عقاب الزوجه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-01-2013, 10:40 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : عقاب الزوجه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه.... مشاهدة المشاركة

أكون صريح وياج اغلب ردود فيها تعاطف وياها ,, لو واحد ثاني طرح هذا الموضوع كانوا قالوا هي غلطت

كنت اتمنى يكون في رد محايد باستشناء رد الاخ مارد الجنوب والاخت مسزداني
حتى رد الأخ مارد والأخت مسز داني يقولون لك هونها تهون وخف شوي
قديم 09-01-2013, 10:57 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

وعشان ما تقول أنه الردود متعاطفه مع لجين شوف الردود بهذا الموضوع
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=242022

مطلوب من الزوج أن يحتوي زوجته ويوصل معاها للي يباه من خلال اللين والتفاهم مو العقاب مثل ما قالت لك العزيزة مسز داني
قديم 09-01-2013, 11:00 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
حتى رد الأخ مارد والأخت مسز داني يقولون لك هونها تهون وخف شوي

قريتي رد البليغ شنو قاال على حسب الخطأ الانسان يعاقب ,, وبعدين استوا فيها طبع الاستفزاز عجيب من البارحه متوقع منها الاعتذار على اللي سوته أبداً ما عندها غير جملة ردني بيتي وسوي اللي تبيه ,, انسانه ما تعترف بغلطها لو تموت
قديم 09-01-2013, 11:14 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
وعشان ما تقول أنه الردود متعاطفه مع لجين شوف الردود بهذا الموضوع
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=242022

مطلوب من الزوج أن يحتوي زوجته ويوصل معاها للي يباه من خلال اللين والتفاهم مو العقاب مثل ما قالت لك العزيزة مسز داني

حرام عليج رجال توه معرس تقارنينه فيني انا اللي بكمل 3 سنوات ويا المدام واحن محلك سر
قديم 09-01-2013, 11:17 PM
.Houda
عضو دائم
.Houda غير متصل  

لا والله .. أحبكما في الله إنت ولجين .. وفرحانة لرجوعكم .. قصة حبكم شيقة .. تحبان كل على طريقته .. اتساءل .. أنا جدا طيبة وحنونة لما اتزوج كيف راح يكون الجو أكشن.. ................ الله يحفظكم

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 10-01-2013 الساعة 12:05 AM
قديم 09-01-2013, 11:20 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
حرام عليج رجال توه معرس تقارنينه فيني انا اللي بكمل 3 سنوات ويا المدام واحن محلك سر
3 أو 30 ما تفرق .. لما تعاملها صح بتشوف منها ردة فعل صح

هذا انا لنا 30 سنة ومحلك سر عادي

برأيك لو أنه العريس صاحب المومضوع ما أخذ بالنصيحة وأخذ بطريقة شد وشد وشد وهي بالاخر بتتعود كيف بيكون حاله بعد 3 سنين
قديم 09-01-2013, 11:25 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:

قريتي رد البليغ شنو قاال على حسب الخطأ الانسان يعاقب ,, وبعدين استوا فيها طبع الاستفزاز عجيب من البارحه متوقع منها الاعتذار على اللي سوته أبداً ما عندها غير جملة ردني بيتي وسوي اللي تبيه ,, انسانه ما تعترف بغلطها لو تموت
مدري من وين جايبه عزة النفس هذي ؟؟؟ غريبه

أخونا البليغ قال لك حسب الخطا .. بعد كل اللي انقال لا زلت تشوف غلطها جايد ؟؟؟

سبق وقلت لك ... وخذ من خبرة هالعجوز يا خالد .. كثر الشد يقصم الضلع ما يعدله وصراحة ما أقدر أخمن شنو ممكن تكون ردة فعلها بعد لأن ضغطك عليها وصل مداه .
قديم 10-01-2013, 10:08 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اقتباس:

كلامك سليم

ولكن اذا كان الشخص اللي تتعامل وياه يعترف بخطأه و لا يتجنب الوقوع فيه ويكون متجاهل كل ردات الفعل اللي بتصير من هذا الخطأ
وهذا ماكنت اقصده عندما قلت لك قد يكرر المخطئ خطأه مع سبق الاصرار والتعمد ظنا منه ان ذلك انتصارا لذاته وفي اغلب الاحيان قد لايخطر بباله ان ذلك استفزاز لمن قام بعقابه فهو يرى نفسه غير قادر على دفع الالم عن نفسه الا بهذه الطريقة :::: ومثل هذه الشخصية قد لايزيدها العقاب الاعنادا اكثر وقدينفع معها اسلوب شعرة معاوية في كثير من الاحيان :::لان ذلك قد يجعلها تحسب لتصرفاتها حسابا قبل الاقدام عليها :::بدلا من العناد الدائم الذي يسببه شعورها بالنقص وعدم القدرة على التعبير عن ذاتها::::اخي الفاضل انت شخص قد عصرته الدنيا وعلمته التجارب دروسا كثيرة وانت اكثر شخص يستطيع فهم شخصية زوجتك لانك انت من يتعايش معها فلاتجعل حياتك تسير على رتم واحد فذلك قد يجعل الحياة الزوجية تسلك احد دربين اما الوصول لقمة السعادة وعدم الاحساس بأي لحظات جديدة لان النفس قد وصلت حد التشبع ولابد من التجديد والتغيير واما الوصول لدرجة تسمى الكبت الذي يولد الانفجار فلابد من الوسطية فلاتكن لينا فتعصر ولاتكن قاسيا فتكسر:::::وفقك الله اخي الفاضل ويسر امرك

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 10-01-2013 الساعة 10:11 AM
قديم 10-01-2013, 10:44 AM
ذاتُ الزاي
عضو جديد
ذاتُ الزاي غير متصل  

عفوًا ..
إن عُدم الحوار والتفاهم حلّ التمرد والعناد والتمسك بالخطأ و العقاب هُنا لا يولد إلا تردي العلاقة .
يا فاضل تأسى بنبيك - صلى الله عليه وسلم - حين قال: "ما كان الرفق في شيء إلا زانه وما نُزعَ من شيء إلا شانه " .
وفق الله بينكما وهدأ سريرتكما .
قديم 10-01-2013, 11:58 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب مشاهدة المشاركة
وهذا ماكنت اقصده عندما قلت لك قد يكرر المخطئ خطأه مع سبق الاصرار والتعمد ظنا منه ان ذلك انتصارا لذاته وفي اغلب الاحيان قد لايخطر بباله ان ذلك استفزاز لمن قام بعقابه فهو يرى نفسه غير قادر على دفع الالم عن نفسه الا بهذه الطريقة :::: ومثل هذه الشخصية قد لايزيدها العقاب الاعنادا اكثر وقدينفع معها اسلوب شعرة معاوية في كثير من الاحيان :::لان ذلك قد يجعلها تحسب لتصرفاتها حسابا قبل الاقدام عليها :::بدلا من العناد الدائم الذي يسببه شعورها بالنقص وعدم القدرة على التعبير عن ذاتها::::اخي الفاضل انت شخص قد عصرته الدنيا وعلمته التجارب دروسا كثيرة وانت اكثر شخص يستطيع فهم شخصية زوجتك لانك انت من يتعايش معها فلاتجعل حياتك تسير على رتم واحد فذلك قد يجعل الحياة الزوجية تسلك احد دربين اما الوصول لقمة السعادة وعدم الاحساس بأي لحظات جديدة لان النفس قد وصلت حد التشبع ولابد من التجديد والتغيير واما الوصول لدرجة تسمى الكبت الذي يولد الانفجار فلابد من الوسطية فلاتكن لينا فتعصر ولاتكن قاسيا فتكسر:::::وفقك الله اخي الفاضل ويسر امرك

شنو هالاسلوب شعرة معاويه يمكن ينفع
موضوع مغلق

مواقع النشر