ماهي الاسباب ياايها الزوج الكريم في.....؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2006, 03:18 PM
الشمس الزرقا
موقوف
الشمس الزرقا غير متصل  
اقتباس:
اسماء
بس يمكن أحاججك ،، عادي بتحاجين مافي مشكله

الاخت فته
ابي اعرف خفايا الجنس الصعب(يعني الرجل)
بكل مصداقيه وابداً بدون معاير حتى اعذر اي رجل يشد حيله ويعملها تاني

الاخت ريــفــان
لاتنسين تراك تعهدتي ماتعايرين ،، وانا اعرف المعاير للجنس الذكوري
اولا انا اعرف ان حالتي غريبة شوي ،، لاني يمكن الوحيد في هذا المنتدى يبي يتزوج ،،، ويمدح في زوجته ((((غريبة ، والله عارف))) ،، والعادة جرت انه الواحد اذا يبي يعرس ،، يشنع في حرمته الاولى ،، تصير حرمته الاولى متعبته ومن هالكلام ،،، وينسى انها انسانه ومتفانية في خدمته وينسى عشرتها معه ،،وخدمتها له شخصيا وخدمتها لعياله ،،، وضيوفه ،،، واهله ،، وينسى قلقها وخوفها عليه ،، ،، وحتى لو هي مقصرة معه في امور ،،،، مايشوف حسناتها الباقية ،،، يعني ماتشفع لها ،، ، ولا يشوف الوجه الايجابي لها في بقية الامور ،،، فمجتمعنا الذكور اغلبهم ،، عنده حكم واحد من جهة وحده ،،،

يااخواني انا اشوف اذا الحرمه مقصرة معك في الفراش ،،،، فتراها متفانية في مطبخها وبيتها وعيالها واهلك وضيوفك ،، كل الحسنات هذا ماتشفع لها تقصيرها في فراشك ،،، اقول مافي شخصية كاملة على وجه الارض مين من كاااااااااان ،،،

لازم الواحد يلتمس لاهله العذر ،،، وخصوصا زوجته ،،، ويوسع صدره ،،، وياخذ بخاااااااطرها ،،، والي مايخلص الحين يخلص شوي ،،، واذا حكمت الامور وشاف انه مافي فايده ويبي يتزوج ،،، اهم شي لايكسر نفسية زوجته الاولى او يهينها ويقوم يطلع عيوبها قدام الناس لان هذا الشي حرررام ،،،، ويضحك الناس عليها ويخليها علك في افواهم ،،، انا اعرف اكثر الرياجيل يسوي كذا عشان يقنع نفسه بالزواج الثاني وعشان الناس مايحرجونه بسؤاله ليش تتزوج ،،، وزوجتك محترمه وقايمة بواجبها ،،، وخلك مع زوجتك ،،، ومن هالكلام

نجي لمربط الفرس ليش الرجال يتزوج ثانية مع انه حرمته قايمة بكل شي ،،،،،

1ـ صدقوني اذا الحرمه دائمااااااااااا متجددددددددده في فراشها ومتأنقة ،،، وبيتها يلمع ،،، وتكرم ضيوف زوجها واهله ،،، اقوووووووووووووول مستحيل يتزوج غيرهاااااااا سمعتوني مستحيل يتزوج غيرها ،،
2ـ بعض الرياجيل عنده قوه جنسية غريبة وقوية مره يعني حاااااااار ،، هذا اذا عرفت تعامل معه زوجته واستوعبته ،،، برضه ماراج يتزوج مررررررررررررررره ،،
3ـ وهذا هو المهم والله ثم والله مافي زوج يتزوج وحده ثانية وهو مرتاح مع زوجته الاولى ابداااااااااا ،،، حتى لوهو انا ،، فعلا هناك اشياء في زوجتي ماهي مريحتني بالمره ،، ولاول مره اقولها ،،، نعم حاولت معها ،،،، وعلى مدار سنوات ،،، لكن مافي فايده ،، واقسم بالله لو هي سوت اللي اقولها عليه ،، مادورت وحده معها بالمررررررره ،،،
4ـ فيه صنف من الرجال برضه زوجته كامله في كل شي ومكمله كل شي ،، لكنه يتاثر باشكال البنات ويثيرونه ويفتنونه ،، ويروح يتزوج وحده ثانية منهم ،،، وهذا الصنف اقول لو زوجته تجددله وتلبسله اشكال والوان ،، يعني اللبس اللي يشوفه ويثيره على البنات ،،، برضه اسمعوني واقولها صراحه والله مايتزوج ثانية ،،، هذا تحصلون زوجته ماشيه على استايل معين ،، وعطر نوعية وحده وما تغير انواعه وريحته ،، يعني يمكن تنعرف بشكل او باستايل معين ،،، هذي يلزمها التغيير في الشكل الللبس قصات الشعر ،،،
ها انشاءالله اكون وضحت الصورة ،، والمعذرة على عدم التنسيق في النص والافكار
واي سؤال حاضر
قديم 12-10-2006, 03:30 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
معليه اختي باصير ملقوفه وباتكلم عن الرجل
اللي يولد فيه الرغبه من الزواج باخرى الانانيه وحب النفس وعدم الاكتراث بمشاعر الزوجه المغلوب على امرها طبعا
قديم 12-10-2006, 03:42 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
اخ الشمس الزرقا
ذكرتني بواحد أعرف عمره يجي 50 وزوجته 45
ونفس طريقة تفكيرك وتزوج وهو الوحيد اللي لما عرفت انه تزوج مالمته بصراحة

خصوصا ان شكله مرتب واصغر من عمره ودكتور وراقي جداا
وامرأته طيبة معاه مرة ومقدرته وشايلته من تحت الأرض لكن واحنا من بعيد لما نقارن بينهم فرق بينهم في المستوى الفكري والتطور فمابالك في الإختلاف بينهم شخصيا

وسبب زواجه مثل مافهمت مثل سبب زواجك.. وزوجته وافقت لكن الله يعظم اجرها متعذبة مع انه يعدل بينهم ويخاف الله
قديم 12-10-2006, 03:45 PM
land storm
عضو نشيط جدا
land storm غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فتانه
معليه اختي باصير ملقوفه وباتكلم عن الرجل
اللي يولد فيه الرغبه من الزواج باخرى الانانيه وحب النفس وعدم الاكتراث بمشاعر الزوجه المغلوب على امرها طبعا
انتبهي لما تقولين الكره للامر شيئ ووصفه بهذه الاوصاف شيئ آخر فهذا ذم صريح في سنة النبي صلى الله عليه وسلم
فانت هنا فسرت الدافع بهذه الاوصاف فاذا كان الدافع هكذا هل يعقل ان ينتج عنه فعل حسن اتمنى ان لا يعاب الفعل وهو سنه بسبب سوء التطبيق من بعض من لم يعدل من الرجال او من لم يعقل من النساء
فهل هذا الدافع الذي ذكرت هو ما دفع الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته من بعده اعتقد ان قلت نعم فهذا خطر عظيم وان قلت لا فقد نفيت كلامك بنفسك

التعديل الأخير تم بواسطة land storm ; 12-10-2006 الساعة 03:47 PM
قديم 12-10-2006, 03:46 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
الله المستعان ... وهو من عليه التُكلان ...............

أختي الفاضلة الكريمة " فتة "

لقد تم النقاش في هذا الأمر .. ولا يزال مستمراً ... وسيبقى مُستمراً كذلك ... ( وأتحدث عن هذا في المنتدى هنا )

ولكن هل علمتِ النتيجة من ذي قبل ...

النتيجة هي أختي الكريمة : أن لا نتيجة حقيقة تُذكر ...

أتعلمين لماذا رعاكِ الله وأخواتك ؟؟

ليس لأن الرجال لا يملكون الحجة الدامغى لإقناع النساء ... كلا

وكذلك .. ليس لأن النساء لا يملكن الحجة والبراهين لإثناء الرجال عن هذه الفكرة ...

