زوجتي وأختي اختلفوا.... هل اتدخل بينهما؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-02-2010, 01:50 PM
ام عبدالعزيز=
عضو جديد
ام عبدالعزيز= غير متصل  
السلام عليكم

امممم بصراحة اخوي احس انك مكبر الموضوع حبتين

يعني واذا قالت انا غلطانة وين المشكلة انت تشوف بالكلمة مسبة لـ امك

انا بصراحة توقعتها رافعة صوتها ولا رامية كلمة كذا ولا كذا

بوجهة نظري اختك بعد غلطت وشولة التسرع وترسل رسالة لزوجتك

طيب لية كبرت الموضوع وكبرت القلوب

طيب بعد هاذي بنتكم وتشيل اسمكم وش فيها اذا قعدت عند امك ولا اختك

داييم الدووم الغلط ينحط على زوجة الولد مدري لية

مع انة لو جينا للي اشعل الفتيل كلة اختك لانها لو ساكتة ولا شحنت امك

يمكن امك وقتها مشتها عادي وعدة زوجتك وحدة من بناتها وقدرت وضعها

وبعدها عن زوجها وعدم الاستقرار !!

انا اقولك لاتدخل بالموضوع مايحتاج يكبر وهو اتفة من التفاهة وش خليتوا للشي الكبير

واذا لابد انك بتحكي بعد كلم اختك وقلها من باب اولى انها لملمت السالفة وخلتها تمر عادي

مالة داعي حركات اللي من تحت لتحت ..
قديم 28-02-2010, 02:17 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
تدري

( لاحظت كثير جدا جدا جدا ان الرسايل تتسبب بالمشاكل بين الناس لأن كل واحد يتخيل نبرة المرسل حسب مزاجه.. اما لو يتصل الشخص فهو يقطع اي لبس في اي ردة فعل)

قلبت الكلام كذا مره

زوجتك ماغلطت بالكلمه ابدا ... بس الظاهر امك واختك تخيلوا من كلمة انا الغلطانه انها جالسه تقولها بإزدراء.. و ليتها اتصلت كان افضل علشان ماتترك مجال لسوء الظن عند اهلك .. وممكن برضو تحليلي يكون غلط..
لكن غلطها الاكبر كيف تخلي بنت عمرها سنتين عند حرمه كبيره ماعادت حمل سهر وقرف عيال؟؟؟؟؟
قلبها شلون طاوعها؟

اللي غلط صدق هي اختك كبرت الموضوع ...لأن اذا جينا للحق مافيه مايدل في الكلمه على اي تطاول ابدا
لكن

فيه طرق ارقى للتعامل
المفروض تتصل على امك وتسمعها كلمتين حلوين وتدعي لها انه الله يجزاها خير على تعبها وتبين لها انها متأسفه ووووووو بعدين ترسل اخوها..

الخلاصه

لا تتدخل الا اذا صاروا مجتمعين كلهم في مجلس واحد وطلبوا تدخلك
وعموما خليك مع الحق
اذا فعلا زوجتك قصدت بها قلة ادب فتتحمممممممل ولا توقف في صفها ابدا
اما اذا بس انفهمت غلط ..فخليك مع الحق
قديم 28-02-2010, 03:43 PM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
معليش بس من رأيي أختك حسبتهاااا كذااا ،،،

أمي مسكت بنتهاا ورااعتهاا وسهرت معهاااا
ولما عاتبتهااا <<< طق فيها عرق الكرامه وقالت انا غلطانه <<<< عيب !!!

طيب معروف انها غلطانه والا كيف تترك بنتهاااا عند ام زوجها وهي راايحه مع اهلها تنبسط !!
وتنكد على امك معليش <<< بس لو امووت ما احب اشوف امي بالوضع هذااا ولا حمداا ولا شكورااا !!!!!!

من الاصل يا اما تجلس ببيتهاا وتتحمل مسؤليه بنتهااا
يا اما تاخذها معهاااا <<<< امك جابت عيال وربت وكبرت مافيها حمل صياح العيال الصغاار
لا وسنتين يعني حليب + غياراات !!!!
تلاقي امك نسيت مسكينه وربي رحمتهااااا <<<<<<<

وفوق هذا كله خذ حقي من اختك والاغرب انك محتاار ولو تدخلت بتوقف مع زوجتك !!!!

أجل لو كانت مشكله اكبر وصار خلااف أكبر <<<< وش بتسوي بتوقف مع زوجتك في كل الاحوال

الخلاااصه ،،،

أولااااا ،،،

تفهم زوجتك انهااا مره ثانيه لو فكرت تسافر مع اهلها تتونس تاخذ بنتهاااا معهااا ،،،
وامك مو مسؤله من احدرضيت مره كراامه لك وتضاايقت اذااا قدروهاا وتشيل هالموضوع من راسهااا !!!!

ثانيااااا ،،،

اي شي بينها وبين اختك ما تدخلك فيه نهااائياااا وتحله بينهم والا بكيفهم ما حلوها ،،،،

ربي يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 28-02-2010 الساعة 03:46 PM
قديم 01-03-2010, 03:22 PM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
.. بداية القصه انه زوجتك تهاوشت مع الوالده الله يحفظها .. طيب ليش ؟ وعلى أيش اختلفوا ؟

واختك ما لها حق تتدخل في الهواش لانه الشجار كان بين امك وزوجتك , صح ؟

.. والوالده الله يحفظها والزوجه الله يهديها يتفاهمون مع بعض من غير تدخل اختك , لانه اختك زادت الطين بله ..

والزوجه والام عادي يكون بينهم اختلاف اراء وشجار وهواش , بس مو معناه انه الزوجه تغلط على ام الزوج لا أبد , هذه بمقام والدتها , وبحكم انها اكبر منها سنا , تتحمل وتتصبر حتى لو بينهم خلاف ,

واختك لما تدخلت زادت المشكله وتضخمت , وغلطت على زوجتك , مع انه زوجتك ما تشاجرت معها وما اختلفت معها , فليش الغطل على الزوجه ؟؟

.. اجلس مع زوجتك وافهم منها اصل المشكله , وفهمها انه الوالده الله يخليها لكم , امرأه كبيره بالسن ولها عقل وراي يختلف والسبب اختلاف السن , وان عليكم احترامها , وهي بمقام والدتها والا ما ترضاه لوالدتها ما ترضاه على عمتها ( ام زوجها ) ..

وأفهم اختك ان لا تتدخل في اي شجار يحدث بين زوجتك وامك , مادام الزوجه ما طولت لسانها وغلطت ومدت ايدها . علشان ما تكبر السالفه وتجر مشكله وراء مشكله .. مع انه اختك ما فعلته فقط لانها تحب امها وودها تدافع عنها لا أكثر ابدا ما تقصد تغلط على زوجتك ..

.. اما اذا امك من النوع الشديد والمسيطر والمتسلط , وزوجتك تكرهه هالشيء , فاخبرها ان لا تحتك بوالدتك كثيرا , وتبتعد عن المشاكل معها قدر الامكان , وضع حدود وقوانين للجميع ,, للزوجه , والاخت , والام ..
قديم 01-03-2010, 04:35 PM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
[quote=الأخلاق;2362544]بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني أخواتي ..

ما الأفضل ي هذي الحالة .. أتركهم لوحدهم القوي يدق الضعيف فيهم ولا أدخل بينهم .. وأصير بين نارين ..

من خلال قراءتي وتقييمي لموضوع الخلاف .. أشوف أن زوجتي عليها الحق ..

ولكن زوجتي تحن على رأسي ..انتصر لي ...أوقف معي ...لا تخليهم يظلموني ....إذا ما وقفت معي ما أحد لي ..على الرغم من أنها الغلطانه ,,

الساكت عن الحق شيطان اخرس اوقف مع اختك وخليك عادل ربي يفرجها عليكم ويهديهم
قديم 07-03-2010, 02:26 AM
طيبتي ضيعتني !
عضو جديد
طيبتي ضيعتني ! غير متصل  
^
^

الله واكبر عليك يااخي قل خيرا او اصمت هذا من التخبيب ولاخير في كثير من نجواهم إلا....

اللي يسمعكم يقول ملائكة او ماتغلطون ابد..او الحرمة ماسكة رشاش على امه مهددتها بالقتل..

مالكم الا الظاهر وبس..هي اكيد ماحطت البنت الا بموافقة الجدة يعني بترميها كذا وتروح وكان بامكان امه ترفض تخليها..بس يوم جا الليل وبدت البنت تصايح قامت الام بحركة مالها دااااعي ارسلت رسالة تشرشح زوجة ولدها وراك تخلينها ! طيب بالله وش تسوي الحرمة الحين ترجع من السفر مثلا !

ارسلت انا الغلطانة..وفعلا هي غلطانه انها خلتها .. وغلطانة انها اعتقدت ان جدتها بتتحملها وغلطانه انها كبرت هقوتها مع احترامي بهالجده وظنت انها بتتحمل حفيييييييدتها !

خلوكم منطقيين مهوب عشان صارت امه خلاص يعني ملاك..

انا يوم قريت بداية الموضوع كنت مؤيدة للردود على بالي الحرمة مسويه جريمه بامه..اثرها كلمة ماتسوى على هالضعيفة التقطيع اللي قطعتوها اياه..

ياااخوي لاعمرك تشاور احد الا ذوي الاختصاص والحكمة بالأمور المصيرية واللي يخربون البيوت ياويلكم من ربي الايام تدور وربي يحطكم بموقف ماتلقون فيه من ينصركم..

نصيحتي لك بس قل لها..أمي من الثوابت مااسمح لك تخطين عليها حتى لو اخطت عليك..وحكاية اني ادخل بينكم يالحريم انسيها لين اشوف خطا صريح منك مايحتمل واوقفك عند حدك والعكس ان صار من خواتي..الزبدة اني بوقف مع الحق يافلانه

الله يوريك الحق حق والباطل باطل ويهدي سركم
موضوع مغلق

مواقع النشر