هل اسبابي تكفي ليطلقني؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-12-2006, 12:05 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوته اوي
انا بشكر كل من تكرم بالرد علي بصراحه والله ما قصرتو وانا اتوصلت لحل بس قولولي وش رايكم فيه
التطنيش انا بطنش نظراته ليها حتى ولو بنقهر ماراح اقوله انت ليش بتطلع فيها؟
وبطنش احتلامه وغيره من الاشياء الي قاهرتني
ايش رايكم انا كده صح ولا ايش؟؟؟
لاني بصراحه تعبت وجلربت كل الحلول بس مافي فايده
الى الاخت mahmoma
قلتيلي بنرسم سوا خطه بليز اقترحي وانا معاكي

ممكن اعرف الى متى ناوية تطنشي؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا انت عروس وهلون ما فكرت شراح بيسوي بعد سنة او سنتين زواج

عفوا اختي التطنيش نوع من الهروب انت تحتاجين للمواجهة
قديم 16-12-2006, 04:30 PM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
اقتباس:
عفوا اختي التطنيش نوع من الهروب انت تحتاجين للمواجهة
عين العقل ...

التطنيش في الامور السهلة مو هذي الامور الكبييييييرة !!!!!!

لا ادري لماذا المرأة منا دائما يكون لها موقفها السلبي حتى وان كانت غير مخطأة البته!!!!

قديم 16-12-2006, 04:38 PM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
ما أملك إلا الدعاء لك أختي .. اللهم اهد زوجها و رده إليك ردا جميلا ..

مشكلتك أثرت فيني كثيرا ..
الله يفرج همك اختي الغالية

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 16-12-2006, 04:43 PM
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
Sun_of_me غير متصل  
أفتكر إن الطلاق صعب يا أختي ،، و كمان ليه تخليها هيه اللي تنتصر عليك في النهاية ،، بيتك و زوجك لازم تحافظي عليهم و مش تخلي إنسانه زي دي تسلبهم منك بالأساليب الرخيصة

رأيي مادام استنفذت كل مجهوداتك إن جوزها ياخد خبر باللي بتعمله ... بس طبعاً و لا يخفى عليك إنه مش هتقوليله إنها بتعمل الحركات دي قدام أخوك علشان مش تكوني سبب في القطيعة -الله يلطف- ما بين الأخين

مش عارفه إيه الطريقة المناسبة لكن حاولي توصليله المعلومة عن طريق رسايل موبايل (طبعاً موبايل غير موبايلك) أو إن حد كبير يتدخل في الموضوع زي ما أشارت أخت بحرينية

لكن مش تخربي بيتك علشان واحده بالطريقة دي و تنوليها مرادها على طبق من ذهب

ربنا يهديه ليك و يسخرلك قلبه و عقله و يبعد عنك شياطين الإنس و الجن
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]

[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 28-12-2006, 04:26 PM
كتكوته اوي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كتكوته اوي
كتكوته اوي غير متصل  
والله اني طفشت وبالذات اخر مره زرناهم شمرت كمها على الاخير وتشاور على حاجه على الارض برجلها(اغراء ما بعد كده)وتتقرب من زوجي بالمجامله والكلام وتعبت نفسيتي تاني وما صارحته والله كنت ابكي بالليل واكل في نفسي واعامله وحش ولما يسالني ايش فيكي ؟ابكي واقوله ماني عارفه ايش فيا واتغير طبعي وصرت حاده جدا واتلفظت بالفاظ ماني مصدقه لحد اليوم انها طلعت مني
وياريت على قد كده مره كنت بالشغل وهو كان اخد اجازه يومها لقيته راح على عندهم بالبيت واخد فطوره هناك
وبيتحين اي فرصه عشان يروح هناك وانا راح اموت
انا على قد ماقدر ماقصرت معاه بشيئ وواحده صاحبتي نصحتني ابقى جريئه معاه وعملت كده والله ما ادري ايش اعمل بعد كده؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 28-12-2006, 11:10 PM
اوركيدة
عضو جديد
اوركيدة غير متصل  
الله يساعد ويعينك ,,حاولي لفت انتبهاه بنفس طريقته يعني اثيري الغيرة في قلبه كما يفعل وليكن مع اخيه اكيد انت لاتفعلي ذلك صورة جدية ولكن مجرد تمثيلية ,,حاولي الاهتمام بأخيه ومراعاته اذا جاء لكم او لديك الحل الواضح الصريح وهو الحديث مباشرة مع الاخ وايضاح ماقد غفل عنه ,,تحياتي مجرد محاولة للمساعدة
قديم 29-12-2006, 06:25 AM
حنين غربه
عضو جديد
حنين غربه غير متصل  
اخيتي مالك الي الله سبحانه ملك الملوك علام الغيوب سيأتي يوم بحول الله وقوته وتقولين الحمد لله .... هذا أبتلاء ... ارجعي الي الله كل المتزوجين تمر بهم زوابع لا يعلمها الا الله لكن الكيس هو من يتعامل مع الامور بكل حكمه ورويه ...1-يجب ان تقوي علاقتك بالله هو خير معين وعليك بالادعيه منها اللهم اني اعوذ بك من شر فلانه سميها بأسمها واجعلك في نحرها. ولافضل ان تنفثي هذا الدعاء في وجهها .وايضا لاتنسي ان تقرائي وجعلني من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدافاغشيناهم فهم لابصرون ... ايه كريمه لا تغفلي عنها ابدا ان للادعيه لاثر كبير عليك( بحصن المسلم ) كتيب فيه من الادعيه مايغنيكي عن كل ناصح .. اخيتي تذكري ان قوت علاقتك بربك ستنجيك لانه في النهايه الرجل الشرقي يقدر المرأه المتدينه الخشوعه الطاهره العفيفه ويستسخف ويحتقر كل أمرأه غير ذلك حتي ولو بعد حين ابشرك انه سيتفيق على الحق ... اكثري من اهتمامك بشخصك لنفسك ... اتركيه فتره من الزمن ليكتشف من انتي اجعليه يرى نور الحق في عنيك وحليه الدين في وجك لا توجهي اليه اي اتهام وتجاهلي كل ماكان ولا تتحدثي عن هذا الامر ابدا لا من قريب ولا من بعيد ... تصبري تصبري انه لامر ججل ومعضم النساء يعانون منه لكن ابشرك وابشرك انه سياتي يوم وتقولين كان ...من واقع التجارب .... ثقي في كلامي...اختك في الله .....
قديم 30-12-2006, 07:01 PM
كتكوته اوي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كتكوته اوي
كتكوته اوي غير متصل  
انا ماراح اطلب اي شيئ تاني غير ان كل من يقرا هدا الكلام يدعيلي ان الله يبعدها عن زوجي ويكفينا شرها
ويحبب زوجي في
ودمتم
قديم 31-12-2006, 03:30 AM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
ألى كل من ينظر الى محارم الله أقول :

أن الرجال الناظرين الى النساء * * * مثل الكلاب تطوف باللحمان
لولم تصن لحومها اسودها * * * أكلت بلا عوض ولا أثمان
موضوع مغلق

مواقع النشر