سؤال لكل من لديه تجربة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 09-01-2013, 02:59 PM
1987Mahmoud
موقوف
1987Mahmoud غير متصل  
رد : سؤال لكل من لديه تجربة

لينة العريکة: هذه الأشياء اتفقت معها عليه لمة خطبتها ولم تعترد أبدا على اي شيئ

لكل شي حد: اختي الكريمة انا اول مرة اطلبها من أهلهم رحت لي وحدي واتفقت مع ابوها و اخوها على كل شيئ وانه السنة القادمة لمة اعود من السفر من برة راح اهلي ييجو معايا و نشتري الشقة و كل متطلبات الزواج مع بعد

انا خايف اتصل بيها وتروح تقول كل شيئ لي اخوها وكذالك انا افكر ان استنة شهر او اكثر لحد متتصل بيا لو هيا بتحبني بجد فهيا عارفة قبل الفسخ كنت احبها بجنون وانا من يرجع اليها اذا حصلت مشكلة كانت هية السبب فيها وكذالك انا اتصلت مرة تانية بعد الفسخ كما وضحت لكم سابقا

فهل البعد وعدم الإهتمام ممكن اخليها تفكر مرة ثانيا اترجع؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 09-01-2013 الساعة 03:14 PM السبب: يجب مراعاة أسلوب التخاطب بين الجنسين
قديم 09-01-2013, 03:30 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
اخوي و كيف راح يكون الوضع بعد الزواج؟؟ تختلفون في نقطه و هي ما يكون عندها استعداد للنقاش...

حسب ما شرحت فهي انسانه متسرعه... و المهم عندها تكون هي الصح... فهل هذا الشي راح تقدر عليه بعد الزواج يا محمود؟؟

الزواج مب بس حب.. الزواج تفاهم و احترام و اذا انعدموا راح يتعب الطرفين...

اذا انت مازلت تحبها اتصل و اطلب تفسير للي حصل... و في حالتك انت بالذات محتاج تفتح هذا الملف المغلق (لاني اتوقع يكون ردها ليش نفتح ملفات قديمه)...

هي تلعب على وتر الحب و انك راح تدوس على نفسك لانك تحبها و بتركض لها اول مل تسمع انها تبي ترجع لك... لو كان ردها عليك بأدب و احترام في اخر مكالمه كنت بقول لك سير لها... بس ردها حسب ما انت شرحت ما كان حلو و اتجاهلتك..

عندك خيار الاتصال اللي قلت لك عليه...

او اترك الموضوع و عيش حياتك.. و الشخص اللي يوصل لك كلام انهم يبونك تخطب بنتهم مره ثانيه رد عليه ان بنتهم تعرف رقمك و تقدر تتواصل معاك و انت ما بتدخل بيتهم لمجرد اشاعه انهم يبونك مره ثانيه.. احفظ كرامتك ياخوي..

اما انك تسير لها و تخطبها مره ثانيه و تجر اهلك لبيتهم مره ثانيه لمجرد انك "سمعت" انها تبي ترجع لك امر غير مقبول لك يا اخي... عد نفسك ليعزك الناس...

ركز على اللي لونته لك بالأحمر..

كون اهلك راح يدخلون بيتها اول مره كخطبه رسميه... ما يعني ان الأمر اللي صار عادي و ممكن تمشيه بسهوله...

في النهايه يا اخوي هي حيايتك تقرر فيها ما تشاء و ما يناسبك... و لكن ادرس اي قرار تتخذه جيدا و تحمل اي نتيجه تحدث بسببه... سواء كان قرارك الخطبه مجددا بدون معرفة السبب او الخطبة بعد معرفة السبب..

أسأل الله لك التوفيق في كل حياتك...
قديم 09-01-2013, 04:40 PM
1987Mahmoud
موقوف
1987Mahmoud غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
ركز على اللي لونته لك بالأحمر..

كون اهلك راح يدخلون بيتها اول مره كخطبه رسميه... ما يعني ان الأمر اللي صار عادي و ممكن تمشيه بسهوله...

في النهايه يا اخوي هي حيايتك تقرر فيها ما تشاء و ما يناسبك... و لكن ادرس اي قرار تتخذه جيدا و تحمل اي نتيجه تحدث بسببه... سواء كان قرارك الخطبه مجددا بدون معرفة السبب او الخطبة بعد معرفة السبب..

أسأل الله لك التوفيق في كل حياتك...
انا اعلم انه الزواج ليس حب فقط ولاكن هو اساس كل شيئ في هذه العلاقة بين الزوج و الزوجة
ما اردت معرفته هل تسرع في الإتصال بها ممكن اخليها تفكر انني ما زلت احبها بجنون كما في الأول وتفكر انني خاتم في اسابعها تلعب به كما تشاء ام اترك الموضوع لحد ممتصل هية

وماذا لو كنت مكانها ماذا كنت فاعلة مع العلم انك تعلمين انه خطيبك يحبك و يعشق؟
قديم 11-01-2013, 11:35 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  

محمود: أجتهد كثيرا كى أفهم ماتكتبه بالتحديد ..فأتمنى منك بكل ود أن تدقق فى الكلمات ..

من مشاركه إحدى العضوات الكريمات عرفت أنك مصرى...وبالرغم من عدم ردك أصلا على مشاركتى السابقه..لكن كونك مصرى فأنا أفهم جيداااااا هذا الموقف من الخطيبه وأهلها كوننا من بيئه وثقافه واحدة ...فأريد أن أنصحك للمرة الأخيرة فى هذا الموضوع ,,

هذا الموقف رأيته كثيرااا وجربته أنا شخصيا مرة...الخلاصه: وهكلمك بالمصرى :: اللى يبيع مايشتريش واللى يشترى مايبعش... لاترخص نفسك من أجل قلبك أو رغبتك فى البنت...

مواقع النشر