قصتي اومشكلتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-02-2011, 08:34 PM
كنت أنثى
عضو مثالي
كنت أنثى غير متصل  
غاليتي القادم اجمل

لا تتكدري بما كتبت لك ولكن غالبا الانسان لا يرى اخطائه او لا يعلم مدى فداحتها وتأثيرها

انتي الحمد لله انك تدركين ما قمت وهذه نعمه من الله عليك بها لكي تعودي اليه سبحانه وتعالى.

انتي تعودتي على حنان زوجك ودلاله وتساهله وتسامحه والى ماذا ادى ذلك؟؟؟

هو الان يحاول ان يتغير ليرى ردة فعلك يحاول ترويضك يريد ان يحتويك ولكنه خسرك

ايضا انا متأكده ان زوجك يعيش الان حالة من الحيره لا يعرف ما اللذي يرضيك

كيف له ان يكسب ودك ورضاك.

انا سأذكر لك قصة اختي مع زوجها لتعلمي ردة فعل زوجها وتقارنيها بزوجك

تزوجت اختي بعمر العشرين سنه تقريبا هو قريبنا وكان يحبها منذ صغره

المهم كان انسان مستبد لدرجة اننا جميعنا نخشاه ونخشى بذائة لسانه

عيشها بجحيم بالضرب والبصق ليل نهار تفعل كل ما يريد واكثر مما يريد

ومع ذلك لا يرضى لديه وسواس من الامراض اذا قرأ او سمع عن اي مرض

قال انا اعاني من هذا المرض طرد كثيرا من قبل الدكاتره لكثرة تردده عليهم

يمنع اختي من كل شي المال الحريه لا يزورها احد ولا يسمح لها بزيارة احد

لقد صبرت وصبرت وفوق كل هذا الخيانه يصرف على عوائل عربيه عديده

لكي يكسب ود بناتهم يسافر ويصرف اموال باهظه على نساء ساقطات

وعلى لباسه وسياراته ويشح على ابنائه ومستلزمات بيته حتى الاضاءه ببيته

اغلبها لا تعمل ومع ذلك لا يهتم والان بعد عشرون سنه من الصبر

بدأت اختي بالاحتجاج والثوره اتت الى بيت اهلي وكان مطلبها ان

ان تعيش مع ابنائها فقط يطلقها ويدع البيت لها ولابنائه له زيارتهم متى شاء

لانها ضاقت ذرعا بالمشاكل والشتائم ابنائها يعيشون في خوف دائم

حاول اعادتها بالقوه كذب عليها كثيرا ولكن الجميع لا يريدها ان تعود

الى ذلك الطاغيه الظالم وبعد ان باءت محاولته بالفشل قرر ان يتزوج

ظنا منه انها ستعود ولكنها لا تريد الحديث بموضوعه

هو يريدها تحت وطاءته وتزوج وبدأ باصلاح المنزل واصلح الاضاءه

وقام بترميم كامل لمنزله التي حاولت اختي معه مرارا وتكرارا ان يصلح

بعض الاشياء فيه وكان يرفض ثم احضر زوجته الجديده والتي لا تقارن

مع اختي فأختي جميله وتزوجها بكرا وكانت صغيره والجديده كانت مطلقه

مرتين ولديها ابناء وقال لابناءه هذه امكم الجديده وعليكم ارضاءها

وقولوا لها ماما وبكى ابناءه ولكنه لا يبالي ولن يهتم بمشاعر غير مشاعره

يقف في صف زوجته دائما ونحن نعلم انه لن يتغير وان مصيرها

سيكون مصير اختي ومع ذلك يا عزيزتي لم تغضب اختي من تصرفاته

وكانت تقول لأبنتها الكبرى احترميها عامليها كأخت ولم يؤثر كلام زوجها

بالسوء عنها على نفسيتها لأنها الان لا تهتم الا بترميم ذاتها بعد الدمار

الشامل اللذي حدث لها .

انا ذكرت لك هذه القصه لكي تعلمي ان ردة فعل زوجك كانت شئ متوقع

وانا ارى انها ليست بصالحه ان تعرف زوجته ماضيه معك.

اهتمي الان بنفسك لا تكون ردة فعلك عنيفه تجاه المواقف مع زوجك

اكسبي زوجك صدقيني اذا كانت الطيبه هي طبع زوجك فمهما حصل منه

صدقيني من السهل ان تغيريه وتكسبيه لصالحك اهتمي بنفسك وابنائك

اسأل الله العظيم ان يصلح ذات بينك وبين زوجك وان يجمع شملكم

وان يهديكم سبل الرشاد امين وجميع المسلمين
قديم 11-02-2011, 09:12 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
نصف العلاج معرفة المشكلة

وانت ما شاء الله عليك ..شخصتي حالتك ولا احسن طبيب نفسي

انت محتاجة الى تأهيل يا اختي ..لكي تواصلي حياتك بشكل طبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة fafi ; 11-02-2011 الساعة 09:14 PM
قديم 11-02-2011, 09:57 PM
كويتيه 30
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كويتيه 30
كويتيه 30 غير متصل  
لاحول ولاقوة الى بالله
اختي الكريمه مابيدي غير الدعاء لك بصلاح الحال الله
و يفرج همك و يكشف غمك و يصلح حالك يا الله عاجلا غير آجل
اللهم اكفيها من شر الأشرار و كيد الأعداء
اللهم أصلح حالها يا الله و أبدل ماهي فيه فرحا و سرورا و طمأنينة و سعادة يا الله
اللهم يا الله لا تحرمها وهي ترجوك و لا تخيبها يا الله
اللهم انا دعتك بقلب صادق و دعوتك لها بقلب صادق فاستجب دعاءنا يا الله يا كريم ياربنا و خالقنا و رازقنا و مجيب دعواتنا يا الله

لااله الى انت سبحانك اني كنت من الظالمين
((اللهم ابعد كل شر عني زوجي وابنائي وارزقني الولد البار يارحم الراحمين امييييييين))
قديم 11-02-2011, 11:47 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
استغفر الله واتوب اليه

شكرا شكرا شكرا لكل اخواتي واخواني هنا

فرحة المصريين عمت علينا الله يكمل عليهم ويصلح حالهم يارب

شكرا لكم جميعا ولكل حرف سطر هنا من اجلي والله جعلني كلامكم احس بالامل وانا لما اخترت اسمي القادم اجمل فكرة جات ان لو تطلقت يمكن ابدا من جديد سجلت الاسم واذا به غير مسجل هنا وقبل

لم افكر في قادم مع زوجي وانما كان املي ان اسلخ نفسي عن هذا كله وابدا لوحدي مره اخرى

الان بديت احس بمشاعر جديده وامور حابه احكيها بس بخاطري احطكم بالصورة لبدايه زواجي وكيف كان زوجي وكيف انا وامور كثير بحاول اختصرها بعدين

اخوي البليغ شكرا لردك وفعلا انا اكتب بشكل متوتر وسردي واحيانا اكتب وارجع اشوف كلامي احس اني اتكلم وكانكم تعرفون مسبقا القصه وووالله عارفه بس سامحني اسلوبي مرتبك

مع اني كنت يوما ما كاتبه واكتب ولي مدونه وو لي خواطر ودفاتر مميزه يوم كانت فيا الروح كانت كتاباتي الملجا الوحيد وملاذي

السموحه منك ومن الجميع بخصوص الكتابه والكلام الغير منسق

ارجوك تابعني لاني اريد ان اكتب اشياء واريد رايك كا راجل يهمني نظرة الرجل للمشكله

بخصوص اقتراح ان زوجي يعرف الماضي لالالالالالالالالالالالالالالالا لا يمكن هالشي علا موتي ما اقدر احكيه وانا فعلا اكتر من نصف مشكلة معاه اني فالعلاقه الزوجيه عطول غير ما يتمنى

الرجل بيشعر ويحس لا لا يشفع لي جمالي ولا طلتي المميز ولا قوامي الممشوق ولا ولا شي

لانه يريد انسانه وانثى وامراه وانا مجرد دميه جميله فقط

مره ف ناقش حاد اتمهني باني ثلاجه وقالي روحي المزرعه تشوفي الغنم كيف يعبرون علا رغباتهم

دوما هالجانب بيني وبينه يحرجني اخجل منه لاني احسه مثل الاعاقه فيني ونقص ما اقدر اعبيه
لى رجعه

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 11-02-2011 الساعة 11:52 PM السبب: سويت اضافه
قديم 12-02-2011, 02:14 AM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
ياجماعه هذا ردي ع محتار وفي مستجدات هذا المساء

والصراحه انا زعلانه لاني ما كتبت مشكلتي حتى الان اعتبر اني اكتب قصه ولكن المشاكل ومسبباتها لم اطرحها بشكلها المطلوب

هذا ردي لمحتار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل مشاهدة المشاركة
اخي محتار
ان قرار زواجك ليس هو المشكله الان فقد حصل ما حصل ولكن المشاكل تكون حسب تعاملك مع الموقف الحالي والمواقف القادمه بينك وبين الاوله والتانيه

وحسب رد فعل الاولى التانيه هي ف مرحله خطبه او ما نسميها نحن الحريم الايام الورديه

بمسجات او مكالمات من فتره لفتره تقدر تحتوي شعورها وهي اكيد بتكون منشغله ف التريبات او التجهيزات او غيرو

للامانه اعطيها حقها بما يرضي الله ولكن ماتنسى ان لي الاوله الان ردود فعل طبيعيه

يا اخوي المراه كائن عاطفي ومثل الصفحه البيضاء اى خربشه تعلم فيها وموثره فيها هل تتخيل ان كل ماتفعله هوا تمثيل لالالالا هي الان ف مخاض وصراع بين الماضي ولحاضر واللحظه الحاليه

والله ان غيرتها شي مشروع وان انفجرها ودموعها رد فعل طبيعي ولا تقصد منه لا ارجاعك ولا شي انها منصدمه وربما جتها يقظه هي متوتره وفي مخاض وتحتاج لموقف تابت يشعرها بالامان

ابعد اى كلام ع الاخرى حين تواجد ف البيت من هدايا ومكالمات واشارات لتانيه لديك كثير من الوقت وانت خارج البيت

يجب ان تفرض هالسياسه من الان لا تدخل الاوله ف التانيه ولا تقتحم التانيه ف مكانة الاولى

اضيف لك محتار هالكلام من واقع تجربهالان حيه اعيشها ومن واقع تجربتي احس الي ب الي تحتاجه زوجتك الان لي تهدا تفاصيل صغيره ممكن زوجي مايعرفها ولا انت وانا لو صدرت من زوجي وعنه يحتويني ويجعلني ف محط الامان فعلا انا الان ابحث عن بر الامان واغلب افكاري حاسه ان الطلاق الحل الي يريحيني ويهدي بالي

انا تطلقت مره وانا طلقت مرتين ف مكان لي الثالته
انا ربما زي زوجتك لي الان احس بالصدمه والغليان واحاول هنا معالجه نفسي واعادة ترتيب افكاري ولله الحق ان لقصتك دور كبير ف اليقظه الي تمرني هاللحظات

انا غضبي شي ما اقدر اسيطر عليه واحيانا تجيني حالات هوا فقط يقدر يسيطر فيها عليا

انا احسسسسسسسسسساسي وغضبي نابغ من شعور بالاسي وباني خسرت الامان والحضن الي محتويني بعيوبي كلها واحس اني انسانه لا وجود لها واحس اني سنوات عمري راحت هباء منتورا واحس اني بكون ع الرف واني لا مكان لي حتى مع ابنائ

رربما يشوف الكثير هذا مبالغه ولكنه الواقع الحقيقي تحسه الزوجه الاولى عند صدمة دخول الاخرى

زوجتك متاكده انها حاسه بالفجووووووة و ب ساعه الصفر يعني حاله عدم التصديق والصدمه والغضب والغيره وكلو كلو

كلها امور متضاربه تمر بيها واامرها انا الان

من حقك تكلم التانيه ومن حقها عليك تتهم فيها بدون ما تقحمها ابدا ابدا ف خصوصية الاولى وعيوب الاولى

وبين لها من الاول ان الاوله زوجتك وامك عيالك ولها مكانها مثل ماهي بيكون لها مكان وان تراعي 2

احرص ان لا تنشر غضبك من الاولى مهما كان احتواء التانيه لك لا تتكلم ابدا علا خصوصيتها علا الامور الخاصه بالاولى حتى بعد زواااااااجك لا تتكلم علا شي يخص الاولى

ان حسن تصرفك وقوتك وتقبلك واحتوائك الان يعني انت الان توجه حياتكم بكرا وتوجه حياتك مع 2

دورك الان مهم فا ضع بين عينك اطفالك مهما كانت امهم ما بيكون لهم ام غيرها والاكيد بداخلها تحمل لهم اطيب المشاعر

ان دموعها وغضبها وبكاها ختم المحبه المدفونه انا انهرت اليوم من من عاطفه مدفونه فيني ما قدرت اطلعها حزن و بكاء وحنين وقت بس شميت عطر زوجي يتسرب لداخل البيت

رعشه تسر فيني وقت بس يفتح بمفاتيحه البيت وبرغم كل هالشي لما اتواجه معاه يطلع مني شي اخر خوف غضب تعصب وابسط ذكر لتانيه الان يستفزني

الجرح توه جديد ومفتوح وينزف

اعطيها الوقت للتهدا اطلب منها الطبخ بشكل صارم ولائق كلمها بكرا قولها سوي طبخه كذا زي الي ذيك اليوم وانا مثلا بعد ساعه بطلع اتغذا

حدد يعني طلبك بشكل واضح هادئ جرب هالشي ابتعد تمام علا لجهه السخريه عليها او التكهم او العنف الشديد

انا اليوم
شعرت بشي غريب اتجاه زوجي وكاني اعرفه للمره الاولى ما عرفت اعبر عنه ولا اقدر ابينه له ف هالتوقيت لانه بيترجمه غيره او انه تصنع او انه كذب او اني احاول ان ارجعه عن زواجه ووووالصراحه الي احسه اتمنى فقط انه يحس فيني ويفهم حوار الصمت الي عجزت اعبر عنه اتمنى يحس ف مشاعري ويحذف من حياتي وحياته كل الصور السوداء الي رسمتها الظروف ف حياتي

حاول تفتح عيونك علا مشاعرها بدون سوء ظن فيها بدون ما تتهمها بي الكذب او انها محاوله بائسه لي استرجاعك

رد فعلها طبيعي طبيعي يحتاج حسن تصرف وصبر منك وحزم بي بعض الموقف هذا الغضب مبرر يريد قوة منك وبطيبه واحتواء

لا تطري التانيه ولا تفاصيلها وان سالتك وشددت علا سوال قول لها انسانه عاديه وزوجه تانيه حالها حال كثير لا تمجدها ولا تتباها بيها خصوصا ف هالفتره الحساسه للي الاولى وهي تخسر امانها معاك وتخسر تقتها ف نفسها وف كيانها ولسه جرحها جديد

ااما انت عندك متنفس يا محتار مع اشخاص مقربين منك بينك وبين ربك وهالمنتدي وغيرو مافي داعي تشكي لها او تعبر لتانيه علا معاناتك مع ام عيالك

زوجتك حاول ما تطري لها التانيه الا لو اصرت من باب النقاش وانصحك امشو تمشو شغل لها انشوده حلوة جهزها لها مخصوص كلم عيالك اختار لها من الملابس الي تلبسها فقط لك حسسها ان انوثتها بخير بدون ما يكون ف تعاملك مبالغه او شفقه او ضعف القوة لازمه مع الي اقوله

يعني شوي من الصلب وشوي من اللين وكثير من الرومانسيه الصادقه وولافتات الي تحسسها انها عروسك وان صلاحيتها لم تنتهي

يعني تمشو و تطلعو تغيرو جو تتشاركو ف شي معين جديد امشو تسوقو للبيت لي الاولاد والله هذه حاجااااااات ان اجدتها راح تحس براحه وبسكون فيها وانها بدات تتقبل وتهدا

