اخذ بنتي لاهله عشان ماخذها معي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-05-2017, 11:55 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: اخذ بنتي لاهله عشان ماخذها

من جا ماتكلمنا ولا حطيت عيني بعينه هو بالغرفه وانا اخذت الاغراض اللي احتاجها لحد ماينام وطفيت الضو وسكرت الباب وجلست بالصاله عند بنتي
قديم 08-05-2017, 12:38 AM
حوراء الحسين
كبار شخصيات المنتدى
حوراء الحسين غير متصل  

واضح الله فيك ضغط نفسي حبيبتي

هدي بالك ،، وليني شوي معاه

واضح وجود الحب بينكم اللهم زد وبارك ،،

بس م عليه كلام اللسان عند العروسه يذوب الجليد 😉،، واكيد فاهمتني

الله يتممم عليك ويقومك بالسلامة

ربِ هب لي من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
قديم 08-05-2017, 12:53 AM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

حياتكما فيها من الاستهتار الشيء الكثير ، بالاضافة الى كسر حواجز الاحترام بينكما ...
و كلا الامرين مشلكة ان لم يستدركا !
قديم 08-05-2017, 01:02 AM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

فيه قاعدة مهمة وهي ترتيب الاولويات ..
انتي للاسف تسوين كل شيء وتحطين الحرة بالاهم وهي زوجك !
صدقيني ترا ماجاب خبر لثوب اخوه المكوي ولا للارضية اللماعة ..
الحياة ابسط من كذا يبي لا جاء لقى حرمة مبسوطة ورايقة بس .. تقدرين تسوين كذا ؟

سويلك جدول وامشي عليه يوم السبت مثلا للغسيل والاحد للكوي ، الاثنين لغسيل الارضيات ودورات المياه وهكذا ..

اما سالفة تنزلين الزبالة ثلاث ادوار لا تعليق ! تحسبين زوجك يقول ماشاءالله عليها كبرت بعيني يوم انها تشتغل وتكرف كرف وهي حامل ومعها نزيف؟
ولا اهتم ولاشغل حالة تدرين ليه ؟ لانك انتي اصلاً مارحمتي نفسك مسوية فيها السوبر وومن !
تبين يدلعك ويشوف فضلك ؟ اعي نفسك وحبيها ودلعي زوجك معك بدون كرف زايد !

تعلمي وتسنعي الكرف عمره ماحبب الرجل بزوجته .. الرجل يحب زوجته من اهتمامها بنفسها ونفسيتها الحلوة واهتمامها ( الظاهري ) بالبيت !
سوي اكل ورتبي ع السريع واكشخي واستقبليه وبس ..

الحين روحي عنده وانتي تبكين قولي معي نزيف بروح الدكتوره ..
واذا رحتي الدكتوره ادخلي عليها وقوليلها ان زوجك كارفك ومخليك تكرفين لاخوانه .. وخليها تكلمه وتخوفه بانه لازم يراعيك ..

واذا رجعتي بطلي الكرم الحاتمي الزايد تنزيل الزبايل من ثلاث ادوار وكوي لاخوانه ومدري ايش !

الاسلوب ثم الاسلوب ثم الاسلوب لا تتصادمين معاه

ورجاء ( لا تسوين شيء منتي قادرة تتحملين نتايجه ) ماتصبرين عن زوجك يوم واحد تهايطين بالروحة لاهلك ليه ؟؟!!!!!!!!!
قديم 08-05-2017, 02:42 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  

