اتركه أم استمر معه ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 11-04-2006, 11:04 PM
الحديقة
عضو دائم
الحديقة غير متصل  
أختي الكريمة:
له علاقات مع غيرك وانتما مخطوبان..... يسبك ويسب أهلك......يهملك بالأسابيع الطويلة..... هذا كله وأنتما لا زلتما في فترة الخطوبة...... أجل لما تتزوجوا وش حيصير لكم؟؟؟........................ الاجابة واضحة.
الله يوفقك.
قديم 12-04-2006, 12:59 AM
رحيـــــــل
عضو جديد
رحيـــــــل غير متصل  
مرحبا اختى الين الصمت بصراحة انا مستغربة صبرك وتحملك ما شاء الله عليك مع انك ذكرتى انة ماكان يثير اهتمامك يوم تقدم لك بس اختى انصحك اذا كان تعاملة معاك كذا من اولها ينعاف تالية والوحدة مننا تبغى الستر والاستقرار بحياتها اما الاهانات والمذلة وش فايدة الزواج بهذا الشكل فانصحك اختى الغالية استخري ربك وفكرى بعقلك قبل كل شيء

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 12-04-2006 الساعة 03:52 PM
قديم 12-04-2006, 03:32 AM
طفله برئيه
عضو جديد
طفله برئيه غير متصل  
اختي حاولي انك تبدين معاه صفحه جديده
وقولي له انت ليش تعاملني كذا اذا والله استجاب اوكي واذا مااستجاب عاد انت استخيري وربي يعوض الجميع
قديم 13-04-2006, 12:22 PM
انين_الصمت
عضو جديد
 الصورة الرمزية انين_الصمت
انين_الصمت غير متصل  
(MS-97)

اختي انا استخرت .. بس لحد الحين مب حاسه بشي .. بس ما عدت احن له مثل قبل ..

(الحديقة)

مب هذا انا اللي خايفة منه .. معاملته لي تغيرت هذي الايام .. والشخص اللي ما كان يسأل قام كل يووم والثاني يتصل ويطرش مسجات .. بس انا مسوية له طاااف .. ولا ابغي ارد ... انا اعرف انه يسوي كذا عشان ما اتركه .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

(رحيـــــل)

انا بعد مستغربة من نفسي ليش تحملت هذي الفترة الطويلة .. مع اني معروفة بعصبيتي .. الحين صار العكس هوو اللي يترجاني وانا اللي اذله وما ارد عليه .. حتى لو تغير خلاص قلبي عافه ..

(طفلة برئيه)

اختي ياما حاولت .. كنت دايما اسأله ليش تعاملني بهذي الطريقة .. احاول امتص غضبه بس ما في فايدة ... الحين ما في حل غير الاستخارة .. بس لحد الحين مب قادره اقرر ..
قديم 13-04-2006, 01:44 PM
بنت حيرانه
عضو مميز
 الصورة الرمزية بنت حيرانه
بنت حيرانه غير متصل  
اتركيه فوراااا
قديم 13-04-2006, 03:38 PM
@دانه@
عضو جديد
@دانه@ غير متصل  
لسا قاعده تفكرين!!!!!!

ماذا تريدين من شخص يسبك ويهينك ولا يغار عليكي .. ويستهزيء بمشاعرك ويخرج مع أخريات... ويجاهر بهالشي بعد!!

والأدهى أنه يسب أهلك كمان... يا سلام على رومانسية الخطبه..

هل برأيك هذه هي أحلى أيام العمر؟؟ هل هذه هي الخطبه اللي تعرفين إنها كلها رومانسيه.. وحب .. والواحد ما يقدر يبعد عن الثاني؟؟ (وهو أيام ما يكلمك.. لا وإذا كلمتيه يعصب)

حبيبتي.. أتركيه ولا تنظري خلفك أبدا.. وأحمدي ربك إنكم لسا على البر...

إتركيه غير آسفه..

والله يعوضك بزوج صالح.. يحبك ويخاف الله فيك..

صح لسانك وانا معك في كل كلمه كتبتيها
صدقيني كل شي له علاج الا العصبيه اتركييييييييييه ولاتترددين وقولي له اقعد عند اهلي ولااتزوج واحد مثلك---!
قديم 13-04-2006, 04:06 PM
لامير
عضو نشيط
لامير غير متصل  
اقول الرجال ترى يبان من ايام الملكة اذا هو طيب ولا خبيث (( معذرة للرجال الا في المنتدى )) ومن ايام الملكة يبان اذا تقدري تعيشي معاه الحياة كلها ولا لأ انا انقهر من الحريم الا من ايام الملكة وهي شايفته انه ملعون وتكمل معاه الحياة وتتزوجه ويالطيف يضربها ويسبها ويلطشها وبرضوا تستمر معاه وتخلف ايش انتو لذي الدرجة يالطيف ما تحسوا بلا حب بلا هم والله الحب هو الا بهينكم من البداية واحد قليل ادب ترى طول حياته قليل ادب حكون.... وبراحتك انا فهمتك وانتى ادرى بمصلحتك ... استخيري وادعي ربك والله يخترلك الا في الخير اسمعى الكلام واتركيه والف مين يتمناكي ترى انت بنتى دحين لمن تتزوجي وتخلفي ولا قدر الله يصير انفصال حتتندمى لانك صرتي غير مرغوبة حرمة وعندها عيال واول تجربة لها فشلت فيها وتعرفي انتىالمجتمع ما يرحم المطلقات الللللللللللللللللللللللللللله معاكي ...

ملاحظة : اسفة اذا كان كلامى قاسي بس والله من قهري من الرجال الا ذي هذي الاشكال
قديم 13-04-2006, 04:20 PM
العابد لله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العابد لله
العابد لله غير متصل  
* نصيحه يا أختي اتركيه والله الموفق
موضوع مغلق

مواقع النشر