ودي اشـكي لـكـم هــمـي 00000 بـنـت الإسـلام 00000 ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-06-2006, 02:49 AM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
اختي بنت الاسلام اظن ان نسبة من الرجال هذا طبعهم ربما بسبب التربية وطريقة التنشئة

اختي ما احب اكرر الكلمة .............لكن باقول لك عن حل والحمدلله فاد معاي

تدرين استمري على الكلام الحلو الحلو اللي يعبر عن الحب الشديد والولع فيه

واطلبي منه بالاوقات اللي تكونون منسجمين ورايقين يقولك كلمة حلوة

ترى بعض الرجال مو متعودين على الكلام الحلو من عند اهله

وبعضهم يستحي ............لكن عليك انتي تكسرين حاجز الحياء او الجدار النفسي

قطعة قطعة .............

وكل مناسبة اطلبي منه يقول لك كلام حلو مثلا قولي له( قول لي جزاك الله خير ياحياتي)خليه ينطقها مباشرة امامك وهكذا

ومباشرة شجعيه وبيني له فرحك وانبساطك وزيادة محبتك له لما يقول لك هالكلمات

وعبري له مثلا انك تضمينه مباشرة وتقبلينه بحرارة وتبادلينة كلمات الحب

صدقيني بيتعلم وبيتعود وبيحس بأثرها عليك وعليه وبيزداد تشجيعا

ولا تقولين ما ابي اقول له او ما ابي اطلب منه موحلوة احلى تجي منه ترى هذا غلط

وهذا مدخل من مداخل الشيطان ليبعد الحبيبين عن بعضهم

صدقيني هاللي ذكرته انا سويته وكانت النتيجة والحمدلله طيييييبة

الله يوفقك ويسعدك يارب

تحياتي .

التعديل الأخير تم بواسطة ***نووور*** ; 27-06-2006 الساعة 02:52 AM
قديم 02-07-2006, 08:08 AM
رجل صريح
عضو جديد
رجل صريح غير متصل  
اختى الفاضله ان كانت هذه أكبر همومك مع زوجك فاحمدى الله كثيرا وانظرى لمشاكل غيرك من النساء ثم ان هذا طبع معظم الرجال الشرقيين أما النساء فقد تأثرن كثيرا بالمسلسلات والأفلام التى لاتعكس الحقيقه مطلقا ولو توفر للنساء مثل ماهو موجود بالمسلسلات غزل 24 ساعه لمللن من هذا الشئ وأحسسن بالقرف منه .
قديم 02-07-2006, 08:16 AM
alyye
عضو جديد
alyye غير متصل  
عليك بالدعاء

الاخت الفاضلة
بارك الله لك في زوجك وحفظ لك اسرتك وأنصحك بالدعاء الي الله ان يفرج هذ الكرب وعليك بالمبادرة دائما معه بالثناء علي أعماله معك فقد يستجيب في يوم ما ويتغير الي الافضل وتذكربي ان ليس هناك رجل كامل وان اذا كرهت منه خلق رضيت منه اخلاقا اخري
قديم 02-07-2006, 08:57 AM
عهود6
عضو جديد
عهود6 غير متصل  
مرحباا بنت الاسلام

اول شي حبيت اقولج من كلامج يبين عليج انسااانه عاقل ورزينه وانج ما تسمينها مشكله وانتي عارفه انها بسيطه بس المرأه اذا سوت شي لزوجها بكل اخلاص وذمه وضمير وتبي تبيض وجهه قدام الناس وحاطه الجهد كله علشانه من كثر ماهي تحبه , في هذي الحاله شوي يجرح القلب اذا ماسمعت كلمه تنسيها التعب كله ...

انا حاسه فيج ...

ذكرتيني بزوجي بس الحمدالله اني عرفت له ونفع معاه ... يمكن اقول لان ماعندي أطفال علشان يلهيني عنه او الظروف تتغير بس الله يستر الحين كم شهر ونشوف شلون الوضع يتغير ....

بس باقولج تجربتي وانتي شوفي انشالله تستفيدين منها لان كل شي يبيله صبر تعطينه جرعاات مثل الدواء انا اذا سويت له شي احس شوي ثقيل ومرات يمدح يخليني احس نفسي كاني مسويه ذبيحه
المهم انه ترك المدح وانا احس بنقص من ناحيه الكلام الحلو .. و .. الدلع .. و .. والغزل .. الخ.
قعت معااااه بهدوء وضميته وانا طبعاً متعدله ومتعطره اقوله بدلع ومااده بوزي " الشفايف اللي تحت " اهم شي مثل الاطفال اقوله انت مقصر في حقي عاد هو زعل قال في وشو وانفعل شوي قمت اقوله من ناحيه الفلوس لاا من ناحيه الطلعات لا من الكلام الحلو .. سكت تم يفكر بينه وبين نفسه وسكت انا علشان يفكر وانا ماده البوز وشوي قلت له قولي يالله بدلع وضربه مثل الاطفال على صدره وانخش في رقبته وهذ الحركات صار يدلعني .. هذا التعب والدلع على فكره بس حق كم يوم

وبعدين لازم اعيد الموال بطريقه ثانيه اذا هو قاعد على الكرسي امبطح على رجوله ووعلى جسمه اقوله من حبيبتك ..؟ من روحك...؟ والخ.

ولين يومك اني بين كل فتره اغير حتى اسمع منه كلمه حلوه ...

مثلاً يوم انتي دخل عليج بعد انتهاء العشاء ضميتيه وبوستيه وقلتي له ان شاء ا لله عجبك والابتسامه على وجهك

بس حبيبتي هذا الكلام اللي قلته كله لازم لازم لازم يكون في جو هادي لان لاحظت ان من كلامج ولدج يصيح يمكن ابوه تنرفز منه ولا يوم دخل زوجج كان الوضح شوي مش مناسب يعني اهم اهم اهم شي اذا تبين زوجج يستاااانس هيئي الجو الهادي والمناسب له حتى ياخذ راحته معاج ...

والله يوفقج ان شاء ا لله
ياريت نسمع منج الموضوع الثااااني وان شاء الله نقدر نساعدج

الأخت الكريمة
(إن شاء الله) تكتب هكذا

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 02-07-2006 الساعة 10:35 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر