عندي مشكله مع زوجي ساعدوني ( مستجدات الرد_67 _ 123_124) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-09-2012, 10:28 AM
الدنيا هي زوجتي
عضو جديد
الدنيا هي زوجتي غير متصل  
رد : عندي مشكله مع زوجي ساعدوني

ما ادري مسموح لي أكتب رايي أو لا كونك وجهتي السؤال للأخوات الكريمات بس بقول رايي واتمنى تستفيدي منه

أول شي بخصوص إذا وضع زوجك طبيعي أو لا .. من رايي أنه غير طبيعي بالمرة .. فالرجل بطبيعته وإذا كان بكامل صحته وسلامة نفسيته من السهل جدا حدوث الإنتصاب لديه ..
إذا كان يمارس العادة السرية بإستمرار .. فهذا ممكن يكون تهرب من الممارسة مع زوجته .. أو ممكن يكون إدمان بحيث متعته بيده أكثر من زوجته وهذا بحد ذاته مرض نفسي ..

أختي الكريمة .. لازم تكتشفي موضع الخلل ولا يكون تفكيرك سلبي حتى لو طال عمر المشكلة ..
طلاق ؟!! سهلة هالكلمة ..؟؟ سهل التفكير فيها .. ؟؟ ما ألومك بس لا تكررينا كثير عشان ما تكون قناعة في بالك ولا يزل لسانك أمام زوجك .. ولو لا سمح الله تطلقتي وتزوجتي رجل يموت بالجنس .. بس ما بيقدر يريحك من شغل البيت والتربية والمعيشة .. وبتصيرين أنتي تتعبين وما ترغبين بالجنس مثل قبل وبيصير هو يشتكي منك ..
الرجال الزين في هالزمن عملة نادرة .. وإذا كنتي تبحثين عن الكمال ما بتلاقينه .. تمسكي في زوجك ودائما بيني له أن ما في شي يفرقكم ..

الرجل ما يحب يشوف نفسه ضعيف .. لا تبينين ليه أنه ضعيف .. ترى والله هالشي يحسس الرجل أنه بلا فائدة وأنه ناقص ..

بيني ليه دائما بعد الإنتهاء من الممارسة أنه قوي وأنه شبعك وأنك بالعكس تعبتي قبله .. حتى لو تمثيل مؤقت ..

إستغلي أيام الإجازات .. ولا تخليه يشبع من النظر إلى مفاتن جسمك .. يعني يشتاق شوي ..

طبعا هذا كله في الجانب النفسي ..

أما الجانب الصحي .. فإنتي ممكن تستشيرين طبيب .. وممكن يعطيك حبوب أو شغلات وممكن ياخذهم وهو ما يدري ..

ركزي على الأكلات اللي تقوي الرغبة الجنسية .. وحطي له في الأكل .. مثلا في غداه بدون ما يدري ..

وتذكري دائما .. الرجل من يحس نفسه ضعيف .. يشوف نفسه ما يصلح لشي ..

آسف طولت عليك .. وطبعا في عندي حلول كثيرة ومجربة .. ويمكن تكون لي عودة
قديم 10-09-2012, 02:29 AM
حياتي حزن
عضو دائم
حياتي حزن غير متصل  

مشكوره اخوي والله هالمشكله مع زوجي متعبتني حييييل ومأثره على نفسيتي
قديم 10-09-2012, 04:59 AM
حياتي حزن
عضو دائم
حياتي حزن غير متصل  

برايكم انتو اخواني خواتي اصبر عليه ولا خلاص اسلم امري لله ولا انفصل عنه لاني والله والله كثير طرق استخدمته وياه مافي نتيجه والله والله والله ثلاث مرات والله انه هو يكسر خاطري بعد لان احس غصب عنه لدرجه اذا طلبته جماع ينفذ مثلا اقول انا الحين وقت تبويض يالله يصير لقا مايخالف بس انا ملييت تعبت ابي هو من نفسه يقولي انا نفسي فيييك مره جربت وياه سكت عنه يمكن شهرين مافتحت الموضوع معه نهائي موضوع ليش ماتقرب مني وليش مايصير جماع حالنا حال المتزوجيين اعتمدت عليه صار هو من نفسه كل شهر يجي من نفسه يبيني انا رويانه تتوقعون هذا سبب رويانه مش دبه تتوقعون فينا عين او حسد انا مااتوقع فينا عين او حسد لاني من تزوجته من لليله دخله هو كذا مش جنسيا ياربي شسوي وانا قبل اتزوج كان طموحي وحلمي رجل يشبع رغباتي الجنسيه كنت ساتره علي نفسي ومحافظه على نفسي لاني ابي رجل بالحلال يصوني يحافظ علي مو انحرم والله كثثير تجيني رغبه بالجنس وهو ولاهمه اقوم اصلي ركعتين علشان ابعد ابليس عني وانسى شوي فكره الجنس سااعدوني اكثر شسووي مع العلم مافتحت موضوع انه يعالج لاني عارفه انه بينجرح حيييل مني ولا راح يسمع كلامي وتتوقعون اذا عالج راح تنحل المشكله الي فيه ياربي معقوله في الرجال كذا مايشتهون حريمهم والله اني اكون نايمه جنبه وانا في قممه الاغراء والنعومه ولا يتاثر وامسكه ولا يهمه واذا قربت منه يتضااايق انجررح موووت وابكي كثييير افكر انفصل عنه لان متاكده بتزوج وبنخطب لاني جميله وبنت ناس اجاويد وطيبه ومحافظه على نفسي بس بنتي وولدي مقطعين قلبي شسسوي قولو لي شورو علي يا مسلمين يا مسلمات لا تخلووني ابي ارائكم بجد ومصداقيه هل تشوفين زوجي طبيعي وعادي يمارس معي بشهر مرره او مرتين اذا كثر مع ان اخلاقه وكل شي فيه رووعه والله مايخلي بخاطري شي الا وهو جايبه ماابي اظلمه يحبني يحترمني اخلاااق معي وراعي دين وصلاه ولا عنده لف ودوران ولا هو حق سوالف وحش كله بمجلسه ورجال عنده

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 10-09-2012 الساعة 09:30 AM السبب: حذف الوصف
قديم 10-09-2012, 06:18 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  

والله يا بنت الحلال تبين رايي وبدون مجاملة
الشيطان يوسوس لك انتي جميلة واذا تطلقتي منه بتتزوجين
وبينهلون عليك خطاب ومدري وشو
انتي ماتضمني المستقبل يمكن يجونك
لكن مو في مستوى زوجك واخلاقه وحسن تعامله
ف خليك على هالطيب واصبري وربي بيعوضك
اعتبري نفسك بدون زوج وخلاص
احمدي الله على نعمة الدفئ الاسري
عيال و بيت و زوج طيب لكن بدون لقاء
افضل من زوج علة على قلبك ما يحس فيك وبخيل او ما معه
ويمكن يكون قوي زي ما تتمني
لكن بكذا تكوني شتتي عيالك وفرقتي بينهم
وبين ابوهم
استهدي بالله و تعوذي من ابليس
حاولي تتناسي هالموضوع لفتره من الزمن
او اقنعيه انك تروحين انتي وياه تتعالجون
من اي شي عابر
كالتهابات او حاجة فيك انتي راجعي
دكتورة نسائية يمكن تشوف لك حل
حاولي تستخدمي له بدون علمه
منشطات طبيعية
الله يعيينك ويفرج همك

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 10-09-2012, 06:57 AM
حياتي حزن
عضو دائم
حياتي حزن غير متصل  

مشكوره اختي الفردوس غايتي على رايك تتكلمين معي كأنك تقولين لي عيشي معه بدون احساس ياربي شلوون
قديم 10-09-2012, 07:02 AM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  

تكلمي معاه بصراحة وقولي له عن تعبك

ترا الطلاق موسهل خاصة في مثل حالة زوجك

يعني ممكن تطلبين الطلاق وتتزوجين ويظل هو اعزب وياخذ حضانة الاولاد

على فكرة : كم عمر زوجك ؟
قديم 10-09-2012, 08:40 AM
حياتي حزن
عضو دائم
حياتي حزن غير متصل  

مشكور اخوي رجل طيب جدا اي هو مره قالي اذا تبين تروحين لاهلك روحي اعيالي عندي يعني من باب ضحك بس يبي يفهمني ان ماراح اخذ اعيالي لو صار ماصار عمره 37 سنه
قديم 10-09-2012, 09:00 AM
حياتي حزن
عضو دائم
حياتي حزن غير متصل  

بالله عليكم هو طبيعي ابي اعرف هو طبيعي ولا انا مو طبيعيه ومكبره السالفه ماابي اظلمه وابي اعيش
قديم 10-09-2012, 09:04 AM
حياتي حزن
عضو دائم
حياتي حزن غير متصل  

بليز ردو علي ابي ارائكم محتاجه ارائكم بنات لو انتو بمحلي وش راح تسون تعبت نفسيا متزوجة ولا كأني متزوجة الهث وراه تعبت البس اكشخ كلي عطورات مكياج متكشخه له اتروش باليوم مرتين الا ثلاث مرات كله ابي اصير فرش ولا حياه لمن تنادي ولا كأني اسوي شي
قديم 10-09-2012, 09:21 AM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  

زوجك اكبر منك بكم سنة ؟!

انا تقريبا مثلك من حيث عدد مرات اللقاء فالسنوات الاولى تذمرت وضجرت وبعدها تعودت

مواقع النشر