ساعدوني بالنصح بعدعشرسنوات اكتشف انها....................... - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-11-2003, 04:16 PM
رقيقة القلب
عضو جديد
رقيقة القلب غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والله ثم والله اني ماشتركت بهالمنتدى الاعشان ارد على هالموضوع ..
انقهرت من رد البعض.. شو يعني لو الريال صاح قدام حرمته .. ؟
مافيها شي.. بين ماجد وحرمته عشر سنين مب يوم ولا يومين .. وبعدين مافي بين الزوج والزوجة اي مجاملة ..
ولازم اتطيحون الكرامة والكبرياء .. شو فايدة الزوج او الزوجة .. اذا ما وقفوا مع بعض وكلن تفاهم مع الثاني؟ الزواج اكبر كثيييير من هالاشياء.. ولا تخلي مثل هالاشياء تخرب عليكم حياتكم ..
ماجد .. انا اشوف ان الي سويته مافيه شي.. يوم انك صحت قدامها.. ومبين على على حرمتك انها تحبك زووود بعد .. (الله يتمم عليكم)
غريب حالكم اخواني .. بعدكم ماعرفتوا الحريم ... ؟؟؟؟؟
الحرمة يوم تتضايج .. ولا يوم اتحس ان حد هانها.. اتقول اي شي واتسوي اي شي بلا تفكير.. وبعدين تراجع نفسها وتتحسر وتتندم..
الحرمة تمشي ورا عواطفها.. وصدقني ياخوي .. هي تحبك وااااايد .. ولو انها صدق ما حبتك .. جان ماتمت وياك عشر سنين .. لا وفيهم يهال بعد..
يوم انك قهرت بها .. بغت اترد عليك .. فقالت انها اتحب زوجها الاولاني وانه عزيز وغالي على قلبها .. لكن صدقني.. ماتدري شو كان حالها وهي اطرش هالمسج .. كانت تبيك اتغار عليها.. الحرمة اتحب ريلها يغار.. وتبي هالشي...
ويوم انت رحت تبكي قدامها.. حست بالغلطة الي سوتها .. وانت بهالطريقة اكدت لها حبك .. شو تبي حرمتك اكثر من جيه ..؟!
ولا تظن بان هي ردت طرشتلك مسج .. شفقة .. لا بالعكس.. هي تحبك وايد .. وتعزك وتغليك ..
زوجتك من النوع الي بي الاهتمام الزايد .. وفي حريم وايد جيه .. لا تهمل هالشي وحطه في بالك .. اهتم بها.. حسسها بانك اتغار عليها .. وانها كل حياتك .. وشوف النتيجة ..
لا اطلقها.. أبغض الحلال إلى الله الطلاق.
تحياتي..

رقيقة القلب
قديم 19-11-2003, 04:36 PM
eskndrany
عضو جديد
eskndrany غير متصل  
الاخ العزيز انا ارى انها قالت هذا الكلام فقط بعدما قلت لها عن انها كانت مطلقة حين تزوجتها , اى لكى تغيظك فقط و كما نعرف كلنا انهن ناقصات عقل فلا تأخذ بهذه الرسالة من أجلك و من أجل أولادك,,,
قديم 19-11-2003, 09:40 PM
ابن وايل
عضو دائم
ابن وايل غير متصل  
مراحب للجميع..........

الله يعينك والله ياماجد من كثر الردود وكل واحد يري الموضوع من وجهه نظره الخاصه...

ياخي لاتتعب نفسك وتشوف اللي انت ترضي فيه وتكون متقبله....

بصراحه انا اعجب من ردود بعض الاخوات الله يهديهن....وحده تقول الحريم لسانها طويل وتقول اي كلام .شنو الكلام هذا ومن متي الحرمه تصارخ وترفع صوتها علي الرجال الا اللي مو متربيه, وبعدين كيف الزوجه تهين وتجرح زوجها وتمشي وبعدين تندم مثل ماقالت بعض الاخوات يعني بالبساطه هذه؟؟

