مشكلتي هي زوجي ... - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-05-2005, 09:03 AM
مهاوي
عضو متألق
مهاوي غير متصل  
هلا اختي
بصراحه مابقولج اتركيه لاني مابي اخرب بيتج لاسمح الله
بس لو اني مكانج صدقيني اتركه لان بنات الناس مب لعبه
وماتدرين شيسوي ابي ادخل الشك بقلبج بس احتمال له علاقات
وهالشي مابيضره بس بيضرج معاه لانج زوجته
اسفه على صراحتي الزايده
تحياتي
قديم 29-05-2005, 02:54 PM
تـفـاحـة
عضو جديد
تـفـاحـة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3body
من كلامك باين عليك انسانه فاهمه وعاقلة....... وتعرفين تتصرفين مع المواقف...... وصدقيني هذا فرصة لك ان تكتشفين زوجك اكثر واكثر ومعروف ان عشان نتعلم حاجة لازم ندفع شي مقابلها وانتي عشان تتعلمين زوجك جاك هذا الشي اللي راح تدفعينه لتعلمين بزوجك .. اللي هي هذي المشكلة..... وأنا متأكد وواثق انك راح تحلين التحدي هذا اللي يواجه حياتك الزوجية... وصدقيني لا تقطعين الحبل اللي مابينك وبين زوجك... بقضية الانفصال.. خصوصا على حد علمي انك حامل...(أذكر مو متأكد من قراءتي السابقة للموضوع)
صدقيني بينحل التحدي هذا وهذا اختبار وعليك بالدعااااء والتوكل... الثلث الأخير من الليل ينتظرك وينزل الله عز وجل نزول يليق بجلالته فيقول هل من سائل فأجيبه... وانتي ادعيه كما أمرك وصدقيني راح يجيبك كما وعدك.. الحل عندك ابحثي عنه في داخلك..ومع اليقين ربي يساعدك

واتمنى لك التوفيق
اخوك
عبدالله
هلا أخوي عبدالله وشكرا على المتابعه والتواصل ...

أنا كنت أعتبر نفسي إنسانه عاقله وفاهمه الحياه والدنيا هذا على حسب رأي الجميع فيني ولكني الآن أجد نفسي منهاره لا أفهم الحياه ولا الدنيا ولا أستطيع السيطره على أي شي وأي موقف من مواقف الحياه ... لقد إنهرت والله ...

وإن شاءالله والله يسمع منك وأقدر أحل هذي المصيبه قبل لا أنهار وإنفصل نهائيا عنه ..وأنا أقسم بالله إن اللي مصبرني هو الجنين .. : (

قديم 29-05-2005, 03:09 PM
تـفـاحـة
عضو جديد
تـفـاحـة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحالمة
اعانك الله احتي على بلواك وصبرك وجعله في ميزان حسناتك

اولا عليك بالاستخاره والدعاء واسمعيه شرائط عن عقوبة الزنا وعن عقاب الله ودائما اقرأي سورة البقره وخلي سريط سورة البقره دايما شغال

ثاني شيء لا انصحك تتركيه اصبري عليه , هل تتركي احدى فتيات الهوى تنتصر عليك وتأخذه منك بالطبع انت في نظره افضل امرأه في العالم وجميع من يكلمهم بائعات هوى لا يسووا شيء في نظره

هل تعرف من يكلمهم اذا يعرفون حقيقته او لا هل يعرفون اذا هو متزوج او لا تابعي من يكلمهم هدديه بأنك ستتصلي عليهم و بأنك ستخبريهم بحقيقة امره

وعليك ايضا بحلول الاخوه فقد وفوا وكفوا وكنت اتمنى ان اساعدك اكثر ولكن هذا مافي استطاعتي فرج الله عنك وعن الجميع

هلا أختي الأميره

أشكرك على الدعاء لي ولمحنتي والله يتقبل دعائك ويسمع منك ... آمين
والذي يطمئنني بأنني متأكده بأنه ولهذا الوقت لم يزني لأنه يخاف الله ... (ومع هذا فإنه يخونني بالتحدث معهن : ( ) ولكن كثير الدق يفك النحاس .. وإذا سكت فإنه لن يتكر هذا التصرف بل سيتمادى فلهذا لا أعرف كيف أتصرف ...

وبالنسبه لي كلمته وواجهته وإعترف وقال لي لن يعيدها ولن يكررها ولكنه عاد للخيانه ... فلهذا وبعد أن سئمت ومملت وكرهت الدنيا وكرهت الزواج والخيانه .. قلت ألجأ لكم وعلى الله ألقى الحل عندكم : (

ولا أستطيع أن أتابع وأسأل وأتصل بالفتيات أو أسأله لأني خلاص إنهرت وانتهيت وما أقدر والله اتحمل أكثر ... لأن لكل إنسان كرامه ... ولا اتقولين مافي شي اسمه كرامه بين الرجل وزوجته .. لأن أي رجل إذا خانته زوجته لن يرضى وكرامته لن تسمحله بأن يبقى مع لو دقيقه واحده ...
قديم 30-05-2005, 06:05 AM
تـفـاحـة
عضو جديد
تـفـاحـة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي
هلا اختي
بصراحه مابقولج اتركيه لاني مابي اخرب بيتج لاسمح الله
بس لو اني مكانج صدقيني اتركه لان بنات الناس مب لعبه
وماتدرين شيسوي ابي ادخل الشك بقلبج بس احتمال له علاقات
وهالشي مابيضره بس بيضرج معاه لانج زوجته
اسفه على صراحتي الزايده
تحياتي

هلا أختي مهاوي

أقولك شي وما أكذب عليك .. قبل الزواج لما كنا نتكلم عن الخيانه الزوجيه مع صديقاتي .. كانت كل وحده تقول رأيها .. وكنت بصراحه أقول إني لن أبقى معه ولو ثانيه وسأتركه والبيت اللي جيت منه راح يلمني وعندي أهلي أكرم لي منه ...

ولـــكــن الحال تغير ... بعد الزواج وخاصه إذا كنت تحبينه وتسمعين كلامه وهو يعترف بأخظاءه وإنه لن يعيدها والدمعه بطرف عينه ويقعد يبوس أصابع إ]دك وإرجولك ويترجاك ويقولك كلام عمرك ما تتخيلينه أو يمكن ما سمعتيه من فتره طويله من الزواج .. ويترجاك إتسامحينه وتعطينه فرصه .. وإنت إتموتين فيه وهو إتحسين الحب نابع من كل قلبه ويحس إنه راح يموت من غيرك ... أقسم بالله إنه شعور غريب .. خلاني أسامحه وأتناسى مع إن النسيان صعب والله .. : (

ولكني أكتشف الخيانه : ( شو الحل برأيكم والله سئمت ..
أفكر في الجنين
أفكر في مستقبلي
أفكر في كلام الناس
أفكر في نظرة المجتمع
أفكر في مستقبل أخواتي
أفكر في كلام إخواني
أفكر في مشارع أمي وأبي
أفكر في العالم اللي حولي

إخواتي وإخواتي المطلقات والأرمل
وصفولي شعوركم شعور العالم إتجاهكم .. نظرة المجتمع لكم نظرة الناس من حولكم .. مشاعر عائلتكم .. حياة أطفالكم الأبرياء ؟؟!!!

فوالله ثم والله كرهت الحياة معه .. كرهت نفسي وهو يجرحني ويجرح كرامتي ولا يحترمني ....

هل أتصل بصديقة المتدين ؟؟؟
هل أتصل بالفتاة اللي يكلمها ؟؟؟؟!!!!! وماذا أقول لها ..؟؟؟!!!!
هل أصارحه ولآخر مره .. لأنني إذا صارحته أقسم بالله إن كرامتي التي إنداست كثيرا لن تتحمل وسوف أرحل للأبد ...
هل وهل وهل

أعرف إني زهقتكم معايه .. ولكن من قل الحيله .... ألجأ لأهل الخبره ...
سامحوني على الإطاله ... واليوم إن شاءالله راح أصلي الإستخاره .. ودعواتكم معايه إن شاءالله
قديم 30-05-2005, 06:45 AM
from Dubai
عضو جديد
from Dubai غير متصل  
أختي تفاحة..
أعانك الله على ماتعانيه.. أنا نفسي أمر بمحنتك.. وقد كتبت موضوعين في منتدى عالم المتزوجين باسم:
1-غيرت رايي
2-قولو عني ماشئنم.. فهذا تصرفي اتجاه خيانته لي
أتمنى أن تطلعي عليهما,, عسى أن ترتاح نفسك قليلا وتهدأ..
عزيزتي.. يبدو لي من موضوعك أنك جد تعبة.. ومعذورة في ذلك.. عسى أن يطفئ الله نارك ويجعلها بردا وسلاما..
أخيتي بالنسبة لي لو لم تكن لي طفلة منه ماظللت معه.. لكنها ارادة المولى عزوجل..
أنصحك بأن تخرجي من الجو الكئيب الذي تعيشينه.. كوني صداقات مع فتيات طيبات.. اجتمعي معهن وتسامري.. اشغلي نفسك بأهلك وأخواتك (ان كن قريبات منك مثل علاقتي بأخواتي) .. اشغلي نفسك بالقراءة والاطلاع.. أو أي هواية مفضلة لديك.. حاولي اكمال دراستك ان لم تنهيها.. وان أنهيتها حاولي الانتساب إلى عمل تطوعي يصب في صلب تخصصك... ولا أنصحك بالعمل لانه سيزيدك شقاء.. لكن العمل التطوعي يرزقك أولا الأجر من الله.. ويعطيك ثانيا الاحساس بالرضى عن النفس لانك معطاءة وتسعدين من يحتاج لك.. وتستطيعين التوقف عنه قبل ولادتك.. عسى أن يرزقك الله السلامة والعافية..
غاليتي.. لاتقهري نفسك وتشغليها به.. بل يكفي الدعاء وارتاحي لانك استنجدتي بالذي لاتنام عينه,, وهو نعم الملجأ سبحانه..
اطمئني أخيتي ولتهدأ نفسك.. فالفرج قريب بإذن الله.. وهو لايضيع تعب عبده..
عسى أن يرزقك الله سعادتي الدنيا والآخرة.. ويأجرك في مصيبتك.. ويخلفك خيرا منها يالرب..
قديم 31-05-2005, 06:03 AM
تـفـاحـة
عضو جديد
تـفـاحـة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة from Dubai
أختي تفاحة..
أعانك الله على ماتعانيه.. أنا نفسي أمر بمحنتك.. وقد كتبت موضوعين في منتدى عالم المتزوجين باسم:
1-غيرت رايي
2-قولو عني ماشئنم.. فهذا تصرفي اتجاه خيانته لي
أتمنى أن تطلعي عليهما,, عسى أن ترتاح نفسك قليلا وتهدأ..
عزيزتي.. يبدو لي من موضوعك أنك جد تعبة.. ومعذورة في ذلك.. عسى أن يطفئ الله نارك ويجعلها بردا وسلاما..
أخيتي بالنسبة لي لو لم تكن لي طفلة منه ماظللت معه.. لكنها ارادة المولى عزوجل..
أنصحك بأن تخرجي من الجو الكئيب الذي تعيشينه.. كوني صداقات مع فتيات طيبات.. اجتمعي معهن وتسامري.. اشغلي نفسك بأهلك وأخواتك (ان كن قريبات منك مثل علاقتي بأخواتي) .. اشغلي نفسك بالقراءة والاطلاع.. أو أي هواية مفضلة لديك.. حاولي اكمال دراستك ان لم تنهيها.. وان أنهيتها حاولي الانتساب إلى عمل تطوعي يصب في صلب تخصصك... ولا أنصحك بالعمل لانه سيزيدك شقاء.. لكن العمل التطوعي يرزقك أولا الأجر من الله.. ويعطيك ثانيا الاحساس بالرضى عن النفس لانك معطاءة وتسعدين من يحتاج لك.. وتستطيعين التوقف عنه قبل ولادتك.. عسى أن يرزقك الله السلامة والعافية..
غاليتي.. لاتقهري نفسك وتشغليها به.. بل يكفي الدعاء وارتاحي لانك استنجدتي بالذي لاتنام عينه,, وهو نعم الملجأ سبحانه..
اطمئني أخيتي ولتهدأ نفسك.. فالفرج قريب بإذن الله.. وهو لايضيع تعب عبده..
عسى أن يرزقك الله سعادتي الدنيا والآخرة.. ويأجرك في مصيبتك.. ويخلفك خيرا منها يالرب..

هلا أختي From Dubai والله يسمع منك يارب

ما أكذب عليك عزيزتي .. أقسم بالله إني يمكن إرتحت قليلا لما قرأت موضوعك وعن مشاكل باقي الأخوات في الخيانه ... ولكن يمكن تكون الخيانه بعد مدة أو بعد ملل الحياه وبعد سنين الزواج .. ولــــــــــــكـــــــــــــــني عــــــــــــــــروس : ( تخيلي عزيزتي هذا وأنا عروس فما بالك بعد مرور السنين وما أدرانا ما يخبأ الزمن من مشاكل ومسؤوليات وغيرها فما ستكون ردة فعله .. ؟؟؟!!!!!! : (

ومثل ما قلت أخيتي بأنك رجعت فقط لأجل إبنك فقط ... ومثل كل الأخوات رجعوا فقط لأجل أبناءهم ولــــــــــكن القلب مكسور .... ولا يكن شيئا من الحب بعد الخيانه ... فتخيلي الحياه تكون ببرود ... أقسم بالله بأنني لو كنت أعرف بأن الزواج مشاكل وبلاوي وخيانه وعدم إحترام لمشاعر الزوجه ... لما فكرت يوما بالزواج ... وعشت عانسا معززه مكرمه في أحضان أمي وأبي .. ولكن ما أقول غير إستغفر الله وهذا هو النصيب ... والله يعيني عليه ...

وصدقيني الرجل إذا حس بأن زوجته متهاونه وتسامح بسهوله سيتمادى ... وسيكون لا مبالي .. لا أعرف ولا أريد أن أغير رأيك وعسى الله يصبرك أكثر وأكثر .. ولكن هذه وجهة نظري وأعتقد إن هذا هو الواقع ... ومثل ما سمعت منك بأنك تكررت خيانته لك آلاف المرات .. فمتى سيتغير ومتى سيعقل أبعد أن يبلغ الخمسين أبعد أن يضيع العمر وتضيع السنين .. يشيب الرأس... ( والنعم بالله ) ولكني لا أحتمل أقسم بالله بأن نفسي عزيزه ولا أستطيع التحمل أكثر ... وأقسم بالله بأنني أعرف إثنان من الرجال يبلغون السبيعين ويمكن أكثر ولكنهم ماشاءالله والله يطول بعمرهم بصحه وعافيه .. ولكن كل منهم يخون زوجته حتى الآن والزوجات مغلوب على أمرهن لأجل أبنائهم ... أهذه حياة بالله عليكم يا ناس ..؟؟!!

أأضيع حياتي وشبابي لأجل إنسان لا أعرف مصيري معه ؟؟؟!!!
أأضيع مستقبلي وأنا في أول العشرين من عمري ؟؟!!!

عالعموم عزيزتي ... الله يصبرك ويصبرني ... ويجزاني خير إن شاءالله

وبالنسبه لحلولك أخيتي .. فإنني شغلت نفسي بصديقاتي الخيرات والخروج معهن في أوقات عمله لكي أنسى .. ولكنه منعني منهن وخيرني بينه وبينهم .. وأهلي كلن مشغول بعمله ودراسته ولا أحد يتحمل أحد وخاصة بأنني لا أعمل وهم مشغولون طوال الوقت تقريبا ... ودراستي انهيتها وأفكر في السنه القادمه أن أكمل أي دراسه وبالنسبه للعمل فهو يمنعني منه .. وبالنسبه للعمل التطوعي ففيه الخروج من المنزل وهو لا يريدني أن أخرج إلا معه فقط ... أعرف أن كل الحلول مقفله ولكني أحيانا أقرأ القرآن وأشغل وقتي بأشياء أخرى والله يعيني إن شاءالله ...

وأشكرك مجددا على الدعاء لي وعسى الله أن يفرج همك وهمي ويأجرنا في مصيبتنا يا رب العالمين ...
قديم 31-05-2005, 07:35 AM
المتـــوكلـــة
عضو مميز ومثالي
المتـــوكلـــة غير متصل  
اقتباس:
... أقسم بالله بأنني لو كنت أعرف بأن الزواج مشاكل وبلاوي وخيانه وعدم إحترام لمشاعر الزوجه ... لما فكرت يوما بالزواج ... وعشت عانسا معززه مكرمه في أحضان أمي وأبي .. ولكن ما أقول غير إستغفر الله وهذا هو النصيب ... والله يعيني عليه ...

وصدقيني الرجل إذا حس بأن زوجته متهاونه وتسامح بسهوله سيتمادى ... وسيكون لا مبالي .. لا أعرف ولا أريد أن أغير رأيك وعسى الله يصبرك أكثر وأكثر .. ولكن هذه وجهة نظري وأعتقد إن هذا هو الواقع ... ومثل ما سمعت منك بأنك تكررت خيانته لك آلاف المرات .. فمتى سيتغير ومتى سيعقل أبعد أن يبلغ الخمسين أبعد أن يضيع العمر وتضيع السنين .. يشيب الرأس... ( والنعم بالله ) ولكني لا أحتمل أقسم بالله بأن نفسي عزيزه ولا أستطيع التحمل أكثر ... وأقسم بالله بأنني أعرف إثنان من الرجال يبلغون السبيعين ويمكن أكثر ولكنهم ماشاءالله والله يطول بعمرهم بصحه وعافيه .. ولكن كل منهم يخون زوجته حتى الآن والزوجات مغلوب على أمرهن لأجل أبنائهم ... أهذه حياة بالله عليكم يا ناس ..؟؟!!
نفس راي
هذه حياة!!!!
كلنا في الهوى سوى
ولايسعني الا الدعاء لك
الله يفرج عنك ويسعدك
قديم 01-06-2005, 02:35 PM
تـفـاحـة
عضو جديد
تـفـاحـة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتـــوكلـــة
نفس راي
هذه حياة!!!!
كلنا في الهوى سوى
ولايسعني الا الدعاء لك
الله يفرج عنك ويسعدك

الله يفرج عن الجميع إن شاءالله .. : (
قديم 02-06-2005, 12:25 AM
هدووله
عضو دائم
هدووله غير متصل  
حبيبتي تفاحة الله يعينج على مابلاك ويصبرج ان شاء الله ويرده لج مثل ايام الملجه واحسن بس نصيحتي لج حكمي احد من اهله واهلج و ان شاء الله تتوصلون لحل والله معاج

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 02-06-2005 الساعة 12:13 PM
قديم 04-06-2005, 12:37 PM
تـفـاحـة
عضو جديد
تـفـاحـة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدووله
حبيبتي تفاحة الله يعينج على مابلاك ويصبرج ان شاء الله ويرده لج مثل ايام الملجه واحسن بس نصيحتي لج حكمي احد من اهله واهلج و ان شاء الله تتوصلون لحل والله معاج
مشكوره عزيزتي هدووله ...
وبالنسبه لرأيج على عيني وراسي .. ولكني عارفه إنه راح يزيد المشكله لأن زوجي مثل أغلبية الأزواج ما يرضى حد يدخل في شؤوونه ويتحكم برأيه عليه أو يأمره بفعل شيء....

الله يقدم اللي فيه الخير ... لأني خلاص ماعدت أقوى وحاسه إن الحياة معاه لهذا الحد وخلاص راح تنتهي ... : (
موضوع مغلق

مواقع النشر