هل زوجي يعاني من مشاكل جنسيه ؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2010, 02:03 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الملونة مشاهدة المشاركة
اختي زوجك لدية القدرة الجنسية ولكن ليس لدية الرغبة لذلك اعرفي كيف تحفزين الرغبة لدية بدون ان يشعر يعني اعرفي ماالذي يثير الرغبة لدية لكن بدون ان تحسسية انك قاصدة .وقبل هذا كلة عليك بالاستغفار والدعاء وفي دوعائك قولي اللهم لين قلب (فلان) كما لينت الحديد لداود علية السلام .
اختي وردة والله حتى لما أحاول اثير رغبتو ومشاعرو، مش سهل انو يتأثر بأي شي انا بعملو، حكيتلكم اني بكون متجهزة ومستعدة، وبكون هو صرلو غايب عني فترة، يعني المفروض مشتاق، بس مرات قليلة اللي بستجيب فيها.
الله يجزيكي كل خير
قديم 14-03-2010, 03:10 PM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
الله يفرج همك ويعينك ... من جد اقسى شي على الوحدة انو تتجهز لزوجها وتكون مشتاقه له وهو ما يعطيها وجه

على العموم ... فيه موضوع كان في المنتدى من قريب اتوقع اسمه مجرد فضفصة كان عن قصة وحدة زوجها يعاني من ضعف جنسي لمدة خمس سنوات وكيف استطاعت انها تخليه يحل المشكلة ورزقهم ربي اطفال وصار الوضع طبيعي ..

اعتقد ان زوجك لديه مشكلة جنسية وهو حاسس بهذا الشي وبعدها تحولت الى نفسية ...
المواجهة افضل حل برايي

الله يسهل امرك وعليك بالاستغفار
قديم 14-03-2010, 03:20 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك ويعينك ... من جد اقسى شي على الوحدة انو تتجهز لزوجها وتكون مشتاقه له وهو ما يعطيها وجه

على العموم ... فيه موضوع كان في المنتدى من قريب اتوقع اسمه مجرد فضفصة كان عن قصة وحدة زوجها يعاني من ضعف جنسي لمدة خمس سنوات وكيف استطاعت انها تخليه يحل المشكلة ورزقهم ربي اطفال وصار الوضع طبيعي ..

اعتقد ان زوجك لديه مشكلة جنسية وهو حاسس بهذا الشي وبعدها تحولت الى نفسية ...
المواجهة افضل حل برايي

الله يسهل امرك وعليك بالاستغفار
اختي الحبيبة، انا الحمد لله عندي اطفال، بس السؤال، هل معنى انو الرجال بجيب ولاد انو ما عندو مشكلة جنسية؟؟ قصدي انو هل ممكن يكون عندو شوية مشكلة وبنفس الوقت يخلف؟؟ ولا بتناقضو مع بعض؟؟؟ ما بعرف، وياريت اللي بعرف يجاوبني.
شكرا الك اختي الحبيبة، وجعلها الله في ميزان حسناتك
قديم 14-03-2010, 07:35 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
وينكم ياجماعة؟؟
رجاء افيدوني
قديم 15-03-2010, 02:25 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
يعني انا زعلانة من كل الاعضاء اللي ماردو وما ساعدوني
الله يسامحكم
اعذروني عالإلحاح
بس اللي بعاني من شي بكون متلهف للمساعدة
قديم 15-03-2010, 03:38 AM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد 07 مشاهدة المشاركة
اختي الحبيبة، انا الحمد لله عندي اطفال، بس السؤال، هل معنى انو الرجال بجيب ولاد انو ما عندو مشكلة جنسية؟؟ قصدي انو هل ممكن يكون عندو شوية مشكلة وبنفس الوقت يخلف؟؟ ولا بتناقضو مع بعض؟؟؟ ما بعرف، وياريت اللي بعرف يجاوبني.
شكرا الك اختي الحبيبة، وجعلها الله في ميزان حسناتك
ايوة ملهاش علاقة في كتير بيخلفوا عندهم مشاكل جنسية والعكس واحد معندوش اي مشكلة بس في نقص في الحيوانات او او او

بوصي يابنتي ماتزعليش من الاعضاء ، مافيش حد هنا عنده حل سحري لمشكلة جوزك

اذا انتي ولا مراته الاولانية مش عارفين الخلل فين ، خصوصا وان جوزك بس انسان مش سوي ومش مظبوط لازم له متخصص

انا بس ليا شوية ملاحظات ..

انتي اهلك ليه ساكتين مستنيينه يجيلهم ويهدي الموقف وبس ؟؟ يروحوله ويقفوا في وجهه وقفة رجالة .. او يوم ماتنضربي وتشتكي يسجلوا ده في قسم الشرطة .. على الاقل تقدري تطلبي الطلاق بعد كدا وتاخدي حقوقك بدل ماياكلها عليكي طالما انه خسيس كدا

كمان سؤال انتي لما كنتي بتروحي بيت اهلك .. كنتي بترجعيله على اي اساس وايه؟؟ كانت في شروط ؟؟؟ هل اشترطتي قبل كدا انه مقابل رجوعك يروح دكتور نفسي؟؟ ويجيبلك تقرير بحالته من الدكتور؟

لو عملتي كدا دلوقتي ولإنه متعود على مرواحك لأهلك ممكن مايروحش الا قبل سنة خصوصا وانه مش محتاجك جنسيا المهم انه يكون في ذرة حب عنده ليكي

بس المفروض انك هتضغطي انك ممكن تقولي للناس ان ده السبب في الطلاق وان عمر ماهيعرف يتجوز تاني وهتسوئي سمعته.. وان شارياه وعاوزة تتمتعي بالحلال .. وان ربنا مايرضاش بالظلم

وكلامك ده يكون قدام حكماء اهلك واهله والناس الكبيرة عشان مايتطاولش عليكي ويضربك ..

كمان حاولي تدوري على مواقع استشارات نفسية (طب نفسي ) وابعتي مشكلة جوزك بالتفصيل وشوفي هيقولوا ايه كمان مش موقع واحد لأ حاولي تبعتي لكذا موقع ..

أهم حاجة ماترضيش بالظلم وتكوني قوية مش هتقدري تهربي لأهلك الى مالا نهاية.. اهلك ماجوزكيش عشان تقعدي عندهم بعيالك !! ويصرفوا عليكي دي مش عيشة دي حاجة كدا بين البينين

واجهي مشاكلك وحليها للآخر .. ياتعيشي عيشة محترمة ، ياتطلقي وتاخدي كل حقوقك

اسعي اسعي

التعديل الأخير تم بواسطة helwaya ; 15-03-2010 الساعة 03:41 AM
قديم 15-03-2010, 05:05 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helwaya مشاهدة المشاركة
ايوة ملهاش علاقة في كتير بيخلفوا عندهم مشاكل جنسية والعكس واحد معندوش اي مشكلة بس في نقص في الحيوانات او او او

بوصي يابنتي ماتزعليش من الاعضاء ، مافيش حد هنا عنده حل سحري لمشكلة جوزك

اذا انتي ولا مراته الاولانية مش عارفين الخلل فين ، خصوصا وان جوزك بس انسان مش سوي ومش مظبوط لازم له متخصص

انا بس ليا شوية ملاحظات ..

انتي اهلك ليه ساكتين مستنيينه يجيلهم ويهدي الموقف وبس ؟؟ يروحوله ويقفوا في وجهه وقفة رجالة .. او يوم ماتنضربي وتشتكي يسجلوا ده في قسم الشرطة .. على الاقل تقدري تطلبي الطلاق بعد كدا وتاخدي حقوقك بدل ماياكلها عليكي طالما انه خسيس كدا

كمان سؤال انتي لما كنتي بتروحي بيت اهلك .. كنتي بترجعيله على اي اساس وايه؟؟ كانت في شروط ؟؟؟ هل اشترطتي قبل كدا انه مقابل رجوعك يروح دكتور نفسي؟؟ ويجيبلك تقرير بحالته من الدكتور؟

لو عملتي كدا دلوقتي ولإنه متعود على مرواحك لأهلك ممكن مايروحش الا قبل سنة خصوصا وانه مش محتاجك جنسيا المهم انه يكون في ذرة حب عنده ليكي

بس المفروض انك هتضغطي انك ممكن تقولي للناس ان ده السبب في الطلاق وان عمر ماهيعرف يتجوز تاني وهتسوئي سمعته.. وان شارياه وعاوزة تتمتعي بالحلال .. وان ربنا مايرضاش بالظلم

وكلامك ده يكون قدام حكماء اهلك واهله والناس الكبيرة عشان مايتطاولش عليكي ويضربك ..

كمان حاولي تدوري على مواقع استشارات نفسية (طب نفسي ) وابعتي مشكلة جوزك بالتفصيل وشوفي هيقولوا ايه كمان مش موقع واحد لأ حاولي تبعتي لكذا موقع ..

أهم حاجة ماترضيش بالظلم وتكوني قوية مش هتقدري تهربي لأهلك الى مالا نهاية.. اهلك ماجوزكيش عشان تقعدي عندهم بعيالك !! ويصرفوا عليكي دي مش عيشة دي حاجة كدا بين البينين

واجهي مشاكلك وحليها للآخر .. ياتعيشي عيشة محترمة ، ياتطلقي وتاخدي كل حقوقك

اسعي اسعي
اختي الحبيبة
انا والله كنت حاسة انو الضعف والخلفة ما الهم علاقة ببعض بس حكيت لاستعين بخبراتتكم لاني ما بعرف، وانتي والله حطيتي ايدك عالجرح، هو ما بهتم ابدا لو اغيب عنو مليون سنة، بس اللي محيرني وملخبط كياني انو مش مهتم في اولادو، طيب انا تقريبا فهمت موقفو مني، طيب الاولاد؟!!!! والله انو ولادي اهلي اللي ربوهم مو هو، طيب ما بيخجل من حالو؟؟؟ في هيك بالدنيا؟؟؟انا كتير متفاجأة.
وبالنسبة لاهلي زي ما وضحت من قبل انو فاتحوه بالموضوع وما رضي يتناقش وطلع من بيتنا من ما يكمل النقاش مع اهلي واخواني، يعني زي الاطفال، واذا اهلي هلأ بفتحو الموضوع معو بفكر هو واهلو انو احنا بدنا انو يصالحني واني نسيت افعالو الشنيعة معي، وبيشوف حالو، والوضع الحقيقة مش هيك ابدا.
وبالنسبة لموضوع اني احكي عنو، فهاد مو وارد بالمرة ، لانو بالنهاية وحتى لو صار طلاق هو ابو اولادي وسمعتو من سمعتهم وانا مستعدة اشتريلهم سمعة كويسة حتى ولو على حساب حقي،بس فرضا انو هالاقتراح موجود وفكرت اني احكي عنو وبالتالي مارح يتزوج نتيجة للحكي، فهو واثق كتير ومش خايف من هالناحية ، لانو بعتبر لانو عندو أولاد هو ببر الامان، وكل الناس هيك بفكرو للاسف.
المشكلة الكبيرة واللي مصعبة الموضوع انو اهلو كانهم مش في الدنيا وما حدا بيتدخل!!!!
انا يا اختي عارفة انو الاخوان ماعندهم حلول سحرية، بس الغريق بتعلق بقشة زي ما بيحكي المثل.
شكرا كتير الك والله يجزيكي الخير

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد 07 ; 15-03-2010 الساعة 05:14 AM
قديم 15-03-2010, 11:05 AM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
^^^

طيب سؤال انتي متأكدة ان ميولة طبيعية ناحية النساء

ولا ؟؟

مهم مهم مهم يروح لدكتور نفسي عشان تعرفي ايه علته

انا مش بقول تعملي معاه كدا تفضحيه او او ، يابنتي تهديد بس ، تجبريه يروح وعلى الاقل روحي معاه ،، كمان زي ماقولتلك تسألي في مواقع نفسية متخصصة

لازم يكون في ايدك حاجة قوية ترجعي بيها حياتك وتضغطي بيها عليه ولا هتفضلي كدا على طول

خصوصا انه اصلا مفضوح من مراته الاولانية ..

والراجل عموما بيخاف على منظره الذكوري والفحولي جدا ,, ولو لاحظتي انه اتغير من اول ماحملتي لإنه خلاص اثبت قدام الناس انه راجل وانه ماحدش يقدر يقول عليه حاجة

يابنتي دي نقطة ضعفه ودي الحاجة اللي توجعه امسكيه منها عشان يتعدل

بوصي انتي دلوقتي بتقولي ابو اولادي ومستحيل ومش عارف ايه اصبري كمان سنتين وشوفي هيبهدلك ازاي بالمحاكم ولا كإنك ام اولاده.. وهيجردك من كل حقوقك

لإن اللي زي جوزك ده بالذات وفي مجتمعنا العربي بيحسوا انه مش راجل كامل فبيطلع عقده على مراته بجميع الاشكال ضرب واهانة وذل وكل شئ .. ومايخطر على بالك او لم يخطر

التعديل الأخير تم بواسطة helwaya ; 15-03-2010 الساعة 11:11 AM
قديم 15-03-2010, 01:19 PM
فروله فوشيه
موقوف
فروله فوشيه غير متصل  
تصدقين انا نفسك بظبط سالفتي ولي عند اهلي سنه ونص ماسال عني نفس موصفات زوجك بس انا زوجي على طول يضربني ويبين لهله انه يموت فيني بس امام الناس
ماكو غير الطلاق ورفض يطلقني الي مقابل 40 الف وهو مو بحاجه له وعارف اني ماقدر اعطيه ربعه مع العلم بنتي عمره سنه ويضربه ضرب بقوه
قديم 15-03-2010, 02:07 PM
persian_sheren
عضو جديد
persian_sheren غير متصل  
اختي ام محمد بصراحة مشكلتك كثير حساسة وغامضة

في كثير مشاكل بمثل حالتك سمعت عنها وشفتها وانا متاكدة بان المشكلة في شخصية زوجك نفسه .. يعني هذي مشكلة نفسية وقد يكون لا يرغب بك كزوجة .. لان في كثير من الحالات يزوج الرجل زواجا تقليديا او حتى بعد علاقة غرامية ولكن عندما يصبح مع الزوجة في بيت واحد ينتهي كل الحب .. وقد يكون هذا الشيء ليس بيده .. اي انه فطريا لا يرغب فيكي وعلى فكرة هذي امور جدا طبيعية عندما لا يتوافق الزوجان مع بعضهما .. قد لا تفهمين ما اقصد بعد من كونكما غير متوافقين ولكن يمكنك الاتصال باي شيخ يعرف هذه الامور

هنالك من الشيوخ الذين يطلبون معرفة اسمك واسم زوجك واسماء امهاتكم وبعد ذلك يعرف ما هي اسباب المشكلة اللتي انتي واقعة فيها وقد يكون هنالك تابعة لزوجك تجعله ينفر منك او ان يكون قد وقع عليه سحر ما .. لا ادري بالضبط

لدي رقم امرأة تعرف في هذه الامور وطبعا هي تلجا الى القرآن الكريم لاخبارك بذلك واذا كنت مقتنعة من ذلك يمكنك اخباري لكي ارسل لك رقمها على الخاص

علما بانها من البحرين

واريد ان افيدك بشيء علمتني اياه هذه الامرأة وهو المداومة على قراءة سورة المزمل فإنها نافعة للمحبة بين الزوجين ويمكنك قراءتها على ماء شرب 3 مرات بحيث ان تنفخي على الماء بعد كل 5 آيات تقريبا ومن ثم تشربين الماء انتي و زوجك والله يوفقك ان شاء الله

وان كنتي بحاجة لكي تناقشي الموضوع معي اكثر فانا على استعداد لذلك ويمكنني التواصل معك عبر بريدي الالكتروني ولكن اخبريني بذلك على الخاص فذلك افضل

وارجو من الله القدير ان يوفق كل زوجين ويجعل حياتهم سعيدة

ولا تنسي قراءة القرآن وخاصة سورة المزمل كما ذكرت سابقا..
موضوع مغلق

مواقع النشر