اتمنى اكون حره - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-06-2014, 06:36 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  
رد : اتمنى اكون حره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
ايوا حبيبتي هوتميل ..حطي كلمة هوتميل دوت كوم مكان النجوم
طيب لك خاله و لمساعدتك معنا ..
قديم 20-06-2014, 06:42 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الهوى مشاهدة المشاركة
طيب لك خاله و لمساعدتك معنا ..
العفو حبيبتي ... ترى مفيدة حركة الواتس اللي تساويها مع زوجك ... ولا تفكري أنه مهارتك بتكون فقط بالكتابه ... هي بتبدأ بالكتابه ومع الاستمرارية بتلاقي نفسك حتى الكلام العادي تغير وتحسن ... بس كله بدو وقت ... شهور يا فجر فلا تملي
قديم 20-06-2014, 06:48 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
العفو حبيبتي ... ترى مفيدة حركة الواتس اللي تساويها مع زوجك ... ولا تفكري أنه مهارتك بتكون فقط بالكتابه ... هي بتبدأ بالكتابه ومع الاستمرارية بتلاقي نفسك حتى الكلام العادي تغير وتحسن ... بس كله بدو وقت ... شهور يا فجر فلا تملي
طيب بس احمد يعصب علي مرات و يجى لى

ويقول تعالى كلمينى انا عندك خلينى افهم
قديم 20-06-2014, 06:49 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين الحزينه مشاهدة المشاركة
فجر أنا من زمان ما كتبت بمعرفي هذا لاني يمكن كنت خايفه اكتب حاجه وريلي يشوفها بس لما قريت موضوعج تميت افكر ليش انا اخاف منه هو شنو يخصه فيني اذا انا مب مسويه حاجه غلط اذا هو يغلط وكل حياته غلط يروح يحاسب نفسه بالاول بعدين يحاسبني فجر انتي عندج حاجات كثيره احسن عني أنتي عندج امج موجوده تشوفينها جدامج حتى لو هي غلطت عليج لا تكرهينها حبيها وادعي لها مثل ما تقول حبيبتي خاله بيتا فجر انتي درستي وتشتغلين يعني تطلعين خلي أحمد على صوب هو غلط صح لانه يتحكم فيج بس هو احسن بوايد عن غيره فجر فكري اذا هو ما يحبج ليش ما تزوج عليج ليش ما طلقج انتي لازم تكونين قويه عشان نفسج وعشان ولدج مب عشانه هو ولا عشان امج تعرفين يا فجر من فتره كتبت موضوع انه اريد اتغير مع اني ما كتبت وايد فيه بس احس اني تغيرت بس هو طلع اقوى عني هو يريدني اقول حاضر وبس هو يتزوج ويطلق ويسافر وانا لازم اتم ساكته حتى لما حملت لحين بثالث ترجيته انزله ما طاع كرهته وعرفت انه اناني ويحب نفسه عشان جذي قلت ليش ازعل على واحد مثل هذا ما يستاهل انا بقولج حاجه حبي نفسج انتي غيري نفسج عشانج وعشان ولدج وبس

واخر حاجه لا تزعلين من امج
لجين انصدمت من ردش تغيرتي كثيييير
كثر الدق جاب نتيجه معاش
ياريت ما تقطعين وتتواصلين مع فجر لأنكم متقاربات كثير في الشخصيه مع اختلاف الظروف
الله يوفقش لجين وسعيده بمشاركتش
قديم 20-06-2014, 07:30 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
حبيبتي انا غير متابعة لمواضيعك ولكن بموضوعينك لمست شي مشابه لحالتي السابقة او صفاتي اقدر اقوول.. خلك مع الخالة بيتا نصايحها من ذهب وخطواتها صحيحة ...

كلنا مرينا بماضي متعب خصوصا احنا النساء احس نتأثر ويرسخ فينه بشكل اكبر بسبب تكوين الجسم الهرموني للانثى .. ايضا الكثير منا لازال يمر بهالامور ،، البعض ينسى او يتناسى و يوعد نفسه بيوم جديد فيه من الايجابيات ما تملئ القلب سعاده ،، والبعض يكتم بقلبها ويقول عليك ياللي ما تضيع أحد وتمشي الحياة يوم حلو يوم مر ،، والبعض الاخير يكتم ، يكتئب، يفكر دائما ، يعرض عقله وجسمه لضغوط مستمرة ، يحاسب نفسه بكل وقت ، يشوف ان باجر ما راح يجي بسلام !

كوني من الطرف الاول والثاني اما الثالث ابتعدي عنه ،، مثل ماقالت لك الخالة بيتا ابتدي تغيرين صفة وحده ومو شرط كلها تغيريها بيوم وليلة على الاقﻻ كل صفة تحتاجي شهر عشان تجربي البديل وتشوفي التغيرات حولك ...

دائما اخذيها قاعده اللي حواليك مو هم اللي قاعدين يقيدون حريتك ويحاولون يحبطونك ويمنعونك من تطور شخصيتك بل انتي ،، انتي قادرة على كل شئ وبكلامك قلتي عندك معرفات وعندك شريحة و رغم رفض زوجك فتحتي موضوع وهالشي كله يثبت انك انسانة قوية تقدرين تتخذين قرارات قوية ايضا ،، لاتلقي اللوم على تصرفات والدتك وزوجك ،، خليهم يشوفون ويلمسون التغييير الجذري لفجر وبتشووفين شلون بتتغير معاملتهم وشلون انتي بنفسك راح تحسي بالقوة اكثر واكثر،،

مريت بعده تجارب منذ الصغر ،، تعبت وابتعدت عن الناس .. ناس تتحكم ناس تحكم علي وناس تعتبرني
نقطه على الشمال وماعرف اتصرف ... صدقيني بيووم سمعت كلاام من اقرب شخص لقلبي غير كياني كنت مارة وبااصدفة سمعت .... منها قعدت بغرفتي جم يوم افكر وامخمخ ةالجملة مافارقت بالي كانها تحدي ههههههه والله واخذت ورقة وكتبت فيها كل صفة فيني اثرت سلبا على حياتي وقررت امحي وحده وحده واوري الكل منو انا،، شوفيني الحين ؟؟ على قولة زوجي كلمتك مسمار بلوح ...

اعتبري ما تمرين فيه من امر سلبي هو نقطه ايجابية تحولك لانسانة افضل ، اقوى ، و الناس حواليك راح تتصرف تبعا لسخصيتك وطريق رده فعلك ..

لاتزعلي ولا تتحسسي بالعكس خذيها مني هالقاعده شخص ما اعرفه ومايعرفني قال رأيه وقلت رأيي ماعجبه بكيفه! زعل او رضى ولازم هالشي يكون بكل حياتك فاذا قابلتي شخص ماتعرفينه مو مهم تلاقى رضى منه المهم تكوني بحدود احترامك وخلص ، تعدى خطوطه مبااشرة اعطيه الرد المفحم ولا عليك من احد .. لا هم بيرفعونك درجات ولا بيقصرونك فليش تهتمين عااتي ..،

وانا اول وحده انا قابلة ردي على كلامي وجربي تنتقدي كلاامي وشي ماعجبك رديييه ،، تراه تمرين حلوو .. وربي ينولك مرادك ويقويك وتجييين وانتي فرررررحانه بالتغيرات اللي حققتيها بحياتك ياارب
يعنى انا حساسه عشان انا انثى

اكيد و كمان ظروفى و الوراثة كلها لها دور بالحساسية عندى

انا ماقولك عمرى مارديت على احد

الا ارد بس اتاثر انا ان زعلوا مادرى ليش
قديم 20-06-2014, 07:35 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى 22 مشاهدة المشاركة
ليش هيك عم تحكي يا فجورتي
شو واقع كئيب ..... واقع فيه فجر و امير وفهد وبيكون كئيب ...... ما حبيت هالكلام ابدا
واذا منعوكي من شئ بتحبيه بتصيري تعيسه ..... تعالي لهون مو انتي وعدتيني ما تتاثري باي شئ سلبي انتي بهالطريقة بتتعبي حالك وبتتعبي البيبي وبتعببي فهد
لا تشوفي الامور بشكل سلبي حتى لو صار شئ سلبي دائما شوفي الا يجابيات
انتي بتشوفي حاالك ضعيفة و مو قادرة تدافعي عن حالك ...... بالمقابل انتي فيكي ايجابيات اكبر واكثر وانتي ما بتشوفيها ولا بتعتبريها ايجابيات وهذا غلط وبتعتبري حالك تعيسه ومو نافعه من شان هالسلبية هي
و انتي ذكيه نقاط ضعفك بتعرفيها بس لا تظهريها لحدا وحاولي عالجيها
تتذكري كيف قالتلك خالة جرين انتي فيكي 90 بالمية ايجابيات وهي ما ععم تجاملك ولا تضحك عليكي وانتي رديتي عليها وقلتي انه فيكي 10 بالميه ايجابيات فقط
طيب حتى لو مثل ما قلتي انتي انه فيكي 10 بالميه ايجابيات طيب ما بنحاول نزيدهم ونقلل سلبياتنا وانتي عندك ارادة قوية
انا اعبر عن واقعى و بصدق و شفافيه

الحمدلله بس انا بجد مو سعيده

بس صراحه انا كتير احاول اركز على الايجابيات و اكتبها و اعددها و المستشار كمان مرة

ساعدنى بكدا و مع الضغط انسى

باذن الله احاول
قديم 20-06-2014, 07:44 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

امس كان فرح اختى ..

انا ماحب الاحتفالات الكبيرة بس مو هنا المهم

اكتشفت ان حتى فستانى مو من اختياري هم جابوه ليا

ماما واختى و انا قسته وقالوا حلو و خلص

قلت عادى مو مرة قالوا الا حلو و مافيه وقت و حتى الاكسسوار و الشنطه و الجزمه على ذوقهم

انا سكت ليش ؟؟ مادرى

ماجادلت كتير و سمعت الكلام يمكن ماعاد يهمنى شي و صلت مرحله اكتئاب
قديم 20-06-2014, 07:46 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

احس كانى طفله يسكتونى بكم كلمه واسكت

انتى حلوه وانتى شاطره و انتى و انتى و اسكت

طيييبه بالمره انا و هادئه مررة ..

عشانهم كلهم اكبر منى مو راضين يقتنعوا انى كبيره ..
قديم 20-06-2014, 07:56 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

خاله بيتا انا ارسلت لك رد اتمتى تشوفيه و يوصل لك
قديم 20-06-2014, 07:59 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس: