زوجي طلع اكبر خاين - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-09-2010, 06:14 PM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
انا مرة غيورة ومرة احب حاجتي تكون لي ولا احب من يشاركني فيه واحب المتدين لاجل اني ارتاح ولا اشك فيك لان الي يخاف الله صعب يجرح مشاعر من يحبك وفوق كذا خوفه من ربه يمنعه من الكلام والعلاقات المحرمة بالتالي سعيت عمري كامل وانا ادور هالشى لا ربما اطلب المثالية بالرجل ولكن مستحيل انه مافي رجل لم يسبق له التعرف على البنات
طيب انتي متزوجه من رجل متزوج اصلا يعني هناك امرأة أخرى تشاركك في هذا الرجل وتحبه ويحبها كما تحبينه ويحبك

ولو فكر بالزواج من ثالثة لن تستطيعي ان تمنعيه كون تعلمين سابقا حبه للتعدد
قديم 09-09-2010, 06:19 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
من كم سنة وانت متزوجة ؟

وهل لديك اطفال ؟

وهل انت على استعداد للرجوع لبلدك في حال عدم قدرتك النفسية على الاستمرار معه ؟

لان الظاهر ان المسألة ليست مسألة خيانة عادية تتعرض لها الزوجه

المسألة مسألة ضياع حلم العمر

ويبدو ان صاحبته لا تستطيع ان تفرق بين حلم الواقع .. وواقع الحلم
قديم 09-09-2010, 06:19 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
طيب انتي متزوجه من رجل متزوج اصلا يعني هناك امرأة أخرى تشاركك في هذا الرجل وتحبه ويحبها كما تحبينه ويحبك

ولو فكر بالزواج من ثالثة لن تستطيعي ان تمنعيه كون تعلمين سابقا حبه للتعدد
شرطت عليه هذا قبل الزواج ولو سواها بطلق لا شك في ذالك
لا تقولي وش معنى هي صبرت وانتي لا انا مقدررررررررررررررررررررررررررر
قول عني ماتقول بس من جد مقدر
قديم 09-09-2010, 06:45 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
ما جاوبتي على اسئلتي الي فوق والي اضيف عليها السؤال عن عمرك وعمر زوجك ومستواك الثقافي او شهادتك الدراسية

واعتقد ان مشكلتلك بالفعل ليست في الخيانة فقط بل لها جذور متأصلة في الماضي ولذلك هي نفسية بالدرجة الاولى
قديم 09-09-2010, 07:28 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه مشاهدة المشاركة
ما جاوبتي على اسئلتي الي فوق والي اضيف عليها السؤال عن عمرك وعمر زوجك ومستواك الثقافي او شهادتك الدراسية

واعتقد ان مشكلتلك بالفعل ليست في الخيانة فقط بل لها جذور متأصلة في الماضي ولذلك هي نفسية بالدرجة الاولى
مدري يتائبة والله يااختي اني ضايعة صارلي يومين لا اكل ولا شرب حتى المنوم مااثر فيني
انا جامعية وعمري 27 سنة زوجي عمره 35
تدرين يا تائبة كل من تكلمت معه في الموضوع يقول كل رجل وله ماضي انا بنجن
ماصرت اعرف وش الصح من الغلط ولا ربما زوجي غلط وتكلم مع البنات والله يعلم وش سوى لكن كنت اتمنى اني مااعرف شى وتبقى ذيك الصورة نظيفة ولو لمجرد كذبة اسعد فيها نفسي
انا فعلا متمسكة باحلامي وابي احققها اذا اراد ربي واذا ماراد له حكمة في ذالك
تدرين يا تائبة لو كان عندي اطفال ماافكر بالزواج لو صارت لي مشكلة بطلع كل حناني وحبي وشوقي فيهم
نفسيتي بالحيل تعبانة ولا ادري وين بياخذني القدر من جديد
قديم 09-09-2010, 07:36 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
انا صارلي اكثر من شهرين عند اهلي وبروح له خر الشهر هذا والله حتى بيتي مو ماثت زي الناس وقلت بصبر هالسنة بقسمها شوي عند اهلي شوي عنده على بال مايصلح لي بيتي وياثته وكل ماقلت له طفشانة يقولي الحرمة مالها الا بيتها طيب بيتي زي الاشباح وانا والله طول عمري عايشة بيت فخم مع اهلي ورغم كذا ماتكلمت بس قلت له البيت مو عاجبني ولا ابي اثقل عليه
مصروف اذا صرت بعيدة اصرف على نفسي ولا اقوله شى غير انه يقص لي التذاكر الروحة والجية واذا صار عندي بديرتي وربي ماخليه يحط يده بجيبه اقول عيب الحمد الله الاكل موجود والبيت ننام فيه وشو له يصرف
ماحب اخسره كثير واقول يمكن يحتاج ويستحي مني على قد مااقدر احاول اخفف عنه المصاريف
قديم 09-09-2010, 07:41 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
اقتباس:
هلا اختي ندى حياك
قد سافر الي احدى الدول العربيبة ولقيت معه رقم وحدة هذا اول ماتزوجته ووصلنا الي الطلاق لولا تدخل احد اقاربه
الشى الثاني معه وانا معه دقت عليه وحدة ونادته باسمه وهو قفل بوجهها وصار يقول غلطان غلطان وجهه صار مثل الجدار
رجع قال انه كان يبي يتزوج عن طريق خطابة قبل لا يعرفني وربما هي الي دقت عليه قلت له الحين تزوجت ليش تدق عليك وانت المفروض تقولها تزوجت قالي قلت لها بس للحين تدق حاولت اقنع نفسي بشى ماني مقنعة فيه وسكت
ولا اخليك الشك فيه بدا من يوم سافر حتى الطلاق يهون عليه بسرعة يقولي الي تبينه حاضر ولاولا ان ماعنده البديل كان مايكون قوي بالشهى هذا
امس برضه يقولي تبين تصدقين اهلا وسهلا ماتبين اشربي من البحر الاحمر لانه عارف اني احبه ومتمسكة فيه ولا ابي الطلاق

شوفي ياأختي أمامك حلان أما أن تطلبي الطلاق وتتركي زوجك الي تحبيه وماتبغي تفارقيه
أو أنك تصبري وتحاولي بكل الطرق على أصلاح زوجك وتطلبي المعونة والسداد من رب العباد

لازم تكوني قوية لأن الموضوع مش سهل أن الوحده تكتشف أمور مثل كذا من أول سنة زواج وش بصير بعد كم سنه وبعد ماتجيبوا عيال
توكلي على الله تكلمي مع زوجك باهدوء وأتركي عنك العصبيه والصراخ بس أهم شي لاتنسي الدعاء
لأن الهداية بيد الله وحده
والله ياأختي في وحد أعرفها كان زوجها كذا بنات وأفلام ماهي زينه بس زوجته صبرت والحمدالله الله هداه وعلاقتهم صارت تماااام
قديم 09-09-2010, 07:49 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
شوفي ياأختي أمامك حلان أما أن تطلبي الطلاق وتتركي زوجك الي تحبيه وماتبغي تفارقيه
أو أنك تصبري وتحاولي بكل الطرق على أصلاح زوجك وتطلبي المعونة والسداد من رب العباد

لازم تكوني قوية لأن الموضوع مش سهل أن الوحده تكتشف أمور مثل كذا من أول سنة زواج وش بصير بعد كم سنه وبعد ماتجيبوا عيال
توكلي على الله تكلمي مع زوجك باهدوء وأتركي عنك العصبيه والصراخ بس أهم شي لاتنسي الدعاء
لأن الهداية بيد الله وحده
والله ياأختي في وحد أعرفها كان زوجها كذا بنات وأفلام ماهي زينه بس زوجته صبرت والحمدالله الله هداه وعلاقتهم صارت تماااام
ادري انه مب سهل علي اتحمل كل هذا بسنة صدقني تعبت وتعب كل شى فيني
هذا ثاني زواج لي الاول طلع كذاب ومايخلف والثاني على هذا الشكل
مدري وين اروح وكيف اواجه الناس لو صرت مطلقة للمرة الثانية وقسم بالله حاسة اني سكرات الموت حول رقبتي احتري بس الروح تزهق
حتى امي قامت جابت العيد وتزوجت هالامريكي البيت كله صار ضيوف وامريكان هذي امه وشوي اخته والاسبوع الجاي بيجون باقي اهله لاقين البيت طويل عريض
انا عندي بيت اقدر اسكن لوحدي بديرتي بس مابي اجيب لنفسي الكلام هذا في حالة لو تطلقت وجلست بديرتي احد قريب مني مافي الكل لاهي بشغله اختي ماتفكر الا بمصلحتها والله انها ضاقت بي الارض
امي امس تقولي ماعندك سالفة كل هذا تسويه لاجل رجل لان ابوي تزوج عليها وصارت ماتهمتم لهالامور وقست شخصيتها
الله المستعان
قديم 09-09-2010, 08:09 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
اقتباس:
مدري يتائبة والله يااختي اني ضايعة صارلي يومين لا اكل ولا شرب حتى المنوم مااثر فيني
اقتباس:

انا جامعية وعمري 27 سنة زوجي عمره 35
تدرين يا تائبة كل من تكلمت معه في الموضوع يقول كل رجل وله ماضي انا بنجن
ماصرت اعرف وش الصح من الغلط ولا ربما زوجي غلط وتكلم مع البنات والله يعلم وش سوى لكن كنت اتمنى اني مااعرف شى وتبقى ذيك الصورة نظيفة ولو لمجرد كذبة اسعد فيها نفسي
انا فعلا متمسكة باحلامي وابي احققها اذا اراد ربي واذا ماراد له حكمة في ذالك
تدرين يا تائبة لو كان عندي اطفال ماافكر بالزواج لو صارت لي مشكلة بطلع كل حناني وحبي وشوقي فيهم
نفسيتي بالحيل تعبانة ولا ادري وين بياخذني القدر من جديد

اولا يا اختي وبـنت بلادي انا رجل ولست فتاة ومعرفي هنا التـائـه قلبه ، وليس التائبه .. ويبدو انك بالفعل مشتتة كثيرا وفي حالة نفسية صعبة

اختي انا الا استطيع ان اعطيك سوى رأي متواضع جدا ومحاولة تخمين لسبب هذه الحالة النفسية التي تعيشينها

باعتقادي ان ماضيك وبالذات ما حصل من جهة والدك من اهماله لكم بسبب كثرة زواجاته وما تبع ذلك من اهمال الام القسري لحقوقك العاطفية جعلك تبحثين اولا عن ( الاخلاص ) الاخلاص التام من قبل الرجل تجاه زوجته ، واعتقدت ان الرجل المتدين هو الشخص الخالص الاخلاص والغير قابل للوقوع في الاخطاء .

واحتمال انك رأيتي ان هذا الشرط غير متوافر لدى شباب بلدك خاصة بعد تجربة الطلاق ولذلك ذهبت لبلد يشهر افراده بالتدين كون ان بلادهم تضم الاراضي المقدسة ، وهذا معناه انك بحثت عن الاخلاص في صورة الرجل المتدين ، ولم تكن رحلتك لاجل الدين ذاته لان شعائر الدين مطبقة ايضا في بلدك وغير ممنوعة وتستطيع الذهاب لمكة والمدينة بساعتين طيران فهي ليست بعيده عن اراضيك ، وانتي قلتي في خضم ثورة غضبك انني فكرت بأن اخونه والمعروف ان الانسانة المتدينة حق التدين والتي يغمر قلبها الايمان ولا يكون هدفها في الحياة سوى اعلاء راية الدين لاتفكر مجرد تفكير بالخيانة حتى لو كان زوجها ابليس نفسه .

وعندما عاكس الواقع تطلعاتك واحلامك اصبت بصدمة نفسية اشد بكثير من الصدمات التي تتلقاها النساء التي يكتشفون ماضي ازواجهم او حاضرهم .

ولذلك يجب ان تعالجي نفسك من الداخل وتتوقعين ما يمكن ان يحدث في المستقبل وترضين بالقدر خيره وابتلاءاته ، وضعي في اعتبارك ان زوجك ممكن جدا ان يتطلع للزواج للثانية بعد ان فعلها معك ، وعندها ستصابين بصدمه هائله تدمرك خاصة لو تقدمت في السن اكثر .

ولذلك عندك خيارين : الاستمرار معه مع توقع ما يمكن ان يحدث لك في المستقبل من احتمال زواجه وتتأقلمين معه .

والثاني ان تبقي في بلدك وتتوظفين بشادتك وبالتالي تشعلين نفسك بالعمل والعبادة ، على أمل ان يتحقق حلمك بأن تجدي الانسان المخلص الامين .

وصدقيني بأنهم موجودين في بلدك
وكل ما عليك هو الدعاء والصبر ، والرضا بالمقسوم
قديم 09-09-2010, 08:34 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه مشاهدة المشاركة
اولا يا اختي وبـنت بلادي انا رجل ولست فتاة ومعرفي هنا التـائـه قلبه ، وليس التائبه .. ويبدو انك بالفعل مشتتة كثيرا وفي حالة نفسية صعبة

اختي انا الا استطيع ان اعطيك سوى رأي متواضع جدا ومحاولة تخمين لسبب هذه الحالة النفسية التي تعيشينها

باعتقادي ان ماضيك وبالذات ما حصل من جهة والدك من اهماله لكم بسبب كثرة زواجاته وما تبع ذلك من اهمال الام القسري لحقوقك العاطفية جعلك تبحثين اولا عن ( الاخلاص ) الاخلاص التام من قبل الرجل تجاه زوجته ، واعتقدت ان الرجل المتدين هو الشخص الخالص الاخلاص والغير قابل للوقوع في الاخطاء .

واحتمال انك رأيتي ان هذا الشرط غير متوافر لدى شباب بلدك خاصة بعد تجربة الطلاق ولذلك ذهبت لبلد يشهر افراده بالتدين كون ان بلادهم تضم الاراضي المقدسة ، وهذا معناه انك بحثت عن الاخلاص في صورة الرجل المتدين ، ولم تكن رحلتك لاجل الدين ذاته لان شعائر الدين مطبقة ايضا في بلدك وغير ممنوعة وتستطيع الذهاب لمكة والمدينة بساعتين طيران فهي ليست بعيده عن اراضيك ، وانتي قلتي في خضم ثورة غضبك انني فكرت بأن اخونه والمعروف ان الانسانة المتدينة حق التدين والتي يغمر قلبها الايمان ولا يكون هدفها في الحياة سوى اعلاء راية الدين لاتفكر مجرد تفكير بالخيانة حتى لو كان زوجها ابليس نفسه .

وعندما عاكس الواقع تطلعاتك واحلامك اصبت بصدمة نفسية اشد بكثير من الصدمات التي تتلقاها النساء التي يكتشفون ماضي ازواجهم او حاضرهم .

ولذلك يجب ان تعالجي نفسك من الداخل وتتوقعين ما يمكن ان يحدث في المستقبل وترضين بالقدر خيره وابتلاءاته ، وضعي في اعتبارك ان زوجك ممكن جدا ان يتطلع للزواج للثانية بعد ان فعلها معك ، وعندها ستصابين بصدمه هائله تدمرك خاصة لو تقدمت في السن اكثر .

ولذلك عندك خيارين : الاستمرار معه مع توقع ما يمكن ان يحدث لك في المستقبل من احتمال زواجه وتتأقلمين معه .

والثاني ان تبقي في بلدك وتتوظفين بشادتك وبالتالي تشعلين نفسك بالعمل والعبادة ، على أمل ان يتحقق حلمك بأن تجدي الانسان المخلص الامين .

وصدقيني بأنهم موجودين في بلدك
وكل ما عليك هو الدعاء والصبر ، والرضا بالمقسوم
هلا بك يا التائه ياخوي والله اني ضايعة ماخذة منوم ولا نومني حالتي صعبة
حياك الله وبياك
مدري اشلون حللت شخصيتي فعلا كل الي قلته صح وتحليلك سليم مشاء الله عليك كنت احتاج من يقرا نفسي كنت احتاج من يدخل بداخلي ويحوس كنت احتاج من يعطيني من وقته وتفكيره حتى يعرف وش انا الي ابيه وادوره
يا التائه انا مات بداخلي انسان من الي صار وبتوقع كل شى خلاص اكلت على راسي والله
دورت الاخلاص ولا لقيته دورت الامان ولا حصلته بريئة بتعاملي مع الناس وفي نفس الوقت اخاف منهم
والله رغم اني سافرت اوربا وتفسحت كثر بس للحين مااعرف في الدنيا شى
اختي اصغر مني وتفهم كل شى لان لها صديقات ومعارفها واجد انا من اقبل لا اتزوج وانا لا احب الاختلاط بالناس احس من يتكلمون كاني بعالم غير عالمهم احس كل شى غريب عني
ارتاح في البر واعشق الطبيعة احس ان الحياة البسيطة حقت زمان هي حياتي
احيانا ابي امثل اني قاسية وعندي نظرات حادة واذا ناظر فيني احد انهار وارجع لطبيعتي معرف امثل
لا صرت زعلانة يبان علي ولاصرت فرحانة ابي كل العالم تشاركني فرحتي الي بقلبي على لساني ومن عيوني يبان كل الحكي
يوم تزوجت عطيت لزوجي حياتي وووهبتها له اسوي معه مثل الملك مع جاريته واخضع له خضوع يحسسه برجولته وانه اسعد رجل بالعالم حتى احيانا اكله بيدي احس انه ابني واقول لازم اكله بيدي يمكن جوعان ومستحي ياكل وخاصا لو كان بديرتي
فيني حرمان يعلم فيه ربي ...

مواقع النشر