lما ابشع خيانة المرأة ...ساعدوني في اتخاذ القرار - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-07-2007, 09:03 AM
أم ديومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم ديومه
أم ديومه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم1

لكني ادعو الله في كل لحظة ان يظهر لي الحقيقة وكل يوم استخير في فراقها وسوف استمر في المراقبة فترة فان اتضح اعتدالها وصلاحهاوزالت شكوكي فالحمد لله وان لم يكن فلا حول ولا قوة الا بالله والله المستعان على ما يصفون....

الله يقويك أخوي ويكتبلك اللي فيه خير ويسعدك ياااااااااااارب في القرار اللي تتخذه
قديم 03-07-2007, 10:04 AM
whitemoon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية whitemoon
whitemoon غير متصل  
تبين اخي قبل ان تظلمها
ولا تتخذ القرار الا بعد تتأكد
واتق الله
قديم 03-07-2007, 11:08 AM
glade
عضو نشيط
glade غير متصل  
سبحان الله
في هذا لمنتدى اذا اشتكت زوجة من خيانة زوجها (بالزنا) قالو أعانكي الله و ادعي له ليل نهار و لا تتركيه
أما اذا شك الرجل في زوجته مجرد شك.. ولا يملك الدليل المادي .. قالو له طلقها طلقها طلقها

لا تعليق!!
قديم 03-07-2007, 12:29 PM
land storm
عضو نشيط جدا
land storm غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glade
سبحان الله
في هذا لمنتدى اذا اشتكت زوجة من خيانة زوجها (بالزنا) قالو أعانكي الله و ادعي له ليل نهار و لا تتركيه
أما اذا شك الرجل في زوجته مجرد شك.. ولا يملك الدليل المادي .. قالو له طلقها طلقها طلقها

لا تعليق!!
اولا اسمه زنا وليس خيانة
كلاهما امام الله سواء في الاثم
ولكن المشكلة في زنا المرأة انها قد تدخل في نسبه من ليس من دمه ولحمة وهذا يضيع الانساب ويخلطها
قديم 03-07-2007, 01:33 PM
glade
عضو نشيط
glade غير متصل  
نعم كلاهما عند الله واحد وهذا ما كنت أقصده
ولكن يختلف الأمر عند المجتمع
أما بخصوص الأنساب فليس هناك اخختلاف
من الممكن أن تحمل المرأة التي أقام معها الرجل علاقة غير شرعية أيضا و هنا أيضا يحدث اختلاف الأنساب
و أمر آخر هو تحليل ال DNA هو الفاصل

ولكن أنا لم أقصد هذا
أنا قصدت بالتهاون بالأمر
تهاون الأمر مع الرجل و تعظيمه مع المرأة
يجب عدم التهاون بالأمر مع كلا الطرفين
فالرجل الزاني مثل المرأه الزانية وكلاهما يجب معاقبته نفس العقاب
اذا كان عقاب الرجل أن يطلق زوجته الخائنة (الزانية) فيجب على المرأة أن تطلب الطلاق فورا من زوجها الخائن (الزاني) أيضا دون تهاون و إعطاء الأعذار له
وشكرا
قديم 03-07-2007, 01:54 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
لا حول ولا قوه الا بالله

كل شي من البدايه غلط

وما يبني علي باطل فهو باطل

كان الله في عونك بالفعل ما ابشع الخيانه

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 03-07-2007, 01:55 PM
أحساس حزين
عضو جديد
أحساس حزين غير متصل  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (land storm)
اقتباس:
اولا اسمه زنا وليس خيانة
كلاهما امام الله سواء في الاثم
ولكن المشكلة في زنا المرأة انها قد تدخل في نسبه من ليس من دمه ولحمة وهذا يضيع الانساب ويخلطها
land storm

اخي الكريم الزنا اهو الخيانة والخيانة اهي الزنا كلاهما عملة واحدة وانت بس خايف من نسب يدخل بيت الرجل ليس من لحمة او دمة ) اما الرجل اذا زنا اليس يدخل ابنة الذي من لحمة ودمة على ناس اخرين ورجل اخر؟؟؟؟؟ يربية ويكبرة على اساس انة ابنة وهو ليس بأبنة والرجل الاخر ( خبر خير ما يدري عن ولده ) خايف على نفسه وعلى الناس الاخرين لا ......عزيزي المشكلة واحدة والخطاء واحد ومن يقول زنا المرأة غير وزنا الرجل غير؟؟؟... غلطان غلطان !!! هذا يزيد الكارثة وتتساهلون مع الرجل فقط لانة رجل من جنسكم( الرجل لو حافظ ولتزم بدينة واخلاقة لما وجد زنا واولاد يحتاجون الى نسب من اصلة ) ولا كل المشاكل توضع على المرأة والغلط راكبها على طول؟؟؟ أنا ماقول المرأ’ صح بس ايضاً الرجل يتحمل الغلط ايضاًً ولا نتسامح مع اي احد سواء رجل او امرأة ....

التعديل الأخير تم بواسطة أحساس حزين ; 03-07-2007 الساعة 01:57 PM
قديم 03-07-2007, 02:31 PM
أحساس حزين
عضو جديد
أحساس حزين غير متصل  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (glade)

اقتباس:
نعم كلاهما عند الله واحد وهذا ما كنت أقصده
ولكن يختلف الأمر عند المجتمع
أما بخصوص الأنساب فليس هناك اخختلاف
من الممكن أن تحمل المرأة التي أقام معها الرجل علاقة غير شرعية أيضا و هنا أيضا يحدث اختلاف الأنساب
و أمر آخر هو تحليل ال DNA هو الفاصل

ولكن أنا لم أقصد هذا
أنا قصدت بالتهاون بالأمر
تهاون الأمر مع الرجل و تعظيمه مع المرأة
يجب عدم التهاون بالأمر مع كلا الطرفين
فالرجل الزاني مثل المرأه الزانية وكلاهما يجب معاقبته نفس العقاب
اذا كان عقاب الرجل أن يطلق زوجته الخائنة (الزانية) فيجب على المرأة أن تطلب الطلاق فورا من زوجها الخائن (الزاني) أيضا دون تهاون و إعطاء الأعذار له
وشكرا
اليوم 12:29 PM

glade

صح اللة لسانك لا فض فوك كفيتي وفيتي ...
هذا الكلام الي ابي اقولة .. وفي قلبي كنك تقرينة ..
بردتي قلبي اللة يبرد قلبك في الدنيا والأخرة ....
الرجل في هذا المجتمع معطينة صلاحيات ومحللين علية كل شي؟؟ : واذا غلط قالوا معليش نزوة وتعدي اصبري واجرك عند اللة!!.. العيال والعائلة ومعليش ويطبطبون عليها ؟؟؟؟..
علشان تسكت معن مافية عذر في الدنيا يبرر الخيانة ابداً ابداًً ؟؟..والرجل اذا خانتة المرأة .....هه هه.... اتقوم الدنيا ولا تقعد الي يقول اذبحها واللة انها مجرمة وبعد عندها عيال .. والي يقول طلقهاااااااااا الحريم واجد ؟؟ والي يقول ودها عند اهلها وفضحها .....والي يقول والي يقول ... وهكذا ؟؟
اهو ذنبة مغفور؟؟؟ لازم تتحمل كأنها ماعندها أحاسيس ولا قلب والا روح وحتى لو سامحت علشان بيتها وعيالها يضل الجرح موجود والألم ينزف مع انها ارق وقلبها حساس اكثر من الرجل ..
اما اهو يعني ( الرجل )طبعاً مستحيل يسامح او يغفر ؟؟.مع انة مهو احسن من اللة(تبارك وتعالى ) الي يغفر ويسامح ....طبعاً كرامته انهزت ورجولتة ضاعت ..؟؟
أنا لست مع المرأة في موضوع الخيانة أو الزنا لا قدر اللة ويجب أن تعاقب اشد العقاب وتأخذا جزأها وايضاً ترجم .. ولكن ايضاًُ الرجل يأخذ عقابة أشد العقاب ... حتى يكون هنالك عدل ... ووللة لو المجتمع ينظر لخيانة الرجل كما ينظر لخيانة المرأة ولا يعطية المبررات ويتسامح معه وينظرون لة بنظرة كلها اشمئزاز وانة ارتكب اثم عظيم والا احد يزوجة كما يفعلون مع المرأة لاصبحت الدنيا بخير ولا يوجد خيانة او غيرها لانهم في الفعل سواء ... وشكراً على الاطالة ..
قديم 03-07-2007, 03:17 PM
صقرنجد
عضو جديد
صقرنجد غير متصل  
الله يعينك اخي والله لا ادري ما اقول غير اعانك الله و فرج همك و لكن اخي عليك ان لا تتسرع في اتخاد اي قرار تندم عليه لاحقا و صلي صلاة الاستخارة و ربنا يعينك مرة اخرى
قديم 03-07-2007, 03:53 PM
جنة القلب
عضو دائم
جنة القلب غير متصل  
اخي الكربم انا اشدو ا أكد على رأي احد الاخوه

تبين فأن البينة تقطع الشك بد من الشك الذي يقتلك اثبت ما تشك بة ابحث عن طريقة لمراقبة او تسجيل مكالمات من جوالها او او او انت اعرف كيف تتأكد ,,, وعندها الحل واضح لا يحتاج مشورة

ولاكن يا اخي اريد ان اسألك سؤال تقف فيه أمام نفسك بصدق وتبحث في دقاق سريتك بعمق

هل انت خائف ان تكون شكوك حقيقة فتخسرها ؟
صدق ياخس الحب تستطيع ان تجدة عند زوجتك الأولى علمها كيف تتعامل معك بحب
وانا لا اعيب عليك الزواج الثاني ولاكن أختر صح هذا حقك ولاكن اختر صح أختر صح أختر صح
وفي النهاية القرار يرجع لك أعزم واتأكد وأختار ( ابحث عن السعادة ولا اعيش بنار الشك )
موضوع مغلق

مواقع النشر