أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 23-05-2011, 09:45 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
الله يفرج همهم ويجمع شملهم ويفرح قلوبهم يارب ..

والله استغرب من الناس اللي ما تخاف الله ... ينسون انهم بيتحاسبون ... الله يرحمنا برحمته

جزاك الله كل خير .. غاليتي احب زوجي على مشاعرك وبادرتك الطيبه ... والله يسعدك ويوفقك ..

التعديل الأخير تم بواسطة ][ لمني بشوق ][ ; 23-05-2011 الساعة 09:50 AM
قديم 23-05-2011, 02:16 PM
زوجه رائعه1
عضو مثالي
 الصورة الرمزية زوجه رائعه1
زوجه رائعه1 غير متصل  
الله يجمع شملهم بابنائهم
ولا يحرم ام من اولادها
قديم 23-05-2011, 11:25 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
::
أسأل الله عزوجل بقوته وعظمته ورحمته التي وسعت كل شيء
أن يجمع شمل الأختين بأولادهما ويفرح قلوبهن المكلومة ويجبر
خواطرهن المكسورة
اللهم عجل لهم بلم شملهم أنك على ذلك لقدير

جزاك الله خير يا أختي أحب زوجي
وجزى كل الداعين هنا خيراً
اللهم آآآمين

الله يستجيب منك أختي الفاضله سيدة الموقف ويجزيك خير الجزاء على دعائك

الله يحفظ لك اولادك من كل شر ويبارك فيك ويسخر لك زوجك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة
الله يفرج همهم ويجمع شملهم ويفرح قلوبهم يارب ..

والله استغرب من الناس اللي ما تخاف الله ... ينسون انهم بيتحاسبون ... الله يرحمنا برحمته

جزاك الله كل خير .. غاليتي احب زوجي على مشاعرك وبادرتك الطيبه ... والله يسعدك ويوفقك ..

وأياك حبيبتي لك وحشه ياغاليه بس الأهم من هذا كله تنتبهين لنفسك وصحتك

الله يجزيك كل خير ويقومك بالسلامه أنتي والمولود ويحفظ لك أولادك وزوجك من كل شر ويبارك فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجه رائعه1 مشاهدة المشاركة
الله يجمع شملهم بابنائهم
ولا يحرم ام من اولادها
آآمين يارب
الله يجزاك خير غاليتي ويحفظ لك زوجك وابنائك من كل شر ويبارك فيك
قديم 23-05-2011, 11:51 PM
ميثى
عضو نشيط جدا
ميثى غير متصل  
[QUOTE=ندى_1406;2620797]
اللهم يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسالك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك

اللهم أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك بفضلك وكرمك ومنك على عبادك
أن ترد ألى أحضانهم أبنائهم عاجلاً غير آجل
اللهم أميييييييييييين

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييين
قديم 24-05-2011, 02:04 AM
colors
عضو متألق
 الصورة الرمزية colors
colors غير متصل  
الله يجمع شملهم بأبنائهم وربي يصبرهم ويعطيهم القوة على تحمل ما هم فيه

شيء مؤلم ويقطع القلب لكن الله فوق كل ظالم

جزاك الله خيرا على المبادرة الطيبة
قديم 24-05-2011, 06:44 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:

بنت الحكمي لم أستطع أن أكمل حتى النهاية
من شدة قهري من هذا الرجل
أختي من أعطى لهذه النوعية القوة والتجبر
والإستمرار في الظلم والغي..؟!!
المحيطين به الساكتين على منكره وعلى ظلمه
أين المحاكم..؟!!
أين القضاء..؟!

لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق
أختك لها حق أن ترى أولادها غصباً عنه
وعن ظلم يسكن قلبه المرتع في حب الشهوات والدنيا
أقرب محامي ويخرج لها حقها من عينيه
لماذا هذا الضعف من بناته..؟!
خوف من عقوقه..؟!
خوف أن يقتلهن أو يؤذيهن
مابعد هذا الأذى الذي هن فيه أذى
أين كبار العائلة وحكماءها أين منكرين المنكر..؟!
كيف يتم السكووت على هذا الفرعون وهذا الطاغية
هذا الصمت وهذا الضعف هو من كثر نوعية هذا الأبرهة
في مجتمعنا
هذا الخوووف هو من جعل لهؤلاء الجبابرة صوتاً يعلو فوق
صوت الحق

أنه أضعف من ذبابة لكنه لم يجد من يقول له لاااااااااااا بأعلى
صوت
لم يجد قاضي يحكم عليه بشرع الله
:
بنت الحكمي أرجوكِ أرجوك أرفعوا لها قضية للمطالبة بزيارة ابنائها
ورؤيتهم

أي محامي لن تأخذ القضية بيده ثواني وبحكم المحكمة ستراهم
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن لايخاف الله

ختاماً:
هذا المجتمع المرأة فيه تفتقر لثقافة الحقوق
وتخاف فيه المطالبة بأصغر حقوقها

حياك ياالغاليه وشاكره لك إهتمامك بموضو ع أختي وشوفي يالغلا أحيانا وقت يجيك الظلم من شريك حياتك ومن أهلك إخوانك وأبوك من عاد بيسدنك في هاذي الدنيا وبالذات إذا كنتي أنتي إنسانه ضعيفه وماتحبين المشاكل وتخافين تطالبين بحقوقك أختي كذا نفسها بعيالها ومو قادره توصل لهم لأن إخواني والوالد الله يرحمه كانوا رافضين زيارتها لعيالها بسبب الخلافات إللي صارت بينهم وأنا بنفسي مرة جيت وشفتها تبكي سألتها وش فيك قالت تذكرت ولدي وأنا ماتحملت أشوف دمعتها قدامي ورحت لأبوي يوم كان عايش الله يرحمه وكلمته عنها وقلت له فلانه تبغى تشوف عيالها وأبغاك تكلم أخوي الكبير علشان يوديها تشوفهم قال لي فلانه عيالها إذا كبروا راح يجونها بنفسهم فقلت له هيه لها حق إنها تشوف عيالها وأنتم مالكم حق تمنعونها عنهم وإذا زوجها رافض تقدرون تجيبونه بالقانون وغصب عنه تشوف عيالها وتناقشنا أنا وياه وأحتد النقاش وكان ذاك اليوم يبغى يمسطني بالخيزران على ظهري
إلا الله ستر كان زوجي عندي وفكني منه وقال له أبوي إمنع زوجتك لاتدخل في إللي مايعنيها
لاتشوف شئ مايرضيها وعقب وفاة الوالد الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته أختي طلبت مني أكلم أخوي الكبير في موضوع عيالها وكلمته وكان رده عليه نفس رد الوالد السابق و تناشبنا أنا و ياه وتخاصمنا وقال لي أنتي إللي مخربه أختك وأنتي إللي تعبين راسها وتحننين قلبها على عيالها وتذكرينها فيهم وتزاعلنا وقلت له أنت أخوي الكبير وحقك على عيني وراسي من فوق لاكن أما فلانه بتشوف عيالها غصب عنكم كلكم أنت وإخوانها وزوجها وأنا بنفسي بشيلها وبوديها المحكمه تشتكي وتاخذ حقها غصب عن الكل ورحت لها كلمتها والله إني قلت لها أنا بروح معاك نقدم شكوه
ويحولونها للمحكمه وإذا ماعرفتي تتكلمي عند القاضي أنا أتكلم عنك وأوقف معاك حتى آخر لحظه من حياتي أنت بس قومي إلبسي عبايتك وزوجي يودينا الشرطه وإشتكي عليهم بس للأسف أختي رفضت وقالت لي بنفس كسيره
أنا خسرت أغلى ماعندي عيالي وما أبغى بعد أخسر أهلي خسارة واحده ولا ثنتين وعيالي إذا الله كتب لي إني أشوفهم بإذن الله إني راح أشوفهم كم ماتباعدنا عن بعضنا .

بالرغم إن ما يفصل بين بيت أهلي و بيت طليقها إلا مسافة ساعه تقريبا والله إني أنا مقهوره عليها وأحس إن قلبي يتقطع أحيانا أقول في نفسي ياليت ربي يقوي قلبها وتسمع كلامي والله إنا لناخذ حقها بس هيه ضعيفه وعلى نياتها وتحاول تخفي حزنها عنا لا كن عيونها تفضحها وأنا أقول كل السبب من أهلي لو طالبوا طليقها مثل الناس بزيارة عيالها من وهما صغار كان كسرت الحاجز إللي بينها و بين عيالها لاكن الحين حتى لو راحت لهم بعد كل هالسنين وش تقول لهم تتوقعون بيصدقونها إنها هيه أمهم الحقيقيه وهما خلاص حفظوا دروس أبوهم لهم بعدين البنت أبوها مفهمها إن زوجته الأولى هيه أمها وطبعا أخذها وعمرها شهر واحد ما تميز والولد عمره 3 سنوات ما أدري هل الطفل في مثل سنه يميز و يذكر أمه أو لا
والحين كلهم ينادون زوجته الأولى يايمه مايعرفون أم غيرها حتى فيه واحد من جماعة طليقها نصحه بزيارة الأطفال لأمهم وإن إللي جالس يسويه بحقهم ظلم وحرام عليه
قام طرده من بيته وقال له أنت بكلامك هاذا بتخرب عليه عيالي هما أصلا مايدرون إنهم عندهم أم غير أمهم إللي عايشه معاهم الحين ورجاء لاعاد تدخل في أسرتي .
وبالنسبه لبناته هو أصلا كبير العائله وكلمته هي إللي تمشي أولاده كبار واحد منهم معلم وإمام مسجد ومأذون شرعي يتزو ج ويطلق على كيف أبوه
الكنه إللي ماتعجبه قال له طلقها والولد يطلق خوفا من بطشه كل أسرته تخاف منه ولده بالمتوسط أ كمل في ماده من المواد الدراسيه ربطه في مؤخرة السياره وجلس يسحب فيه قدام الناس وكان يبغى يدعسه بالسياره إلا حضه بجدته أم أبوه فكة فيه من أبوه وأزيدك من الشعر بيت عنده بنت غير بناته الأربع خطبها واحد من جدها وأبوها مسافر قام جدها أبو أبوها زوجها بالرجل إللي خطبها ولما أبوها جاء من السفر درى بزواجها حلف فيها لو تدخل بيته إلا يذبحها وحرمها ماتدخل بيته ولاتسلم عليه ولا يشوف وجهها مارضي عليها إلا بعد 15 سنه من زواجها زياده بجاهه وواسطه ولو جاءت عنده زياره مايعطيها وجه لاهيه ولا زوجها وكأنهم مسوين جريمه يعاملهم بطريقه سيئه جدا وشايف نفسه إنه حسب ونسب وما فيه أحد يستحق القرب عنده .

وإذا فيك نفس وجهد ياسيدة الموقف وأستطعتي أن تقرئي كل المكتوب فهاذا تشوفينه كله مايساوي قطره في بحر من تسلطه وجبروته على ظلم الناس .
وأعتذر عن الإطاله في الشرح
والتفصيل .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 24-05-2011, 08:44 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب زووجي مشاهدة المشاركة
سبحان الله مع أني ماأحب أقرى الكتابات والردود الطويله الأ ردودك ياأم سلطان ولو كانت مية صفحه أقراها كلها
لاأحراج ولاشي غالي والطلب رخيص ((أم عبدالله ))
أسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على كل ماخطيتيه هنا من دعاء ومواساه لأخواتنا الأمهات وان يتقبل دعائنا لهم ولأختك وأن يعوضهم ببر أبنائهم لهم في الكبر وعودتهم أليهم بحول الله وقوته
وان يحفظ لك سلطان وأخوانه من كل شر ويجعلهم من الصالحين البارين فيك ويحفظهم لك من كل شر
والسبعة أنعام فيك يا أم عبدالله
وتسلمين يالغاليه ومعليش يا أم عبدالله أنا أتعبتك و أحرجتك في موضوعك هاذا أنتي طرحتيه لدعاء لهاؤلاء الأمهات المكلومات والمحرومات من فلذات
أ كبادهن الله يجزاك خير وأنا ثقلت عليك وجلست أفضفض لك من قلب قلبي أنتي وسيدة الموقف وحكيت لك قصة أختي لأني حاسه بقهر وعذاب علشانها وعلشان هالأمهات المكلومات أنا أشوف الحسره في عيون أختي وأحس بضعفها وقلة حيلتها وشئ أ كيد إنها تتعذب لما تشوف كل إخوانها وأخواتها عيالهم حواليهم وهيه ماتعرف حتى أشكال عيالها كيف صارت وإللي يحز بالنفس أ كثر إنها مازالت تحتفظ بملابس عيالها وهما صغار مواليد كل ما أقول لها تصدقي فيها وجودها راح يعذبك أ كثر تقول لي أنا لما أشوفها وأشم ريحتها أتذكر عيالي وأحس بأنهم موجودين معاي وسبب سعادتي بينكم هو وجود هالملابس والريحه إللي بهاذي الملابس هيه إللي تعطيني أمل بأن أعيش وأواصل في الحياة ولأن عندي إحساس بأن أطفالي راح يجوني في يوم من الأيام وراح أشوفهم وأشبع من شوفتهم ومن ريحتهم إللي ماقدرت أنساها .

وأنا ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل زو ج ظالم يحرم أم من طفلها أنا بذكر لك شئ حقيقي أنا أ كتشفته وأخوي وعرفت معنى حب الأم لطفلها وقهرها أثناء فقدها له
هاذا الله يسلمك كان عندنا بالبيت حوش وفي الحوش أهلي مربين دجاج وكان فيه وحده من الدجاجات توها فقصت وعندها 7 صيصان وحينها كنا أنا وأخوي صغار ندرس بالإبتدائي قال لي أخوي خلينا نمسك واحد من الصيصان ونخبيه ونشوف هل هيه تعرف عدد عيالها وتفرق بينهم وتحس بفقدانه وإلا لا يعني كان هدفنا هل هيه ذكيه وتعرف كم عدد عيالها وكمان هل تحس بغيابه من بين إخوته وتفتقده وإلا ماتحس فيه لكثرة عدد صغارها فرحنا سوينا لها كمين الصباح راقبناها ومسكنا واحد من الصيصان كان آخر واحد يمشي من بين إخوته ومسكنا منقاره علشان مايصيح
وديناه في مكان ثاني وحطينا عليه كرتونه غطيناه بها من فوق وجلسنا نراقبها وشفناها تتحرك بالحوش وتصيح وتلفلف وتدور وتصيح سبحان الله و كأنها
تناديه بصوتها وعيالها وراها وتمشي وتصيح إلين وصلت عند الكرتون وسمعت صياحه وكانت هيه تصيح وتلف على الكرتون وتطير لفوق وتضرب بنفسها بالكرتونه وتصيح وكأنها تقول له إصبر شوي بطلعك من هنا والصوص يرد على صياحها وحنا مراقبينها من بعيد وهي تطير لفوق وتضرب جنحانها بالكرتونه فما قدرت تشيل الكرتون من عليه فقمنا حنا رحنا رفعنا الكرتون من عليه وراح ركض بين إخوانه وبالأول قبل ماتستفقد صوصها كانت تمشي قبل عيالها وعقب ما لاقت صوصها المفقود قامت قدمت صيصانها قدامها وهي تمشي خلفهم وكأنها خايفه عليهم فأنا هاذا الموقف علق بذاكرتي إلين كبرت وتزوجت وبعد ما خلفت عيال عرفت قد إيش الضنا غالي وحسيت بمشاعر الأمومه
وتذكرت موقف الدجاجه عندما حرمت من صغيرها لفترة قصيره وتذكرت ذعرها وهلعها وخوفها وهي تركض بالحوش يمنة و يسره وهي مجرد طائر بلا عقل ولافهم ولاكنها غريزة الأمومه التي فطرها الله عز وجل عليها.

وأخيرا أشكر لك دعائك لي ولأولادي ولك بالمثل إن شاء الله ربنا يصلح لك عبدالله وإخوانه ويجعلهم لك قرة عين
يارب ويخلي لك أبو عبدالله وعيالك ويحفظهم لك ربنا من كل سؤ وأسأل الله أن يجعلكم من أسعد الناس في الدنيا والآخرة ويوسع لكم في رزقكم ويعطيكم سؤلكم ويحقق لكم أمانيكم اللهم آمين يارب .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 24-05-2011 الساعة 08:55 AM
قديم 24-05-2011, 02:39 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

بنت الحكمي كان الله بعونكم
شيء مؤلم جداً جداً
ولاتعلمين كم أثرت بي قصة أختك
وماقرأته الآن بردك الأخير جعلني
أدرك أن مجتمعنا مليء بالمظلومات
:
رعاكِ الله وفرج كربة شقيقتك
وتأكدي أن ابنائها بقوة الله سيأتون
يوماً ما للبحث عنها

أختي الفاضلة: أحب زوجي
أرجوا المعذرة منكِ لتحويلنا
لمسار الموضوع

قديم 24-05-2011, 06:18 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
الأخت الفاضلة صاحبة القلب الكبير ( أحب زوجي ) ..
جزاك الله خيرا ..
من الرائع أن تجد من يشعر بك .. وهو في الحقيقة ما يريده الإنسان من أخيه وإلا في الغالب أن الآخرين لا يستطيعون تقديم إلا الدعاء ..
شكرا لك مرة أخرى من أعماق قلبي ..
لكل من شارك في الدعاء جزاكم الله خيرا.. ولا تنسون في سجودكم من الدعاء .. حفظ الله لكم أبنائكم وأقر أعينكم بهم صالحين مصلحين ..

الفاضلة بنت الحكمي :
حكاية أختك أبكتني .. و(سلتني) لأني بحمد الله أكلم أبنائي كثيرا وعلاقتي فيهم قوية للغاية .. ولكني لا أراهم فضلا عما يلاقونه من قهر عند أبيهم وزوجته ..
سؤالي لماذا لا تتواصل اختك مع أبنائها بالهاتف !
أشعر أن والدهم ربما أنه (غير صادق) عندما يقول هم لا يعرفون أمهم الحقيقية >> حتى يُفقدكم الأمل ..
أصلا >>> معقول ما أحد قال لهم من القرابة من هنا أو هناك ..!

شاكرة لك كل ما ما خطته أناملك ..
قديم 25-05-2011, 02:54 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
والسبعة أنعام فيك يا أم عبدالله
وتسلمين يالغاليه ومعليش يا أم عبدالله أنا أتعبتك و أحرجتك في موضوعك هاذا أنتي طرحتيه لدعاء لهاؤلاء الأمهات المكلومات والمحرومات من فلذات أكبادهن

الله ينعم بحالك ويرفع قدرك يالغاليه

الله يجزاك خير وأنا ثقلت عليك وجلست أفضفض لك من قلب قلبي أنتي وسيدة الموقف وحكيت لك قصة أختي لأني حاسه بقهر وعذاب علشانها وعلشان هالأمهات المكلومات أنا أشوف الحسره في عيون أختي وأحس بضعفها وقلة حيلتها وشئ أ كيد إنها تتعذب لما تشوف كل إخوانها وأخواتها عيالهم حواليهم وهيه ماتعرف حتى أشكال عيالها كيف صارت وإللي يحز بالنفس أ كثر إنها مازالت تحتفظ بملابس عيالها وهما صغار مواليد كل ما أقول لها تصدقي فيها وجودها راح يعذبك أ كثر تقول لي أنا لما أشوفها وأشم ريحتها أتذكر عيالي وأحس بأنهم موجودين معاي وسبب سعادتي بينكم هو وجود هالملابس والريحه إللي بهاذي الملابس هيه إللي تعطيني أمل بأن أعيش وأواصل في الحياة ولأن عندي إحساس بأن أطفالي راح يجوني في يوم من الأيام وراح أشوفهم وأشبع من شوفتهم ومن ريحتهم إللي ماقدرت أنساها .

والله ماالومك الله لايذوق مسلم أللي ذاقته أبداً ماتخيلت أن فيه أنسان بهالقسوه والعياذ بالله
يمكن الحجر ألين من قلبه
اسأل الله العلي القدير أن يعوض صبر أختك ببرهم وبالجنه يارب ياكريم
لكن لازم يعرفون بأي طريقه أن أمهم عايشه لأنهم مو عارفين فكيف راح يرجعو لها بعدين

وأخيرا أشكر لك دعائك لي ولأولادي ولك بالمثل إن شاء الله ربنا يصلح لك عبدالله وإخوانه ويجعلهم لك قرة عين
يارب ويخلي لك أبو عبدالله وعيالك ويحفظهم لك ربنا من كل سؤ وأسأل الله أن يجعلكم من أسعد الناس في الدنيا والآخرة ويوسع لكم في رزقكم ويعطيكم سؤلكم ويحقق لكم أمانيكم اللهم آمين يارب .

الله يستجيب منك ولك بالمثل ياأم سلطان
الله يسعدك ويوفقك ويبارك فيه ويفرج كرب أختك ويجمعها بأولادها
عاجلاً غير آجل
لاتنسون الدعاء والألتجاء ألى الله فهو خير حكم وبياخذ حقها في هالأب الظالم أن ماكان بالدنيا بالآخره
وصبرها ماراح يضيع بأذن الله

اقتباس:

بنت الحكمي كان الله بعونكم
شيء مؤلم جداً جداً
ولاتعلمين كم أثرت بي قصة أختك
وماقرأته الآن بردك الأخير جعلني
أدرك أن مجتمعنا مليء بالمظلومات
:
رعاكِ الله وفرج كربة شقيقتك
وتأكدي أن ابنائها بقوة الله سيأتون
يوماً ما للبحث عنها
بأذن الله لكن مثل مافهمت انهم مايعرفون أمهم وأنه مفهمم أن أمهم هي زوجته الأولى !!
فكيف راح يرجعون لها بيوم من الأيام
فلازم بأي طريقه يبلغونهم من هي امهم

أختي الفاضلة: أحب زوجي
أرجوا المعذرة منكِ لتحويلنا
لمسار الموضوع

الموضوع للمواساه والتصبير والدعاء
الله يبارك فيك ويجزيك خير
واخت الغاليه ام سلطان مثل الأخت شيهانه والأخت فاقده شي ألا أسوء منهم كثير فأتمنى ماننساها من دعانا
وأسأل الله أن يستجيب منا ونشوف بشايرهم بالخير قريب يارب ياكريم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة مشاهدة المشاركة
الأخت الفاضلة صاحبة القلب الكبير ( أحب زوجي ) ..
جزاك الله خيرا ..
من الرائع أن تجد من يشعر بك .. وهو في الحقيقة ما يريده الإنسان من أخيه وإلا في الغالب أن الآخرين لا يستطيعون تقديم إلا الدعاء ..
شكرا لك مرة أخرى من أعماق قلبي ..
لاشكر على واجب حبيبتي
ليتنا نقدر على أكثر من كذا ماتأخرنا
لكن بأذن الله القادر على كل شي هو من سيكون خير معين لك أنتي وكل أم مثلك
اسأل الله العلي القدير أن يستجيب منا وان يجمعكم بهم عاجلاً غير آجل

لكل من شارك في الدعاء جزاكم الله خيرا.. ولا تنسون في سجودكم من الدعاء .. حفظ الله لكم أبنائكم وأقر أعينكم بهم صالحين مصلحين ..

الفاضلة بنت الحكمي :
حكاية أختك أبكتني .. و(سلتني) لأني بحمد الله أكلم أبنائي كثيرا وعلاقتي فيهم قوية للغاية .. ولكني لا أراهم فضلا عما يلاقونه من قهر عند أبيهم وزوجته ..

الحمد لله أنك على الأقل تتواصلين معاهم الله يجمعك بهم ولايحرمك منهم أبد عندي أمل بأن لقائكم قريب بحول الله وقوته فلاتنسين تبشرينا فالله يعلم كم سيفرحنا هذا الخبر

سؤالي لماذا لا تتواصل اختك مع أبنائها بالهاتف !
أشعر أن والدهم ربما أنه (غير صادق) عندما يقول هم لا يعرفون أمهم الحقيقية >> حتى يُفقدكم الأمل ..
أصلا >>> معقول ما أحد قال لهم من القرابة من هنا أو هناك ..!

شاكرة لك كل ما ما خطته أناملك ..
صدقاً شي غريب لكن والله ماصرت أستبعد أي شي بعد ماقريت افعال هالأب الظالم!!
فأكيد الكل يخاف منه ويعرف مصيره لو سرب مثل هالخبر للأبناء
أعوذ بالله من قسوة قلبه

مواقع النشر