قولوا عني ما شئتم.. لكن هذا تصرفي اتجاه خيانته لي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-05-2005, 05:57 PM
ام نانسى
عضو مميز ومثالي
ام نانسى غير متصل  
لا اعلم ماذا اقول لك يا اختاه ولكن فكل الاعضاء هنوكى على موقفك وااخشى ان تحدثت عن رائى اقابل بهجوم من الجميع 000000ولكن هل اسئلك سؤال هل تعتقدين ان بهذه الطريقه سوف يكف عن خيانتك 000ردى عليه اذا سمحت 000لكنى اقسم بالله انى لا الومك بل اعتبرك زوجه رائعه لكن انا اتكلم هكذا من منطلق المى الذى احث به وقصتك هذه اثارت لدى العديد من الهموم 000000اتمنى من الله ان يهدى زوجك ان شاء الله
قديم 25-05-2005, 06:12 PM
عاشق بالحلال
عضو دائم
عاشق بالحلال غير متصل  
أختي الكريمة ..............

أولاً / جبر الله مصابك وأزال همك وغمك وجعل الجنة مثواكِ ...

ثانياً / لقد كنتي بتصرفك هذا نعم الزوجة الصابرة التي لا تجعل الغضب يسيرها ويهدم حياتها ...

يا غالية أنتي الآن أثبتي لنفسكي ولزوجكي ولابنتكي بل ولنا نحن في المنتدى أنك مثال للزوجة الصابرة الصالحة إن شاء الله تعالى ، نعم وكم نحن بحاجة لمثل هذه النماذج ولتستعيني بالله تعالى ولتبدأي حياة الدعوة مع الزوجك وصدقيني ستجدين والله لذة ذلك قريباً جدا جدا ففرج الله قريب ولكن ابدأي وليكن همكي هو تغيير زوجكي بالكلمة الطيبة والأسلوب الحسن واللمسان الحانية وووو وقبل كل ذلك الدعاء الدعاء ....
قديم 25-05-2005, 07:14 PM
alex_toldo2002
عضو مميز ومثالي
alex_toldo2002 غير متصل  
بصراحه انا أخالف جميع الاعضاء اللي مدحوا تصرفك

انا كل خوفي ان يعتبر تنازلك هذا ضعف منك..

واللي تتنازل مره بتتنازل مليون مره..

صدقيني لما يشوفك سكتي وانتي متأكده من خيانته.. ممكن يسويها بعدين بكل جرأه .. لانك تنازلتي..

تخيلي لو انتي اللي خنتيه كان هييجي يحضنك ويقبلك..؟

انتي بتصرفك هذا كأنك تباركي له على اللي سواه!!

انا ما اقولك اهدمي بيتك او اطلبي الطلاق

بس على الاقل كان مفروض تكلميه .. او تواجهيه..

وتحسمي الامر.. مش تروحي تبوسيه!! كأنك بتقولوليه انا راضيه عن اللي تسويه

ادعو الله ان لا يكون زوجك من نوعية الرجال اللي يشوفوا ان تضحية المرأه ضعف..

اتمنى من كل قلبي ان زوجك يفهم معنى تنازلك وتضحيتك..

وان شاءالله خير
قديم 25-05-2005, 07:49 PM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
شئ غريب ما فعلتيه حقا !! هكذا بكل بساطه تكافئين زوجك على خيانته لك ؟؟ انا لا اقول لك اطلبي الطلاق ولكن ايضا لا تكافئينه

بهذا الشكل ,, لانه في كل مره سيقول ستكتشف خيانتي وتعود الى احضاني كأن شيئا لم يكن !!

ثم لماذا يقدم على خيانتك ؟؟ هذا يدل على ضعف الوازع الديني لديه للاسف,, ثم افرضي لا سمح الله نقل اليك احدى الامراض المعديه

ماذا ستفعلين ؟؟ سترتمين في احضانه مره اخرى؟؟ كان الاجدر بك مواجته ومحاسبته على فعلته حتى لا يفكر في الاقدام على مثل

مافعل مره اخرى .....

ثم لماذا يرى الناس خيانه الرجل سهله وبسيطه وانها نزوه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

بينما خيانه المراءه الكل يحكم عليها بالهلاك والقتل وانها لا تستحق الرحمه وانها اذا كانت متزوجه على الرجل ان يطلقها ويأخذ ابنائه

منها ولا يرحمها !!!!!!!!!! وهذه الاحكام للاسف اغلبها تأتي ايضا من النساء!! أليس من الظلم مكافئه الرجل ومعاقبه المراءه حتى لو

لم تفعل شيئا؟؟ الاحكام الشرعيه تطبق على المراءه والرجل فهم في ذلك سواء ,, والله سبحانه لم يقل هذه الاحكام تطبق على

المراءه ويعفى الرجل ....

قرأت قصه في هذا المنتدى منذ ايام عن قصه مشابهه ولكن هذه المره كانت الخيانه من جهه المراءه وجاءت اكثر الردود ان لم تكن

كلها ضد المراءه وفي صالح الزوج !! لماذا لم يقل احد انها نزوه ؟ اليس ذلك من الظلم ؟ وفي التفرقه ؟

لا اريد ان يفهم احد كلامي على انني اريدها ان تطلب الطلاق ولكن على الاقل تحذره وتتفاهم معه لماذا يفعل مايفعل ؟

تمنياتي لك بالتوفيق وبحياه سعيده والهدايه لزوجك
قديم 26-05-2005, 04:16 AM
1مسلم
عضو دائم
1مسلم غير متصل  
الله يبارك فيكي و فيه و يجمع بينكم على خير
و ياريت لو القائمين على المنتدى يثبتوا الموضوع لفترة ليستفيد منه الكثيرين من الرجال ( نعم الرجال ) و الكثير من النساء
الحمد لله الذي هداك لهذا
و بإذن الله لن يضيع الله مجهودك في الحفاظ على بيتك و أبنتك
قديم 26-05-2005, 04:35 AM
1مسلم
عضو دائم
1مسلم غير متصل  
والله أنت بإذن الله على صواب
أثبتي ...و ليعلم الجميع أن من وفقك لهذا هو رب العالمين لسببين :
أولآ : كان ذلك بعد الأستخارة
ثانيآ : لو كان من عند الشيطان لكنتي الآن مطلقه و بنتك مشتته و ليس حديثك بهذه السكينة فالشيطان يهدم الحياة الزوجية
نداء لكل عاقل حلل ما أقول لها و لكم
هل مافعلته الأخت من توفيق الله أو من وسوسة الشيطان ؟
و إن كان من توفيق الله فلا تعينو الشيطان عليها و على زوجها
ولنذكر الحديث القائل (إفعل الخير في أهله و في غير أهله ..فإن كان في أهله فهو أهله و إن كان في غير أهله فأنت أهله )
لا أبدآ لا نكون دعاة هدم
و المساواة بين الرجل و المرأة في الأحكام الشرعية مكفولة
ولكن لو عفى أحدنا عن أخيه هل نلومه
لو أتسع صدر أحدنا لخطء الآخر هل نوبخه
راجعوا تأثير ما تكتبوه
من يطالب بالمواجهه يلعب بالنار و عواقبها غير مضمونه بالمره
- أنت فعلت كذا
- لأ
- بل فعلت و الدليل كذا و كذا
-أيوه فعلت و أعلى ما في خيلك أركبيه
الشيطان يتدخل -هوه فاكر نفسه مين طب لو راجل يطلقك هو هيلاقي ظفرك فين؟
- و كمان بتعترف طيب طلقني
الشيطان - طلقها يبني دي فكراك هتخاف
- طالق

عاجبكم الحوار كده
مش هو ده الي بيحصل
ياريت لو في واحدة مطلقة توصفلنا مدى سعداتها بعد ما بيتها أتهد
و الرجل بالتأكيد سيكون عنده دم
يعني عارف أن زوجته على علم بكل شيء و أنما فضلت أن تغرقه في الحلال و هي بالتأكيد تعلم أنه الأنسان المناسب لتقديم هذا التنازل الجميل
الله يبارك لك و يهديكم
قديم 26-05-2005, 12:48 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
100%
قديم 27-05-2005, 02:39 PM
from Dubai
عضو جديد
from Dubai غير متصل  
شكرا أخوتي الاعضاء على متابعة الاطلاع على موضوعي والرد عليه.. وأود أن أوضح عدة نقاط وردت في تعليقات الأعضاء، وأتمنى أن لايفسد اختلاف وجهات النظر الاحترام والتقدير بيننا:-

العروووس: عزيزتي الغالية.. شكرا لك على هذا الكلام النبيل. وأنا معك لو أن الزوجة هي التي خانت لما سكت عنها الزوج، لكن ماذا نفعل ونحن في مجتمعات تنزالنا فيها عن ديننا لنرضى بأفكار بالية؟؟!!

أم نانسي: عزيزتي يبدو لي أنك لم تقرئي موضوعي السابق (غيرت رأيي) لعلمت أن خيانة زوجي لي لم تكن الأولى.. ولقد حاورته من قبل ألف مرة.. ولكن مابيدي أن أفعله إن لم يكن هو الذي يغير نفسه؟؟
وأنا أدعو الله ليل نهار أن يكف عن خيانتي، وما جعلني أقدم على مسامحته هو أنه لم يقلها في وجهي حتى اليوم، أي لم يعترف لي يوما أنه يخونني، بل كلما سألته رد أنه يحبني ولا يقدم على هذه الأفعال، لكن تصرفاته وأفعاله تفضحه دائما.. فهل تعتقدين أني لو غضبت وأثرت الدنيا وفضحته عند أهلي وأهله سيعود عن الخيانة؟؟ لا أعتقد
فالأولى ان أصبر وأحتسب وأحاوره وأغنيه عن الحرام بالحلال..

عاشق بالحلال: جزاك الله خيرا على المشاركة.. وسآخذ بنصيحتك إن شاء الله

Alex_toldo2002: أخي تنازلي ليس دليل ضعف، بل هي مسامحة وعفو عند المقدرة.. وأنا لم أقدم عليها إلا بعد الاستخارة..
ولم أبارك له خيانته,, بل واجهته وأنكر، فهل تعتقد أني لم جمعت أغراضي وعدت لبيت أهلي بعد زواج دام 5 سنين؟ وأنا لازلت في الثالثة والعشرين؟؟ هو الحل؟؟؟؟
أخي.. زوجي طيب الأخلاق ومحب لابنته وأفضل حالا من كثير من الأزواج..ولم يجاهر يوما بفعلته فلايجب أن أنكر كل هذا.. وأنظر للجزء الفارغ من الكأس ولو كان ربعه

حلم الغد: كلامك صحيح، يجب أن لانفرق بين خيانة الرجل وخيانة المرأة..
وأنا بإذن الله في حفظ من الأمراض لأني استخدم كافة احتياطاتي، ولاني ادعو الله أن لاتصل المسألة إلى الزنا، والله هو الحافظ أولا وأخيرا..
وأنا لم اسكت وأرتمي في أحضانه كما اشرت.. بل كنت سابقا أحاسبه وبشدة، لكن أتعلمين.. لم اصل لنتيجة، بل خسرت.. خسرت وجوده في حياتي وحياة ابنته خسرت رعايته ووجوده في المنزل.. فهل بعد العشرة الطويلة، اتخلى وأنسحب؟؟ لا أظن
والآن أحاسبه إنما بهدوء.. وأحاول اسداء النصيحة بشكل غير مباشر.. وأضع كتب تدعو إلى تقوية الوازع الديني والقرب من الله أفي أماكن تصل يده إليها دائما (لانه يحب القراءة).. والدعاء له بالهداية آخر الليل
فباعتقادي هذه هي الحلول الناجحة التي تصلح الحال، وليس المحاسبة والطلاق

مسلم1: أخي قرار تثبيت الموضوع عائد إلى إدارة المنتدى.. وجزاك الله خيرا على التوضيح..
أدعو الله العلي القدير أن يهدي المؤمنين والمؤمنات ويجنبهم الحرام

شيطون: وأنت 10000000000%
قديم 27-05-2005, 03:16 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
تمنى لك التوفيق وانتي كذى تحلين مشاكلك باسلوب طيب
فيصل
قديم 28-05-2005, 04:02 AM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
إلى الأخت / من دبي أسعد الله أوقاتك

أود أن أهنئك على قوة شخصيتك ......... أدبك ... ..... رقة أسلوبك ........... ومؤخراً حسن تربيتك ...

فوالله ماقمتي به خيراً لك ولإبنتك (كدرس لن ينساه أبداً ) وأفضل من أن يعذب مئة سنة ... فسيلوم نفسه إن خان بدلاً من المرة آلاف الأضعاف ... والذي نفس محمد بيده لايؤدب الرجال إلا حسن الخلق .

وفي هذه اللحظة بالفعل عجزت عن كتابة لو كلمة تستاهلينها لأمتدحك بها ... ولكن لم أعجز في معرفة أنكي مالكة القلب الكبيييييييييييييييييييييييييييييييير .

أسأل الله عز و جل أن يهدىء سركم ... ويكتب لكم السعادة سوياً بإذن الله ... وفقك الله ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة الضابط ; 28-05-2005 الساعة 04:04 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر