سؤال لكل متزوجة ولديها أطفال ؟؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-01-2004, 02:02 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
اشكركم جميعا على المشاركة والتفاعل
قديم 16-01-2004, 04:15 PM
رغوده
عضو دائم
رغوده غير متصل  
.... ميه بالميه الرجال الأعضاء راح تعجبهم ردود النساء اللي راح تستمر مع زوجها رغم زواجه عليها ..... وسوالف الحب وغيرها اللي مايهزها هالأمور .....

... لكن اخواني خلونا صريحين ...... وأولهم انت اخوي سعودي ... انت قلت انه ((( ... تزوج عليها دون علمها ..... ودرت من الناس ...))) .... صحيح ...
... وبالتالي هذا راح يؤثر في راينا ..... الزوج خان الثقه والعشره وعاش بالسر ومن ورا ظهري مع وحده ثانيه ....... خلاني طماشه ومضحكه وياحليلها المسيكينه ماتدري انه ريلها متزوج عليها .. لا وبعد يسمعها آخر الليل كلام الحب والغرام ....... أساس الزواج هو الثقـــــــــــه ياعالم ..... ومادام انعدمت هاذي الثقه صعب أعيش معاه ..... هذا عن نفسي ... وبعدين لو هو مؤمن بأحقيته بالزواج وانه ما سوا شي غلط ليش التستر ....... مايسوي جذيه الا اللي عارف عمره مسوي شي غلط ومرفوض من قبله هو شخصيا ولا ما خلاه سري .... لحد يقول خايف على بيته وعياله أو يدور الوقت المناسب عشان يبلغ زوجته بالخبر ..... لا غير صحيح .. بل في نظري عقدة نقص عند الزوج ويحب المغامرات وما يفكر بأسرته ولا يممممممممممكن انه يحب زوجته ..... تبي تتزوج خبرني أنا يا زوجتك مو مهم أوافق أو لا بس يكون عندي العلم والخبر بأنك راح تتزوج أما السريه هاذي ..... لا يمكن أوافق عليها .... وهذا معناه الطلاق .... وعيالي هم حياتي وأهلي وكل مالي ......ومن هانت عليه العشره واستغفلني وهز من كرامتي جدام الناس مايستاهل انه يكون زوجي .... أما حبي المجروح فالزمن كفيل بعلاجه ........ لكن بقائي وثقتي به مستحيييييييييييييييييله
قديم 16-01-2004, 10:32 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
لا يا أخت رغودة انا بالنسبة لي مايعجبني الا الشي الصحيح في هذا الموضوع لكن الانفعال والعصبية والعواطف الزائدة التي من الممكن ان تهدم البيت وتهدم عش الزوجية انا اقول قبل ان تعمل اي شي يجب ان تحكم العقل

الاولاد ليس لهم الا ابوهم مهما صار

الاولاد ليس لهم الا امهم

مهما حصل

هل انتم معي ؟؟؟
قديم 18-01-2004, 10:43 AM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
السلام عليكم

أنا أظن انه مستحيل الواحد يتزوج على زوجته غير اذا كان في شي هي مقصره فيه.....وهو قبل ما يفكر يتزوج لازم على الأقل يخبرها بالنقص اللي فيها ويمكن هي تغير الشي اللي مضايق زوجها...بس انه يتزوج عليها بس بدون أي سبب ما أشوف له أي مبرر....وفي النهاية حتى لو يبى يتزوج لازم يشاور زوجته......
قديم 18-01-2004, 02:13 PM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
هذا الزواج سوف يسبب صدمة كبيرة للزوجة وشرخ كبير في العلاقة الزوجية بينهما حتى لو لم تذهب الزوجة وتطلب الطلاق لأن النساء دائما ما تضحي بحياتهن من أجل أبنائهن (بعكسنا نحن الرجال وللأسف الشديد) ولن تعود الثقة مرة أخرى إلى ما كنت عليه سابقاً وسوف يكون الشك هو المسيطر على الموقف (وكان الله في عون الزوجة المغلوبة على أمرها)
وتحياتي
قديم 18-01-2004, 02:37 PM
واجهة الحياة
عضو دائم
واجهة الحياة غير متصل  
sad مسا الخير

صارت معي بعد مرور 10 سنوات من زواجنا وكان ناجحا جدا اكتشفت انه تزوج قتاة عمرها 19 سنة بالسر دون ان يعرف احد
بكيت كثيرا كثيرا لا لانه تزوج لكن لانني احبه ولم اتوقع ذلك
وكان يقنعني ان ذلك عادي بالنسبة لكل رجل يحب التغيير
جلست سنة وانا ابكي ولا انام كثيرا وسريعة الغضب ولم اخبر اهلي بفعلته حتى لا يطلبوا لي الطلاق وكان عمري 27 سنة فقط
بعد سنة كثرة المشاكل بينهما بسبب الخلفة وكانت تطلب مالا دائما وكان يقول انه مل منها وما عرف قيمتي الا بعد ان تزوج بعد سنة طلقها ورجع لي
لكن فاضل مشكلة وهي انني حرمت من الامان والطمائنينة معه واخاف ان يتزوج مرة اخرى فاصبحت اشك فيه واتجسس على الجوال بمعنى اخر انعدمت الثقة تجاة زوجي واصبحت اريد ان انساه ولا اتعلق فيه واخاف ان يتزوج مر اخرى وارجع ابكي ولا انام من الغيرة والتفكير عندما يكون معها
قديم 18-01-2004, 02:41 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  
icon40

بالنسبه لي .. ردت فعلي لا يمكن التكهن بها
لاني مو متخيله الموضوع .. ولو حصل يمكن الخبر يجيب اجلي على طول

وما يمديني اسوي شي ما عندي حل وسط
.

[move=left] وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى