هكذا كنت وهكذا أنا الآن فماشعورها - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-05-2011, 03:24 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أخي الكريم/ الجانب الآخر
كنت أداعبك ليس إلا!
الألوان والكلمات ليست حكراً على أحد.
فانتقي منها ما تشاء.

قديم 04-05-2011, 04:18 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
-جميل أنك عدت للسكن مع العائلة التي تعرفها مرة أخرى. والسبب أنك لا تحتاج إلى بناء علاقة جديدة في هذا الوقت، إضافة إلى أن الجوّ المحيط بك سيساعدك على التركيز الشديد في دراستك.
كذلك حافظ على تواصلك مع الأصدقاء والخروج معهم.
-أخي الكريم: إن المرأة بطبيعتها الانفعاليّة تسارع إلى الغضب كما تتسارع الأيدي إلى القصعة، وتزبد وترعد وتتوعّد وتهدّد، وتخرج منها أفكاراً وقرارات عشوائية منفعلة.
وتراها وقد ركبها الشيطان كما يركب الفارس الفرس فيزيّن لها بعض الأفعال المشينة بحق الحياة الزوجيّة ويؤزّها أزّاً لارتكابها إضافة إلى دعم ومساندة شياطين الإنس من حواليها إن وجدوا.
وفي حالة اجتماع هذه التركيبة الخبيثة فانتظر أحداثاً مؤلمة عاصفة في مسيرة الزوجين. وحين تزول هذه المؤثرات تستيقظ بعد زوال السكرة كما قيل.
-إن اتصال والدها على والدك ماهو إلا محاولة منه لأجل لملمة الصدع ورتق الفتق كي تعود المياه إلى مجاريها.
إن هذا والد غلبته عاطفة الأبوة على ابنته وحالها فأراد الإصلاح.
وأنا أحيّيه على فعلته هذه وأقدّرها له.
-إني أرى حمم الغضب تغلي في فؤاد زوجتك لكنها يا رعاك الله عبارة عن حمم للفت الانتباه...هل تدري ماذا أقصد؟ إني أقصد أن بعض النساء يتّخذن من هذا الطريق أسلوباً لإجبار الرجل على فتح قناة للتواصل معها.
-إن رسائل زوجتك أخذت منحى الاحترام والضعف والانكسار عندما رأت فيك شموخ الأسد، وثبات الجبال، وعرفت معنى خسران زوج كريم كأمثال حضرتك ،[COLOR="rgb(139, 0, 0)"] لا تحرجني أخي والله أنا أنحرج من كثرة أطرأك لي
ورأت كيف البنات من حولها يتنعّمن مع أزواجهنّ بمعيشة أقل من مستواك وهي تتقلب على جمر الغضا ويردّد الصدى آهاتها في سكون الليل البهيم.
-ماهي التبريرات التي قدمتها لك؟!هل هي مقنعة لدرجة أن نقلب الحكم 180 درجة لصالحها؟!

صراحة كانت تنفي أنها كانت تسبني مع صاحباتها و قالت انه كله كلام من حاسدين لانهم يحسدوني اني كنت برا السعودية و ما يدرون عن بيتي أي شيء . طيب أنا أقول لكم كيف عرفت أنها تكذب علي . أنا الحمد لله ما استعجل في اتخاذ اي قرار او اتهام . أول شيء اتحري الادلة بعدين أتخذ القرار. طبعا أنا كان عندي إحتمال ان اختي الي نقلت لي الموضوع يمكن تكون لظروف لا أعلمها تبي تخرب عليها .

أختي نقلت لي أحداث حصلت ببيتي لا يعلم بها إلا أنا و زوجتي . طيب كيف عرفت أختي و أنا لم أخبر أحدا .

طبعا سلسلة الخبر الي وصل لأختي : عن صديقة زوجتي س وهي عمة زوج أختي و س برضة صديقة ل ص وهي بنت عم زوجت أخي الاكبر . و زوجة أخي نقلت الكلام لأختي .

و بعد ما قريت هذا التبرير عرفت أن موضوع التبريرات كذب وكفاية كذب علي "" كفاية أنها كانت تقول لصديقتها من أيام كنا في هنقكوك انا اذا رجعت السعودية بسحب عليه .الله يجبر بخاطري والله احس انها ضحكت علي و خلتني مغفل وعرفت معني جملتها نفكر بموضوع الفلوس السنة الجاية يعني تتونس وبعدين تسحب علي . كل مرة اتذكر شيء كنت لا افهمه صرت الحين فاهمة زييييييين .

+يا رعاك الله أرجوك أن تتجنب قراءة رسائل فترة الملكة فلا حاجة لإثارة الجروح، وليس هناك من داعٍ لاسترجاع الألم.

أخي البليغ هل تصدق أن اسمها في جوالي كان "" قمر "" من أول ما حفظته حتي أخر أيامي بالسعودية مع أني اسمي بجوالها مرة بدون اسم ومرة اسم كويس وبعدين يجي بدون اسم . رسائل الملكة و الرومنسية صارت من خبر كان مسحت ابو ابوها . مع ما فيها من استهبال هههههههه عرفت اني كنت عربجي و كنت مجننها بأكلات شعبية وهي ما تعرف لها قلت عادي أنا اعلمك هههههههههه

-يا رعاك الله هي تمر في لحظة ضعف إنسانية، وانكسار مؤسف بعد أن ذهب العنفوان والكبر، وبدأ شعاع الأمل في التلاشي، وأحست أن الأمر جدٌّ ليس بالهزل.
-هي تريد أن تسمع صوتك، فتبدأ الحديث معك بالبكاء والشهيق، والاعتذار، ومحاولة الرجوع.
-يا رعاك الله هي كذلك تطلب الطلاق كي تثيرك وتسمع ردك ومن خلاله تستنتج منزلتها وقدرها عندك. إنها من حيل النساء.
-في الجانب الآخر هي تريد أن توضح لك أنها قوية لكنها القوة الكاذبة التي تحمل الضعف في جوانبها.
-هي تحاول أن توصل لك فكرة مفادها أن الطلاق عندها أمر عادي لكنها تخالف الحقيقة.
هنا نستشفّ حجم المشاعر المتضاربة داخلها.
-كذلك تطلب منك عدم إفشاء ماكان بينكما حتى لا تتأثّر سمعتها أو تقلّ فرص ارتباطها بزوج آخر في المستقبل لو حصل الطلاق بينكما.
أعتقد أن طلبها هذا مشروع في حد ذاته وهو أن تستر عليها في الدنيا والآخرة ولاتفشِ شيئاً إلا ما تستدعيه الضرورة مثل طلب المشورة من أهل الرأي كما نفعل جميعاً حينما نكشف بعضاً من عوراتنا-أكرمكم الله- للطبيب كي يعالجنا.
-أظن أن ما يحصل الآن منها هو نصر الله لك والله أعلم.
-آمل منك ما يلي:
1) الإكثار من الاستغفار والنوافل+دعاء الله أن يدلك على الصواب في أمرك هذا.
2) التركيز الشديد على دراستك.
3) اترك رسائلها واتصالاتها جانباً حتى تعرف معنى الانتظار وحرقة القلق، واجعل الأحداث الجارية كأن شيئاً لم يكن.
4) دعها وشأنها.
5) أجل فكرة الزواج بأخرى إن كنت تريد حتى تتطهر نفسك من أردان التجربة القديمة.
6) استمر على الرأي السابق مع أهلك بتركها حتى تطلب الطلاق.
7) ادع الله أن يكفيك شرها.
8) كرر قول الله تعالى (رب أني مغلوب فانتصر).
كرر قول الله تعالى (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين).[/COLOR]
:::
الأخ الكريم/ الجانب الآخر
هل من الممكن أن تغير حجم خطك المستخدم واللون لأن هذا اللون والحجم هو ما أستخدمه أنا، وهذا تعدي على حقوقي

أسف علي التاخر بالرد ولكوني كنت متعب و كنت احب اشارك علي رواق تاخرت واليوم كان عندي تسليم واجب للجامعة و كنت الحمد لله سلمته اليوم . وسامحوني علي التاخير والله وانا بالجامعة كنت ودي اشارك لكن ما صار فرصة.
مشكور علي الاطلالة , يا عسل.
قديم 04-05-2011, 04:51 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
::
أخوي عورت قلوبنا
هالصنف من النساء لايعرف شيئاً عن المشاعر وللأسف أنك أرتبطت بهذه الإنسانة
وأنت إنسان طيب وعاطفي ومعدنك أصيل ولديك وفاء نادر والعشرة لم تهن عليك
:
أخاطب فيك الأخ الذي اتمنى من الله أن يعوضه بإنسانة تسعده وتنسيه ألمه
=============================
جزاك الله كل خير. والله يرزقك بحياة سعيدة

أخي رعاك الله
زوجتك مخلوقة مادية تهمها المادة لهذا تريد أن تخرج من هذه التجربة دون خسائر
والآن تناورك للمرة الأخيرة تريد أن تطلقها لأنها لن تلجأ للخلع لأنها لاتريد أن تدفع
ريالاً واحداً لك
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
انا ما ابيها تدفع فلوس والله ودي افتك واطلق وانسي انا ما ني قادر اخرج من وضعي تمام تجيني حالات احس بالخذلان و لازالت دموعي لم تنشف بعد صح انا احسن بس والله اني لا زلت اضمد جراحي و الله يجبر بخاطري آمييييييييييييييييييييييييييييين.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
وهي تعلم عن رُقيك وأدبك فأستخدمت الأسلوب الذي يناسب شخصيتك
وبدأت مناورتها برسائل تحاول بها تحريك أحساسك العاطفي تجاهها لتطلقها شهامة منك

أما طلبها إلا تفضحها لعلمها أن مافعلته لاتفعله عاقلة ولا إنسانة محترمه
فإن أنكشفت عيوبها للناس قلت فرص زواجها من جديد كما ذكر أخينا البليغ

على العموم أنت أطيب وأفضل منها ولن تلجأ لفضحها
لكن إياك أن تحقق لها مسعاها أجعلها هي من تطلب الخلع
ولاتطلقها لأنها لابد أن تدفع بعضاً مما فعلته بك

أخي لاترد على مكالماتها لأنها سوف تستدرجك لتحقيق بقية أهدافها المادية
فهي كما يبدو لم تنتهي منك بعد ولديها عدة مطامع
---------------------------------------------------------------------------------------------------
خلاص لن تسمع مني غير كلمة الطلاق في وقتها . و انا عارف ان ما كنت اتصور ان اكون في موقف زي كذا والله اني ما زلت اشعر بمشاعر مضطربة .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------

أكبر أنتصار لنفسك تفعله هو تطنيشها وإغلاق أي جوال تعرف رقمه أو حوله
لخدمة "موجود" ودعها تعض الآن أصابع الندم

وأنت فكر في القادم الجميل
سوف تتخرج ومعك شهادة عالية
سوف تتحسن نفسيتك وتنضج تجربتك في الحياة وتصبح قادر أكثر على أختيار
شريكة حياة أفضل
سوف يعوضك الله على صبرك خيراً فلاتخاف
ومادمت مخلص النية لله فسوف تجزى بمقدار نيتك

وفقك الله وكان معك وكفاك شرها
جزاك الله خير . والله انتم اناس رائعون
يا ليت اني ما تزوجت و الله قلبي لسي مكسوووووووووووور . الله يجبر بخاطري

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 04-05-2011 الساعة 04:54 PM
قديم 04-05-2011, 05:03 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة ناعمة مشاهدة المشاركة
اترك الموضوع ولا دور لها حل ..
الايام كفيله بحل الامور
لا طلق ولاتاخذ برأيها انت الزوج والي تحدد..
انت تحبها وقدمت لها كل شي من الحب الي موجود بينكم فلا تندم اي شخص مكانك راح يسوي كذا.. وماكنت تعرف راح تحصل مشاكل وحصلت بس لا تخلي عدم معرفتها بحل الامور تنهي حياتكم .. اتركها عند اهلها ولآتفكر لمتى؟!
خليها تبعد عن جو المشاكل والالم والحزن .. وتعرف تشتغل على حالها وتغير من أسلوبها حتى تتماشوا مع بعضكم ..
الان رتب من وضعك ومن حالك وركز على نفسك وبأذن الله راح ترجعوا افضل من اول
*
انا خلاص ودي اني انهي حياتي معاها . يا اختي كنت احبها "" ايه"" بي الحين انا ابي انسانة شاريتني زي ما انا شاريها مو انسانه مزاجية وكلمة اسف ما تخرج الا بالغصب يا اختي انا انسان حساس يعني ما احب اجرح احد ولا احب احد يجرحني . بس لاجل الحب صبرت والحين ما عاد فيه صبر . خلاص الله يرزق كل من سعته .

مشكورة اختي جزاك الله الجنة
قديم 04-05-2011, 05:07 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgiveme مشاهدة المشاركة
الحمدالله
استفدت كثيييير من المنتدى...
ويمكن الايام القادمة اطرح مشكلة تخصني ومقلقة راحتي...
وبصراحة يهمني كثييير رأيك واراي الاخوان هنا...
بس الله يعطيني الشجاعة واطرحها...

من جد هنا اشخاص كلمات الشكر لاتفيهم حقهم....
والله يكثر من امثالهم...
الله يريح بالك ويطمن قبلك و يبعد عنك القلق . آمين

انا اقف اجلالا لإخوانا بالنتدي الله لا يحرمهم الاجر .
قديم 06-05-2011, 10:36 PM
خجوله بطيبيتي
عضو دائم
خجوله بطيبيتي غير متصل  
[SIZE="6"]ياااااااربي والله اني تاثرت من قصتك كثيررررررررر
لاتخااااااااف صدقني ربي بيعوووضك خيرررررررررصررراحه انااااااا دايم ضد الطلاق لكن صراحه اسمحلي زوجتك ذي ماتنعطى وجهه ولا تستاهل ذرة حب منك لا تخاااااااف الدنيااااااا بخير بيجي يوم ان شاااء الله وتخبرنا انك تزوجت وتعيش احياة جميله ون حياااتك تغيرررررررررت
وان ربي رزقك ااااااااااطفال وتعيش بسعاده وسلام
الله يعوضك يارب
الله يعوضك يارب
الله يعوضك يارب
والله انك رجال وكفو وماقصرت معها الله يرزقك حتى يرضيك SIZE]
قديم 06-05-2011, 11:11 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
الله يوفقك يارب

ويرزقك بمن تقدرك
قديم 07-05-2011, 06:54 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجوله بطيبيتي مشاهدة المشاركة
ياااااااربي والله اني تاثرت من قصتك كثيررررررررر
لاتخااااااااف صدقني ربي بيعوووضك خيرررررررررصررراحه انااااااا دايم ضد الطلاق لكن صراحه اسمحلي زوجتك ذي ماتنعطى وجهه ولا تستاهل ذرة حب منك لا تخاااااااف الدنيااااااا بخير بيجي يوم ان شاااء الله وتخبرنا انك تزوجت وتعيش احياة جميله ون حياااتك تغيرررررررررت
وان ربي رزقك ااااااااااطفال وتعيش بسعاده وسلام
الله يعوضك يارب
الله يعوضك يارب
الله يعوضك يارب
والله انك رجال وكفو وماقصرت معها الله يرزقك حتى يرضيك SIZE]
مشكورة أختي . أنا أشكرك علي تأثرك من قصتي التي كتبتها بدموع من الحزن التي لم تنشف بعد. و أدركت أنها لحظات صعب علي نسيانها . و أول قصة حب عشتها مع فتاة كنت أري فيها أنها الفتاة التي لن اعرف غيرها ابدا .

أنا كلي ثقة في الله أن يعوضني خير . و لكن صار عندي ردة فعل ان كل الزوجات لا يقدرون معني التضحية من الزوج يعني انا كنت احرم نفسي كل شيء لتوفير طلباتها .
الحين مستحيل اني اوفر لزوجتي الجديدة اي شيء علشان تقدر الشيء الي اجيبة . اما نفسي والله ما عاد احرمها اي شيء و امتع نفسي علي الاخر .

الله يسمع منك وللمعلومية انكم اخواني في النتدي اول ناس راح ابلغكم بجديدي ان كان في العمر بقية .

مشكورة اختي الله لا يحرمك علي المرور والكلام الجميل الله يسعدك دنيا و اخرة .

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 07-05-2011 الساعة 06:56 AM
قديم 07-05-2011, 06:59 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرة مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يارب

ويرزقك بمن تقدرك

مشكورة علي المرور . والله يسمع منك .
قديم 07-05-2011, 07:40 AM
خجوله بطيبيتي
عضو دائم
خجوله بطيبيتي غير متصل  
و لكن صار عندي ردة فعل ان كل الزوجات لا يقدرون معني التضحية من الزوج يعني انا كنت احرم نفسي كل شيء لتوفير طلباتها .
الحين مستحيل اني اوفر لزوجتي الجديدة اي شيء علشان تقدر الشيء الي اجيبة . اما نفسي والله ما عاد احرمها اي شيء و امتع نفسي علي الاخر .

الله يسمع منك وللمعلومية انكم اخواني في النتدي اول ناس راح ابلغكم بجديدي ان كان في العمر بقية .

الله يسعدك يارب واللي تمر فيه شئ طبيعي وعلى فكررررررره ترررررا انت مااااااااخسرت شئ هي اللي خسرت كثيرررررررررر بيجيها يوم وتعرف حجم كل اللي سوته ولكن اتمنى انك تنظر للحياة نظره حلوووه ولابد يجي يوم وتشرق شمس جديده تودع ظلام الامس لاتخلي الحزن يكون للك مملكه بالعكس انت اللي تقدر تصنع السعاده لنفسك وانت اللي بيدك تقدر تصنع الامل بس كل هاااذا يحتاج عزيمه واراده ولا هو انت الوحيد اللي تعرضت للقهرولاتقول ان كل زوجات لايقدرون بالعكس المرااءه عنوان للتضحيه ولو تصدق قد ايش انا هالحين اللي اكتب قد ايش ضحيت وضحيت ماكان قلت ان الحريم كلهم مايضحون ومع ذللك متفااائله واشوف الحياة نظره حلوه وانا بنفسي اصنع سعاده لنفسي وطويت صفحه وبالعكس اشوف الحياة مشرقه وانا هالحين استمتع اشد الاستمتاع ونا اسوي بحث ومعرفه اكثر للتفسر القران الكريم عيش يومك وطنش وقدر من قدرك وحب من حبك واخلص لمن اخلص للك واتمنى خذت درس بالحياة وضربه اللي ماتقتل تقوي مع تمنياتي لللك بتووووفيق وحياة افضل وافضل وافضل الله يسعدك بدارين يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر