شكر خاص - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-12-2003, 12:47 AM
نواف عبدالعزيز
عضو جديد
نواف عبدالعزيز غير متصل  
أولا: مبروك عليك الزواج

ثانياً:مشكلة زوجتك نفسية بالكامل ، العنف الجنسي ، نتجت عن ترسبات ومعلومات خاطئة لديها من خوف شديد وذعر وقلق حول ألم شديد أثناء فض غشاء البكارة ..وعن العنف والقسوة التي تصاحب الرجال دائماً . الثقافة الجنسية الخاطئة .

لاتقلق عزيزي المسألة وقت فقط وحسن تصرف منك ، الكثير من المتزوجات الجدد يعانين من هذه المشكلة وقد تطول المدة ألى أكثر من ذلك ، كن صبوراً وتصرف بحكمة ، أعلم أنك في وضع لاتحسد عليه ولكن عليك بطول البال وسعة الصدر ، العنف غير مقبول أطلاقاً قد يؤدي الى نتائج عكسية تؤثر على حياتكما .

أبدأ بدعوات صادقة وأتكال صادق على الله أن يمتعك بحلالك ، أبدأ بالكلام اللطيف كن صاحب نكتة ظريف ، أرفع كافة الحواجز بينكما ، أشعرها بحبك العميق لها ،أمزح معها بالكلام وبالافعال الخفيفة وأنها زوجتك في الدنيا والآخرة التي أخترت عن رضا وقناعة ، حاول أن تزيل الرهبة من قلبها ، أكشف لها عن جوانب شخصيتك وأنك رقيق ورومانسي ، أسخط على العنف والقسوة في أي موضوع .

هيئ الجو المناسب ،أبدأ المداعبة بالتدريج نظرات متوددة كلمات رومانسية ، لمسات خفيفة .

أشعرها أن هذا هو الطريق الصحيح لأشباع الرغبات ، لمح لها بأنك أنسان رقيق عاطفي ينبذ العنف ويريد الحصول على حقه الشرعي ، وأنك لاتفكر ألابها لأشباع هذا الحق الشرعي

أن لم تفدك كافة الطرق ، فليس عيباً أو حراماً أن تخبر والدتها بخوف أبنتها ، وأنك حريص على عدم أيذائها بالقوة ، والأم ستتدارك الوضع بسرية تامة

دمت سالما
دعواتي لك بالتوفيق
قديم 14-12-2003, 02:55 AM
سنافي
عضو دائم
سنافي غير متصل  
اخوي خذها نصيحة التبويس والبوسات وسيلتك الوحيدة

بالغ بالتبويس بكل وقت

ومع التدريج البوسه اتبعها بضمه وانت وضميرك ,,
قديم 14-12-2003, 11:11 AM
totomax
عضو جديد
totomax غير متصل  
شكر خاص

اخواني واخواتي
اولا ابشركم انني قد عملت بنصائكم وجات النتيجه علي خير ما يرام لقد تم ما اردته علي ايديكم
نعم الاخوان ونعم المشوره رايتها معكم
واشكركم جميعا واتمني ان اظل صديقا لكم لقد اصبحت الان من المتزوجين حقا ههههههههههه
وما فعلته ان جمعت نصائكم ونفذتها في وقت واحد
واليكم ما حدث بالتفصيل
في الصباح البارحه كما اخبرتكم انني تظاهرت بالغضب واهمالها وعدم محادثتها فما كان منها ان بكت وطبعا انا صالحتها لاني لا احتمل دموعها
وفي اليل احضرت هديه جميله زجاجه عطر ارجول هي كلمه واحده سمعتها منها انت طيب قوي
قلت لها هل تصديقيني الان وعندما بدا عليها الخوف قلت لها لن يحدث الي في بالك ووعدتها
وعملت بنصيحتكم وظللت اداعبها طوال اليل من الثانيه عشر الي الخامسه فجرا مداعبات ونكت وضحكات لاني اثبت اني طيب ( انا الذي صالحتها وانا الذي احضرت الهديه )
وعندما وجدت ان الوقت مناسب جلست معها وانا اداعبها وقلت لها مما تخافين مني؟؟؟؟؟؟
وقلت لها حبيبتي انه امر لابد لنا منه ولازم هيحصل بيننا لاننا متزوجون واحنا اتعودنا علي بعض بما فيه الكفايه واخذتها تقراء ما كتبتوه في المنتدي وجعلتها تقراء مواضيع اخري عن فض البكاره وانه الم خفيف يمكن تحمله ومواضيع اخري عن المتعه للزوجات واخري عن الحياه والثقافه الجنسيه واخري عن اوضاع الجماع التي يزخر بها موقعكم المتميز ومنتداكم الراقي
كنا امام الكمبيوتر نضحك وانا احاول ان اقول لها لما لا نفعل ذلك وذاك وهي تبتسم بخجل وكنت انا اثناء كل ذلك اداعبها وقرانا موضوع عن الجي سبوت فضحكت وقالت كل هذا يحدث ( ان بها براءه )
فجلست اوصف لها انننا سنشعر بمتعه لا حدود لها وان الله قد شرع لنا ان نمتع بعضنا وانه لا خجل ولا حياء بيننا لاننا متزوجون علي سنه الله ورسوله وبعد الكثير من الضحكات والابتسامات حملتها الي الفراش
لكنني وقعت في خطا اتمني ان لا يقع فيه احد من المتزوجين الجدد
ففي وسط نشوتي كانت هي ترتعش بقوه وبخوف وقد المها فض البكاره ولكنني لم استطع ان امسك نفسي وتم الايلاج وقد كتمت صراخاتها بقبله فرنسيه طويله
ولمسه رومانسيه مني لقد اخذتها واغتسلنا سويا وانا اخفف عنها وامسح دموعها واحتضنها لاشعرها بالامان

هي الان تقول انها تالمت ولكنه الم ممتع ووعدتها ان اتركها الي ان تخفف جرحها
لن تصدقوا هي الان تمشي امامي بملابس مثيره ولكنني عند وعدي لن اقربها ثانيا الي ان يندمل جرحها
لقد عملت بنصيحتك اخي المسافر وكتبت ما حدث لعل وعسي يستفيد منه اخ من اخواني في الله في نفس مشكلتي
واقول له ان اهم شئ ان لا تعطيها فرصه للصراخ لا الصراخ نفسه يعطي لها حاله من الرهبه والخوف
قديم 14-12-2003, 11:24 AM
The l o v e r
عضو جديد
The l o v e r غير متصل  
السلام عليكم يا أخي توتوماكس

و مبرووك منك المال و منها اللأطفال

أولا :

هل تتوقع أن أي شخص رسخ في عقلة تصورات من كلام قد سمعه

في الماضي أن يزال في يوم و ليله ؟؟

بالطبع لا ..

فأنا سأعطيك حلا لعل الله ينفع به ..

أولا ..

بما أنها تحبك .. طبعا هي التي إعترفت لك أيضا ..

إذا .. هذا سيساعدك كثيرا ..

إعمل شاي في إبريق ( أبو نفرين ) و إجلس معها في مكان فسيح

مثل الصالة و إجعل التلفزيون مشتغل لكي تحس بالأمان قليلا في هذه الأصوات التي تصدر من التلفاز و المكان الفسيح الي هو الصاله

بعدين إسألها أسئله مثل هذه :/ ( طبعا مع الأسئلة إستخدم كلمات مثل حبيبتي .. إلخ )

س1:/ ماذا سمعت عن ليلة الدخلة و الزواج ؟
س2:/ هل التي أخبرتك متزوجة ؟
س3:/ هل تأخذين برأي المتزوجات و عاشوا هذه التجربه أم تأخذي من الغير متزوجات اللواتي يسمعن عن فلانه عن فلتانه عن فلانه ؟
س4:/ هل قرأتي عن الحياة الزوجية من قبل ؟
س5:/ هل قرأتي عن جسم المرأة بتفصيل من قبل ؟
س6:/ لماذا هل قرأتي أو هل سمعت عن إمرأه تأذت من زوجها بسبب هذا الذي تضنينه ؟
س7:/ هل لديك صديقات ِثقات و مقربات متزوجات أو أخت لك متزوجة ؟
س8:/ لماذا لا تسئلينها إن كانت تأذت من قبل أو لا ؟

ليس هذا هو الحل .. لا

هذه الأسئله فقط ستخلق جو من التآلف و التكيّـف مع بعضكم ..

الحل هنا ---------------------------------

بعد ذلك إشرب الشاي قليل ثم إقترح عليها إقتراحا !!

وهو :

قل لها أن ترقد على الكنب و تغمض عينيها و تسترخي .. ( طبعا هي ستخاف )

لكن طمأنها و قل لها أنك لن تفعل شيأ و أنك ستبقى بعيد .. و أنت بالفعل ستجلس بعيدا عنها بقليل ..

كل الذي ستفعله أنك ستطرح عليها مجموعة أسئلة تتطلب التخيل .. ولا يمكن للإنسان أن يتخيل إلا إذا كان

مرتاحا و مسترخيا .... ( حاول فيها أنها تسترخي لأنه إن شاء الله ستحل عقدتها )

أطفئ التلفاز و أي شيء يثير الضجّـه إذا إسترخة ... و إرتاحت ... و أنت ستسألها إن كانت كذلك .. فإذا أخذة الضوء الأخضر منها إبدأ الأسئلة :

تخيلي .. أنا أقول تخيلي .. أنت الآن على السرير و بجانبكِ صندوق عليه مفتاح

و أنا مثلا مثلا أحاول الإيلاج الآن ..

إسئلها الآن هل تخيلت هذا الي يحص أم لا .. لأنه من الضروري أن تتصور كل شيء و ترسمه في مخيلتها ..

و إبدأ الأسئله الأن :

س-أ :/ هل تحسين الآن بألم ؟ ( طبعا ألم فض البكارة التي تعتقد أنه يؤلم بشددة ) وهذا خطأ

س-ب:/ ما هو شكل الألم ؟ ( أعني كيف تتصورين شكله ؟ )

س-ج:/ هل تستطيعين أن تصغري حجم الألم ؟ ( أعني إنقليه من حجمة الطبيعي إلى أصغر من ذلك )

حاول أن تجعلها تجيب على هذا السؤال بنعم

و قل لها إذا إستطاعت أن تصغره .. صغريه أكثر و أكثر إلى أن يصل حجمة إلى حجم طابع الرسائل أو الطابع البريدي

فإذا صغرة حجمة .. إسئلها إن كانت كذلك ..

بعد ذلك قل لها أن تأخذ الألم و تضعة في الصندوق و إقفلي الصندوق بالمفتاح

بعد ذلك دعها تفتح عينيها و تجلس و جب لها ماء و دعها تشرب ..

و إطلب منها أن تعطيك الفرصة بما أن الألم قد قفلت عليه في الصندوق

^
^

طبعا ستقول أني غير عاقل على مثل هذا الحل لكن أنا أعطيتك حلا يغير عقل زوجتك الباطن لأن

المعلومات التي أخذتها في السابق قد تخزنة هناك في العقل الباطن و أنت الآن بهذ الحل ستغير المعلومات

السابقة

و إنظر ماذا سيحصل ؟

و أخبرنا إن نجح الحل أو لا
قديم 14-12-2003, 11:27 AM
القلوب الساهيه
عضو جديد
القلوب الساهيه غير متصل  
اخوى انا حسيت من كلامك ان زوجتك تدلع مو شوي لا واييييييييييييييييد وعرفت المراة نقطة ضعفك................طنشها حتى لو بكت راح تشوفها اهى الي راح تجيك بس اهم شى انك تثقل بعدين انت شكلك ما كنت تلمحلها ايام الملكه هذي نتيجة الي ما يسمحون لهم بالمداعبه في الفتره قبل الدخله
قديم 14-12-2003, 11:40 AM
totomax
عضو جديد
totomax غير متصل  
اخواني واخواتي
اولا ابشركم انني قد عملت بنصائكم وجات النتيجه علي خير ما يرام لقد تم ما اردته علي ايديكم
نعم الاخوان ونعم المشوره رايتها معكم
واشكركم جميعا واتمني ان اظل صديقا لكم لقد اصبحت الان من المتزوجين حقا ههههههههههه
وما فعلته ان جمعت نصائكم ونفذتها في وقت واحد
واليكم ما حدث بالتفصيل
في الصباح البارحه كما اخبرتكم انني تظاهرت بالغضب واهمالها وعدم محادثتها فما كان منها ان بكت وطبعا انا صالحتها لاني لا احتمل دموعها
وفي اليل احضرت هديه جميله زجاجه عطر ارجول هي كلمه واحده سمعتها منها انت طيب قوي
قلت لها هل تصديقيني الان وعندما بدا عليها الخوف قلت لها لن يحدث الي في بالك ووعدتها
وعملت بنصيحتكم وظللت اداعبها طوال اليل من الثانيه عشر الي الخامسه فجرا مداعبات ونكت وضحكات لاني اثبت اني طيب ( انا الذي صالحتها وانا الذي احضرت الهديه )
وعندما وجدت ان الوقت مناسب جلست معها وانا اداعبها وقلت لها مما تخافين مني؟؟؟؟؟؟
وقلت لها حبيبتي انه امر لابد لنا منه ولازم هيحصل بيننا لاننا متزوجون واحنا اتعودنا علي بعض بما فيه الكفايه واخذتها تقراء ما كتبتوه في المنتدي وجعلتها تقراء مواضيع اخري عن فض البكاره وانه الم خفيف يمكن تحمله ومواضيع اخري عن المتعه للزوجات واخري عن الحياه والثقافه الجنسيه واخري عن اوضاع الجماع التي يزخر بها موقعكم المتميز ومنتداكم الراقي
كنا امام الكمبيوتر نضحك وانا احاول ان اقول لها لما لا نفعل ذلك وذاك وهي تبتسم بخجل وكنت انا اثناء كل ذلك اداعبها وقرانا موضوع عن الجي سبوت فضحكت وقالت كل هذا يحدث ( ان بها براءه )
فجلست اوصف لها انننا سنشعر بمتعه لا حدود لها وان الله قد شرع لنا ان نمتع بعضنا وانه لا خجل ولا حياء بيننا لاننا متزوجون علي سنه الله ورسوله وبعد الكثير من الضحكات والابتسامات حملتها الي الفراش
لكنني وقعت في خطا اتمني ان لا يقع فيه احد من المتزوجين الجدد
ففي وسط نشوتي كانت هي ترتعش بقوه وبخوف وقد المها فض البكاره ولكنني لم استطع ان امسك نفسي واولجت كاملا وانزلت وحصلت علي متعتي كامله وقد كتمت صراخاتها بقبله فرنسيه طويله
ولمسه رومانسيه مني لقد اخذتها واغتسلنا سويا وانا اخفف عنها وامسح دموعها واحتضنها لاشعرها بالامان

هي الان تقول انها تالمت ولكنه الم ممتع ووعدتها ان اتركها الي ان تخفف جرحها
لن تصدقوا هي الان تمشي امامي بملابس مثيره ولكنني عند وعدي لن اقربها ثانيا الي ان يندمل جرحها
لقد عملت بنصيحتك اخي المسافر وكتبت ما حدث لعل وعسي يستفيد منه اخ من اخواني في الله في نفس مشكلتي
واقول له ان اهم شئ ان لا تعطيها فرصه للصراخ لا الصراخ نفسه يعطي لها حاله من الرهبه والخوف
قديم 14-12-2003, 11:51 AM
The l o v e r
عضو جديد
The l o v e r غير متصل  
مبروك =)
قديم 14-12-2003, 12:05 PM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
توووتووووو
الف مبروك يا عريس انشالله بالرفاء والبنين ويرزقك بالذريه الصالحه ,,,
والله ما اقدر اوصفلك مدى سعادتي وفرحتي بفرحتك ولو كنت اعرف ازغرت كنت سويتها (:
انشالله يتممهااا عليك بالخيــــــــــــــــر يارب
تحياتي لك وللزوجتك الكريمه
قديم 14-12-2003, 12:45 PM
اشرقت
عضو دائم
اشرقت غير متصل  
والله من جد مشكلتك او اللي كانت مشكلتك حزنتني جدا كنت اتابع من غير مااكتب لكن والله قلبي كان معكم الف الف الف مبروك00 وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير00 بصراحه اساس المشكله وذلك للفائده فقط المعلومات اللي تاخذها البنت من صاحباتها لانهم يقولون لها بصراحه كلام خيالي والله اني كنت بموت من الخوف لكن الحمد لله 00
بصراحه انا فرحت كثير لك اخوي واتمنى لكم حياه زوجيه سعيده00 والله يرزقكم الذريه الصالحه امين00
قديم 14-12-2003, 12:53 PM
القبعة السوداء
عضو دائم
القبعة السوداء غير متصل  
الف الف الف الف مبرووووك

الصراحة سعدت كثرا لك اخي ..

واعتقد ان الحين الواحد يقدر يقووول

مبرووووووووووووووك

بصراحة انا قرات موضوع مشكلتك .. وتعاطفت معك لكني لم استطع افادتك في شيء .. واعتذر عن هذا ..

لكن الان بعد ان حصلت مبتغاك وزالت المشكلة ..
ابارك لك من قلبي .. واتمنى لكم السعادة
انت وزوجتك ..

اختك
القبعة السوداء
موضوع مغلق

مواقع النشر