أريد سعادة زوجي و مترددة بشأن زواجه من أخرى - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-07-2009, 10:06 AM
اولادي هم حياتي
عضو جديد
اولادي هم حياتي غير متصل  
اول شي انا مستغربة انتي توك صغيرة وشابة ما شاء الله وعندك عيالك الله يحفظهم لك.. و تقولين انك تقومي بجميع واجباتك تجاه زوجك وبيتك واولادك.. وش الطاري على الزواج؟؟ والادهى انك توافقين زوجك على رغبته صح الشرع حلل للزوج اربع بس ترى تبعات الزواج الثاني كثيرة وش يضمن لك انه ما يتغير عليكم..وتنقلب حياتك وحياة اولادك 180 درجة..
ثانيا:
المراة ما تحب احد يشاركها بما تملكه وتعيش لاجله.. سواء كانت تحب الزوج او تكرهه.. تجين انتي الله يهديك تخربين راحتك وتدورين على تعاستك والقلق بنفسك..فكري في اولادك قبل لا تفكرين في زوجك ونفسك.. هل رح توفرين لهم جو من الطمانينة وراحة البال لانه ما عاد بيصير الوضع مثل اول غيرة ومشاحنات غير طبعا اذا انجب زوجك من الثانية

اعقلي .. وخلي ثقتك بنفسك احسن من كذا . غيري في شكلك ونمط حياتك خلي هدفك سعادة زوجك اكثر و اكثر.. ولا عاد تطرين الزواج.. ولا تعطينه اصلا وجه يفتح الموضوع معك..واذا قال ما تكفيني زوجة واحدة.. قولي له: والثانية وش بتزيد علي.. جمال ودلال .. ودلعي نفسك بأحلى الووصوف..حتى هو نفسه يستشعر ثقتك بنفسك

وااسفه اذا طولت
قديم 04-07-2009, 11:52 AM
دلع سلطان
عضو جديد
دلع سلطان غير متصل  
الله يكوون بعونك انا اشوووف لاتفتحي موضوع الزواج لزوجك ابد

وحاولي تشبعي زوجك عاطفيا وجنسياوحاولي تظمنين الوضيفه

ماحد يعلم الغيب اشغليه بعيالك ونفسك واحلام المستقبل

وضمان المستقبل للاولاد
وقوليله الدنيا مومضمونه وحاولي جددي بنفسك وحياتك والله يحفظك وييسر لك اموورك ويسخر لك زوجك ياكريم
قديم 12-07-2009, 10:48 PM
المهاجر المثخن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المهاجر المثخن
المهاجر المثخن غير متصل  
icon14 والله انك من انادرات الفائزات

اعلمي انك على خير ولن تخسري زوجك ابدا ولن يفكر في يوم من الايام مجرد تفكير على خيانتك او ايذائك ان كان اهلا لما تقدميه له من تنازلات وانشالله انه يستاهل وعمر الصح ما جاب مصايب يكفي صراحة الرجل ولو كان شخص ماكر لاوهمك بحب مثالي وعمل مايريد من ورائك توكلي على الله وسيبارك الله لكما برحمته وكرمه
قديم 17-07-2009, 02:49 AM
سعيييييييييد
عضو جديد
سعيييييييييد غير متصل  
اسال الله ان لا يدخل قلبه غيرك
حاولي ان تتجملين له قدر الامكان
العطورات والالباس وبالكلمه الطيبه
ولا تنسين الدعاء الدعاء الدعاء
واذا حصل الزواج فهذا قضاء وقدر
وصدقيني خيره باذن الله لك
قديم 17-07-2009, 06:39 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  
انا الان مسافره الى مدينة رسول الله اقرأ الردود لكن ليس لدي الوقت لارد

لى ردودكم النيره بسبب انشغالي

اسأل الله سبحانه وتالى ان يجزيكم خير الجزاء مقابل كل حرف خطته ايديكم

فلا تعلموا كم كنتم سببا في تغييري نظرتي وتفكيري

وارشاي الى الخير

الله يسعد كل من رد علي ...
قديم 17-07-2009, 06:56 AM
الأمل في عيوني
عضو جديد
الأمل في عيوني غير متصل  
والله يا اختي اني بنفس عمرك وماعندي غير بنت وحده واحيانا زوجي يجيب سيرة الثانيه بالمزح وانا اسوي فيها اني معصبه واني ما اجلس عندك لو سويتها وكذا بس بيني وبين نفسي اقول لو تتزوج احسن ,,واذا اتزوجت مافيها شي ,,وما احس عندي غيره عليه اقول لو ياخذ بنت فايت عليها قطار الزواج احسن حرام فيه بنات ما اتزوجوا بس لما اقول لاخواتي يهاوشون علي ويقولون غريبه انتِ والله ما ادري ليه هالاحساس يجيني احيان بالرغم اني عارفه انه غلط لاني دامني مرتاحه معاه ليه انكد على نفسي واخليه يفكر بغيري

الله يريح بالك ويوفقك يارب
قديم 17-07-2009, 02:34 PM
infinite
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية infinite
infinite غير متصل  
يا ليت زوجتي تقرأ هالكلام الزين منك ياوسن

يقولون أغلب النساء أن الزواج من الأخرى مافية مشكلة أهم شي العدل -
وإذا تزوجت الثانية قالوا طلقني--
قديم 17-07-2009, 05:42 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
اعتقد انه من غير المنطقي ان تفتحي على نفسك باب لا تعلمين هل يأتيك منه خير او شر ,,,
كما انه من الممكن يتسرب الى زوجك شك بانك لا تغيري عليه و لا تحبينه و تريدين التخلص منه ..
الأفضل ان تتركي زوجك يتوصل الى هذا القرار بنفسه ,,
و قبل كل هذا عليك مراجعة نفسك و تجديد نفسك داخلياً و خارجياً فالرجل يحب المرأة المتجددة التي تجدد حياته و تزرع الفرحة و السعادة فيها.
قديم 17-07-2009, 06:12 PM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتهندم مشاهدة المشاركة
أختي أنا ما راح أقول زوجيه أو لا تزوجينه

لكن إذا إنت ما أشبعتيه فلا تلومينه إذا تزوج

ليس فقط في العلاقة بل حتى في معاملتك معه وتقديرك له

شنو هالاسلوب هذااا ؟؟؟؟؟؟تهديد هذا ولا شنو قصدك بانه ياما تكوني اوكي في كل شي ياما يتزوج عليكي ؟؟؟ابدااا ما كانت الحياة الزوجيه قائمه على تهديد وتحذير ولا كان عاشت الزوجه دائما في خوف

والله كلام يحرق الاعصاب

وانتي يا ام وسن ......انتي صاحيه ولا لا؟؟؟؟انتي اكبر مني بشوي ...شنو تروحين تقولين لزوجك روح اتزوج ...ليش يتزوج عليكي وانتي ما شاء الله مو مقصره معاه باي شي اولاد وعندكم ....وانتي جامعيه ومثقفه وهو باين عليه يحبك وحاسس فيكي ومتطلباتك

واذا ناقصك اشوي اساليب عصريه ما هي صعبه .....التلفزيون ما خلي شي ما تعلمناه منه ...اشوي بناطيل قصيره بردمودا على اشوي عطور حلوه وخفيفه ومكياج خفيف وشعر دايم ناعم ومفروود مع اشوي تننير قصار وبديات مفتوحه .....يعني ما هي علم ولا معجزة .....واهتمي بعلاقتكم اكثر وادلعي لا تستحي لانه شكله زوجك مثل ما قالو البنات في اوج ونشاط الجنسي يعني خلي يشبع لحد ما يتعب وما يفكر ابدااا في الثانيه

وخلي عندك ثقه بنفسك انك حلوة وجميله ومتعلمه صدقيني الواحد هو اللي يخلي نفسه حلو ....يعني لازم الواحد يكون زوجته بشرتها بيضا ولا تكون حياته الزوجيه مو سعيده ؟؟؟؟

والله انك يا الحنطيه والسمره تملكي جمال وعيون ودم محبوب اكثر من البيضا وجمالها ......وطمينيا علكيكي وشيلي هالفكره من راسك وحاولي تشيليها من بال زوجك بالمره طالما ما يف سببب يخلي طيرك يدور على غيرك يا حلوة
قديم 18-07-2009, 02:43 AM
ظبياني_127
عضو جديد
ظبياني_127 غير متصل  
الله يسره لك

التعديل الأخير تم بواسطة ظبياني_127 ; 18-07-2009 الساعة 02:46 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر