أخواتي و أخواني هل صحيح زوجي لا يحبني ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2008, 06:59 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الروح مشاهدة المشاركة
وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته 00

ومن بعد كلمته وانا مدمممممممممممره نفسيا كيف يقول هالكلام واحنا مرت علينا مشاكل اكبر من كذا ولا عمرها اتلفظ بهالكلمه *** افعاله معايه قبل تخليني مااصدق كيف يكرهني وهو متعلق فيني ويعبرعن حبه بكل شي حتى وهو نايم يتكلم بس عني وياخذني بحضنه ويسمعني كلام وهو نايم وانه مستحيل يبعدني عنه ويجلس يناديني باسمي ووووووو ************ انا حاليا قررت اكلم ابويه يجييني ويتفاهم معاه على كل شي صار بيننا وكل شي كنت ساكته عنه او مررتها له بسهوله واطلب رضوة كبيره واهدده بالطلاق وهو يعرف شخصيه ابويه شديد وعاقل وماعنده لف ودوران ويهدده انه يايتعدل ويكرمني ويعتذر يايطلق وهذا اللي نبغاه ويتعهد قدامه مايمد يده ولا يهينني قدام اهله ** فايش رايكم اخواني واخواتي والله انا في حيره مو قادره اتقبله ومو قادره اغير فكره الطلاق كرهته كرهته مستتتتتتتتتتتتتتتتحححححححححححححححححيييييييييل كيف ينسى صبري وحبي له ****** ارجوكم ساعدوني انا انهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار *****

هذي اجابت سؤالك اجبتي عليها بنفسك وكل ماذكرتي عنه او ما كان على لسانه قاله في حالت غضب بقصد إغاضتك وإذا قلنا ان الاصل الحب فالأصل بقائه واليقين لا يزول بالشك 00

أما بالنسبه للضرب فهي سلوكيات منكره ولا يقرها الشرع ولكن تذكري اختي ان هذا الامر وعلاجه يحتاج وقت ويساهم في العلاج وتحديده البيئه والثقافه والقبول الاجتماعي 00

فهل الضرب متقبل اجتماعياً في بيئة الزوج المحيطه [

color="darkolivegreen"]00نعم للاسف بس زوجي كان يرفض هالشي لانه عان من طفولته وشاف اللي يكسر النفس من اهله لكن حسبي الله عاللي غير افكاره لكن والله راح اوقف في وجهه الكل ولا اترك الموضوع يتمادى وارجع زوجي لطبعه الاول الحنون الطيب المحترم
و[/color]
هل إخبار الاب سوف يساهم في العلاج 00؟؟ ام يزيد في تفاقم المشكله 00 فيستبدل بغيره من احد الاخوه في حالت لو اردتي إدخال من هم خارج نطاق الاسر

00نفس كلام ابويه قالي ان المشكله اصلا ماتعتبر شي كبير ولو تدخلت الموضوع راح يكبر **

وضعي في حسبانك تقبل زوجك نفسيا لهذا المبدء وهل سيحترمك لو تدخل والدك لذاتك ام خوف من تدخل ثاني من الاب 00ويكون في علمك انه اذا انكسر الحاجز سهل عليك في المستقبل الاخبار بكل مشكله 00وأخشى ما اخشاه ان الزوج اذا احس بتدخلات في حياته الزوجيه قد يلجئ الى الطلاق حتى يستقر نفسيا من الاحساس بالمراقبه والمتابعه 00نفس كلام ابويه

لا اقصد اختي أخافتك بقدر ما قصدت ان اجعلك تنظرين بنظره ابعد من حل مشكله عارضه قد تمر في الشهر مره ولكني على ثقه انك تجيديت التعامل مع زوجك وابو ولدك في مثل هذه الضروف وقد كشفتي عن ذلك من خلال عرضك 00للمشكله 00

اختي الكريمة لا تتخذي قرار مثل هذا في وقت غضب او عدم اضطراب نفسي لانه سيكون في الغالب غير متزن بل تريثي ولعل اوضح دليل على ذلك ان الله سبحانه جعل الطلاق بصفه معينه قد لا يقع في غيرها ومنها ان لا يكون في حيض ولا يكون في طهر جامعها فيه 00وان لا تبرح الزوجه بيت زوجها الا بعد انقضاء عدتها 00

عذرا على العشوائيه والعموميه فإن سببها الاستعجال والانشغال 00دعواتك

الله يجزاك خييييييييييييييييييييييييير وينولك مرادك في الدنيا والاخره *** كلامك نفس كلام الوالد **
قديم 29-11-2008, 07:08 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
والله انا شايفه انك اخدتى حقك وزيادة وماكانش فاضل بس الا انك تضربيه زى ما ضربك

*** هههههههههههههه قوييييييييه لو اقدر اضربه كان من اول مده يد ياعسل والله من حرقت قلبي عالكلام اللي سمعته منه ***

ومن رأيي انك لو دخلتى اى حد فى المشكله هيغلطك زى ما هيغلطه
المشكلة انكم لا تحترمون بعضكم وقت الخلاف وهذه مشكلة خطيرة

هذا اللي نفسي زوجي يفهمه لانه طيب وحنون لكن يزعل يخرب الدنيا ويقلبها فوق راسي والله اسكت واسكت لحد مااسمع اللي يخرجني عن طوري ****

يجب عليكى الابتعاد عنه وقت الغضب ومن ثم مناقشته بعد هدوؤه

هذا اللي في الغالب اسويه معاه لكن هالمره مااتوقعت يكبر اموضوع لانه مايستاهل **

ويجب ان تجلسل سويا وتقررا كيف ستكون طريقتكما فى تربية البنت بدلا من تراشق التهم بينكما
ويجب ان لا تردى على زوجك بهذه الطريقة

عالامرك الله يصبرني **

ولى سؤال واحد من فضلك اجيبى عليه بينك وبين نفسك
ماذا لو استجاب لطلبك وطلقك ؟؟؟؟؟؟ هل تظنين نفسك تلك الفتاة الجميلة المرغوبة من الرجال وانت تزوجت من قبل وانجبتى طفلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا قدر الله وصار طلاق مستحييييل اعيد التجربه الحمد لله اقدر اامن مستقبلي انا وعيالي ** وطبعا لو جا اللي يخاف الله ورسوله وهو كثيييييييييير اكيد الحرمه ماراح ترفض ** الله لا يحرمنا من بعض ويسخرنا لبعض ممكن تشوفى كلامى قاسى الآن لكنه سيفيدك ان نظرتى اليه بعين العقل لا الكبرياء
شكرا لك يالغاليه كلامك يبرد عالقلب ***
قديم 29-11-2008, 07:19 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهااان مشاهدة المشاركة
صلي على النبي ...

اللهم صلي وسلم على حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم **

معلومه .... العلاقه الزوجية اللي مافيها مشاكل للعلم هي علاقة غير سليمة اطلاقاً وفيها خلل ما ... فالمثالية الزائدة غير موجوده مطلقاً فمن كان يسعى لتأسيس المدينة الفاضله مات وهو لم يرى مدينته ...
اختي الفاضله ... لا تدخلي احد في الموضوع لا ابوكي ولا غيره فكما اتضح لي ان مشكلتكم في الاتصال اي في لغة الحوار بينكم

صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييح فعلا **

فالموقف اذا حدث فهو جاهز للتصعيد وعلى أعلى المستويات وكلمة من هنا وكلمة من هناك لحد ما تتأزم الأمور ... فما حدث لا يستحق ان يخالجكي تفكير الطلاق بسببه ... كما ان كلامكي له قاسي وجارح وطاعن للرجوله فلو قال الرجل لزوجته لا أحبك وانا ماني طايق العيشه معاكي وندمان على زواجي وكانت غلطة عمري اللي ادفع ثمنها الاآن ولو الزمن رجع كان فكرت مليون مره والا استخرت لا معنى له مطلقاً لأن الرجل هو من يملك انهاء كل شيئ بالطلاق وان كان لايرده فبإمكانه الزواج من اخرى وحينها هذا كافي عن قول ماذكر ..

الله يلعن الشيطان المشكله انا حساسه وكلام زي كذا يجرحننننننننننننننننننني والله مو سهل ** فحاولت ابرد على قلبي بردي عليه *** طيب ليه مايحفز الزوج زوجته او ينبهها باسلوب ثاني لازم يسمعها كلام يسم البدن ***

.. ولكن قد يقوله بقصد التحفيز ويكون بهذا جانب الصواب أو التنبيه للزوجه بخطر قادم قد لاتعيه وفي كلتا الحالتين الدافع هو الحب ... ولكن حينما يصدر من المرأه مثل هذا الكلام فهو ناقوس يدق في رأس الزوج لأن الزوجه لا تملك انهاء الزواج بالطلاق في لحظتها ومكانها وايضاً لا تستطيع التعدد ويصبح هذا هاجساً بالنسبة للزوج ويحس انها لا ترغب به او انها ابتلت فيه بلوى ومشاعرها ليست له مما قد يجعله يفكر بأن ساعة الصفر قد تدق في اي لحظة وان كل يوم يمضي انما هو ينقص من المدة المتبقية لهم مع بعضهم .
صدقيني يا اختي ... بأن قوة المرأه في ضعفها وليست بملاسنتها والله سبحانه وتعالى خلق المرأه ضعيفه ولكن امدها بقوة تكمن في دمعها ... وليست بقدرة لسانها على الرد

يااخي انا ماتعودت اسمع من زوجي زي كذا وحسيتها صدمه والله يقدرني وانساها ** سبحان الله والله كل مره مارد عليه واسكت ولمن يخلص اقوم وانا دموعي على خدي وبصممممممممممممممت حتى اخر مره ضربني فيها ولا عليت صوتي ولا رديت ولا بكلمه ضربني وخلص وخرج وانا جالسه لاني عرفت انه تحت تاثير اخوه وقمت جهزت نفسي اخرج من بيتهم لكن رجع لي وهو ناددددددددددددم ودموعه يخفيها عني ***
.

الله لا يحرمك الاجر ويرزقك الفردوس الاعلى
قديم 29-11-2008, 07:23 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daimound22 مشاهدة المشاركة
انا من رأي انك تدخلي ابووك يوقفة عند حدة
يعني ضربهااا خمس مرات ولما ردت علية مرة وحدة
خلااااااااااص صاارت هي الغلطانة والي لازم تحفظ بيتهاااا
الصرااحة الرجااااااااال لما يشتمة وااحد في الشااارع تلاقينة يرجف رجف ولا يرد علية
حتى لو دااااااااااس على رقبتة
لكن لمااا تردلة حرمتة كلمة كسرررررررررر عظااامها
هذي مرجلتة للاسف

وبعدين حتى لو وصل لدررررررجة كبيرة من العصبية مو شرط يقولها هذا الكلااام الي يسم البدن
ما يبغااها ما يحتاج يجرحها بالكلاااااام
انا اقووولك رووحي لأهللك وبيني انك زعلااانة وانك صبرتي بما فية الكفاااية
وانة في النهااية هذا كلامة للك
وابووك يأدبة يااما يمشي زي النااس والا مع السلااامة

وبعدين فية وحدة تقوولك لا تحسبي انة الرجاال راح يتزوجووكي وانتي مطلقة وعندك طفلين
معليش بس مو شررررررررط تتزوج من اصلة تربي عياالها وتعيش عمرها لهم
ولا تفني شبابهاااا لوااحد ما يحترمهاااااااااا

الحمد لله على كل حال انا صبرت كثيييييييييييييييييييييييير بس اللي صبرني ان هذا موطبع زوجي هو يبغى يتطبع بهالطبع الله يهدييييييييييييييييييييييييييه *** لكن اللي مافيه تراجع لو عاد مده اليد راح اوقف في وجهه رجال وانتهينا ***
قديم 29-11-2008, 07:26 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
والله ياحبيبتى والله شيطـــــــــــــــــــــــان

دخل بنكم,,
وإياكى إياكى تفرحيه فيكــــــــــــــــــــــــــــــى
بالصراااااااااحه كده أنتى ذوق ومحترمه وبنت ناااااااااااس
وزوجك أيضا لكن ياحبيبتى الشيطان مابيسبش المتزوجين حالف يمين يفرقهم ويشرد عيالهم

وتفتكر الكلام اللى زوجك قاله من قلبه ولا حتى من عقله
ده شيطان وسوسله وهو قااااااااااااام باخخ السم فى وجهم دون اتزان او تفكير

وانتى شيطانك رد عليه بما فيه الكفايه ,,

تعالى أقولك كلمه فى ودنك
تفتكرى بابا وماما مكنش بيحصل بنهم المشاكل دى
لا ياحبيبتى كان بيحصل أفظع بس ماما صبررررررررت لحد ماانتوا كبرتوا وبابا كان عقله أصبح متفهم الحياه الزوجيه أكثر
وعرف قيمة الكنز اللى معاه اللى هى أمك زوجته
لذلك ياحبيبتى أنتى ماتوعيش على خناقتهم ولا هتفتكريها
وماما لازم تظهر أبوك انه أعظم ـأب وعمره ما لمسها ولا زعق لها ولا غلط فيها
لأنها عاقله ورزينه ومن بيت ناس أصول

وأنتى بنت أصول ولا عمرك تقللى شئن أبو عيالك قدام أهلك
أوووووووووووووعى أنتى بكره تنسى زعل مع أبو الشباب
واهلك هيكرهوا اليوم اللى انتى اجوزتيه فيه
وكمان ياحبيبتى سمعة أبو العيال لو اتغيرت فى عين اهلك دلوقتى
بكره هتأثر فى سمعة ولادك لما يكبروا ويتعرضوا للزواج

بلاش الشيطان يأثر عليكى والله زوجك بسم الله ماشاء الله بيحبك
سبييييييييييييييييييييييه والله هيجى يصالحك وبلاش تقل عليه صالحيه
واياكى تدخلى الشيطان بينكم تانى

وعليكى بسورة البقره كل 3 أيام والصدقه والاستغفار وأشكرررررررررررى ربك كثيرا على نعمة الزواج والانجاب
فهذه نعمه غير محروم منها ياأختى حافظى عليها وانتى والله عاقله جدا
بس أنتى وزوجك محتاجين تقربوا لربنا أكتر

يالله كلامك بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد على قلبي الله يجزاك خييييييييييييييييير ويرزقكك من حيث لا تعلمين ويكتبلك الاجر في كل حرف كتبتيه *********
قديم 29-11-2008, 07:37 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيف مشاهدة المشاركة
عندما قرات موضوعك حسبتك زوجتي

ساختصر الموضوع

زوجتي تفضل اخوانها واهلها اكث مني والادله كثيره

احد هذه الادله الابتسامه العريضه عندما تقابلهم

الاحترام الكبير وخفض الصوت معاهم

عندما يزروننا في البيت خذ انواع الاستقبال

وعندما اذهب احضار زوجتي من اهلها اجد الاهمال من زوجتي واغلب الفترات اجلس في المجلس لوحدي

حتى لغة الماده لم اجد منها مايحسسني انها تقف الى جانبي كثيرا
بالعكس وقفت مع اخوانها وساندتهم واعطتهم كثيرااا اما انا فللاسف لو يحصل لها انها تاخذ الي معاي

موقف قهرني كثيرا في احد الايام وكالعاده اعطي فسحه لاولادي مقداراها ثلاث ريال وفي احد الايام لم يكن معاي الا مائة ريال ولم يكن معاي صرف وقلت لزوجتي معاك ريالات قال لا مباشرة
ذهبت للبقالة واشتريت اي شي لاجل يصرف لي واعطيت الاولاد

وعندما رجعلنا للبيت فتحت شنطتها لاتاكد من قولها وللاسف وجدت ريالات وخمسات وعشرات

كل هذا الكلام ذكرته لاني اريد من الزوجه انيكون الزوج هو الاول

وصدقوني واحلف بالله لو ان زوجتي تتحترمني ولا ترفع صوتها تبستسم لي تهتم بي والله ثم والله لابذل قصارى جهدي لاسعادها

ولكن بهذه الطريقه بالعككس لن اذوقها طعم السعاده

مع العلم انني عندما انسى افعالها اسعدها ولكن للاسف انها بين الفينة والاخرى تذكرني بهذه الاشياء بافعالها

حرااااااااااااااااام عليكي ايش وجه الشبه بيني وبين زوجتك انا جايه اشكيلكم زوجي يضرب ويجرحني وانا ساكته واخدمه بعيوني واداري على حياتي معاه واطلعه قدام الناس الرجل المحترم الشهم ** اتوقع مافي وجه شبه الا اذا كنت تعامل زوجتك باسلوب الضرب والاهانه وتقابلك هي بصده نفس **
قديم 29-11-2008, 07:55 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرااوله مشاهدة المشاركة
نصيحتي لك يااختي لاتدخلي ابوك في الموضوع لانه احتمال زوجك ياخذ منك موقف ويحقد عليك الموضوع مو مستاهل وأي زوج اذا زعل من زوجته في حال الغضب يقول ياليتني ماتزوجتك وانت من يوم عرفتك وانا تعيس وانا ماشفت يوم حلو معاكي صار وا هم اللي يكفرون العشير وانا زوجي دائما يسب ويشتم في حالة زعله اما مشكلة تحريضه لاولادك اذا حرضهم وقواهم عليك باللحظه نفسها قولي لاولادك قدام زوجك ان ابوكم هذا اعظم أب وأنه طيب ومافيه اب مثله بالعالم وانه غالي عليك وتحبينه وتحبين اولادك حتى لو كنت زعلانه اضغطي على نفسك ومن هذا الكلام وبعدها بيستحي على وجهه وصدقيني بيصير مثلك تماما يمدحك امام عيالك

كلام جميييييييييييييييييييييييييييل ورااااااااااااااااااااااااااايق اشكرك من الاعمااااااااق

ولاتدخلي ابوك في الموضوع
اما بالنسبه للضرب لازم تزعلي منه وتخليه يراضيك ولو كرره دخلي ابوك في الموضوع لان هذا الموضوع يستاهل يوقف عند حده والله يعينك
وعلى فكره زوجك يحبك والدليل قوله لك انه يرحمك بس هي(انه يحبك )بس كبريائه مايسمح له بالاعتراف

تسلمي والله ***
قديم 29-11-2008, 07:58 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اشكركككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككم جميعا ** واللي ماذكرت ردودهم اكيييييييييد مانسيتها وجزاكم الله خييييييييييييييييرا ***

باقي حاجه بسيطه حاليا زوجي يبغى اكلمه ويكلمني وكانه ولا شي صار وهو من ثاني يوم يكلمني حتى لمن يرح العمل وكانه ماصار شي لكن انا يحز في نفسي اترك الموضوع لو مجرد مناقشه ووعد مننا مانكررها حتى لو مااعتذر انا مستعده اعتذر لكن ابين له انه هو السبب *********** شوروا عليه كيف ابدا معاه واناقشه
قديم 29-11-2008, 10:15 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
استنى شوووووووووووووووركم عليه **** بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز لا تحرموني ارائكم وحكمتكم **
قديم 30-11-2008, 03:44 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله

باين إنه الوالد شص جدا عاقل بالفعل ماشاء الله عليه

اختي لا تكبري الموضوع و حاولي تعملي نفسكزعلانة و نفس الوقت إنك تتوصلي للي يريحك

يعني حاولي تبيني له إنك شايلة في قلبك عليه ، لحدما تتصارحوا و تتكلموا بصراحة بس بأسلووووووووووووووووب

مو أسلوب التحقيق
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اخواتي, يحبني, صحيح