ابن وايل
قديم 21-11-2003, 01:30 AM
majed8m
عضو جديد
majed8m غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
اخواني اخواتي .........اشكركم من كل قلبي علي نصائحكم ووالله اني ساتبع الاغلبيه لانها وبتمعن هي الصواب ولكن بعد استخارت ربي في الحرم الشريف وفقكم الله وشكرا لكم بدون استثناء .........
وفقكم الله ......وكا عام وانتم بخير وعساكم من عواده.........
قديم 21-11-2003, 01:56 AM
the shark
موقوف
the shark غير متصل  
اهجرها كما قال لك الاخوان ثم بعد فتره انظر فى امرها فأن ردت واعتذرت والا الطلاق ارحم لك وجزاء لها
قديم 21-11-2003, 02:14 AM
صبا نـجد
عضو جديد
صبا نـجد غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة كبيرة حينما نتصور أن أي زواج لابد أن يكون مبنيا على الحب!!
صح كلامي غريب ولكن هذا هو الواقع فمن المستحيل طبعا أن كل الأزواج يحبون زوجاتهم
بل ليس كل الأزواج السعداء يحبون بعضهم
وليست كل علاقات الحب أثمرت زواجا سعيدا
إذا هناك المشاركة والعشرة الطيبة والألفة
فكون زوجتك اعترفت في لحظة غضب أنها لاتحبك لايعني ذلك نهاية العالم أبدا
الرجل يجب أن يفكر بعقلانية ومنطقية وقديما قيل (إنما تبكي على الحب النساء) نعم فكر بعقلية المصالح وعقلية الراعي الحقيقي لشؤون رعيته
ولكنني أتفق مع الرأي القائل أنها أخطأت خطأ شنيعا ولذلك يجب أن تؤدبها
ولكن لاأن تخرب بيتك وتهدمه فوق رأسك ورؤوس أطفالك
فلاتطلق أبدا
ولكن هناك حلول كثيرة خذ منها مايناسبك:
الهجر
وصدقني هو سلاح فعال (دمار شامل ) لاتتحمله أي امرأة
اهجرها حتى تتأدب وتأتيك راغبة راغمة وسترى أثر ذلك
اهجرها حتى من رسائل الجوال لاحس ولاخبر
هذا حل
الاخر وهو أعنف وهو سلاح قاتل أيضا:
بكل بساطة أكثر ماكثر الله الحريم
تزوج عليها ولكن إياك أن تفرط في أم أولادك
وأعتقد في مثل حالتك أنت محتاج دائما إلى زوجة احتياطية
مادامت زوجتك كل يوم والثاني محملة عفشها ورايحة على بيت أهلها
بقي حل أخير وبسيط:
هددها صراحة بالطلاق وأشعرها أنك فعلا بدأت تتخذ إجراءات ولكن إياك ثم إياك أن تطلق أم عيالك
ولايهمك الكرامة والبطيخ
أخيرا
احذر كل الحذر من الطلاق
قديم 21-11-2003, 06:09 AM
aarm7
عضو دائم
aarm7 غير متصل  
ماقول الاا الله يكون في عونك لااكن زي ما قالو الجماعة يمكن الشخص في لحظة غضب يتكلم ويتفوه باشياء مايدري عنها فا اعد النظر في الموضع وشكرااااااااااااااااااا
قديم 21-11-2003, 07:13 PM
7up
عضو جديد
7up غير متصل  
tongue3 نصيحتي لك

أخي ما رأيك أن تتفهم طبيعة زوجتك وتعرف إن كانت هي من النوع المخادع أو الطيب فالنساء تعلم نقطة الضعف عند الرجل وهي عدم الثقة بالنفس أمام غريم أخر إن كنت تحبها و هي تحبك فلا نقاش وإن كنت تحبها و تستطيع أن تغفر لها فلا تتركها وفهمها بالين و إن إكتشفت إنها غدارة ويجب أن تتأكد حتى لا تظلمها فطلقها فقط إن إكتشفت إنها غدارة فربما تجلب لك العار يوماً إن كانت طائشة
قديم 22-11-2003, 02:19 AM
حبيبةحبيبي
عضو دائم
حبيبةحبيبي غير متصل  
اخي في الله .......اعانك الله فيماانت فيه الأن اسألالله العلي القدير ان يصلح مابينكم ان كان في الأمرخيره لكم ولأطفالكم.تذكراطفالك قبل كل شئ
اخي بعد الذي فعلته زوجتك وردها عليك بهذا الشكل عليك ان تأدبها ان تهجرها ان لاتتصل بها ولاتصغي لما يقال لك عنها اخي اني اتسائل كيف جائت لها الجراءة ان ترسل لك مثل هذه الرساله ولا من شدة الجراءة ان تقول لك في وجهك وانت مصغي لها بكامل خاطرك انها فصلت عنه بغيررضى عنها ....اتسال اين العشرة التي عاشتها معك طوال هذه السنوات ..معزة اولادها اين وهي تقول لوالدهم مثل هذا الكلام......اخي ادبها ادب لاتنساه طوال حياتها معك ...واتمنى لوانها لم ترى دموعك لأن دموع الرجل من امام زوجته دليل على ضعفه امامها ..السموحه اخوي وهذا دليل على ذلك انها كلمتك بعدماطلعت منها لأنها كانت تتوقع انك راح ترجع لها بسرعه بس انصحك ادبها واهجرها تأديب لها.....واسفه على الأطاله....
واتمنى من الله العلي القديران يصفي مافي النفوس
قديم 22-11-2003, 02:36 AM
majed8m
عضو جديد
majed8m غير متصل  
سلام من الله عليكم
شكرا علي اهتمامكم اخواني جميعا.
ولكن اود ان اخص صبا نجد علي حلوله .
واختي حبيبة حبيبي ولكن اريد ان ارد عليك اختي الكريمه .وساقولها بالعاميه انا فشل يوم قلتلكم الني بكيت وانتم تصورتو فكره عني وشلون عاد هي؟؟ياجماعه وخاصة الحريم قهر الرجال تراه كايد .بس الي صار وانا مطبق كلامك حبيبه ولا راح ارد علي الجوال ولا الرسائل الا ان تتأدب والا الله موسعها ولله الحمد !
وكلي امتنان لكم
موضوع مغلق

مواقع النشر