كيف تحل مشكلة اجتماعية لعضو في المنتدى - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 24-07-2007, 07:32 AM
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
أم عبيد الله غير متصل  
جزاك الله خيرا أختى الحبيبة صائمة لله

بارك الله لك فيما كتبت وجعله فى ميزان حسناتك يوم القيامة

وأعانك الله ووفقك إلى كل خير

.

(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)

اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين
قديم 25-07-2007, 12:48 AM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي وفيء
موضوع رائع ومميز ونافع الله يبارك فيك وفي عقلك وفي أناملك التي خطت هذه الكلمات

وأحنا بحاجة له كثير أنت روعة ياصائمة لله.. الله يخليك ويحفظك ويحفظ لك زوجك وأولادك ويجعلكم قرة عين

لبعض ويهدي ذريتك ويصلحهم ودعواتك لي ..

حياك الله أختي الكريمة ضي وفيء ؛؛ الأروع مرورك العطر ياعزيزتي ؛؛

جزاك الله خيراُ على ماخطت أناملك من كلمات أثلجت صدري وعلى دعائك ولك بالمثل ياغاليتي ؛؛

رزقك في الدنيا متأملين وفي الآخرة مالم يخطر على قلوب العالمين ..ودمت بحفظ الله وتوفيقه ...

=====================

قديم 25-07-2007, 12:52 AM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبيد الله
جزاك الله خيرا أختى الحبيبة صائمة لله

بارك الله لك فيما كتبت وجعله فى ميزان حسناتك يوم القيامة

وأعانك الله ووفقك إلى كل خير

.

حياك الله أختي الكريمة أم عبيد الله ؛؛ وإياك ياحبيبتي ؛؛

بارك الله لي ولك ؛ ولاحرمني وإياك الله الكريم المنان الأجر ؛؛؛

وزرقنا الله الرحمن الرحيم برحمته الفردوس الاعلى من الجنة ؛؛

وأكرمنا برفقة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ؛؛ ودمت بحفظ الله وتوفيقه ..

=====================

قديم 27-07-2007, 01:13 AM
KALYGY
عضو نشيط
KALYGY غير متصل  
انها لكلمات رائعة من اخت في الله رائعة كتب الله لك الاجر

وكثر الله من امثالك
قديم 27-07-2007, 04:20 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KALYGY
انها لكلمات رائعة من اخت في الله رائعة كتب الله لك الاجر

وكثر الله من امثالك

حياك الله أخي الكريم KALYGY ؛؛ جزاك الله خيراً على إطرائك ..

مرورك أسعدني جداً ؛؛ تقبل الله مني ومنك ولاحرمنا الله..

بفضله ومنه الأجر ؛ ودمت بحفظ الله وتوفيقه ..

=====================

قديم 01-08-2007, 09:37 PM
كيلو بترا
عضو جديد
كيلو بترا غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزة و اخواتي المحترمات في هذا المنتدى الرائع : ارجوكم تساعدوني مشان النبي اسمعو قصتي و انصحوني لاني قررت الانتحار :انا عمري 30 سنة و متزوجة من شاب عربي مثلي في اميركا و كان هوا متزوج من امريكيا و طلقها بعد ما دام زواجهم 12 سنة و كانت اختو هية سبب المشاكل بينو و بين زوجته الامريكيا ثم تزوجني جكارة بطليقته انا لم اكن اعلم بشيء : قلت لنفسي شاب عربي و صاحب دين ليش لا و السترة مافي مثلها بعد زواجي منه باسبوع بداء بضربي من دون سبب والله العضيم و رحمة امي ما عم اكذب عليكم انا قلت لنفسي يمكنو متظاق او في شي غلط اثناء تفكيري و انا اعمل معه في نفس المتجر رن جرس الهاتف و بدات ملامح وجهه تتغير انا قلت خير انشاء الله بيني و بين نفسي مافي ثواني هجم علي و بداء في ضربي حتى اصبحة انزف دم و كانت اختو هية التي على الهاتف هنا ادركت انهو مسير من قبل اختوه فهية مصيطرة عليه كوليا لكن ما بليد حيلة انا حامل و لا لي احد في بلاد الغربة قررت ان اعمل عملية اجهاض لكن مع الاسف لم انجح لاني في الشهر الرابع انها ارادة رب العلامين و على هذا الحل كل ما يحكي مع اختو على الهاتف يبداء بخنقي و ضربي الله اكبر و بعدين معه و مع اختو هادي شو ممكن اعمل لا اصطتيع اخبار امي و لا اخي الوحيد وكل ما بوسعي هوا الاكثار من الصلاة و حاولت الانتحار عدة مرات لاني لا اسطتيع السفر لاني لسة نظاميه :و بعد فترة زمنيه من ولادتي اختوه بتقلو هذا الصبي مش ابنك و اختو ه هيه في دولة عربية ليسة في اميركا :حتى نقول ولله شافت شي لا سمح الله علي و معها حق : الله وكيلكم و النبي كفيلكم على هلحال انا اشتغل معه ليلا نهار لا بعرف اسوق و لا اروح ولا اجي الا معه و مو بس هيك ما بيعطيني ولا فلس من شغلي بحجة انو يبعث المصاري لاختو مشان تشتريلنا بيت و اذا امي بقبرها شافت البيت انا شفت البيت يعني معقولة يا ناس يا عالم في وحدة في الكون غبية مثلي ما اعتقد قولو معليش في رب سبحانه تعالى: يوم من الايام بيطسل اخوي و بيقولي امك مريضة ما بيقولي انو امي في المشفة مخطرة بسسبب اخت زوجي المحترمة متصله بامي و بتقوليلها بنتك الوحيدة عطتك عمرها في اميركا ماتت من الضرب الله يرحمها و البقيه في حيا تكم و بتقول انها فاعلة خير : انا ويلي ابني و ويلي امي المخطرة و ويلي هذه الافعة السامة و مافي من بعد هذا الكلام و الاهنات و الضرب و غربتي قولت لنفسي هاي اخر محاولة اذا ما بدو يستغفر ربنا سبحانه تعالى خلاص راح اهرب مع ابني الذي ضربه بزجاجة عطر و كان عمره ايام معدودة فما بلكم كا ن يضربني و صار يضرب الولاد كمان : ويا خيل شدي و ركبي هيك بعدها بفترة متت امي هون قررت الوجوء لاشرطة خلاص طفح الكيل : اثنائها اكتشفت انو اختو بدها تزوجو و هوا جاهز انا قلت احسن بيحل عن ضربي انا و ابني بس ما مشي الحال كونت اشتغل و انضرب 17 ساعة و الحين بننضرب ليل نهار بس مو اكثر شو رايكم اخذت ابني و هربت من مكان لامكان بلاخر الله حنن ناس عليه و على ابني بس ما تركني بحالي صار يطسل و قولي سامحيني و ارجعيلي مشان ابنا (( مره ابني بيناديه بابا بيقوله لا تناديني بابا انا مش ابوك روح شوف امك ............و مين ابوك )) شووووووووووو رايكم ارجوكم الوقت عم يمر بسرعة انصاحوني قبل ما يفوت الاوان
قديم 08-08-2007, 03:19 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلو بترا
بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزة و اخواتي المحترمات في هذا المنتدى الرائع : ارجوكم تساعدوني مشان النبي اسمعو قصتي و انصحوني لاني قررت الانتحار :انا عمري 30 سنة و متزوجة من شاب عربي مثلي في اميركا و كان هوا متزوج من امريكيا و طلقها بعد ما دام زواجهم 12 سنة و كانت اختو هية سبب المشاكل بينو و بين زوجته الامريكيا ثم تزوجني جكارة بطليقته انا لم اكن اعلم بشيء : قلت لنفسي شاب عربي و صاحب دين ليش لا و السترة مافي مثلها بعد زواجي منه باسبوع بداء بضربي من دون سبب والله العضيم و رحمة امي ما عم اكذب عليكم انا قلت لنفسي يمكنو متظاق او في شي غلط اثناء تفكيري و انا اعمل معه في نفس المتجر رن جرس الهاتف و بدات ملامح وجهه تتغير انا قلت خير انشاء الله بيني و بين نفسي مافي ثواني هجم علي و بداء في ضربي حتى اصبحة انزف دم و كانت اختو هية التي على الهاتف هنا ادركت انهو مسير من قبل اختوه فهية مصيطرة عليه كوليا لكن ما بليد حيلة انا حامل و لا لي احد في بلاد الغربة قررت ان اعمل عملية اجهاض لكن مع الاسف لم انجح لاني في الشهر الرابع انها ارادة رب العلامين و على هذا الحل كل ما يحكي مع اختو على الهاتف يبداء بخنقي و ضربي الله اكبر و بعدين معه و مع اختو هادي شو ممكن اعمل لا اصطتيع اخبار امي و لا اخي الوحيد وكل ما بوسعي هوا الاكثار من الصلاة و حاولت الانتحار عدة مرات لاني لا اسطتيع السفر لاني لسة نظاميه :و بعد فترة زمنيه من ولادتي اختوه بتقلو هذا الصبي مش ابنك و اختو ه هيه في دولة عربية ليسة في اميركا :حتى نقول ولله شافت شي لا سمح الله علي و معها حق : الله وكيلكم و النبي كفيلكم على هلحال انا اشتغل معه ليلا نهار لا بعرف اسوق و لا اروح ولا اجي الا معه و مو بس هيك ما بيعطيني ولا فلس من شغلي بحجة انو يبعث المصاري لاختو مشان تشتريلنا بيت و اذا امي بقبرها شافت البيت انا شفت البيت يعني معقولة يا ناس يا عالم في وحدة في الكون غبية مثلي ما اعتقد قولو معليش في رب سبحانه تعالى: يوم من الايام بيطسل اخوي و بيقولي امك مريضة ما بيقولي انو امي في المشفة مخطرة بسسبب اخت زوجي المحترمة متصله بامي و بتقوليلها بنتك الوحيدة عطتك عمرها في اميركا ماتت من الضرب الله يرحمها و البقيه في حيا تكم و بتقول انها فاعلة خير : انا ويلي ابني و ويلي امي المخطرة و ويلي هذه الافعة السامة و مافي من بعد هذا الكلام و الاهنات و الضرب و غربتي قولت لنفسي هاي اخر محاولة اذا ما بدو يستغفر ربنا سبحانه تعالى خلاص راح اهرب مع ابني الذي ضربه بزجاجة عطر و كان عمره ايام معدودة فما بلكم كا ن يضربني و صار يضرب الولاد كمان : ويا خيل شدي و ركبي هيك بعدها بفترة متت امي هون قررت الوجوء لاشرطة خلاص طفح الكيل : اثنائها اكتشفت انو اختو بدها تزوجو و هوا جاهز انا قلت احسن بيحل عن ضربي انا و ابني بس ما مشي الحال كونت اشتغل و انضرب 17 ساعة و الحين بننضرب ليل نهار بس مو اكثر شو رايكم اخذت ابني و هربت من مكان لامكان بلاخر الله حنن ناس عليه و على ابني بس ما تركني بحالي صار يطسل و قولي سامحيني و ارجعيلي مشان ابنا (( مره ابني بيناديه بابا بيقوله لا تناديني بابا انا مش ابوك روح شوف امك ............و مين ابوك )) شووووووووووو رايكم ارجوكم الوقت عم يمر بسرعة انصاحوني قبل ما يفوت الاوان

حياك الله أختي الكريمة كيلوا بترا ...الله يفرج عليك وييسر أمرك ويسخر لك زوجك ويسخرك له ...

ويصلح بينكما ...

حبيبتي ؛؛؛؛ أكتبي مشكلتك في صفحة خاصة بك [ ليس هنا ] لكي يراها الأعضاء ويتفاعلوا معها

في قسم المشاكل الإجتماعية أو عالم المتزوجون على حسب رغبتك ....

ودمت بحفظ الله وتوفيقه ....

=====================

قديم 09-08-2007, 04:14 AM
أم فروحه2004
عضو نشيط
أم فروحه2004 غير متصل  
جزاك الله خيرا
قديم 10-08-2007, 04:12 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فروحه2004
جزاك الله خيرا
حياك الله أختي الكريمة أم فرووحة 2004 ؛؛ وإياك ياغاليتي ؛؛

مرورك أسعدني جداً ؛؛ ودمت بحفظ الله وتوفيقه ؛؛

=====================

قديم 10-08-2007, 04:37 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
أحسنت.. طرح رائع لموضوع قيم..

فعلا كلامك في محله وطرحت نقاط مختلفه كلها تعبر عن معنى جميل وهو وجوب مخافة الله عند إبداء الرأي أو التعليق..

جزاك الله خيراً
أختكم: دندووون
موضوع مغلق

مواقع النشر