سؤال للرجال فقط - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-04-2005, 09:53 PM
حنين
موقوف
حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرقت الشمس
الله لا يعطيه العافية
ليش يطلقق وايش سويتى علشان الجماع والله انا اعرف كثير من الناس متزوجين وما في بينهم جماع غير كل كام شهر مرة
وبعدين هذا الزوج مريض والحمد لله انك طلقتى منه من غير اطفال
انتى مشكلتك انك لا تبغى الجماع لان لسه ما تعرفي زوجك لكن انا بكلمك عن زوجة متزوجة من خمس سنوات وزوجها لالالالالالالالالالالالالالالا يحب الجماع خالص ايش تسوى ايش تعمل حاولت كل المحاولات معه لكن لا جدوى وهى حلوى وصغيرة والفرق بينهم احد عشر سنة لكن لله الامر
قولى الهم اجرنى في مصيبتى واخلفنى خيرا منها

مشكورة اختي
قديم 06-04-2005, 09:55 PM
حنين
موقوف
حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نانسى
اقول لك يا اختى فى الله حسبى الله ونعمه الوكيل 00000000بدل ما يعلم منك الاسباب طلقق اكيد هو خسر كثير وانت كسبتى كثيروالحمد لله0000000000000000ام نانسى

جزاك الله خير
قديم 06-04-2005, 09:57 PM
حنين
موقوف
حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شوبير
اختى الكريمه : حنين

قد تكونين مخطئه فى ئىء وهو مخطىء فى شىء ولكن لماذا الرعب والخوف الموضوع اسهل من كدهه بكثير ولكن المشكله ليست فيكى ولا فيه المشكله فى المجتمع والعادات والتقاليد التى تحوم حول هذة النقط وعليها خطوط حمراء .

قد يكون تسرع فى طلاقك ولكن درس وتعلمتيه

تحياتى

عندك حق في ردك
قديم 06-04-2005, 10:00 PM
حنين
موقوف
حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam ragheb
اولا انا هقول رايى المتواضع فى الموضوع دة اختى الكريمه واتمنى من الله ان يفيدك كلامى
اعتقد انك حقيقه على قدر من الخطا لانك رفضتى الجماع من زوجك او حتى امتنعتى عنه ولو كان حتى بدون قصد منك او خارج ارادتك والخطا الاكبر انه استمر لقرابه ثلاثه اشهر وهى بالفعل فتره كبيره جدا بالنسبه لزوج يتوق ويتلهف الى زوجته وعروسته اللى تزوجها طمعا منها فى ان تساعده فى ان يغض بصره وكان المفروض منك فى رايى انك كنت تجلسى معه وتفهميه حقيقه ما يحدث وتمنعك منه ورفضك للجماع وتشرحى ليه اسباب رفضك للجماع وتحاولى معه ان تحلى المشاكل والاسباب اللى جعلتك ترفضى الجماع
وثانيا زوجك ايضا على قدر اكبر من الخطا لانه كان عليه ان يجلس معك ويحاول ان يتقرب منك ويعرف اسباب امتناعك منه ويحاول ان يساعدك فى حلها بدل ما ان يفاجاك بالطلاق مرة واحدة لانه اكيد لم يتزوجك للجماع فقط وانما لتكونى زوجه معه باقى الحياه
واسف على الاطاله
واتمنى ليك الساعده فى حياتك اختى الفاضله
وشكرا

زوجي لم يترك لي فرصة اتفاهم معة كل مايهمة في زواجنا الموضوع هاذا فقط
قديم 06-04-2005, 10:02 PM
حنين
موقوف
حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona3000
غريبة انك بتسالى عن السبب انتم الانين غلطانين انتى بخوفك المستمرة وهو بعدم فهمة لكيفية الدوخول ليكى هما السبب كل واحد منكم مفكرش فى ازاى يفهم التانى انما فعلا الجنس جزء مهم فى العلاقة لا يمكن ننكر دة.. وبعدين خايفة يوم اتنين اسبوع انما 3 شهور لية

صحيح كلامك لكنة لم يترك لي فرصة في التفاهم معة
قديم 06-04-2005, 11:11 PM
اشرقت الشمس
قلم مبدع
اشرقت الشمس غير متصل  
ان شاء الله هيعوضك الله خير عنه وان شاء الله يكون احسن منه مليووووووووووووووووووووووووووون مرة بس قولى الهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خيرا منها
قديم 07-04-2005, 12:07 PM
حنين
موقوف
حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرقت الشمس
ان شاء الله هيعوضك الله خير عنه وان شاء الله يكون احسن منه مليووووووووووووووووووووووووووون مرة بس قولى الهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خيرا منها

جزاك الله خير اختي والله يسمع منك وربي شاغلني موضوع الزواج مرة ثانية اخاف يصير لي نفس الشيء والله يكتب اللي فية الخير
موضوع مغلق

مواقع النشر