لقد يئست وأريد الطلاق..(مستجدات بالرد 28) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-08-2010, 06:39 PM
صدق العطا
عضو نشيط
صدق العطا غير متصل  
السلام عليكم

كان ودي انك دافعتي عن نفسك وماسمحتي له انه يتمادى او ابتعدتي عن النقاش لانه لو اراد الاصلاح ماكان جمع النساء ليحكمو في الموضوع وانما جمعهم لعلمه ان المرأة عاطفية وعشان يكسب القضية .................. انا ارى انك لاتفكري بالطلاق وتعوذي من الشيطان وعليك بالدعاء ثم خليك اعقل منه واطلبي ان يكونو اطراف التحكيم رجل من اقاربه ورجل من اقاربك واتحداه بعدها يرفع صوته.......................الله يكتب لك الخير والسداد واصبري ..............انا اتمنى ان يكون الطلاق اخر شي يطري على المرء ليس بمجر مشكلة نفكر بالطلاق........
قديم 04-08-2010, 06:47 PM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  
أختي ندى المساء .. حياكِ الله ..

من الواضح أن الرجل يتأثر جداً بوالدته .. وهو يسير كما يريد .. وإني والله لأعجب من هذا التدخل العجيب في

صغائر الأمور ..

البيت هو ملك للزوج وزوجته .. حتى وإن كان يحتاج لأمور كالتنظيف وخلافه فهو شأن داخلي

يخص الزوجين .. إلا إن كان هناك تقصير واضح جداً ..

أنتي ذكرتي أن البيت نظيف ورائحة المعقمات ووو.. وزوجكِ ووالدته يقولون البيت غير نظيف

وأنكِ مقصرة في النظافه ووووو..

فمن الصادق في هذا ..؟

عموماً .. أرى أنكم تتناقشون في قضية جزئية صغيرة .. تكبر ثم تكبر شيئاً فشيئاً ..

وبمساعدة المتكبر الشيطان حتى تصبح كالجبل فتردم العلاقة مابينكما ثم لا قدر الله تنتهي الى

مايريد الشيطان وأعوانه بالطلاق وهذا مالا و لاأنتم تريدون ..!

أختي الفاضله .. حاولا مستقبلاً علاج المشاكل وسوء الفهم بينكما بالهدوء والروية ..

واضح من ماسبق أنكما شديدي الإنفعال والغضب كليكما .. ولا تملكان زمام الأمور وقت انفلات

الأعصاب فقد يخرج منكما كلاماً جارحاً للآخر تشفي وتشهي .

وماهكذا تُعالج القضايا.

إن يسر الله لكما عودة وإلتقاء في العش الزوجي .. آمل أن تجلسي مع الزوج إن كان يعي الكلام

والمقصد منه .. وحدثيه بروية وهدوء .. أن مايحدث بيننا يجب أن يكون علاجه بيننا دون تدخل من أحد

فإن اقتنع فهو أول الحلول بإذن الله .

ثم الأمور تؤخذ بالتتالي .. يجب أن يكون هناك تنازلات من الطرفين وغض لبعض الهفوات .. ولايمكن بحال

من الأحوال أن يؤخذ الإنسان على كل هفوة أو زلة .. وإلا أصبحت الحياة جحيماً لايُطاق .

أسأل الله أن يجمع بينكما على خير وأن يصلح الحال والأحوال0
قديم 04-08-2010, 08:37 PM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  

تم دمج الموضوعين.. الإشراف.

(اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
قديم 05-08-2010, 12:57 PM
فيتووو
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيتووو
فيتووو غير متصل  
اظن اخذي فتره ريحي من كل همج وانسيه وانسي امه خلج مع اهلج

لا تطلبين الطلاق الحين انطري فترة بعد البعد عنه لو جج وطلب رجعج وله من هالكلام قولي ابي اظل بيت اهلي لاني تعبانه ابعدي عنه فتره كافيه بتعرفي الاجبه تطلبين الطلاق ولا
طبعا قلت لج ابعد لان انتي حاليا بفتره توتر ومو ناسيه الموقف كأنه صار من دقايق

وبالنسبه لامه واخته وهو الله يجزاهم بمثل ما سووى معاج

ما اتوقع الوسخه والنظافه حجه والله حتى لو في وساخه معدورة حمل وفترة تعب
بس واحد مثله ومثل اهله يحتاجون وحده ام لسانين تعلمهم الادب بشكل يخليهم يحترمون الناس

وما هو ضعيف شخصيه يبي شغله تثبت انه قوي شخصيه + اظنه يبي وحده في باله ويبج تطلبين الطلاق عشان يقول ن للط منج واظن امه واخته نسوره مثل اللي عندنا وعند غيرن بس نحاول نصبر ونتحكم بالامور بعدين ونحلها

ربي يفرج همج
قديم 05-08-2010, 01:08 PM
ندى المساء
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ندى المساء
ندى المساء غير متصل  
الله يجزاكم الخير ياأخوان..
يااخي ثنيان زوجي عندما يغيب عن أمه يومين ولايراها يشهد علي بالنظافه حتتى أنه ينصحني أرحمي نفسك من روائح التنظيف في الحمل.. لاكن عندما تزورنا أمه تتكلم عن منزلي بقذارته رائحه منزلك مقرفه فيتأثر من أمه بكلامها وتأخذ الكره لملعبها وتمدح منزلها ونظافته وأنت ياولدي معك حق في التعصيب تربيت في بيت نظيف جدا والله يعينك على زوجتك وتعطيه من التشبيهات عن الرجال التي أزواجهم غير نظيفه فلذلك ياأتي لعندي وأعلم أن أمه كلمته من أسلوبه ويقلب عاليها سافلها بحياتي ..أخر موقف عن شراء السجاده ذهبت معنا ختارت سجاده لغرفه نومي بيدها وكلما أريد أن أختار تطعن ذوقي وتقول غير جميله وتأخذ ولدها ويختارو لوحدهم ثم أشترى واحده على ذوق أمه وقلت لها إنني أريد غير هذه الألوان فهي لاتتناسق مع غرفتي لاكنها لم تقصر علي في الكلام القاسي وبقيت ممتده لقبل أن نرجع إلى البيت بقليل صارت تكلمني وتجرحني وتقول أنتي تقلبين وجهك بي ولاتحبيني وأنت وأنت ..قلت لها مشكلتي ألوان السجاده لاأكثر وإذا أغلطت في حقك فأنا أسفه ومن ثم أمام ولدها صارت تقول لي أعتذر منك ولاأريد منكم شيئ وسجاده هي لغرفه نومك ووضحت صوره انني ظلمتها..ومن بعد هذا الموقف أتصلت عليها وكلمتها وكأن شيئ لم يكن وحتى ذلك لم ترضى وتقول أنا لاأحب زوجتك والمشكله أن كل أسرار بيتي عندهم كلما غضب مني يذهب ويقول لهم وتصير أوراقي مكشوفه .. ولكن الحمد لله دائما يضعني موضع أدانه امام أهله بأنني لاأرحمه بأنني اعرف اسماء أصدقائه إنها أشياء عاديه جدا إي زوجه تعرفها عن زوجها لاكنه فجأه أوضحها بصوره أنني أراقبه وأنني أخنقه مع أني والله كنت أفتح جواله ولاكني الأن لاألمسه حتى لو طلب مني وعد المشكله أخذ مني الابتوب وقطع النت وقال بصوت عالي أنتي عندي لتسمعي كلامي لتطبخي وتمسحي وتكنسي وتطيعني أنا الرجل ورغم كلامه أمه لم تتكلم بشيئ ابدا بل أعطت فكره أذهبي إلى بيت أهلك وأجلسي فكري في حياتك..وإلى اليوم لم يتصل أبدا والمشكله أنني على وشك ولاده ولاأعرف كيف أتصرف بهذه المشكله ..وكل يوم إستيقظ فيه أكرهه هو وأهله أكثر من قبل أشعر أنهم طردوني من منزلي وقلبو حياتي ووإن عدت لهم لاأعلم ماسيحصل؟؟
قديم 05-08-2010, 01:29 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
السلام عليكم

مشكلتك صعب النصح فيها اختي لان أي كلمة ممكن تخرب بيوت وممكن تكون النصيحة غلط .... لو قلت لك تشبثي بموقفك على أساس انه الوضع الطبيعي انه الزوج يحس يقيمة زوجته لما تبعد عنه أخاف وبوجود تأثير والدته الكبير انه يتزوج أو يظل على جفاه وموقفه حتى لو اشتاق لك او حس بظلمه لك.

ولو قلت لك ارجعي له وتحملي مشاكلها وتأثيرها بحياتك الى أن تكوني عيلة ويكبر زوجك شوي بالعمر ويخف تأثيرها على حياتكم أخاف اني أظلمك واطلب منك شي صعب تحمله ...

ماني شايفه حل غير انه رجال من عيلتك يتدخلوا عند رجال من عيلته .... ليش كل الموضوع بين الحريم ؟؟؟ وين والدك أو أخوانك ؟؟؟؟ وين والده واخوانه أو عمامه ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 06-08-2010, 06:48 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
الحين انسي كل شي وانسيه هو واهله وفكري بفرحتك الاولى بمولودك الاولى
جهزي اغراض البيبي واسترخي انتي بشهرك التاسع وعلى وشك ولادة لازم تكون نفسيتك حلوة عشان البيبي وبعد الولادة وبعد مايطلع البيبي من الاربعين فكري بموضوعك بس حاليا لاتسوين اي خطوه وخليها فترة اعادة سياسة واي رسالة يرسلها واي مكالمة واي شي من طرفه تعاملي معه بتطنيش ولاتردي على اي شي خليه يحتار في امرك ويفكر انتي تفكرين في ايش
قديم 07-08-2010, 03:41 AM
منووو18
عضو جديد
منووو18 غير متصل  
ليه ما ت
افعين عن نفسك
وضعك يحتاج قوة شخصية و اثبات ذات
في بيتك لا تمشي الا كلمتك حتى على زوجك تعرفين ليه
لانه شكله كذا و الله اعلم مايعرف يمشي نفسه لازم حد يمشية
فانتي اولى تفرضي كلمتك في بيتك
موضوع مغلق

مواقع النشر