بل لأن كلاً خلق بطريقةٍ مُختلفة .. وسبحان الله العظيم كيف خلق فسوَّى ...

فتجدين النساء يستغربن ويستهجنَّ تفكير الرجل بالزواج من أخرى .... هذا وإن كان في أحسن أحواله وحالاته ...

وفي ذات الوقت ... نجد الرجال يستغربون من استغراب النساء وإنكارهن لهذا الأمر ...

أوَعيتِ ما أقصد يا رعاكِ الله أم بعد .... !!!

لأنً كلاً منهما ينظر للموضوع من منظاره فقط ... ولعل هذا الأمر الوحيد الذي لا يستطيع الطرفان أن ينظر كل منهما من

منظور الآخر ... لسبب وجيه وبسيط جدا ... أن الخلقة تختلف .. والفطرة والمكونات تختلف ..

فهل اتضحت الصورة ... وهل ما برهنتُ له أتى بنتيجةٍ مُطابقة لقولي ...

النقاش في هذا الموضوع لن يأتي بنتيجة !!!

لأنه لو ( فحَّط ) الرجال ... لن يستطيعوا أن يقنعوا النساء ..... إن من رحم الله منهن ووعت الأمر ووفقها الله لذلك ..

ولو ( فحَّطن ) النساء _ وإن كن لا يجدن التفحيط لكن لا بأس _ فلن يستطعن أن يقنعن الرجال الراغبين بأمر التعدد

بأن فكرة التعدد لمجرد فكرتها غير صحيحة .. ويجبُ عليكم الانثناء عنها حتى في حالة أن لا شيء يعيبُ المرأة ...

سامحيني أختي الكريمة .. ولتُسامحني الأخوات جميعاً .. بل لُيسامح النساءُ الرجال جميعاً ... على صراحتنا .. وعلى

واقعنا .. وعلى ما كتبه الله عز وجل ... أكتبُ هذا الكلام بصورة عامة ... ولستُ أدري هل وصلت الرسالة أم لا ؟

إلى إخواني الرجال وخاصة الأخت الكريم " الشمس زرقا " <<<< ع فكرة وين تطلع هالشمس

هل أصبتُ في كلامي .. أن أنني تحدثتُ عن آدم إلى حواءٍ بلسانٍ لم يرق لآدم ..... !!!!

تحياتي وتقديري للجميع ؛؛؛
قديم 12-10-2006, 03:53 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
الله المستعان ... وهو من عليه التُكلان ...............

لقد تم النقاش في هذا الأمر .. ولا يزال مستمراً ... وسيبقى مُستمراً كذلك ... ( وأتحدث عن هذا في المنتدى هنا )

وكذلك .. ليس لأن النساء لا يملكن الحجة والبراهين لإثناء الرجال عن هذه الفكرة ...

فتجدين النساء يستغربن ويستهجنَّ تفكير الرجل بالزواج من أخرى .... هذا وإن كان في أحسن أحواله وحالاته ...

لأنً كلاً منهما ينظر للموضوع من منظاره فقط ... ولعل هذا الأمر الوحيد الذي لا يستطيع الطرفان أن ينظر كل منهما من

منظور الآخر ... لسبب وجيه وبسيط جدا ... أن الخلقة تختلف .. والفطرة والمكونات تختلف ..

لأنه لو ( فحَّط ) الرجال ... لن يستطيعوا أن يقنعوا النساء ..... إن من رحم الله منهن ووعت الأمر ووفقها الله لذلك ..

ولو ( فحَّطن ) النساء _ وإن كن لا يجدن التفحيط لكن لا بأس _ فلن يستطعن أن يقنعن الرجال الراغبين بأمر التعدد

بأن فكرة التعدد لمجرد فكرتها غير صحيحة .. ويجبُ عليكم الانثناء عنها حتى في حالة أن لا شيء يعيبُ المرأة ...

