الشك لدى الزوجة وش الحل فيه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2004, 10:45 AM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
راى اختى غلا صح واضم راى الى رايها فى كونه يجب ان يضرب لها امثال بطريقه غير مباشرة ويشوف ايش راح يصير .
وعسى خير باذن الله
تحياتى
قديم 04-12-2004, 03:58 PM
snowcat
عضو جديد
snowcat غير متصل  
وانا حالي من حال جوري الامل واضافة الى ماتفعلة فانا أسجل الاصوات التي حولة على التلفون حتى أتأكد من هذة الاصوات ثقتي انعدمت فية نهائيا وانتهى الحب الذي كنت اكنة لةلانة لايمكن أان يجتمع الحب مع الخيانة ولكني اريد ان اسألكم هل عندما يحجز الرجل في الفندق في دولة أجنبية يجب ان يضيف اسم زوجتة أو صاحبتة انها ستنزل معة في نفس الغرفة ام ليس ضروري لان الحجز باسم زوجي لوحدة هل يستطيع أن ينزل معة امرأة في نفس الغرفة أام لا من عندة معرفة بهذا الموضوع ارجو أان يجيبني لعنة اللة على كل رجل خائن ان الدول تحكم على من يخون بلدة بالاعدام كذلك يجب ان تحكم من يخون زوجتة وأولادة بالاعدام من هنا يبدأتقويم هذا المجتمع
قديم 04-12-2004, 06:59 PM
ابراهيم ايمن
عضو جديد
ابراهيم ايمن غير متصل  
الاخ سعود
صاحب المشكلة عليه بالصبر عليها وهى فقط محتاجة احسحس الامان والثقة وهذا لن يجاء بين يوم وليله ولكن يحتاج الى مزيد من الوقت واعتقد مرورى سابقا بتجربة مشابهة ولكن بدون زواج فقط الشك فى تصرفات ناحية الاهل وباننى اخبى عليها وكنت قد وصلت الى قرار بان ارتاح من المشاكل ولن الصبر والاولاد حتى عادت المياة الى طبيعته تدريجيا مع مرور الايام علشان كدة الصبر مطلوب ومحاولةاعادةبالثقة المفقودة حاليا بينهم مع الايام وبالافعال وليس الكلام وشكرا
قديم 04-12-2004, 07:21 PM
جوري الامل
عضو جديد
جوري الامل غير متصل  
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا :-الاخوان اللي ردوا علي
انا معكم ان فيه فرق بين اللي سواه زوجي وبين صاحب المشكلة لكن الاثنين قاموا وعملوا اللي يبغونه في الخفاااااااااااء
بدون مصارحة
انا ما انكر ان اللي سواه صاحب المشكلة ارحم لانه في الاخير بالحلال لكن لم يصارح زوجته بل تزوج بالسر وهذا يدل على انه عارف انها نزوة وبس يعني مش محتاج لزوجة ثانية لمشكلة في زوجته او لضرورة لكن مجرد رغبة لانه لو كان على حق ومش نزوة صدقني الرجل وقتها راح يسويها علنا مش سرا اما بالنسبة لزوجي هوخيانته لي بالهاتف والشات لكنه اقسم باعظم الايمان انه لم يزني بهن فعليا مجرد مكالمات مع العلم اني ماني مصدقة بعد لكن اللي صار بيني وبينه شرخ عميييييييييييييييييييييييييق جدا مااحد يقدر يصلحه الا بموت واحد فينا لكن كل اللي اقوله هو حسبي الله عليه في الدنيا والاخرة الله لايحلله ولايبيحه لاني حفظته بالسر والعلن وهو ما حفظ عرضه وبكرة ربي بيسدد دينه في بناته مع العلم اني حزينة لكن الزنا دين على الرجل لابد من رده في الدنيا قبل الاخرة والله يعلم اني في كل لحظة اتحسر فيها اتحسب الله عليه
قديم 04-12-2004, 08:04 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
الأخت snowcat كان الله في عونك ونسأل الله الهداية لزوجك أما بالنسبة لسؤالك هل عندما يحجز الرجل في الفندق في دولة أجنبية يجب ان يضيف اسم زوجتة أو صاحبتة انها ستنزل معة في نفس الغرفة؟؟؟

الجواب : ليس بالضرورة تسجيل اسمها معه لأنها سوف تنام معه ليلة فقط وبعده تذهب بحال سبيلها والقوادين ونتي بكرامه كثر وهم الي يجون للغرف ويدقون على غرفة الشخص ويعرضون عليهم البنات في الفندق بدون ان يسكن معهم نسأل الله العافية

والأخت جوري الأمل مالنا الا الدعاء لك بإن يصلح الله حال زوجك ويكون بعونك ويصبرك على مااصابك

تحياتي
قديم 07-12-2004, 01:44 PM
aziz1
عضو دائم
aziz1 غير متصل  
السلام عليكم
اقول هي راح تتغير بس في قناعتها ان هذا هو الي راح يخليه ما يفكر مرة مرة ثانيه طبعا هي غلطانه بس هذا تفكيرها والله اعلم

واهمس في اذنه واقول هذا ماجنته يداك تحمل
كنت افكر كيف انا اسلم علية
قديم 07-12-2004, 01:52 PM
hammad_mohd
قلم مبدع
hammad_mohd غير متصل  
أنا من وجهة نظري أن يجلس معها جلسة تفاهم ويقول لها أنه إن أراد الزواج من أخرى فهو يستطيع ذلك وأنه لن يخاف من اخبارها (أقصد اخبار زوجته الأولى) بذلك وتكون نبرته حازمة وجدية نوعا ما ولا أقصد الصراخ هنا بل النبرة.
كما عليه قبل ذلك أن يخبرها بما ينقصه فيها من تزيين او ملبس او طعام او تجديد في كل شيء وأن يفهمها أن ما ينقصه ههو الذي دفعه في المرة الأولى ليتزوج بالثانية...

مواقع النشر