ابعد تلفووووووووووووووووووونك حين تدخل البيت وان طلبته مده لها ف هدوء قولها هذه بتصير يوما ما زوجتي وان راسلتني او اتصلت هذا شي طبيعي وانا ماني مراهق وهالمشاعر سبق وعشتها معاك وماهي شي جديد علي يعني

ما تبين لها حماسك وتعقلك بالتلفون وهالسوالف

زوجتك الان غير متزنه وف حاله عصبيه صعبه يحب ان تتعامل معاها بحنكه وتابث واحتواء ذكي

مثلا لو كان ف تصال ب تانيه وقت تدخل البيت بيكون وقتك لبيتك وعيالك وامهم

لان وجودك وانت ع لاب توب او ع الموبايل زي عدمه بل ان عدمه احسن مرات كلمها بي تبات صوت متزن و كرر لها انك ف متجتمع تعددي وان هالشي عادي ومافيه شي وانه سنة الله وان مكان الاوله مايتبدل ولا يتحول وعزز كلامك بانها ام الغاليين وانها اول بختك ف الحريم وانها ام بكرك

خلي قوتك مع الاولى مرفوقه بالسماحه بالطيب ف التعامل ما اقول التسهل او التنازل

ما اقوووووووووووول الشفقه لالا انها اخر شي تحتاجه نبرة شفقه الان

حاول تطلع معاها ومع الاولاد لو حصلت فرصه روح عمره وياها والله تهدا روحها

مثلا مدام طبخت من يوميييييييين مدام تقاوم الحاله الي فيها اشوف انها تحاول تطلع من دوامتها وووغارقة صدقني انها مو عارفه تطلع من الي هي فيه وف خفايا بنفسها وروحها انت لا تعلمها لم تعيش معاها من يوم خلقتها ونشاتها ارجوك فكر بعقل ولا اقصد التعاطف التفكير المنطقي

انا منذ فتره ما تقابلت مع زوجي الا واحنا بصراع لانه الحاضر الغائب دوما

اليوم زوجي جاء مبسوط من قصه مصر وفرحان ومعاه عياله جلس ووكلمهم وتلفونه حطه بعيد ولا شاله ع صامت حسيتها اشاره منه اني ما ابي اقطع هالوقت معاكم والله احترمت هالموقف وفرحنى او انه سكن روحي ولي اول فتره منذ ايام وربما شهور لا يحمل حضوره لي الا مشكله او نقاش مع اني والله كان ف موقف جارحني وحز فيني وكنت بناقشه فيه لكنه هدات لمحت فيه صدق ولو كان بنظراته او هدوء كلامه مع الاطفال

وبرغم انه لم يكملني بشكل مباشر
الا ان هالمساء لاول مره من فتره طويله ياتي مبتسم لا يجلس علا النت ولا ع التلفون مبتسم ورايق حتى يقول لي ابني امك عنيده زي جماعه ميدان التحرير

شوف كيف مواقف بسيطه اثرت فيني وف رد فعلي وغيرت ناقشي و وعتاابي الي كنت بواجهه فيه

نحنا مخلوق حساس اى شي يهزنا اى شي يفرحنا ويبكيني هذكا خلق الله المراه

ان كان زواجه واقع فا انا الواقع الاول والواقع الاقدم ولي احقيه بحكم العشر ووسنوات عمري الي معاه

ابحث عن الاحترام وما اريد منه ان يرضيني فقط حتى اصمت واتركه اريد ان اشعر اني مزال لي مكان بحياته وبكيانه حياته الي راح فيها سنوات من عمري من اجله ومن اجل اطفالنا

وطبعا من حقي ان يخصص لي من الوقت والتركيز و لا اريد اقتحامات اخرى لحياتي فا دقائق يقضيها ف البيت وكان بعيد عني تشعرني بالامان حين مايكون رايق ويلعب مع العيال ومبسوط وياهم احسه احسن مني الان فالتعامل معاهم واحب شعور انهم معاه

لقد حاول سابقا ارضائ بالذهب والسفر وكان يجعلني اصرخ واعبر يعني من باب التفريغ ولكني الان بحاجه لي الامان والتاكيد عليه اريد حمايه لا مشروطه ايرد احتواااااااااء لا يشترط ان اقدم انوثني لاجله اريد السكينه منه حتى تصلني واسكنها فيني
[/COLOR][/FONT]
قديم 12-02-2011, 02:40 AM
كنت أنثى
عضو مثالي
كنت أنثى غير متصل  
الله يسعدك دائما وابدا

هل تشعرين عزيزتي بأنك تشعرين بالراحه والسكون نفسيا بعد ان طرحت مشكلتك؟
قديم 12-02-2011, 03:07 AM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
سلمت اختي لحد ما احس براحه التفريغ وان الشحنه والتوتر يخف واكيد لاحظتي اني اكتب بحماس واطاله وتوتر

اكيد ان هالشي بيخفف شوي

نعم انا انشغلت بتجربه محتار ولكنه لا يرد علا اسئلتي واصبح شديد التحفظ وانا حابه اعرف تفاعله الان لاني ف موقف مشابه جدا اهتميت ب قصة محتار لاني شعرت انا ارى الامور بعين زوجي

وادركت ان هناك فجوووووووة كبيره بيني وبينه

وحين قرات ردود الاخوه الرجال حينما يقولو له تتجاوب مع الدموع والبكاء والخ الخ كلها امور اثرت فيني وحسيت اني لم اوصل يوما لي هالرجل من اكون

اما قصتي والمشكله فا هي والله قائمه وكبيره ومتشعبه ولكن اليوم تعبانه وموقف لطيف منه اسكني كانه بندول او استراحه من هالجوله

ووووووووووووووووووووووووووووف شي صار خبرتكم عنه صباحا

الي قلت بواجهه فيه وووووبخبره عنه

هالشي حديث مع ابني خبرني فيه انه خالته الي بتصير زي ماما كلمته وان بابا خلاه تحكي معاه وهما بسياره وقالت له بتجيب له هدية عيده وانها كلمته عشااااااااان تساله علا الهديه

الصراحه هالموقف فجرني ومش من حقه يخلي اولادي يكلموها وخصوصا هالفتره انا اريد السلام بعيدا عنها وعن بيتي فقط وكافي موامرات وكافي ما خذته مني

هالشي من حقي وووولماذا يجعل طفل يكلمها وماذا ترمي من وراء هالصورة ان تبين له انه الام وانها الحنان

لالالا انا اعلم كيف عرفت زوجي وكيف اوصلتها صديقتي له ولكني قررت ان لا اعلن الحرب عنها

اريد ان يكون لي كوكبي الخاص و ولتعيش هيا بعيده عنه وعن حدوده لالالا اريد اى تطفل اخر فحياتي

ياناسسسسسسسسسسسس انا انسانه مغدورة من كل القراب من اقرب الاقربين انا معاد عندي تقه فهالبشر

اناااا وقت حسيت اني كبرت واصبحت زوجه بعد فتره بسيطه من زواجي

اما بعد ما بديت اكتشف عالم الرجال واحس بالامان اول زواجيييييييييييييييييييي

كان هوا مل من صمتي ومن انوثه الجامده البارده وكان قد بدا ف خيانات ولو كان يساميها لعب وشات وكلام منتديات

لكنها خيانه والخيانه واضحه

انا وقتها نهررررررررررت زي انسان معاق يصعد الدرج بصعوبه وبيحاول وبيحاول وبيحاول ولما وصل اعلا الدرجات وبيفهم القمه وبيوصل لها

يجي احد من الخلف ينزله ويوقعه علا كل الدرج الي صعده

هكذا كانت اول صدماتي معاه انا وانا عروس تمنعت شهر عنه والصراحه كنت اخاف والعلاقه الزوجيه تسبب لي حرج ونوبات توتر للماضي البائس مع الرجال ومع كوني انثى

هوا صبر ظنا منه انه خجل العرائس ووووكان صبره شي صعب وهوا من تزوجني لصغر سني وابنهاره بجمالي وماقيل عنه

لكنه صبر وسايسني ودلالاني كان يعاملني كا طفله له كا صديقه له كا اخت احيانا نعم اجاد هالشي وعامل الوقت كان ضدي انا اااااااااااااااااااااااااحتاج وقت كبير ف التكيف مع كل جديد وازمه التقه كانت تلازمني

بعد ما كنت له كازوجه واصبحت ملك يمينه ورجولته بعد دخولي لي عالم رجولته بدات اتردد وحاول هوا حتواء هلشي

كان هو منفعلا نشيطا متحمسا وانا كنت احتاج مراحل من التسهيلات ومن الاحتواء والمقدمات وامور كثير حتى اتقبل هالعلاقه معه

مع طول المده والايام وقلت انفعالي وتعبير والخ الخ كان هو بدا يمل من دميته فالجمال لم يعد يشفع لها

ولم يستطيع فهمها وفهم ما يرضيها خصوصا وانه الرجل الوسيم الي تلاحقت عليه بنات العيله وصديقات اخواته والكثير

ووووووقت ما انا وصلت لدرج وصعدت له بعد جهد جهيد تفاجات انه مع اخرى ف السطح ولا يحتاجني واكتشف انه طوال وقت انتظاره كان يسلي نفسه اما بالفتات واما بتجارب حقيقه

ومن هناك بدا الصراع الازلي ومشاكل تبدا ولا تكمل ولا تخص الحريم فقط وانما زادنا هم دخول الاخرون والسحر والمشايخ والعلاج والحسد وكثيررررررررررر امور كثيره الحمل والوحاااااااام الانجاب بصعوبه الي اعاني منه الوحام المتعب جدا الي يتقلني فكل مره

امور ممكن تحس فيه الحريم والحريم وبس لا لا يستطيع رجل ان ينتظر ويضع شبابه ورجولته ع الرف

هذا الملخص الي كان يخبرني به بشكل غير مباشر وبي اني انا سبب هالي هوا فيه ووجد لنفسه مبرارات و اعدار

وكانت هذه البدايه وعلا صعيد اخر انا كنت اتحول واتبدل وانسلخ لشي اخر هوا صنعه مع الظروف ومع الماضي ومع اهلي ومع الكل

اصحبت انا الشي الي صنعوه هما مع الظروف وصنعته انا مع ضعفي

اليوم تعبانه وووووووووووووووووووووووحابه ارتاح ياريت القلب يطلع من بين الضلوع

ياريت العقل يوقف علا التفكير ياريت

شكرا لحضور كل من مر صفحتي واتمنى ف الردود ان تكون هنالك توجيهات ف نقاط

اخواتي ردود تجمل والبسي وسوي هذه متوفره اريد ماهو اعمق اريد تفكير الرجال الان وتخليهم وتقيييم الاعضاء

الان كيف اتصرف وومالشي الي متوقع مني هالمرحله

خايفه ان كل الحلول ماتجيب نتيجه وان حالتي مثل المرض المنتشر ما يبي له علاج ولا ينفع فيه الا البتر

عموما اخليكم الان وتصبحو علا خير
قديم 12-02-2011, 03:58 AM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
استغفر الله واتوب اليه

خربشات اخربشها هنا وافكار تشغلني هناك

تزوجت لاني قالو لي بتكون لك مملكه ليك وحدك ورجل ليك وحدك وحريه وامان وامل هالامور كلها فكرت فيها وانا متاكده اني بلاقها

اتذكر موقف حلو اول يوم بزواجي بيوم زفافي

موقف احتواني يومها اول زواجي يوم زواجي كااااااااااان قاتلني خوف وخجل وشعرت اني بهرب وقت صعدنا الجناح فكرت اني اشرد واجري وجا ف بالي فستاني كبير بيعرفوني كلهم اني انا العروس

ف يوم دخلتي دخلت ابدل هدومي والبس قميصي الحرير الي جهزته زوجة اخوي لي صراحه جلست سسسسسسساعه تقريبا بالحمام لان ماقدرت اطلع فيه وبعد ما حس فيني

مرتبكه قالي لسه قلت له ايوا ابدل قالي الجو برد ما تلبسي قميص حطيت لك بيجامتي عند باب الحمام وانا عندي بديل

نعم بي بيجامته نمت وحسسسسسسسسسسسسسيت وقتها بي امان شديد

لاني لم استطع ارتداء قمصان النوم وووولاني ارتبكت وخجلت وماعرفت اطلع للغرفه بهدوم تكشفني

هذه مواقف كانت بسيطه ولكنها تبني جسر تقه صغير وبطي بيني وبين الرجال او بيني وبين الاخر او بيني وبين العلاقه الخاصه الي اخره

نعم تحملني وكانت ايام اعتقد انه لا يناسها ققققققققققققققققد كان مبهور فيني ودوما يردد انتي مثل اللعبه مثل رسوم الكرتون وكان ينادنيني بنته
والصراحه كا انثى كنت ناقصه من داخلي و كنت اخاف والعلاقه الزوجيه تسبب لي حرج ونوبات توتر ووعودة للماضي البائس مع الرجال
هوا صبر ظنا منه انه خجل العرائس ووووكان صبره شي صعب وهوا من تزوجني لصغر سني وابنهاره بي لكنه صبر فا لا مفر ولا خيار امامه
وسايسني ودلالاني كان يعاملني كا طفله له كا صديقه له كا اخت احيانا

نعم اجاد هالشي وعامل الوقت كان ضدي انا اااااااااااااااااااااااااحتاج وقت كبير ف التكيف مع كل جديد وازمه التقه كانت تلازمني والحقيقه كل من حولي كان دورهم سلبي الصديقات الام الاخوات زوجات الاخوة ما اتذكر ان احد كلمني بالهدوء وبالشي المقنع

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 12-02-2011 الساعة 04:01 AM السبب: ---
قديم 12-02-2011, 05:15 AM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
أختي القادم هناك حلقة مفقودة
اسمحيلي على صراحتي ولكن اين قوة ايمانك اين الصبر عن المصائب
والله ماينفع فهالدنيا شئ سوى العمل الصالح
التجئي لربك وارمي حمولك عليه ولا عاد تفكري بكل هالتفاصيل الدقيقة وتعلمي من دهاء النساء و كيدهن لا تبيني ضعفك في كل حين بالصراخ والبكاء
لا حبيبتي كوني قوية بثقتك بربك بإيمانك بنصيبك في الحياة بأن الدنيا دار ابتلاء والحمد لله ان ربي ما ابتلاك بصحتك او صحة احد من ابناءك ابتلاك بزواج زوجك وهذا ماهو نهاية العالم
لا عاد تنظري للناس ويكونو محل اهتمامك ابني جسرا بينك وبين ربك وقويه فوالله هو الحبل المتين
اعذريني كلامي مشتت ولكن لي صديقة اشعر بتقارب شديييييد في شخصيتك انتي وهي فشعرت وكأني اكلمها مع ان دائما انصحها بهالنصائح ولكن لا ادري لماذا لا تسمع و تعي يمكن لأنها لازالت في مراحل أولية ولم تصل لزواج زوجها
أعانك الله وسددك و هداك لما يحب ويرضى
قديم 12-02-2011, 08:20 AM
اخت اخوان
عضو نشيط
اخت اخوان غير متصل  
اختي القادم اجمل اسال الله ان يجعله اجمل مما تتوقعي

اختي تاثرت بقصتك كثيرا ولكن عندما اري تومك ازوجك لانه لم يتفهم نفسيتك وماضيك
الذي هو لا يعلم عنه ولاهو ممن يقرا الافكار تبادر لذهني سؤال وهو هل حاولت انتي يوما ان تستقرئي

ماضي زوجك من خلال تصرفاته معك هل وجدتي له الاعزار لتصرفات ام ترتضيها بحجة ماضيه وما قد

يكون فيه فهو انسان وقد يكون مر به ماهو اكثر 0000 مااود ان اقوله لك هو ان لا تطلبي من اليشر مالاتستطيعينه انتي

فهم لايعلموا الغيب 0

اختي اسال الله ان يلهمك الرشد من امرك ويجعل لك من امرك مخرجا ومن همك فرجا

وتقبتي مروري
موضوع مغلق

مواقع النشر