اساءت الي بالفاظ سوقيه و جارحة للغاية فضربتها و ندمت جدا ( حُلت و الحمدلله ) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-03-2009, 06:40 AM
ساعة لندن
عضو نشيط
ساعة لندن غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

يا اخي مع احترامي لك انت السبب

خادمتين ومربيه !!!!

وش تسوي زجتك اجل ؟؟؟

بس تزين مكياج ؟؟ مافيه غيرها

يا اخي اترك عنك تربيه الشغالات العيال اذا ماربتهم امهم ماصار عيال

واشهد انك صبور ماشاءالله عليك لابد انك توقفها عن حدها وعليك اولا بالهجر بالفراش وعدم الكلام معها ولو تكرر منها هالكلام البذيء في هذه الحاله ماودي اتكلم بصراحه
قديم 13-03-2009, 12:27 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
بعين الله
طيب ليش هي تسبك؟
معقول هيك من الباب للطاق
قديم 13-03-2009, 02:59 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
الله يعينك اصر على موقفك وأنها الغلطانة ولا تعتذر ابدا ولا توجد أي مبرر بالعكس بين أنها تستاهل الضرب على أشياء كثيرة منها سوء الأدب اللامبالاة عدم الاهتمام بتربية الأطفال الاهتمامات السطحية والطلبات الكثيرة وخلك الطرف الأقوى وإذا أرادت العودة إليك ضع لها خطوطا لا تتعداها مربية لا.. سهر لا... طبخ الشغالة لا .....أسواق دايما لا ... السفر يقنن والتزم بموقفك
أحس حياتكم فوضوية ارجعوا لله وذكرها بالنوافل وحاول تشغلها بما هو مفيد وأيضا تفرغ لها وأعد صياغتعا من جديد ابحث لها عن رفقة صالحة وأقنعها بحضور بعض الدورات والمحاضرات وبين لها أن المرأة بفكرها وليست بشكلها
قديم 14-03-2009, 03:42 PM
كيكه فراوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كيكه فراوله
كيكه فراوله غير متصل  
ماراح اكثر كلام الاخوه والاخوات ما قصروا

بس ابغى اقولك مهما كان وضع الزوجه يجب ان تمسك لسانها امام زوجها والا فلك الحق في عقابها
انت ما غلطت لما ضربتها مهما كان لا بد ان تحترمك .... لكن نصيحه يا اخي ابتعد عن الطلاق وحاول اصلاح زوجتك وحالكم ماراح اقولك الضحيه هم الاولاد لانهم الان ضحيه لكن اقولك الحق نفسك واولادك وزوجتك قبل الضيااااااع

والله يهديكم لبعض ويسهل امرك
قديم 14-03-2009, 06:37 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالا مها مشاهدة المشاركة
تصدق كانك توصفني...حتي اني شكيت في نفسي بس انا وزوجي بطلنا المشاكل من زمان..

طبعا انا زي زوجتك اذا زعلت علي زوجي اقول الفاظ مثل(اسكت ،مالك دخل,اهلي احسن من اهلك..انا الف واحد

يتمناني..اطلع برا الغرفه)وابكي واصارخ..فاذا الفاظ زوجتك زي الفاظي فهي ماتتحمل الضرب..

واديم اقول لزوجي سفرني ومشني شف فلان وفلانه يعني انا صوره من زوجتك حتي في السهر والنوم بس انا لسا

ماعندي اطفال..

طبعا زوجي مره متفهم وياما صرات مشاكل بس كان يروح لمكتبه ويقفل عليه....يعني كان زوجي يتحمل مثلك..

لحد ماعرفنا السبب وهو اني كنت دلوعت اهي وكان كل شي اتمناه احصله ..طبعا زوجي عرف السبب وصار يحاول يتعامل

مع نفس عقليتي الصغيره...وعنده امل اني اكبر واعقل..

فايمكن ان زوجتك متعوده علي الدلع شافت الحياه معاك غير عن اهلها ويكمن نفسيتها تغيرة...

او انها لما كانت في العزومه سمعت عن حرمه تمدح زوجها وشافت اشياء فيه ماهي موجوده فيك..

انا احيانا كنت زي كذا.... عموما اخوي حاول تصالح زوجتك..
ان شاءالله اكون ساعدك..
استفزني ردك أصلحك الله يعني انت شايفة حياتك صح وراضية فيها !!! وكمان تقولين إن زوجك هو اللي تغير وعرف يتعامل مع عقليتك الصغيرة يعني انت ماعندك استعداد للتغيير أصلا ... هداك الله

عموما أخي الطلاق مر بل شديد المرارة فلا تفكر فيه مادام عندكم أطفال لكن قد تكون بعض المشاكل هي سبب لتغيير حياة الشخص لذلك أعد ترتيب حياتك من جديد اجعل شعارها لا للتهاون في حقوقك وحقوق أبنائك بل كيف ستضمن تربية أبنائك بعيد عنك وأمهم بكل هذه اللامبالاة والإهمال هم الضحية فلا تتسرع أخي ....
قديم 14-03-2009, 08:04 PM
pressone
عضو نشيط
pressone غير متصل  
للأسف انا كأني زوجتك مع بعض الاختلافات
احيانا فقد الثقة في الزوج وفي انه ممكن أحلى مني بنظره يجعل الزوجة تقصص ريشه لأجل لا يفكر يطير وتستنفده ماديا ومعنويا
والنتيجة برضه ماراح تعيش مرتاحة لأن مافي أماااااااااااااااااااان
خاصة لو احد بالعائلة قريب اتزوج ولا فكر
لا تحسب انها مرتاحة ترى مرررررررررررررة زوجتك فاقدة الأمان النفسي (مو المادي) انك بأي لحظة ممكن تفقدك... نفسي زوجي يفهم وكم مرة نشتد واغللللط عليه وأحيانا لما احس اني مرررة غلطت اقول له الموضوع اصله كان ممكن ينتهي لو انت حسسني اني افضل وحدة وان لايمكن بيجي غيري وانا بعطيك عيوني .. واقول له قول من هالكلام ولو بالكذب وبصراحة يتفااااااجأ ويمش الحال وأصير مجنونته لفترة الى ان يغلق البنزين أو يصير في هزة حولنا !!!!!!!
مدري وش هالمصيبة قلبت المواجع
نفسي احسسه بالتقدير بس مابيه يشوف نفسه
والله هالموضوع يبيله قعدة للصبح بس برجع ان شاء الله لأن مرة هالموضوع قالب حياتي لا هو راض ولا أنا
ليييييييييييييييييييييييييييته يفهم والله لأوصله السما واعطيه الل يوراي وقدامي بس ما احس يستاهل ان اعطي كل شي ...أخاف اندم

تكفى يا اخي زوجتك شكلها متعودة على النجاح وتحتاج تحس بالامان ان حياتها ابدا مافي شي يهزها لا كبر سنها و لا كثر فلوسها وكرر تقديرك لها ومدحها واذا ماصار تغيير أحلق شعر دماغي كله
قديم 14-03-2009, 08:26 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pressone مشاهدة المشاركة
والله هالموضوع يبيله قعدة للصبح بس برجع ان شاء الله لأن مرة هالموضوع قالب حياتي لا هو راض ولا أنا
ليييييييييييييييييييييييييييته يفهم والله لأوصله السما واعطيه الل يوراي وقدامي بس ما احس يستاهل ان اعطي كل شي ...أخاف اندم
يا اختي لا تعطي كثيرا حتى لا تندمي كثيرا .. الموازنه و الوسطيه مطلوبه ..
قديم 14-03-2009, 08:49 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالا مها مشاهدة المشاركة
تصدق كانك توصفني...حتي اني شكيت في نفسي بس انا وزوجي بطلنا المشاكل من زمان..

طبعا انا زي زوجتك اذا زعلت علي زوجي اقول الفاظ مثل(اسكت ،مالك دخل,اهلي احسن من اهلك..انا الف واحد

يتمناني..اطلع برا الغرفه)وابكي واصارخ..فاذا الفاظ زوجتك زي الفاظي فهي ماتتحمل الضرب..

واديم اقول لزوجي سفرني ومشني شف فلان وفلانه يعني انا صوره من زوجتك حتي في السهر والنوم بس انا لسا

ماعندي اطفال..

طبعا زوجي مره متفهم وياما صرات مشاكل بس كان يروح لمكتبه ويقفل عليه....يعني كان زوجي يتحمل مثلك..

لحد ماعرفنا السبب وهو اني كنت دلوعت اهي وكان كل شي اتمناه احصله ..طبعا زوجي عرف السبب وصار يحاول يتعامل

مع نفس عقليتي الصغيره...وعنده امل اني اكبر واعقل..

فايمكن ان زوجتك متعوده علي الدلع شافت الحياه معاك غير عن اهلها ويكمن نفسيتها تغيرة...

او انها لما كانت في العزومه سمعت عن حرمه تمدح زوجها وشافت اشياء فيه ماهي موجوده فيك..

انا احيانا كنت زي كذا.... عموما اخوي حاول تصالح زوجتك..
ان شاءالله اكون ساعدك..

انتبهي على تصرفاتك .. فانت الان متزوجه ..

زوجك هو زوجك و ليس ابوك او اخوك او امك عشان يتحمل دلعك السلبي الذي ينم عن صغر عقلك ..

زوجك يريدك امرأه ناضجه تتحمل مسؤولية بيت و زوج و ليس طفله دلوعه يربيها من جديد ..

انتبهي يا اختي لا تطفشي زوجك .. اذا الزوج ما لقى زوجه تحتويه و تهتم فيه و تشبعه جنسيا و عاطفيا و

تكون قد المسؤوليه فانه قد يبحث عمن تفهمه و تريحه بدل الطفله النكديه الموجوده عنده في البيت ..
قديم 15-03-2009, 04:10 AM
fact lover
عضو دائم
fact lover غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pressone مشاهدة المشاركة
للأسف انا كأني زوجتك مع بعض الاختلافات
احيانا فقد الثقة في الزوج وفي انه ممكن أحلى مني بنظره يجعل الزوجة تقصص ريشه لأجل لا يفكر يطير وتستنفده ماديا ومعنويا
والنتيجة برضه ماراح تعيش مرتاحة لأن مافي أماااااااااااااااااااان
خاصة لو احد بالعائلة قريب اتزوج ولا فكر
لا تحسب انها مرتاحة ترى مرررررررررررررة زوجتك فاقدة الأمان النفسي (مو المادي) انك بأي لحظة ممكن تفقدك... نفسي زوجي يفهم وكم مرة نشتد واغللللط عليه وأحيانا لما احس اني مرررة غلطت اقول له الموضوع اصله كان ممكن ينتهي لو انت حسسني اني افضل وحدة وان لايمكن بيجي غيري وانا بعطيك عيوني .. واقول له قول من هالكلام ولو بالكذب وبصراحة يتفااااااجأ ويمش الحال وأصير مجنونته لفترة الى ان يغلق البنزين أو يصير في هزة حولنا !!!!!!!
مدري وش هالمصيبة قلبت المواجع
نفسي احسسه بالتقدير بس مابيه يشوف نفسه

تكفى يا اخي زوجتك شكلها متعودة على النجاح وتحتاج تحس بالامان ان حياتها ابدا مافي شي يهزها لا كبر سنها و لا كثر فلوسها وكرر تقديرك لها ومدحها واذا ماصار تغيير أحلق شعر دماغي كله
مشكور اختي وياليت توضحين اكثر لأني بجد حنيت لها وانا امووووووت فيها والله البيت بدونها ما يسوى صح غلطت علي غلطه كبيره بس وش اسوي اعشقها لدرجه الجنون كنت اكابر واقول بطلقها بس لما اجلس البيت وحدي واذكرها ما اتحمل حياتي بدونها والله فكرت لو اني طلقتها ولا اقدر ارجعها الحين كأن بنجن لأني ما اقدر اتزوجها مره ثانيه الا لما تتزوج هي وتتطلق ( بجد حسيت بشعوركم يالبنات لما تفكرون ان ازواجكم يتزوجون عليكم) والحمدلله على ما صار واني ما تهورت لأني كنت مصمم اني ما اكمل حياتي معها .

الحين هي عند اهلها وش افضل طريقه اني اصالحها وفي نفس الوقت هي تحس انها غلطانة لأنها اول مره يصير منها هالسالفه وبسامحها بس والله اهم شيء عندي انها ما تسوي ما سوته لأني ما اتحمل هالشيء وفرقاها اهون علي .
قديم 15-03-2009, 08:05 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
اقول شيء بس لاتزعل زوجتك ماتستحق كل هل الدلال

بس الدنيا ماشيه غلط
اعرف بنات قمه بالايمان وملكات جمال وبنات عوائل محترمه وهن ذليلات في بيت ازواجهن وقاسن ماقاسن من الفقر وهن صابرات

لاحول ولاقوة الا بالله

زوجتك يرادلهه العين الحمره

مواقع النشر