ساعدوني هل أطلب الطلاق او اعيش مذلوله كي لا أحرم من ضناي أرجوكم ردو علي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-06-2007, 06:26 PM
على قدم و ساق!
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية على قدم و ساق!
على قدم و ساق! غير متصل  
فرج الله كربك أختي

أمر الطلاق من عدمه لن أنصحك به ..فأنت أدرى

هل ستحتملين شخصا مثله إلى بقية حياتك بدون أن يصبح الحزن رفيقك ؟

هل أنت بذاك الجلد و العزم الذي يساعدك على محاولة تغييره ؟

هل ستضحين بسعادتك من أجل طفلته فقط و تهمشين رغباتك ؟

أنت وحدك من يستطيع أن يجيب على هذه الأسئلة

و لكن تذكري "لنفسك عليك حق" و الإنسان أيضا له قوة محدودة للتحمل

فهل تستطيعين خوض هذه المعركة ؟

عندي سؤال إذا سمحت

ماهي مدة زواجك منه ؟

ما هو حد علمك بالعلاقات التي يقوم بها زوجك ..هل تعدى الأمر المكالمات و المسجات أم أن الأمر أكبر من هذا ؟

هل زوجك من النوع الذي يسافر كثيرا للخارج ؟

كم عمر طفلتك أو أطفالك إن كان لديك غيرهم ؟

..إن كانت صغيرة السن كما أذكر فإن الحضانة من نصيبك إن لم تتزوجي بعده

أيضا بإمكانك الحصول على الحضانة الدائمة إن وصل الأمر للطلاق و لكن تحت إثبات بأنه غير كفؤ لتربية أبنائه نظرا لأخلاقه ، فقط يحتاج الأمر إلى إثبات خيانة لإستعمالها كدليل ..كالمسج الذي وجدته و أشياء أخرى كالرسائل أو الصور

لي عودة بإذن الله
قديم 17-06-2007, 06:33 PM
jero7e
عضو دائم
jero7e غير متصل  
يقول ابي بان الطلاق اخر حل سوف يفكر به فقد قلت له ولكن لم اقل عن مرض زوجي وسترت عليه فقد قلت بسبب علاقاته وابي من النوع الحكيم جدا قال لا ترجعي مذلوله لو شئت سوف اخذك الآن لكن اتركيه لكي يفقدك ويندم ونسوي هذه المسأله حتى يتصل هوه تخيلو لم يسأل عن ابنته ولم يتصل او يبعث بنقود لشراء حاجاته وابي لم يقصر معي جزاه ربي الف خير لكنني لا اريد ان اهلكه وهو كبير بالسن طول اللله بعمره هناك مشكله اعزاءي وهي بانني قد تاخرت علي دورتي و لا اعلم السبب هل بسبب نفسيتي او يمكن ان اكون حامل واعيش بظلم وذل طوال عمري لا ادري مالعمل وكلت امري للمولى عز وجل
قديم 17-06-2007, 06:46 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
اختي لا تخافي يمكن اتاخرت بسبب حالتك النفسية

كان الله في عونك وفرج كربتك
قديم 17-06-2007, 07:01 PM
jero7e
عضو دائم
jero7e غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على قدم و ساق!
فرج الله كربك أختي

أمر الطلاق من عدمه لن أنصحك به ..فأنت أدرى

هل ستحتملين شخصا مثله إلى بقية حياتك بدون أن يصبح الحزن رفيقك ؟

هل أنت بذاك الجلد و العزم الذي يساعدك على محاولة تغييره ؟

هل ستضحين بسعادتك من أجل طفلته فقط و تهمشين رغباتك ؟

أنت وحدك من يستطيع أن يجيب على هذه الأسئلة

و لكن تذكري "لنفسك عليك حق" و الإنسان أيضا له قوة محدودة للتحمل

فهل تستطيعين خوض هذه المعركة ؟

عندي سؤال إذا سمحت

ماهي مدة زواجك منه ؟

ما هو حد علمك بالعلاقات التي يقوم بها زوجك ..هل تعدى الأمر المكالمات و المسجات أم أن الأمر أكبر من هذا ؟

هل زوجك من النوع الذي يسافر كثيرا للخارج ؟

كم عمر طفلتك أو أطفالك إن كان لديك غيرهم ؟

..إن كانت صغيرة السن كما أذكر فإن الحضانة من نصيبك إن لم تتزوجي بعده

أيضا بإمكانك الحصول على الحضانة الدائمة إن وصل الأمر للطلاق و لكن تحت إثبات بأنه غير كفؤ لتربية أبنائه نظرا لأخلاقه ، فقط يحتاج الأمر إلى إثبات خيانة لإستعمالها كدليل ..كالمسج الذي وجدته و أشياء أخرى كالرسائل أو الصور

لي عودة بإذن الله

شكرا جزيلا لك بالنسبه للأسئله الاولى اشكرك عليها فلقد كان اغلبها بالنفي بالنسبه لمدة زواجي منه سنتين وعمر ابنتي سنه واحده ليس عندي اطفال غيرها والف حمد للرحمن بالنسبه لاخر حد علمي لعلاقات زوجي الخروج مع النساء بما انني وجدت مناديل ملطخه باحمر شفاه وغير ربي اعلم به اما عن السفر هو لم يسافر بدوني سوى مره واحده فقط وقبل الزواج كان كثير السفر جدا جدا يسافر بالاسبوع مرتين وشكرا بنتظار عودتك
قديم 17-06-2007, 11:28 PM
نورة الفرفورة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نورة الفرفورة
نورة الفرفورة غير متصل  
الله يكون في عونك إن شاء الله تكون تأخرت بسبب حالتك النفسية

قديم 18-06-2007, 01:34 AM
ايناس حافظ
عضو جديد
 الصورة الرمزية ايناس حافظ
ايناس حافظ غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى فى الله انا اتفق مع الخوات فى الاستعانة بالله طبعا و لكن يجب ان تأخذى خطوات عملية فهذا الشخس اضعف مما تتخيلى ولازم تثبيتى له انك اقوى من غيرك و افضل ومش ضعيفه لانه متخيل انك لا شى من غيره وانا ايضا اطفق مع ابيك انه لايجب وماينفعش ترجعى لبيتك الا بعد ان تضبطى بعض الحاجات.......
مثلا لاتظهرى له انك تحتاجين له فى شى لا فلوس ولا غيره ده هيحسسه انه مش الركن الاساسى ان الدنيا مشهثهد من بعده حتى ولو ده مش الحقيقة
حاولى تشوفى شغل ولو فى حضانة دة بشكل مِِوقت او ايمكان محترم ولا تظهرى حزنك لمن امامك بقدر المستطاع ولا تغفلى الدعاء ابدا ...................
لازم تكونى ذا ثقة بنفسك ولاتكونى ضعيفة حتى ولو امام نفسك ولازم تخرجى من امم الهم علشان تقدرى تفكرى صح. ............ والله المستعان ولك الدعاء من كل قلبى
ياريت تطمننى عليكى دائما اتك فى الله ام رفيدة
قديم 18-06-2007, 04:34 PM
حالة خاصة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حالة خاصة
حالة خاصة غير متصل  
فرج الله كربك اختى العزيزة ويصلح لك زوجك حاولى عدم التفكير فى الطلاق لاجلك انتى وابنتك وفى الوقت نفسه لا تنزلى من كرامتك امامه وحاولى اختى ان تبحثى عما يجذب زوجك الى هؤلاء الفتيات لعنهم الله .فانا ارى ان الرجل عندما لايجد ما يريد او يحب فى زوجته ينجرف الى هذا الطريق لا يوجد زوج خائن بالفطرة هناك خلل ما فى علاقتكم الزوجية حاولى ان تغير فى مظهرك واسلوبك ولو لمرة اخيرة لاجل ابنتك كل البيوت تعانى من المشاكل باختلاف انواعها لا تتسرعى فما اسهل كلمة طلاق والله معاك.اخوك حالة خاصة
.

القائد والمفكر والمعلم ...معمر القذافى
قديم 18-06-2007, 06:58 PM
jero7e
عضو دائم
jero7e غير متصل  
cry3

السلام عليكم ياجماعه اخر ما توصلنا له كلمه والدي وقد قال زوجي بانه يحبني وما الى ذلك بالنسبه لموضوع خياناته ابي لما يفاتحه بهذه المواضيع فقط بخصوص توفير سكن وان ياخذني ويرجعني من الدوام للبيت سالت ابي يقول ابي بانه لا يستطيع ان يسيطر عليه ويقول له لماذا تخون فهذا على كلام ابي ليس من شأنه ويقول والدي ايضا اذا كان هنالك تقصير منه ناحيتك اتكلم غير ذلك من بنات وشرب ليس لي سلطه عليه فلا دخل لي الا اذا تمادى في ذلك او ادخل امراه للبيت او اتى برفاق السوء لبيتي كيف وانا لا املك بيتا ياوالدي العزيز لو هنالك بيت هذه النقطه غير مستبعده ابي يقول بانه مستعد لتربيتي طول العمر في بيته وهو غير مثقل مني او من ابنتي لكنه يقول الطلاق اخر شي نفكر به فلا داعي له حافظي على بيتك وابنتك وانا يا جماعه تعبت منه وهو لن يتغير كيف ارجع معه للبيت وهو زاني واخبرت والدي بذلك فيقول لا استطيع الخوض في هذا الكلام لا احد يفهمني ياجماعه كرامتي اين من الذل والمهانه يا جماعه حسو فيني ليش كل الناس مو فاهمه علي فكرت اليوم ان اكلمه بانفراد واطلب منه ان يتركني لانني لا اريده والخيانه امر مر تغاضيت عنه كثيرا جدا حتى بات يتجرأ بخيا نتي علنا ودون شعور بالخجل شعوري كيف اعود وقلبي مات من ناحيته ومن اين ؟ اتي بتلك الصفحه الجديده والابتسامه اللتي امتزجت بالحزن والاسى ماذا افعل ابنتي تمزقني من الداخل عندما افكر بمصيرها المجهول بيننا لكنني اتمزق كل يوم وابكي حتى باتت تأتيني الامراض من كل اتجاه الللهم لا اعتراض على حكمك حتى زوجة اخي جاءت تهديني وتريد الصلح بيننا وتقول اعطيه فرصه واسامحه عندما حكيت لها عن ادق التفاصيل ومايفعل غيرت رأيها وقالت لي لا اريد لك الشر لكنني لو بمكانك ما كنت لاعود وهي اللتي تأتيني كل يوم لتقول لي ارجعي لبيتك واتقي شر الشيطان ماذا افعل وماذا ساقول له وابي لايريد طلاقي و لا حتى والدتي العزيزه هل كتب علي الشقاء طوال عمري ام ماذا مع هذا الانسان الذي انا متاكده ياناس لن يتغير حاولت معه الى ان اصلحت حاله فبدأ بالصلاة اللتي لم اراه مره يركع فخفق قلبي وارتحت تخيلو ولم يتب عن النساء وسرعان ما تركها بعد اسبوعين ورجع لعاداته المغروسه بدمه ما رأيكم ارجو من كل من يقرأ هذه الرساله ان يرد ولو بحل بسيط ارجوكم فقد اكلني اليأس لقد تعبت منه كثيرا جدا لا استطيع الاستمرار مع هذا الانسان المتوحش سليط اللسان واليد كيف اتفق معه على الطلاق دون ان اغضب والدي مني ؟؟
قديم 18-06-2007, 10:52 PM
ايناس حافظ
عضو جديد
 الصورة الرمزية ايناس حافظ
ايناس حافظ غير متصل  
اختى الحبيبة كان الله فى عونك ,اذا كان وصل الحال بيكى الىدرجة القلب الميت فاذا كنت بمكانك لفضلت الانفصال ولا انى اموت كل يوم الف مرة لكن انصحك الاول ان تثبتى انه خائن وغير كفء بتربية ابنتك حتى تصبح الحضانة لكى وحدك وسمحينى ارى ان الطلاق افضل فى حالتك هذه لكن رتبي الاول ايه قبل ايه يعنى الاول اثبات الخيانة وبعد كدة رفع الدعوى علية بانه غير اهل ليربى ابنتك ثم تتطلقى منه بهذا تكونى قد ضمنتى عدم تهديده لكى نهائيا بأنة سيحرمك من ابنتك حتى لو تطلب ده الرجوع للبيت بشكل موقت لاثبات الخيانه بشكل قطعى ومن بعدها لازم تقفى على رجلك صح ولازم الا تستسلمى ليأس بهذه الدرجة و استخيرىكويس قبل الخوض فى اى شى
قديم 18-06-2007, 11:34 PM
عروس بالاسم
عضو مثالي
عروس بالاسم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marjanah
لا أملك لك غير الدعاء

اللهم يسر امرها وفرج كربها وقدم ما فيه الخير لها

آمين يا رب العالمين.
اللهم امين
موضوع مغلق

مواقع النشر