اذا كنت زعلانه الا والله اصبر سنه مو بس يوم .. انا ما اسوي نفسي سنعه بس زوجي دقيق بهالامور وتعلمت الشغل ببيت زوجي لان ببيت امي ما اسوي ولاا شي الا ارتب غرفتي .. المهم هو يحب النظافه وانا قايمه بككككل شي بالبيت وبالطبخ وبالبنت و فيه هو وبالحمل و بنفسي .. يعني اكشخ واهتم ما اهمل نفسي وبنفس الوقت ما اخليه يمسك علي شي .. يعني انا منظمه وقتي بالغسيل والكوي بس اخوانه لخبطوا جدولي لان يجوني بأي وقت اكون مخلصه وفجأه يطبون بأي يوم وأي ساعه وياليتهم يجون دفعه وحده ويخلصوني .. واحد العصر واحد 7 واحد 9 .. وكذا .. و زوجي الغسيل مره بالاسبوع الا اذا شي مستعجل عليه .. وعادي غسيل زوجي وبنتي مستعده اغسل 24 ساعه بس ماني مستعده لاحد ثاني .. ومثل ماقلت لكم الشي اللي يقهر ان هم بس النشافه خربانه يعني لو الغساله والكوايه نقول ممكن .. المهم بالنسبه للزباله والله ماعرفتها الا هنا ومره بالغلط قلت لزوجي اف من زباله تعبتنننني والله ماعرفت الزباله الا عندكم وبعدها عدلت كلامي هههه .. لان جد والله اهلي وضعهم المادي بسيط جددددا ومع هذا حاطين خدامه و للزباله فيه عامل يعني الشغاله تحطها له عند الباب وكذا .. انا ماعمري طلعتها ولا عمري عرفت كيف يلمونها .. اما هنا جلست فترررة ماطلعتها وكنت احطها بالسطح لان الشقه صغيره والمطبخ صغير .. و كل ماهذا احط بالسطح وتشوفون والله ماعرف المها اللي ينقط مويه واللي كيس انفتح واللي مدري ايش .. بعد فتره طويله ماعاد اقدر اتحمل لان امتلى السطح صاروا 6 اكياس واكثر .. كان بيطلع قلت له حبيبي ايه قبل انسى وقف بعطيك كم كيس نزلهم معك لان زباله كثرت .. قال امممم نزليها انتي واذا خايفه اوقف لك .. قلت لا انا مايصير لان امي .. قال هنا غير و عكسكم تماما .. < احنا اذا العامل ما جا عادي اخوي يطلعها > قال هنا عيب ننزلها احنا و هنا الحريم هم ينزلونها .. لما قال كذا لبست عباتي ونزلتها ع 4 دفعات وقتها ماكنت حامل .. ولما حملت صرت اتعب بس شسوي لاحول ولا قوة مجبوووووره يعني مو من كيفي اتميييدح عنده .. و احاول ما اقصر تجاااه شي .. حتى شغلي بالنت اهملته لان مافي ووووقت .. الزواج مسؤوليه وانا احاول اكون قدها والحمدلله اعتبر نفسي قدها وبشهادته هو مره قاللي منتي مقصره بشي وجلس يمدح .. انا نفسيتي تعبت وكرهت الشغل وكل شي .. كرهته من اخوانه ومن التعب ومن الحمل فعلا مرات احمل نفسي فوق طاقتي ومرات ما اهتم واسوي اللي يطلع بيدي بس اخوانه رافعييييبن ضضضضضضضضضضغطططططططططططططططططططيييييييييييييييييييي يييييييييبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي 98% من الضغط النفسي اللي فيني بسببهم
قديم 08-05-2017, 04:20 AM
همـــس القلــوب
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية همـــس القلــوب
همـــس القلــوب غير متصل  

انا. استغرب
ليه اخوانه يجونك وتخدمينهم !!

انتي اصلا منتي ملزومه فيهم

ايش السبب
من دعاء زكرياسورة الأنبياء..نقول دائمافي السجود(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) وآل عمران(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء) لغيرمتزوجين..من يريد منا الزواج فلنستغفر كل يوم مع الدعاء..نقول دائما في السجود (ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير) لطلب الوظيفه والمال وغيرالكثير...فلنستغفركثيرا..دعواتكم لي بالزوج الصالح ولإخواتي المسلمات
اللهم ارزقنا ازواج صالحين عاجلا غير آجل اللهم آمييين
قديم 08-05-2017, 04:24 AM
همـــس القلــوب
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية همـــس القلــوب
همـــس القلــوب غير متصل  

وبعدين لايكلف الله نفس الا وسعها

كفايه انتي ببيتك وزوجك.

حتى اخوانه. ماصارت
لاتتحملين فوق طاقتك.
وبالاخير تصرفاتك ماهي مستقره
بسبب صغوطات.

لايكلف الله نفسا الا وسعها

من دعاء زكرياسورة الأنبياء..نقول دائمافي السجود(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) وآل عمران(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء) لغيرمتزوجين..من يريد منا الزواج فلنستغفر كل يوم مع الدعاء..نقول دائما في السجود (ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير) لطلب الوظيفه والمال وغيرالكثير...فلنستغفركثيرا..دعواتكم لي بالزوج الصالح ولإخواتي المسلمات
اللهم ارزقنا ازواج صالحين عاجلا غير آجل اللهم آمييين
قديم 08-05-2017, 08:34 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  

اعتقد انتي مضغووطه نفسيا من تعب الحمل ..
وهو كمان مضغوط نفسيا ( حاولي تعرفي من ايش )

لكن مهما صار من ضغوطات نفسيه المفرووض ماتوصل لهذا الاسلوب منه ( الله يلعنك والله ياخذك ومن ذا الكلام ) ماينفع حتى لو بقمة الزعل لا من الزوج ولا من الزوجه <<< لازم يحل مشكلة ردوده

وبالنسبه لاولاد اخوانه انت مو مجبوووووره ابد ابدا تغسلي وتكويلهم من حقك وبكل صراحه تقوليها بوجهم انا حامل وماسرت اقدر اتحمل ..

انا مثلك حامل والله يادووووب اشيل بيتي والدوام لو احد يطلبني شي ممكن اول مرا ثاني مرا بعد كدا مستحيييييل .. الزم ماعلي راحتي ونفسيتي ..

خففي من التزاماتك وارتاحي .. جيبي شغاله لو حاسه بضغط الشغل .. وخدي فترة استجمام لنفسك في بيتك او اي مكان ..
قديم 08-05-2017, 10:18 AM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

قومي قيام الليل وصلي وادعي.
انتوا الشيطان دخل بينكم.
واضح انكم تتصرفون تصرفات جهال.
اللي قاعدين تسوونه مب في مصلحتكم ولا منه فايده تطاول باللسان وصراخ ومخلين البنت لعبه بينكم.
خذوا هدنه من بعض وابعدوا شوي عن اجواء التوتر هاذي اللي ماراح تجيب الا المصايب..
قديم 08-05-2017, 12:06 PM
سـلـطـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سـلـطـان
سـلـطـان غير متصل  

تعاملكم مع بعض فيه تصيد غير طبيعي وجالسين لبعض على التكه والزله وكمية استفزاز كبيره من الطرفين والاستمرار بهذه الطريقه يدخل علاقتكم بمنعطفات خطره مستقبلا, فالواجب عليكم تلافي كل هذا بجميع الطرق الممكنه
ومثال فقط من هذه الاستفزازات لما زوجك يطلب منك غسيل شماغ حاطه بمكان غير معتاد يحط شمغه فيه وبعدين يلومك اذا ما غسلتيه, ومن جهتك لما قلتي له تزوج عشره ما يهمني !
هذه مجرد امثله ولا بصراحه كلكم ما قصرتوا ببعض
الشي الثاني محاولة انتحارك وواضح من كلامك ان زوجك ما اهتم بهذا الشي والدليل لما قال لك هذه الحبوب ضعيفه جربي النوع الثاني تراه اقوى ويبدو انك استخدمتي هذا الأسلوب من قبل وصار ما عاد يأثر بزوجك وصار يشعر انه مجرد ابتزاز عاطفي له, وبعدين وش اللي تنتحرين عشان أخذ البنت .. افرضي انه فعلا اخذ البنت ورحتي لبيت أهلك بدونها
يعني خلاص وقفت الدنيا؟! هذا كلام قاله لما كان زعلان ولكن ما اظن يحرمك منها للأبد وممكن الكبار يتدخلوا بالموضوع ويحلوه, علما ان ما فيه شي يستدعي الانتحار أصلا الله يهديك .

غسيل زوجك .. بما انك مضغوطه غسلي الملابس ولكن على الأقل يكويها في المغسله وكل تكلفتها بسيطه وأيضا تختصر وقت وجهد عليكي وكويهم افضل من كوي البيت
وأما اخوانه اللي نشافتهم خربانه .. ما ادري بصراحه وش هالمشكله العويصه اللي ما لها حل بحيث انك تغسلين ملابسهم !
ترا الامر بسيط إما يصلحون نشافتهم والتصليح ما يستغرق أكثر من يوم ولا يشترون غساله جديده والسلام, لانه وضع غير مقبول انك تغسلين ملابسهم وزياده على كذا كل واحد منهم يجي بوقت على كيفه
ومبدئيا إذا تبغي ما عاد يطلبون منك غسيل, كل ما جاء واحد منهم معه ثوب يبيك تغسلينه اطلبي منه ينزل الزباله - اجلكم الله - على طريقه واضمن لك بإذن الله بيهجون منك وما عاد يطامرون بوجهك كل شوي
وعموما تنزيل الزباله أصلا مهوب من شؤونك والمفروض زوجك ينزلها, وما اشوفه لائق بأي حال من الاحوال ان تنزيلها من مهمة الحرمه, أو يمكن لزوجك اذا فيه عامل ينظف العماره او يغسل السياره يطلب منه ينزلها ويعطيه كم ريال كل شهر .

مشكلتك على بعض ما تستاهل ابدا تتركي بيتك وممكن تحليها ببيتك وتقدري تزعلي ببيتك وترضي ببيتك وحتى لو طردك لا تطلعي من البيت وقولي هذا بيتي بما اني ما زلت زوجتك وانت مسؤول عني وما اتركه إلا مطلقه بعد ما تنهي العده, واياك تعودي زوجك على هذا الموال ولا آخرتها بيمل منك وما عاد يهتم بخروجك .

التعديل الأخير تم بواسطة سـلـطـان ; 08-05-2017 الساعة 12:11 PM

مواقع النشر