زوجي يحمل الكثير من العيوب وأنا تعبت معه .. ما الحل ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-07-2008, 09:51 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
الله يعينك و يفرج همك...أنا عندي لك فكرة بس من جد ما أعرف تنفع و لا...

1-لا تسأليه فين راح و لا مع مين...ركزي إهتمامك على نفسك و على طلعاتك...و على أولادك....

2-لو فكرتي تتوظفي فتوظفي علشان تنفهي عن نفسك...و علشان تشغلي نفسك..و أصحك تساعديه ولو بفلس واحد...و لا تخلي أحد من أهلك يساعده لو تورط...إنتي كده بتدلعيه و تخليه يزيد في حاله...ولو قالك توظفي أو أتسلفي أو بيعي ذهبك...قولي له مالي صلاح...

مو أنت رجال..يلا أتصرف...

3-أسألي عن ((هذى انا متربي انا وياها من الصغر وعادى مافيها شي )) و ممكن تستعنيني بأحد من أهله مثلا أخته...شخص تثقي فيها ..كاتمة للاسرار...
لازم تتأكدي من خيانته ما ينفع تبنى كلامك على مجرد شكوك أو ظنون..إمكن متزوجها؟؟ وهذا الصرف من الفلوس عليها؟؟(( مابدي أخوفك بس لازم تتأكدي مكان صرفه للفلوس..و ايش سر التبذير؟))

4
اقتباس:
-(( وانا والله العظيم اني افسخ ملابسه لما يرجع من الدوام حتى وانتم بكرامه جزمته وشرابته واحممه ومحترمته وحاطته فوق راسي ....... في الاخير يقول الارض وسخه المكتب عليها غبار واحن عندنا 24ساعة غبار والله اني ادور بفوطه امسح ،))
كل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده...أهتمي ببيتك..بس لا تهتمي بكلامه و تعليقاته على نظافة البيت...أخسريه...لو كثر معك قول له بيتي حرررة...مو عاجبك جيب شغالة...
بطلي الدلع الزايد..أيش تحمميه ...و تفسخي جزمته و شرابه...وهو يخونك؟؟
ترا أنت اللي نفختي راسه عليك بتصرفاتك ...

جربي فكرتي على الأقل فترة...و شوفي..أمكن تنفع معه دي الفكرة..بعض الرجال ما يحس بلأشياء الحلوة إللي زوجته تسويها له...
قديم 07-07-2008, 11:42 PM
مس ارت
عضو جديد
مس ارت غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الاعزاء جزاكم الله عني خير الجزاء على ردودكم التى اثلجت فؤادي
اختي ضياء القران
ماهي مسج او مكالمه يروح لبيتهم وبعد ماوجهته غير الرقم السري وصار لدخل البيت قفل الجوال ولما ناقشت قل مافيها شئ عادي اسولف معها وماني قطع علاقتي فيها
قديم 08-07-2008, 12:00 AM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
طيب حاولتي أن تكلمي والدته مثلا بسرية بينك و بينها دون علم أحد و تشوفي رأيها ؟؟
ممكن تروح تكلمه و تنصحهه

ممكن أيضا تحضري له فتاوي تبين الحكم الشرعي للتواصل مع الأجنبية بأي شكل من الأشكال

ربنا يهديه

الحمد لله

و لا إله إلا الله

قديم 08-07-2008, 12:41 AM
مس ارت
عضو جديد
مس ارت غير متصل  
اهلين نوران
كلمت امه امس وقالتها كل شئ المشكله ان امه هادية ومتدينه وطيبه مره ماعمرها تدخلت فيني وتدعو لي دائما الله جل مثواها الجنه وتقول ((اتركيه عنك ماينفع معه الكلام ))
وابوه ماقصر معه بفلوس ونصح اول مايكلمونه يعصب ويرفع صوته عليهم وينهي النقاش من دون فايده
وانا قررت اني اتجاهله واقلل من لهفتي عليه سواء بالكلام او الخدمة حتي اشوف وش بيصير بعدين
وانا الحبن في بيت اهلى وعندى دورة حاسب والحمد الله اني شاركت في هذا المنتدي الرائع
وقاعده استغفر ربي ليل نهار
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشكلتي, تطورات