ما الأفضل الولادة العادية أم القيصرية؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 12-02-2009, 04:55 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
هلا حبيبتي ...
شوفي ياطويلة العمر ... انا ولاداتي كلها طبيعيه ...
لكن ولادتي الولى تعسررررررررررررت فوق ماتتصوري ...من الساعه 10 الى الصباح وانا في غرفة الولاده ... طبعا موطلق لكن مابعد الولاده معاناة وخياطات اشكال والوان وانواع الدكاترة وجميع الاختصاصات وقالوا اني بين الحياة والموت ...
بتساليني ايش السبب ؟؟ االرحم كان مفتوح 9 سم وكل شي تمام لكن فجاه تعسرت الولاده وقالت الدكتورة الحوض ضيق ... حاولت ادفع بس خلاص قواي انهلكت لانه كان اول بيبيب وكانت من بداية الطلق وانا ادفع وموعارفه ايش السالفه وغيركذا الاوكسجين هلكني ودخت صرت مااحس بالطلقات القويه اللي تطلع معها الراس ...
المهم ضعفت مرة نبضات قلب الجنين وقررت تشفطها بالشفاطه وشفطتها ... لكن بعد الشفط صار فيني نزيف حااااااد الغرفه امتلات بالدم واكتشفنا ان جدار المهبل كله تشقق من الداخل ... وقرورا يسوون لي عمليه ويفتحون بطني ... لكن زوجي رفض وحملهم المسؤوليه ... وبفضل الله نادووا طبيب استشاري مرة مشهور بالمستشفى وسواالي خياطات داخليه بدون عمليه وحطللي حشوات بالشاش وتخيلوا انه كان حاط في ااخر الحشوة كيس ثلج يتغير كل ساعه ...
المهم اني شفت الامرين في ولادتي هذي ...
طبعا قررت بعدها اني مااولد الاقيصري ... لكن كنت اروح لنفس هذا الدكتور الاستشاري اللي انقذني بفضل الله وكان يرفض نهائي الولاده القيصريه وقال انتي صغيرة وحالتك ابدا ماتستدعي ... تخيلوا انه مستشفى خاص واترجاه ومايرضى وزوجي يقول الدكتور ادرى ...

لكن والله بعد ولاداتي الاثنين الطبيعيه اللي بعد البنت اقول الحمدلله اني ماولدت قيصري ... لان الحمدلله الله سهل علي بشكل موطبيعي ... يعني والله يااختي الولاده تساهيل من عند الله ..
قديم 13-02-2009, 09:49 PM
sunset
عضو جديد
sunset غير متصل  
إي والله الولادة تساهيل من عند الله ...
قديم 14-02-2009, 12:27 AM
رسيل الامورة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية رسيل الامورة
رسيل الامورة غير متصل  
يكفي ان الولاده القصيريه سبب لبروز البطن وتشوهه بشكل كبيــر.........
قديم 14-02-2009, 02:24 AM
lady_sou2008
عضو دائم
lady_sou2008 غير متصل  
أنا ولدت ولادة قيصرية لأن الرحم عندي ما كان يفتح. وطبعا لم آخذ بيج كامل بل إبرة الظهر وكنت أتحدث مع الطبيب ونضحك ولا يوجد آلام ولا شيء وعندما أخرجوا طفلتي الصغيرة قبلتهاوحضنتها وخلصنا العملية. بعد نصف ساعة بدأ الألم وكل شوي أدق للسيستر تعطيني مسكن..........
الآن إن شاء الله إذا رب العالمين أكرمني وادعوا لي يارب يرزقني بالحمل سأدعو أن تكون ولادتي قيصرية طبعا لأنني جدا أخاف من الولادة الطبيعية....................
قديم 15-02-2009, 03:39 PM
قموره11
عضو نشيط جدا
قموره11 غير متصل  
انا ولدت قيصري بعد عنا ثلاث ايام من الطلق القوي بس كانت مشكلتي حجم الطفل كبير اسم الله عليه والحين عمره سنه وشهرين ومازلت اتألم من اثر العمليه وبنفس الوقت خايفه جدا من الطبيعي..
قديم 16-02-2009, 03:13 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
الطبيعي احسن واريح فيما بعد باذن الله
الله يكفينا شر القيصريه وتكون ولاداتنا سهله وميسره باذن الله الكريم
قديم 16-02-2009, 11:11 AM
samoura
قلم مبدع
 الصورة الرمزية samoura
samoura غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملفوفة الحب مشاهدة المشاركة
كل اشي طبيعي براي افضل من القيصرية لان القيصريه وجعها بعد العملية كنير
مشكورة أختي ع الرد و المشاركة
قديم 16-02-2009, 11:13 AM
samoura
قلم مبدع
 الصورة الرمزية samoura
samoura غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
هلا حبيبتي ...
شوفي ياطويلة العمر ... انا ولاداتي كلها طبيعيه ...
لكن ولادتي الولى تعسررررررررررررت فوق ماتتصوري ...من الساعه 10 الى الصباح وانا في غرفة الولاده ... طبعا موطلق لكن مابعد الولاده معاناة وخياطات اشكال والوان وانواع الدكاترة وجميع الاختصاصات وقالوا اني بين الحياة والموت ...
بتساليني ايش السبب ؟؟ االرحم كان مفتوح 9 سم وكل شي تمام لكن فجاه تعسرت الولاده وقالت الدكتورة الحوض ضيق ... حاولت ادفع بس خلاص قواي انهلكت لانه كان اول بيبيب وكانت من بداية الطلق وانا ادفع وموعارفه ايش السالفه وغيركذا الاوكسجين هلكني ودخت صرت مااحس بالطلقات القويه اللي تطلع معها الراس ...
المهم ضعفت مرة نبضات قلب الجنين وقررت تشفطها بالشفاطه وشفطتها ... لكن بعد الشفط صار فيني نزيف حااااااد الغرفه امتلات بالدم واكتشفنا ان جدار المهبل كله تشقق من الداخل ... وقرورا يسوون لي عمليه ويفتحون بطني ... لكن زوجي رفض وحملهم المسؤوليه ... وبفضل الله نادووا طبيب استشاري مرة مشهور بالمستشفى وسواالي خياطات داخليه بدون عمليه وحطللي حشوات بالشاش وتخيلوا انه كان حاط في ااخر الحشوة كيس ثلج يتغير كل ساعه ...
المهم اني شفت الامرين في ولادتي هذي ...
طبعا قررت بعدها اني مااولد الاقيصري ... لكن كنت اروح لنفس هذا الدكتور الاستشاري اللي انقذني بفضل الله وكان يرفض نهائي الولاده القيصريه وقال انتي صغيرة وحالتك ابدا ماتستدعي ... تخيلوا انه مستشفى خاص واترجاه ومايرضى وزوجي يقول الدكتور ادرى ...

لكن والله بعد ولاداتي الاثنين الطبيعيه اللي بعد البنت اقول الحمدلله اني ماولدت قيصري ... لان الحمدلله الله سهل علي بشكل موطبيعي ... يعني والله يااختي الولاده تساهيل من عند الله ..
الحمد لله على سلامتك أختي

الله يبارك لك في زوجك و أبنائك

و يحفظكم و يسعدكم
قديم 16-02-2009, 11:20 AM
samoura
قلم مبدع
 الصورة الرمزية samoura
samoura غير متصل  
أهلا بك أختي sunset

و معك حق بالفعل تساهيل من الله

الله يسهل على الجميع

مشكورة أختي رسيل الامورة