سامحيني أختي الكريمة .. ولتُسامحني الأخوات جميعاً .. بل لُيسامح النساءُ الرجال جميعاً ... على صراحتنا .. وعلى

واقعنا .. وعلى ما كتبه الله عز وجل ... أكتبُ هذا الكلام بصورة عامة ... ولستُ أدري هل وصلت الرسالة أم لا ؟

هل أصبتُ في كلامي .. أن أنني تحدثتُ عن آدم إلى حواءٍ بلسانٍ لم يرق لآدم ..... !!!!

كلام اخي ابو عبد الرحمن 00

اختصر كل الكلام 000 وهذه هي عين الحقيقة 00

الاختلاف في الخلق بين الجنسين 00 فسبحان الخالق 00
قديم 12-10-2006, 04:00 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
عيون فتانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة land storm
انتبهي لما تقولين الكره للامر شيئ ووصفه بهذه الاوصاف شيئ آخر فهذا ذم صريح في سنة النبي صلى الله عليه وسلم
فانت هنا فسرت الدافع بهذه الاوصاف فاذا كان الدافع هكذا هل يعقل ان ينتج عنه فعل حسن اتمنى ان لا يعاب الفعل وهو سنه بسبب سوء التطبيق من بعض من لم يعدل من الرجال او من لم يعقل من النساء
فهل هذا الدافع الذي ذكرت هو ما دفع الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته من بعده اعتقد ان قلت نعم فهذا خطر عظيم وان قلت لا فقد نفيت كلامك بنفسك
انه ما يبت سيرةه حق الرسول عليه الصلاة والسلام ،،وما في مقارنه بين الرياييل اللي في هالزمن واطباعهم اللي ما تحتمل وبين الرسول عليه الصلاة والسلام
قديم 12-10-2006, 04:06 PM
الشمس الزرقا
موقوف
الشمس الزرقا غير متصل  
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوبارد
اخ الشمس الزرقا
ذكرتني بواحد أعرف عمره يجي 50 وزوجته 45
ونفس طريقة تفكيرك وتزوج وهو الوحيد اللي لما عرفت انه تزوج مالمته بصراحة

خصوصا ان شكله مرتب واصغر من عمره ودكتور وراقي جداا
وامرأته طيبة معاه مرة ومقدرته وشايلته من تحت الأرض لكن واحنا من بعيد لما نقارن بينهم فرق بينهم في المستوى الفكري والتطور فمابالك في الإختلاف بينهم شخصيا

وسبب زواجه مثل مافهمت مثل سبب زواجك.. وزوجته وافقت لكن الله يعظم اجرها متعذبة مع انه يعدل بينهم ويخاف الله

والله كانك تتحدثين عني تمامااااااااااااااااا ،،، اقول الاخت قد شافتني قبل كذا ،، اخخخ ههها

والحمدالله هذا اعتبره انجاز ،، اقناعك ،،، لاني اعتبرك شخصية متميزه
قديم 12-10-2006, 04:06 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
عيون فتانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فتانه
انه ما يبت سيرةه حق الرسول عليه الصلاة والسلام ،،وما في مقارنه بين الرياييل اللي في هالزمن واطباعهم اللي ما تحتمل وبين الرسول عليه الصلاة والسلام
وكل زواج تزوجه الرسول عليه الصلاة والسلام كان منه هدف ،،،مو تجديد شباب ومتعه
قديم 12-10-2006, 04:12 PM
الشمس الزرقا
موقوف
الشمس الزرقا غير متصل  
[
اقتباس:
QUOTE=النور والحنان]الله المستعان ... وهو من عليه التُكلان ...............

[/QUOTE]

اولا انا اخ
بعدين صدقتي فيما خطت اناملك ،، والرسالة وصلت واللي فهم فهم واللي مافهم يعيد القراءة ،، ويقراء بعقله وقلبه ،،
وهالشمس تطلع على كل جميل من قول وعمل وانسان

وهالشمس بعيدة عن كل مايجرح او يسئ لنفسه او لانسان
موضوع مغلق

مواقع النشر