زوجتي تخونني مع غريب ! من المذنب أنا أم هي؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-09-2005, 02:56 PM
تعيس جدا جدا
عضو جديد
تعيس جدا جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الغد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أرى في الحقيقه أنك أنت السبب الأول والرئيسي في خايانتها لك !

أنت من جرئتها على الأسواق...أنت من جرحتها في كبريائها نعم فعندما تجرح أهلها فكأنك تجرحها....

المهم والأهم أن قلب المرأه رقيق ورقيق جدا تحتاج لكلام الغزل...تحتاج للعبرات اللطيفه واللتي تكون نسمة رقيه تجوب حولها ....

تحتاج الأغراق في العواطف والحب....

وأنا من وجهة نظري أنك أنت المخطئ ويجب عليك أنت من تبادر في تغير حياتكم كليا لاتعتقد أني لأني أمرأه أدافع عنها

لا والله ولكن أنا أرى جميع النواحي

وأنت من بدئت نعم فأنت قلت

أصبحت أحب الأسواق وأحب النظر للنساء

أي أنك أنت من أشعل الفتيل

غير مجرى حياتك أشبعها بعواطفك وأغرقها بحبك

وأنا أقول لك الشك هو المنحدر الخطير في الحياه الزوجيه

أعطها الثقه ولكن بحدود وتذكر أن كل شيء في هذه الدنيا دين

أسئل الله التوفيق لكم في الدنيا والآخره

صدقتي اختي الفاضله لذلك فأنا تبت لله لكن والله ما قصدت يوما أن أسيء لها
لكن أولاد الحرام يبدو ظهر لها في وقت كانت غضبان مني وانا زدتها شوي

الف شكر اختي
قديم 28-09-2005, 03:00 PM
تعيس جدا جدا
عضو جديد
تعيس جدا جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال العالم
اخوي تعيس جدا جدا

لن اناقش الاسباب لان الاعضاء ماقصروا في شي.

الحقيقية ان الموضوع صعب ولكن :

هل انت تحب زوجتك؟ هل هي تحبك؟

ان شاء الله مايكون احد غيركم عرف عن عالموضوع؟

اذا كانت اجاباتك بنعم ارجوا منك المحافظه على زوجتك وبيتك واحتسب الاجر من رب العالمين وصدقني انك راح تكون

فخور جدا بنفسك وهي ايضا فخورة فيك لانك رجل حكيم وعرفت وشلون تتصرف. صدقني انا فكرت لو كنت مكانك وش

راح اسوي!!! وهذا هو اللي راح اسويه....

اخيرا هذا مجرد رأي اتمنى اني قدرت اساعدك في مشكلتك والله يعينك ويسهل امرك ويهديكم لما يحبه الله ويرضاة

اخوك
هلال العالم

شكرا خوي الحمدالله انني كنت عاقل
والله كنت ودي اقطعها وادمر الدنيا فوقها
لكن تذكرت ضعفها
تذكرت اولادي
تذكرت انني شاركت في الزله
والله الموضوع كله
شيطان دخل في لحظات وخرج لكن تركني شارد الذهن مطعون في ظهري
ادعي لي لعلي انسى
قديم 28-09-2005, 03:03 PM
تعيس جدا جدا
عضو جديد
تعيس جدا جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.a
أخي العزيز / تعيس جدا جدا
في البداية الرجاء تغير النك حقك إلى سعيد جدا جدا ، لماذا ؟
لأنك قلت كنا محافظين على ديننا وأمور الدين على احسن ما يرام ثم فجاءه انتكست فنكس الله عليك كل شيء في حياتك لأن من يمشي في الطريق السوي ثم يحيد عنه لا بد وان يجد في الطريق الآخر مطبات وحفر وربما هاويات فإما يعود الى الطريق السوي أو سيظل بين المطبات والحفر حتى يقع في هاويه لو لم يعود ، وهذا ما كان سيحدث لك ، لكن الحمد لله أن رحمك الله واعادكم الى طريق الصواب والحمد لله فالأن يجب أن تكون سعيد جدا جدا ، هذا بالنسبة لما حدث لك ولزوجك لن نلوم أحد الآن على خطأه ومن كان السبب هذا كله من الجدال الشيطاني العقيم الذي يفتح باب الخلاف .
ما يحدث لك الآن من حوار مع نفسك حول وضع زوجتك ما دامت تابت وانابت فالله غفور رحيم ، فيجب ان تسامحها وتتجه الى الله بأن يبعد عنك الوسواس الذي يدور في رأسك فهذا الذي يدور في رأسك حتى يصل بك الى مرحلة ان تفترق انت وزوجتك فهذا ما يريده الشيطان ويسعى له لأن الشيطان يقرب اليه الشيطين على أفعالهم ومن أعظمهم عنده الذي يفرق بين الزوجين هذا منزلته عند الشيطان كبيره فقد فرق بين زوجين فعليك كل ما جاء اليك هذا التفكير ان تتعوذ بالله من الشيطان الرجيم وتحفظ بيتك ليحفظك الله أنت وهم .
والله يستر عليكم وعلى جميع المسلمين .

بارك الله فيك اخي الفاضل
نعم الله رحمني ورحمها
وصدقني بعد ان تبنا لله
ربنا أكرما في امور كثيره جدا ما كانت تاتسنا من قبل
ما بقي في رأسي ذكريات ووسواس شيطاني

ان شاء الله أقدر عليه
قديم 28-09-2005, 03:05 PM
تعيس جدا جدا
عضو جديد
تعيس جدا جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقة البحر
مرة أخرى عدت لأقول :

أن من أسباب انتكاس التائب وعودته إلى ذنبه :

1/ عدم تقبل المجتمع له بعد التوية.
2/تذكيره بذنبه.
3/نزع الثقة منه ، وكثرة تأنيبه وتحقيره.

فساعدها أخي وشجعها وإياك أن تذكرها بما مضى ، عسى الله أن يصلح مافسد وأن يتمم بينكما على خير ..

أختي الفاضله

أعدك ان أن أكون كما قلت
ٍأضعها قبل نفسي
وان جاء الشيطان بذكر الله سوف اطرده
ادعي لي

حفظك ربي وانعم عليك
قديم 28-09-2005, 03:07 PM
تعيس جدا جدا
عضو جديد
تعيس جدا جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s7r
عزيزي آدم : عزيزتي حواء:

تألمت كثيرا لأجلك ولكن لابد من وجود اسباب للخيانة ابحث عنها؟؟؟؟؟

يجب من كلا الطرفين الاقتراب اكثر التودد التحبب
يعني مثلا (مو شرط العلاقات الحميمة يوميا بس ممكن تكون:" لمسة حانية . . كلمة رقيقة . . بسمة صادقة . . نظرة حب . . كلمة آآآه اخيرا شفتك مابغيت . .
حضن تذوب فيه كل المخاوف وبالذات الحضن لازم تكون الحضنة مدتها طويلة قليلا لانها ستمحو ترسبات ذهنية ونفسية وعاطفية واثرها قوي اكثر من القبلة في اعتقادي")

ربي يحفظك
والله ما هي لحضات استغلها الشيطان بخبث زكان ما كان

الف شكر على تعاطفك
قديم 30-09-2005, 05:04 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
خلاصه قصتك...........

هذا عقاب من رب العالمين او ممكن نقول تنبيه على ما انت فيه من خطأ.........

فلولا هذا الموقف...(الجارح),,لما افقت من ضياعك هذا....

ثم لا تلم زوجتك على كل هذا بل لم نفسك لانك انت من جرها الى هذا الطريق و انت من مهد لها كل هذا........

اسال الله ان يغفر لك و لزوجتك و ان يصلح بينكما.....

دووووووووووت
قديم 01-10-2005, 02:27 PM
oshallaq
عضو جديد
oshallaq غير متصل  
الأخ العزيز يؤسفني انني اشاطرك نفس المسألة وبنفس تسلسل الأحداث وكأنني انظر الى المرآة او اشاهد احداث هذه المشكلة وحين قرأت موضوعك لا اخفيك انني اشعر بنفس مرارة العلقم في حلقي بل لم اتمالك نفسي بالبكاء وخاصة ان تفاصيل هذه الاحداث كأنها مقدره لكلينا بنفس التاريخ ونفس الزوجات بنفس المواصفات حيث ان زوجتي ابنة عائلة محافظة جدا جدا وفي بلد محافظ جدا جدا جدا بل لم اتصور يوما ان تفعل ما فعلته بالرغم من ان من حادثته كان شخصا قد تقدم لخطبتها منذ سبع سنوات وحصلت على رقمه من اوراق قديمة يحتفظ بها والده ولم تتجاوز العلاقة سوى ثلاث مكالمات بالهاتف بل ان الغريب في الموضوع انها منزعجة لهذا الموضوع ولم تلغي الرقم من جوالها ( شيئ غريب ومحيرب فعلا) وانا لم لتمالك نفسي وحدثت الشخص ولقد تبين لي انها هي من بدأت بالاتصال فعلا وان هذا الشخص متزوج ولقد نفر منها وطلب منها عدم الاتصال مرة أخرى وهي انسانه ضعيفة جدا وقد اقدمت على الانتحار بحرق نفسها ولولا ستر الله لكنت تبؤت باثمها اقول لها انني غفرت لك والله يعلم كم احبها وانني ادعو لها وابتهل لله ان يسامحها وبالفعل استطعت السفر لثلاثة ايام باحثا عن النسيان وكانت معي ومرت بنا اوقات كتلك التي كنا نقضيها ايام الخطوبة وتصفو لنا الساعات واللحظات وفجأه يتفجر بركان الذكريات المخيفة واتذكر ما فعلت اكاد اجن اتمنى الموت لي منها ثلاثة اطفال انظر في صورهم في العمل وانا ابكي من حرقة في قلبي على ما يمكن ان يحدث لهم في حال انفصالنا اسأل الله النسيان ولكن لحظات شيطانية تخرب تفكيري بتذكيري احاول التخفيف عن همي بان اقنع نفسي بمشاركتي لما حدث وانني سبب رئيسي لذلك ولكنني اتذكر فترة الاسبوعين الماضيين لهذه الاحداث لم نكن سوى زوجين متحابين فلماذا فعلت هذا بي لا اعلم ولا هي تعلم ( او انها تصر على عدم البوح بما في داخلها) احاول بناء الثقة من جديد وبدون جدوى فأرى نفسي اراقبها وابحث في هاتف المنزل والجوال عن ارقام غريبة صارحتها بانني قد لا استطيع اعطاؤها الثقة والحرية كما كانت صارحتها بأنني ارغب في تطليقها واخذ الاطفال معي فلم تمانع بل تقر بخطإها وانها مقتنعة بما افعل وانه عقاب لها تصر دائما على ارضائي بل تطلب مني الزواج عليها داعسة على كرامتها مقابل ان اكون راضيا عنها .اخبرتها بأن الجروح الجسدية تأخذ وقتا لتلتئم فما بال جرحي هذا وصدمتي بها خاصة انها من النوع الهادئ والذي لا يجرؤ على التحدث مع امراءة غريبة ...
أخي لقد فتحت علي جرحا منيت نفسي انني قد نسيته .
اقبلت على الله ةهي كذلك فادعوك اخي لتقبل على الله ورحبا بك صديقا لآلام واحدة ولنساعد انفسنا بالنسيان او التناسي ادعوك للبكاء لله في خلوتك فانا متأكد انك سوف ترتاح .
والله ادعو ان يهدينا لطاعته وان يبعد عنا شرور الاشرار واسأل من يقرأهذه الكلمات الدعاء لنا في ظهر الغيب لعل الله ان يستجيب دعاءكم
قديم 01-10-2005, 02:34 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
الحقيقة هذه ما جنت يداك لكن لا ماذا اقول لك انما من لديه حمية سوف يتصرف بشكل ما غاير
قديم 01-10-2005, 03:25 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
كفواااااااااااااااا ياإخوان عن العتاب ..

:

اللهم أصلح حالهما وأسعد قلبيهما واجعل من زوجيتهما قرة عين لهما ..

التعديل الأخير تم بواسطة زرقة البحر ; 01-10-2005 الساعة 03:27 PM
قديم 02-10-2005, 10:21 AM
oshallaq
عضو جديد
oshallaq غير متصل  
الأخ SFY اتعتقد ان الطلاق امر هين عند الله اولا وعند الاولاد ثانيا وثالثا ورابعا فهو ابغض الحلال عند الله والمهم أن كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون وهذه نزوه من الشيطان ليحقق مبتغاه بتفريق الاسرة واعلم ان الخيره فيما اختاره الله اولا واخيرا والله اسأل ان يهدينا للصواب.
وعلى العموم جزاك الله خيرا
موضوع مغلق

مواقع النشر