هل أستحق الخيانة؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-04-2011, 11:01 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
ياعالم ياناس ... ياكثر الزوجات هنا اللي كتبت زوجها يكلم .. زوجها ضايف بنات مسن ..
وفيه اللي خانها خيانه جسديه .. والكل ينصح انها تتحمل وتحاول تصلح ..

وهنا طلق طلق طلق ... ياعالم البنت صغيره مراهقه طااااايشه .. مو كل البنات بعمرها
عقلهم يوزن بلد ....

ياناس احنا عندنا اخوات وبنات وبكره بيصيرون مراهقات فبلاش هجوم على الزوجه ..
ياناس احنا مو معصومين من الخطاا ليش كل هالهجوم عليها ...

يااااااامجتمع اررررررررررررررحم ..
قديم 06-04-2011, 11:23 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتظلمونه مشاهدة المشاركة
ماادري كيف ركب كلامك على بعض ولا هقيته منك ياام سلطان ..!
كيف تقولين له لا تطلق وتقولين بنفس الوقت انها صايعه ومامعاك عقل ..؟ كيف ترغبينه فيها وبنفس
الوقت تشوهين صورتها اكثر ..؟
هلا أختي الكريمه لاتظلمونه أنا ياأختي قلت إن هو يتحمل معاها نسبة أخطائها وخيانتها وبالنسبه لشويه الصوره ما أظن يا أختي إن كلامي فيه تشويه لسمعتها أزود عن الحقائق إللي حصلها زوجها بالاب توب عندها
وأنا يشهد الله عليه من سبع سموات إني أقصد الصلح بمشاركتي وما قصدي أشوه سمعتها ولاكن حز في نفسي كيف بنت ترضى لنفسها تكلم وتتعرف على شاب لايحل لها شرعا وهاذا الشاب يجاريها بالمكالمات والرسائل ضارب بتعاليم ديننا الحنيف عرض الحائط ونسي إنه كما تدين تدان وإن القصاص بكره من أهل بيته وفي النهايه لو حصل وتزوجها تبقى حياتهم شك وكلها مشاكل بمشاكل وأي زواج يتم فيه التعارف مسبقا بطريقه ملتويه مصيره الفشل والضياع للأسره والبنت هاذي ماتعرفت على زوجها وبس إلا عرفت قبله كثير وإذا كانت تهتم في نجاح حياتها ومستقبلها كان طوت الماضي بحذافيره وإنتبهت على زوجها وبيتها إذا كان ترسل رساله حب لشخص في ثاني يوم زواجها هاذا وش نسميه توها عروس ومازالت تحتفظ بذكرى ماضيها وتحن له وتحلف
على المصحف كذب يعني خشيت من زوجها وما خشيت ربها إللي خلقها وأنطقها ورفع قدرهامن بين المخلوقات وطيب ليش ماتخلصت من كل الرسائل والصور إللي عندها إذا كان فعلا حياتها تهمها ومن تما أنا حزنت على الطفل إللي في بطنها كيف بتكون حياته إذا تفرقوا الأب والام أختي الغاليه لاتظلمونه أنا أتقبل كلامك على عيني وراسي من فوق وإذا كان كلامي بلحظة إنفعال وغضب أساء أو ضايق أ ي عضو بالمنتدى فأنا أعتذر عنه فأنا والله وبالله وتالله إني لا أقصد سوى الإصلاح ونادرا ما أنصح بالطلاق ولو تتابعي ردودي زين رايحه تلاقين كلامي صح وإللي ما أرضاه لنفسي ما أرضاه لغيري يا أختي الغاليه وجزاك الله خير . أختك أم سلطان
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 06-04-2011, 11:33 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
هلا أختي الكريمه لاتظلمونه أنا ياأختي قلت إن هو يتحمل معاها نسبة أخطائها وخيانتها وبالنسبه لشويه الصوره ما أظن يا أختي إن كلامي فيه تشويه لسمعتها أزود عن الحقائق إللي حصلها زوجها بالاب توب عندها
وأنا يشهد الله عليه من سبع سموات إني أقصد الصلح بمشاركتي وما قصدي أشوه سمعتها ولاكن حز في نفسي كيف بنت ترضى لنفسها تكلم وتتعرف على شاب لايحل لها شرعا وهاذا الشاب يجاريها بالمكالمات والرسائل ضارب بتعاليم ديننا الحنيف عرض الحائط ونسي إنه كما تدين تدان وإن القصاص بكره من أهل بيته وفي النهايه لو حصل وتزوجها تبقى حياتهم شك وكلها مشاكل بمشاكل وأي زواج يتم فيه التعارف مسبقا بطريقه ملتويه مصيره الفشل والضياع للأسره والبنت هاذي ماتعرفت على زوجها وبس إلا عرفت قبله كثير وإذا كانت تهتم في نجاح حياتها ومستقبلها كان طوت الماضي بحذافيره وإنتبهت على زوجها وبيتها إذا كان ترسل رساله حب لشخص في ثاني يوم زواجها هاذا وش نسميه توها عروس ومازالت تحتفظ بذكرى ماضيها وتحن له وتحلف
على المصحف كذب يعني خشيت من زوجها وما خشيت ربها إللي خلقها وأنطقها ورفع قدرهامن بين المخلوقات وطيب ليش ماتخلصت من كل الرسائل والصور إللي عندها إذا كان فعلا حياتها تهمها ومن تما أنا حزنت على الطفل إللي في بطنها كيف بتكون حياته إذا تفرقوا الأب والام أختي الغاليه لاتظلمونه أنا أتقبل كلامك على عيني وراسي من فوق وإذا كان كلامي بلحظة إنفعال وغضب أساء أو ضايق أ ي عضو بالمنتدى فأنا أعتذر عنه فأنا والله وبالله وتالله إني لا أقصد سوى الإصلاح ونادرا ما أنصح بالطلاق ولو تتابعي ردودي زين رايحه تلاقين كلامي صح وإللي ما أرضاه لنفسي ما أرضاه لغيري يا أختي الغاليه وجزاك الله خير . أختك أم سلطان

فهمتك ياام سلطان وانا ماعلقت الا عليك لاني اعرف ردودك الطيبه واعرف اخلاقك ...
وانا اتفق معك بسالفة الحلف على المصحف ..
الله يهديها ويصلحها ياارب ..
والسموحه منك ام سلطان ..
قديم 07-04-2011, 12:40 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتظلمونه مشاهدة المشاركة

فهمتك ياام سلطان وانا ماعلقت الا عليك لاني اعرف ردودك الطيبه واعرف اخلاقك ...
وانا اتفق معك بسالفة الحلف على المصحف ..
الله يهديها ويصلحها ياارب ..
والسموحه منك ام سلطان ..
مرحبا أختي الغاليه لاتظلمونه عادي يا أختي ماحصل شئ أنتي أختي وأ نا أتقبل أي نصيحه منك على راسي وعلى عيني مافيها شئ وبالنسبه لزوجة الرجل أنا أتوقع إنها كانت صغيره بالسن وصديقاتها غررو بها وأوهموها بهاذي السوالف مثل ماهو بنفسه صاحبه جرجره وأقنعه حتى كلمهابالجوال وبعدها تعلق فيها وهيه تعلقت فيه وصديقتها أمحقها من صداقه يوم دق عليها يسألها عن البنت وش فيها متغيره عليه جاوبته بأن البنت تعرف غيره وتحبه كان المفروض هو من ذاك الساع ماعاد يلتفت لها خلاص ضحك عليك الشيطان وتعرفت على بنت أتركها ولا عاد تجاريها ولاتقول أخطبها وأتزوجها لا هاذا غلط لأن الشك ماراح يفارقك مدى الحياة مع هاذي الزوجه وتتزعزع الثقه بينهم وتصير حياتهم جحيم لا تطاق وأنا أنصح الأخ بأنه يتريض في أمره ويتذكر هو بنفسه من أوصله لهاذا الطريق غير رفقاء السؤ ولاينسى إن زوجته بنت ويمكن إنها نفسها تتوب وتفتح صفحه جديده بحياتها مع زوجها و لا كن هاذي الرفقه وذولي الشباب ماسكين عليها أدله مثل رسائل أو صور لها و يهددونها فيها لو تركتهم يعني يستخدمون طريقة للي الذراع علشان ماتتركهم ويبتزونها بهاذا الأسلوب
ويجب عليه إنه يراعي كل الجوانب وأتوقع إنها حلفت كذب كانت خايفه على بيتها لاينخرب
وخايفه من الفضيحه بين الناس وزوجها المفروض ياخذها بطريقه سياسيه وهدؤ علشان يعرف وش الأسباب والدوافع في إحتفاظها بصورهم ورسايلهم وإيميلاتهم و يفهم منها كل شئ بنفسه وإذا أراد فعلا صلاح زوجته عليه أولا إبعادها عن صديقاتها السيئات
ويحاول هو بنفسه يتعرف على أصدقاء ملتزمين وفيهم خير ومتزوجين ويخلي زوجته تتعرف علي زوجاتهم ويقوي علاقته بالأصدقاء الصالحين الأخيار ويبتعد عن رفاق السؤ وبإذن الله ينصلح الحال بينهم
أخير أختي وحبيبتي الغاليه لاتظلمونه أنا والله مجرد ما أشوف سالفة بنت كانت تكلم شاب وهو يكلمها أنا على طول أتنرفز وأتضايق وأعصب زياده ولاكن في النهاية لايوجد بشر معصوم من الخطأ وكلنا خطائون وخير الخطائون التوابون وحنا عندنا عيال وبنات وسبحان الله الزمن دوار ونخاف تلف فينا الأيام ونلاقي عيالنا يمشون بهاذا الطريق فيجب علينا أن نتعظ أولا وثانيا ناخذ بيد هاذي الفئات من الشباب والبنات ونرشدهم لطريق الحق والصلاح ونسأل الله لهم الهداية والصلاح وأن يجنبهم ربنا كل شر وكل سؤ .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 07-04-2011, 01:35 AM
اميرة الرومنسيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اميرة الرومنسيه
اميرة الرومنسيه غير متصل  
اقتباس:
وبعد ذلك إعطيها جوال وشريحه وقول لها إذا جائتك رساله أو مكالمه من أي شخص
ماتعرفينه أو تعرضتي لمضايقه من أي إرسال أو إتصال أعطيني رقمه وأنا أتصرف وسوي لها إختبار إرسل لها رساله غراميه أوكلمها من رقم مجهول وشوف هل هيه سهل إستدراجها أم لا إذا علمتك وأعطتك الرقم وقالت لك هاذا مزعجني فثق بأن زوجتك إبتدت
تفيق وتصحى من إللي كانت فيه وأنت إعطيها الأمان قول لها لو حصل لك مضايقه من أي شخص كان أنتي علميني لاتخافين من ردة فعلي ماراح أضايقك بس أنتي أعطيني إسمه ورقمه وأنا أتصرف معاه
طبعا إذا أرسلت على جوالها أو كلمتها بصوت مختلف وماعرفت نبرة صوتك ولا قالت لك أي شئ لا عن رساله ولا مكالمه بإمكانك أنت تسألها بعد فتره يومين أو ثلاثة أيام قول لها كيف الجوال مافيه أحد قد أزعجك عليه وشوف ردها إن نفت وقالت لا ماعليه أي إزعاج إعرف بأن زوجتك باقي براسها موال وأنت حاول تكرر هاذا الإختبار مرتين بشكل متفاوت إذا شفت ردها هو نفسه فالأفضل لك أن تتخلص منها لأنها مثل هاؤلائي النساء لايوجد
فيهم خير وإبنك إللي في أحشائها ربك أرحم به منك ومنها وكل إنسان ياخذ قسمته ونصيبه في هاذي الحياة أنت حاول قدر المستطاع في إصلاحها لاكن إذا مانفع معها
فإعرف إن العضو المريض إللي بالجسم إذا مافاد معاه العلاج يجب بتره حتى لايتضرر باقي الأعضاء في الجسم من مرضه وعفنه وماعندك غير إنك
تطلقها وتدور لك عن بنت الحلال إللي تعفك وتصونك مع عدم الإساءه لطليقتك فهي مازالت أم لإبنك فاالله الله بسترها وعدم فضح عيوبها قدام الناس لأنه مايجوز تفضحهاأنت إسعى بقدر المستطاع إن تعدلت كان وبها وإن ما تعدلت فتركها أحسن لك
وربنا يرزقك باللي فيها خير وصلاح ومثل ماقلت لك خل الطلاق آخر حل من الحلول ونسأل الله لك التوفيق والسداد ولزوجتك الهداية والصلاح بإذن الله تعالى.

وأخيرا نداء إلى إخواني وأخواتي الأعضاء الكرام إللي منكم يعرف رابط لموضوع شخص هنا في هاذا القسم كان معرفه با أبو بس ما أدري أبو من بصراحه نسيته معرفه بس كان موضعه عن زوجته يقول إنها كانت تخونه خيانه الظاهر مكالمات ومسنجر وبعد ماواجها بخيانتها تابت لوجه الله وتركت الخيانه وتغيرت صارت تصوم النهار وتقوم اليل ومسجله في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكمان صارت مصممه للوحات في المعرض الخيري لحلقة التحفيظ ورفضت عاد تستخدم الجوال ولا اللاب توب وأعطت جوالها زوجها وقالت له لو بغيت أتصل على أي أحد أتصل من جوالك ورفضت إقتناء الجوال نهائيا وسبحان الله تبدل حالها من حال إلى حال فنرجوا من منكم يعرف عنوان الموضوع فيحط رابطه لأخينا هنا يمكن يستفيد من الردود إللي فيه جزا كم الله ألف خير .
ابو لسع الله يهنيهم ويوفقهم

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=220964

ماشاءالله ياام سلطان كفيتي ووفيتي خصوصا في ردي المقتبس من ردك

يبدو لي والله اعلم انها تغيرت يكفي انك انت لاحظت تغيرها اعطها فرصه اخيره اقلها عشان ابنك اللي جاي

الله يكون بعونك ويهدي زوجتك ويصلحها ويكتب لك الخير
قديم 07-04-2011, 02:43 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الرومنسيه مشاهدة المشاركة
ابو لسع الله يهنيهم ويوفقهم

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=220964

ماشاءالله ياام سلطان كفيتي ووفيتي خصوصا في ردي المقتبس من ردك

يبدو لي والله اعلم انها تغيرت يكفي انك انت لاحظت تغيرها اعطها فرصه اخيره اقلها عشان ابنك اللي جاي

الله يكون بعونك ويهدي زوجتك ويصلحها ويكتب لك الخير
أميرة الرومنسيه قولي آمين أسأل الله أن يحرم وجهك عن النار وأسأل الله أن يوفقك دنيا وآخره وأسأل الله أن يرفع قدرك ويعلي مراتبك فوق الأرض ويوم العرض ورحم الله والدينك وجزاهم الله خير الجزاء اللهم آمين وأشكرك شكر جزيلا على وضع رابط موضوع أخونا أبولسع وزوجته وأنا والله دعيت لك من كل قلبي لما شفتك حطيتي الرابط لأنه كان يهمني أن يقراه صاحب الموضوع و يطلع عليه علشان يعرف بأن مازال هناك أمل في إصلاح زوجته وإن زوجته ليست أول إمرأه تخون زوجها ولا آخر وحده ولا يلتفت لأقوال البعض إللي يصورون خيانة المرأه إنها جريمه عظيمه وخيانتها أعظم من خيانة الرجل
هاذا كلام كله لو الواحد إللي يقول ويتبجح لوكانت زوجتي كذا كان فعلت بها كذا وسويت كذا طيب بالله لو هي أمك وإلا أختك وإلا بنتك بتقول كذا كلنا نعرف إن العار نار والشرف غالي لاكن إذا كانت بنت صغيره وغرر بها من بعض ضعاف النفوس في ظل غياب النصح والإنتباه والرعاية والإهتمام من أهلها ولجأت لهاذا الطريق بسبب جهلها وضعف دينها وعدم إهتمام أهلها وصديقات السؤ البنت تحتاج للعاطفه من أهلها إذا لم تجدها في أسرتها بحثت عنها عند صديقاتها وصديقاتها إذا كانوا سيئات ومتأثرين بما يرونه في الأفلام والمسلسلات أ كيد بتكون أخلاقهم سيئه ونواياهم خبيثه والبنت تضيع بهاذا الطريق والحمدالله إن الوضع وقف على إتصالات ورسائل وكم من إنسان وإنسانه ماضيهم أسود ولاكن وجدوا من إنتشلهم من هاذا الماضي ووقف معاهم وأرشدهم لطريق الصواب والآن حياتهم صفحات ناصعة البياض ومن أحسن الناس خلقا وديناوأتمنى من الأخ أن يكون هو السبب في توبة زوجته وصلاحها ويكسب أجرها ويحتويها بحبه وحنانه وعطفه ويتفاهم معاها بهدوء عن ما بداخلها وماتخفيه في نفسها حتى يقدر يساعدها ويخرجها من الظلام إلى النور أقل شئ علشان الطفل إللي في بطنها
ويستعين بالله ويجتهد في إصلاحها ونسأل الله أن يوفقه ويصلحها له .
وجمال الكلام بالصدق

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 07-04-2011 الساعة 02:49 AM
قديم 07-04-2011, 12:31 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
اقتباس:
أميرة الرومنسيه قولي آمين أسأل الله أن يحرم وجهك عن النار وأسأل الله أن يوفقك دنيا وآخره وأسأل الله أن يرفع قدرك ويعلي مراتبك فوق الأرض ويوم العرض ورحم الله والدينك وجزاهم الله خير الجزاء اللهم آمين وأشكرك شكر جزيلا على وضع رابط موضوع أخونا أبولسع وزوجته وأنا والله دعيت لك من كل قلبي لما شفتك حطيتي الرابط لأنه كان يهمني أن يقراه صاحب الموضوع و يطلع عليه علشان يعرف بأن مازال هناك أمل في إصلاح زوجته وإن زوجته ليست أول إمرأه تخون زوجها ولا آخر وحده ولا يلتفت لأقوال البعض إللي يصورون خيانة المرأه إنها جريمه عظيمه وخيانتها أعظم من خيانة الرجل
هاذا كلام كله لو الواحد إللي يقول ويتبجح لوكانت زوجتي كذا كان فعلت بها كذا وسويت كذا طيب بالله لو هي أمك وإلا أختك وإلا بنتك بتقول كذا كلنا نعرف إن العار نار والشرف غالي لاكن إذا كانت بنت صغيره وغرر بها من بعض ضعاف النفوس في ظل غياب النصح والإنتباه والرعاية والإهتمام من أهلها ولجأت لهاذا الطريق بسبب جهلها وضعف دينها وعدم إهتمام أهلها وصديقات السؤ البنت تحتاج للعاطفه من أهلها إذا لم تجدها في أسرتها بحثت عنها عند صديقاتها وصديقاتها إذا كانوا سيئات ومتأثرين بما يرونه في الأفلام والمسلسلات أ كيد بتكون أخلاقهم سيئه ونواياهم خبيثه والبنت تضيع بهاذا الطريق والحمدالله إن الوضع وقف على إتصالات ورسائل وكم من إنسان وإنسانه ماضيهم أسود ولاكن وجدوا من إنتشلهم من هاذا الماضي ووقف معاهم وأرشدهم لطريق الصواب والآن حياتهم صفحات ناصعة البياض ومن أحسن الناس خلقا وديناوأتمنى من الأخ أن يكون هو السبب في توبة زوجته وصلاحها ويكسب أجرها ويحتويها بحبه وحنانه وعطفه ويتفاهم معاها بهدوء عن ما بداخلها وماتخفيه في نفسها حتى يقدر يساعدها ويخرجها من الظلام إلى النور أقل شئ علشان الطفل إللي في بطنها
ويستعين بالله ويجتهد في إصلاحها ونسأل الله أن يوفقه ويصلحها له .

يا عقلك الزين وكلامك الرزين هنيالو ابو سلطان
اي والله هكا الكلام وبلاشي
يسلم فمك يالحبيبة
و ربي يجزاك كل خير
قديم 07-04-2011, 01:24 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
اقتباس:
جبيلي رجل ماكان له علاقات على النت او محادثات او مكالمات
أجيبك لك من قرابتنا مية مب واحد ان بغيتي ...

الحمدلله اللي ستر عليهم وعصمهم ...

وكل اناء بما فيه ينضح
قديم 07-04-2011, 01:50 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله يتضح من كلامك أنك إنسان مازالت بذرة الخير والصلاح حية بداخلك
ويبدو لي أنك بإذن الله من الناس الذين يخشون الله ولايحبون الظلم حتى وإن وقعت
منك أخطاء وذنوب في الماضي فليس منا من هو معصوم أو منزه عن الخطأ والشيطان
مازال بيننا ونحن لانستطيع مقاومته إلا بمجاهدة النفس
::
أخي رعاك الله أخاطب فيك الإنسان الذي يخاف الله
هذه إنسانة عرفت عنها كل شيء قبل زواجك بهاعرفت سيئاتها وأخطائها وعيوبها الكبيرة والصغيرة
وأرتضيتها رغم علمك بماضيها السيء زوجة لك إذن حماك الله أستر عليها وأكمل جميلك
معها أتعلم أنك أنقذتها من الوقوع في معصية ربما أعظم مما هي فيه بزواجك منها وإعفافها
وجعلها في حمايتك
وذمتك

أخي غير زوجتك وتقبل زلتها وأغفرها لها لتنال الأجر بذلك لربما هذه المرأة تابت
وعادت لربها بفضل الله ثم فضلك وما أسعدك بهذا الأجر العظيم وكأنك أنقذت غريقاً بمدك
يدك له

لاتقل لي أن مافعلته عظيم بل الشيطان هو من عظم لديها فقزمه وعاونها على التخلص من
براثنه فهي أنثى ضعيفة وبيدك تغييرها وأحتواءها فهي زوجتك وستصبح أم أبنك

يا أخي هناك من تزوج وفوجئ بزوجته غير عذراء فطلب الأجر من الله وأبقاها على ذمته
وتابت على يديه وأصبحت أصلح النساء وأكثرهن أدباً

وهناك من يتزوج ليتفاجىء بزوجة حامل سفاحاً فيستر عليها طلباً للأجر فمن ستر مؤمناً
بالدنيا ستره الله يوم القيامة

وأنت أخذتها طاهرة لكنها طائشة مغويها الشيطان
إذن هناك أمل بتغيرها وأرآها قد تغيرت وبإذن الله تابت
فكن إنسان عظيماً بأخلاقك وأمنحها فرصة التغيير والعودة لله

لاتدفعها لطريق الحرام والضياع برفضك توبتها وتغيرها
لاتجعلها تنظر لموقفك على أنه قشة قصمت ظهر عودتها للخير

فكر في ابنك أو ابنتك القادم ماهو موقفهم حين يولدون ليجدو
أمهم ضائعة أو سمعتها ملوثة

أسترها ليسترك الله وأمنحها فرصة أخيرة
وأمنع النت عن منزلك والجوال حالياً لاتعطها إياه حتى يتعلق قلبها
بالله ثم شريحة مسبقة الدفع لاعمومي فيما بعد

::
وفقكم الله وهداكم وأصلح شأنكم

التعديل الأخير تم بواسطة سيدة الموقف ; 07-04-2011 الساعة 02:00 PM
قديم 07-04-2011, 02:25 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z00z مشاهدة المشاركة
في هالفتره هي ندمت وتابت وقطعت كل شي لاب توب وجوال وبدت تهتم وتتغير لكن بعد ايش انا مات احساسي تجاهها وكرهتها
.
.
.
وأدور على إنسانه تعزّني وتشرفني وترفع راسي إنسانه أفتخر فيها أحس بالأمان معها أحس اني متزوج ما أفكر بالحرام أنسانه تصونني وتحفظ كرامتي وهذا من أبسط حقوقي
أخي الفاضل..

أنت فرطت في أبسط حقوقك منذ البداية عندما لم تتخير من ستكون أم أولادك .. وبغض النظر عن المبررات (جهل ـ حب ـ تسرع ـ تسامح ـ غفلة ـ طيبة ـ سذاجة) .. إلا أن المحصلة هي أن هذه المرأة الآن أصبحت زوجتك وتحمل طفلك .. وأنت من وضعتها في هذه الخانة ـ بقناعتك واختيارك ـ رغم كل سوابقها معك .. يعني أنت منذ البداية لست مظلوماً ولا ضحية ولا مضحوك عليك.

والآن بعد كل ما حدث أنت ترى منها فعلياً ندماً وتوبةً واهتماماً بك واستغناءً عما سواك .. وليس من المعقول أنك احتملتها وصبرت عليها وسامحتها في كل مرة كانت تخطئ فيها رغم أنك لم تكن تجد إشارة ندم أو توبة .. ثم تأتي الآن وأنت ترى منها ندماً وتوبة وتقول: خلاص أنا مب قادر أكمل!!

وحتى أكون منصفة بعض الشيء أقول إنك تحتاج وقتاً حتى تتأكد من صدق توبتها .. وخلال هذا الوقت أرى أن تقوم بما كان يجب عليك القيام به منذ البداية ـ طالما ارتضيت منها كل ما سبق وسامتحها عليه ـ وهو أن تعينها على توبتها وتعزز لديها الوازع الديني ومخافة الله.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

مواقع النشر