وجهوني لإرضاء زوجي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-06-2006, 04:12 PM
التلاقي
عضو جديد
التلاقي غير متصل  
اتمنى لجميعكم السعاده والهنااء
ياسلام لوكل الزوجات يسوون كذا بازواجهم :14: بالواقع ليس بالكلام >> ايه يالتلاقي لو ما تشب ضوء وياليت ما تبني بيت
كان الطلاق نسبه تحت

التعديل الأخير تم بواسطة التلاقي ; 06-06-2006 الساعة 04:14 PM السبب: خطا
قديم 06-06-2006, 11:11 PM
مجرد رومانسية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية مجرد رومانسية
مجرد رومانسية غير متصل  
اختي روح الطير حمدا لله على سلامتك
اسال الله العظيم باسمه الأعظم الذي إذا دعي به اجاب وأذا سال به اعطى ان يوفقك ويسعدك ويعينك على اسعاد زوجك وارضائه.. الأخوات سبقوني وفو وكفو
لكن ابغى اقول ان الأشياء اللي بتسوينها هي المفروض انك تسوينها مع زوجك من بداية زواجك،، لكن الحمدلله انك عرفت الطريق السليم،، قبل فوات الأوان،،
وربك حكيم عليم لانعلم لعل الله اراد بك خيرا عندما اجهضت حتى تعرفي قيمة زوجك والم فراقه..
حاولي حبيبتي بعد ماترجعين بيتك تفعلين كل شي تلاحظين إنه يسعد زوجك
حاولي قدر ماتستطيعين ان تغيري من روتين الحياة بالأفكار الرومانسية وهذا المنتدى مليء بذلك مثلا كل شهر او شهرين مرة.
لاتنسي جانب الهدية ولو كانت رخيصة الثمن فليست العبرة بالثمن.
حاولي الا ينام وهو غاضب عليك
حاولي ان تجددي في لباسك في البيت وايضا في ملابس النوم.
حاولي قدر استطاعتك استقبال ضيوفه بكل فرح وان تشعريه بذلك وان تنوعي وتجتهدي في ضيافتهم في كل شيء
ارسلي له رسائل وهو في عمله كلها حب وغرام ودلع وشق وووووو.
عندما يستحم شاركيه في غسل جسمه ودققي في ذلك_اتمنى إنك فهمتي_ واحيانا استحمي معه ثم عطريه والبسيه ملابسه.
داعبيه وقبليه في كل مكان في بيتك مو بس غرفة النوم.

واخيرا وليس آخرا،، نصيحتي لك إذا تبغين الهدوء الاستقرار والسعادة عليكم بطاعة الرحمن وطلب رضاه والتقرب من كل عمل يقربكم إليه. وحافظو على الصلوات والصلاة الوسطى فهي اساس الدين.
ولالالالالالا تجيبون غير قناة المجد (اشتراك رسمي) والله والله إنهانصيحة لك من محبة الخير لك،
ياحبيبتي_ اذا كنت تغارين على زوجك،، ومافيه زوجة ماتغار على زوجها_ ما فيه قناة ابدا على الاطلاق إلا ويوجد فيها نساء حتى قناة اقرا وقناة الرسالة ويوجد فيهما أيضا مسلسلات ويسمونها دينية!!!!!!!!!!!! أصلا مايوجد في الدين شي اسمه مسلسلات!!!
إلا قناة المجد ثبتها الله وزادها خيييرا (لايوجد نساء) انصحكم باقتنائها.

واتمنى حبيبتي إنك تدخلي في هاالمنتدى عالم المتزوجين وتشوفي موضوع مفضلة المتزوجين ستجدين مايسرك بإذن الله.
وفقك الله واسعدك ،،، واعتذر على الاطالة.
قديم 07-06-2006, 02:01 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
يا جماعة الخير قبل لا أجيب على ردودكم الحلوة و اللي فادتني كثير
أعلم بإنه هناك أشياء كان لازم أعملها من بداية الزواج بس تونا متزوجين أول شئ
و ثاني شئ أنا كنت ببيت أهلي ما أعمل أي شئ ، يعني ما تعودت للأسف
لكن مع ذلك كنت بيني و بين نفسي أجاهد نفسي عشان لا أستمر كذة بعد الزواج ،
و على حظي زواجي كان فترة الاختبارات و حملت بعدها بشهر .. يعني ما لحقنا

و زوجي كان يعلم بحالي ببيت أهلي و هو راضي به ، لكن أنا بداخلي كنت أبغى أكون مثالية و أكون زوجة صالحة
لكن لا أعلم كيف ، فكنت أسأل و أحاول أتعلم أي شئ حلو من صحباتي أسمعه منهم أو أقراه هنا
فالنقاط التي ذكرتها هنا ، أنا كنت أعملها بين فترة و فترة ( لإني ماكنت متعودة ) و أعود نفسي كل فترة و فترة
و الآن تعودت عليها و بأستمر عليها إن شاء الله

و ماكنت أحس بقيمته ، فأعملها كتقليد .. لكن الآن أعملها من كل جوراحي و بأبحث عن سعادته و رضاه و راحته

و أمر آخر ، أنا قبل الزواج كنت جداً عنيدة و عصبية و ما تعودت أحد يتأمر علي
فأخذت فترة حتى أغير من صفاتي و طبائعي هذه من أجله و من أجل أن أكون زوجة صالحة و حتى الجميع لاحظ كيف
إني هديت و صرت وحدة عاقلة
فلا تلوموووووني ، لإني بأجاهد و بأتعلم منكم كيف أسعده و أرضيه و مالي غير الله ثم إنتم
أتمنى تكونوا فهمتوني

بالمختصر : ( : (
أنا ماكنت أحس بداخلي أي مشاعر داخلي تجاهه ، غير إنه زوجي و لازم أحبه عشانه زوجي ( مثل الشكاوي اللي نقراها هنا بالمنتدى و الحالات الكثيرة اللي نواجهها )
و زواجي كان تقليدي و لإني استخرت الله و رضيت بزوجي من أجل ( خلقه + دينه ) ..
و قلت دام ربي أراده لي فأكييد فيه خير
و كنت أتعذب بيني و بين نفسي لإني ماكنت أحس أي شئ نحوه ، و كنت أقوم الليل و أدعي ياااااااااااااااااارب
خليني أحبه و زيد محبته بقلبي و أجعلني قرة عين له و أجعله قرة عين لي ..
و كنت كل يوم بفترة الملكة أفكر بالإنفصال، حتى لا أظلمه معي ،. لإني ماكنت قادرة أحبه هذاك الحب اللي يستاهله

و المرأة إذا حبت ،، أعطت ..
و عشان كذة ببداية الزواج كنت أحاول أحبب نفسي فيه و أبحث عن مزاياه و أتغاضى عن عيوبه و أتعوذ من الشيطان
كل ما وسوس لي

و ألحين حسيت إني بالفعل أحبه و الحمد لله ، الله يحفظه لي
و أبحث عما يسعد الرجل و أتعلم منكم و مالي غير الله ثم إنتم لإني ما أحب أقول لأحد عن أي شئ بيني و بين زوجي
قديم 07-06-2006, 02:05 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أمر آخر

ملابسه يغسلها بالمغسلة لإنه ماكانت عندنا غسالة
فمو بيدي
قديم 07-06-2006, 10:22 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
ينقل الموضوع لقسم المتزوجين

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 07-06-2006, 11:14 AM
al ameer
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية al ameer
al ameer غير متصل  
الله يوفقج أختي للي تسوينه

وخلي نيتج في هذا كله أولا إرضاء الله -تعالى- ثم ارضاء زوجج
ولا تخليه يمل ... يعني زيادة عن اللزوووووووووم

مثل ما قلتي في الاسبوع مرة تقصين أظافرة ...........الخ

أنا بقولج شو كنت أسوي ف (زوجي سابقا) يمكن تاخذي بعض الأفكار ( بالتفصيل المممممممممممممممممممممممممل)

هو دوامه بعيد .. يعني في الأسبوع أشوفه يومين بس( ليلة الأربعاء و الخميس و الجمعة يطلع بالليل)

يوم الأربعاء أرد منن الدوام ( الجامعة) أتسبح( أسوي مقشر لجسمي بالبابونج أو أغسلة بالحليب أو أسوي حمام مغربي) ....أطلع من الحمام .. أتبخر وأبخر شعري وأتعطر و أستشور شعري (إذا سمحلي أستشوره لأنه محلفني ما أستشور) وأبخره ثاني مرة .. وألبس ( أكشخ) .. وأحط ميك آب خفيف ( لأنه يحب الخفيف.. وهذا إذا سمحلي لأنه أخوانه بالبيت وأبوه...).. أكون قبلة بيوم مرتبه الغرفة ومغيره الفرش أو الأظواء أو أماكن الأثاث.. ( مرة الحمام ... مرة غرفة النوم .. مرة الصالة...)( لأاني أعرفة ودايم يقولي أنا أحب التجديد في كل شي....... عشان كذا طلقني (يجدد)) خخخخخخخخخخخخخخخخخ أمزح
أروح عقبها أزهب له الأكل لأنه يكون جاي ومو ماكل شي... أحيانا أسويله بطايق وحركات وسوالف قبل لا يجي عشان يشوفهم ( بس دايما العمة ما شاء الله ما تقصر تعليقات)- الله يحفظها- .. و لما يجي عالمغرب أكون مطفيه الكهربا .. ومشغلة شموع (أحيانا مب كل مرة ) .. وأول ما يوصل طبعا يسيريسلم على أبوه وأمه_الله يخليله إياهم_,.. وأنا أوقف عند الباب... أول ما يقرب من الباب .. أفتح الباب .. وأتخبى وراه .. ولما يطل براسة يشوفني أحظنه وأبوووووووووووووووسة .. وأشل أغراضه وأشلحه ثيابه .. وأكون مجهزتله الحمام .. (أدخل أسبحه يقول إنه يحب هالشي) وأطلع وأقوله استرخي شوي في البانيو.. وأطفي الكهربا و أخلي الشموع و البخور اللي يحبه.. ولما بيطلع أكون واقفة عند الباب أعطيه المنشفة وألبسه إياه .. وأكون مجهزه ثيابه .. ألبسة .. وأبخره .. وأحط له الأكل .. وبعد ما ياكل .. يروح يقعد مع الأهل وندق سوالف .. عقبها يروح المسجد يصلي بعد ما ألبسة وأعطيه بوووسة كبيرة وأقولة( الله يجعلك في كل خطوة تخطيها حسنة .. وتطيح عنك سيئة .. وترتفع فيها منزلة .. اللهم آمين ) لين ما يوصل عند باب الغرفة (حدودي )(عشان ما أريد التعليقات اللي تجرح)... وأنا أصلي وأقعد مع أهله .. نطالع تلفزيون.. ولما يرجع أوقف له آخذ الغترة و العقال .. و أبدله بدال الدشداشة جلابية بيت ... وبعدين أروح أسويله عشا .. بعد العشا يسهر على فلم .. وينام بعد ما أقرأ (المعوذبات 3 مرات و سورة الملك و الحجرات و الدخان و آخر الكهف وآخر البقرة)و قبل لا ينام
أشيل شوي زيت زيتون أدهن فيه جسمه ورجولة وأدلك .. حتى وجهه وشعره.. وايد يستانس( وينام بسررررعة) اليوم الثاني ...

أقوم أنا وياه لصلاة الفجر .. دايما أقومه ببوسة أو بحظن .. أو أشيل اللحاف عنه وأدغدغه ... وغيرها
ولمن يروح أدعيله كالعادة .. ويرجع بعد ساعة .. ( عشان يصلي الركعتين اللي عند شروق الشمس) ولما يرجع .. أسوي نفسي نا يمة في الصالة ..( بدلع) يعني مبطلة شعري ومخليتة يسحب عالأرض ولا بسة لبس مغري .. يجي يتحرش فيني.. وأونه يبى يقعد في نفس المكان اللي أنا فيه( عناد بس) وأسوي نفسي نااااااااايمة وأفتح نص عيني .. وأخرب شعري .. أوني قمت من النوم .. ( وبعدين ********)خخخخخخخخخخخخ

ومن نقوم من النوم الصبح بعد ما ننام عقب الصلاة.. أسويله ريوق .. ويقعد عالتلفزيون إذا كان أهل البيت نايمين .. أنا ف هذاك الوقت أروح المطبخ أساعد البشكارة .. ( في الغدا) وبين كل فترة وفترة تقريبا ساعة أو ساعة ونص,... أروح أشوفه يمكن يبى شي وأجيبلة ماي... وإذا خلصت أروح أسولف معاه عن دوامه( صحيح إنه ما يخبرني شي لا عن دوامه ولا فلوسه ولا ممتلكاته ... حتى لمن طلعت له أرض أنا آآآآآآخر من يعلم الناس يباركولي وأنا مادري ؟؟ وزيارات وتهنئة ,, وشو السالفة .. قالوا ما تعرفين .. قلت شو .. قالوا ريلج طلعت له أرض؟؟؟ هذيك اللحظة حسيت إن مالي قيمة عنده .. وما بينت له إني زعلت ولما يخططوا شو بيسوون فيها .. كله سربالسر الأمير لا يعرف؟؟؟) الله يهدي الجميع .. وبعد الغدا يجلس مع أهله يشوف الآخبار .. لين العصر.. إذا كان فيني حيل أو إذا (العمة راضية علي) أسوي كيك أو شي للعصر,,, أقدمة قبل المغرب بساعة .. وفي الليل ( ليـــــلة الخميس) أكون مزهبتله شي من أفكار المنتدى الغالي .. حركات رومنسية .. اشياء حلوة ,.. أخر مرة سويت له فيها كان لنفس اليوم اللي رحت فيه بيت أهلي للطلاق .. كنت مسوية صندوق فيه (أسماء أعضاء الجسم جميعا حتى الـ.....) و( أفعال.. مثل (تقبيل لمس مص .....)) على أساس إنه يختار عضو وفعل ويسويه و العكس صحيح .. ( بس الظروف ما سمحت)... و أحيانا ندقها سهر لين الصبح .. و يوم الجمعة كالعادة الصبح مافيه شي متغير أما الليل أرتب أغراضة وأحط في شنطته أحيانا( وردة .. بطاقة.. كلمات .. شعر.. عطر.. مزيل عرق.. .. ) على أساس هدايا.. ( وطبعا لما يشوفها حتى ما يكلف عمرة يتصل أو يشكر) الله يهديه..
وفي السيارة أحط له بخور( أبخر له إياها) وأنظفها ( بدون ما يدري .. لأنه يزعل وهي دايما وسخانة) ... بس لما يشوفها يستانس..( مدري كيف التناقض) ؟؟؟؟ و لمن يروح أأكله .. وأجيب له ماي للسيارة وكيك .. وحلاوة... وفوقهم بوسة .. وأقولة قبل لا يطلع( حبيبي نحن نقدر نصبر على الجوع .. لكن ما نقدر نصبر على نار جهنم .. فتحرى الحلال يا عمري ولا تقبل رشاوي واتقن في عملك) وأودعة ولمن يروح و الله أصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح وأدق له عقب فترة أقوله وين وصلت ما جاني نوم ( يقولي شو ياهل ؟؟ تخافين علي) أقول لا أخاف على روحي وقلبي و عيني إنت شو دخلك؟؟( بمزح) .. وأقصده هو ف الكلام وهو يدري
وكل يوم ادق عليه .. ( طبعا) ما يرد .. أو مشغول .. أو شو تبي حشرتيني.. أو أنا ما أحب أكلم حد على التلفون..( مع إنه يدق بالساعات ويا ربعه وويا اللي يغازلهم) الله يهدي الجميع
وهو أبد ما يدق

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة طولت عليج

بس حبيت أقولج تجربتي اللي عشتها 7 شهور فقط .. وما كنت شفت فيها زوجي( سابقا) إلا 3 شهور من هذي الفترة..

الله يوفقج و يحنن قلبه عليج ويحنن قلبج عليه
ويرزقج الولد الصالح

آمين
اللهم غسلهما بالماء و الثلج و البرد
اللهم نقهما من خطاياهما .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
يا أرحم الراحمين ..
آمين آمين أمين
قديم 20-06-2006, 01:24 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
الموضوع بقسم المتزوجين و أنا أبحث عنه هناك

سامحوني .. عملت بحث و لقيت الموضوع أخيراً
قديم 20-06-2006, 01:39 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أختي الأمير معليه ردك شدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معقولة بعد كل هذا الرجال ما قدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خوفتيني و الله
قديم 20-06-2006, 02:03 AM
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
عااشقة الليل غير متصل  
حبيبتي روح الطير اولا الف الحمدلله على السلامة و الله يعوضك خير
ثانيا انا ما راح الومك علىتقصيرك في البداية لانك لو لاحظتي ان اللي لاموكي على التقصير رجال لانهم بالفعل ما حسوا بفترة الوحم اللي فيه الزوجة تكره نفسها فكيف اللي حولها
و انا عندي ثقة انك بإذن الله راح تعوضينه و الله يقويك على ذالك
و الله يسعدكم و يهنيكم و يعوضكم خير آمين اللهم آمين
قديم 20-06-2006, 02:07 AM
هيفاء محمد
عضو نشيط
هيفاء محمد غير متصل  
أختي روح الطير ...حلو أن الوحده تهتم في زوجها وتقوم بواجباته على أكمل وجه وتؤدي جميع حقوقه كامله ولا بأس بقليل من الدلع بين فتره وأخرى لكن ياحبيبتي الوسط مطلوب فلا ضرر ولا ضرار وصدقيني كثرة الدلال تفقد التجديد متعته وتجعل الرجل يمل بعد فتره .قريبه كانت أو بعيده ..
كوني رائعه متألقه قائمه بشؤن بيتك صح ..ولا تتكلفي زياده عن اللزوم فيكون وقع الالم لو حصل لاقدر الله أخف
أكرر قولي بأن لا تقصرين في واجباتك أبدا ولكن لاتسرفين أيضا في دلالك ......سهل الله لك أمورك
موضوع مغلق

مواقع النشر