زوجي تغير بعد الولادة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-02-2012, 01:17 PM
ريحانة الرياحين
عضو دائم
 الصورة الرمزية ريحانة الرياحين
ريحانة الرياحين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه حزينة مشاهدة المشاركة
مشكورين يا أخوات على تفاعلكن مع مشكلتي، فعلا عملت بنصيحة الأخوات وقمت بتغيير شكلي لاني شخصيا كنت محتاجة اهتم بنفسي .. كانت ردة فعل زوجي دون مستوى المجهود الدي قمت به ، قال لي بالحرف: ما سر هدا التعيير حاطه مكياج و لابسة حلو غريب!!! مدة 10 اشهر وانتي هاملة نفسك.. و صارت المشكلة مشكلتين: اولا ما قاله كلام غير صحيح ربي شاهد اني لم اهمل نفسي الا بعد الولادة ولدت قيسرية آلا م لايعلم بها الا الله تم سهر مع الطفل و عندي بنوته محتاجة رعاية، اما طول مدة الحمل لم اقصر من ناحيته؛؛؛ حسيت كانه كان ينتظر الفرصة ليوجه نقده لي... تانيا تجملي لم يعطي نتيجه لم يحرك ساكنا وكاني غير موجودة.. لعلم الاخوات اكتر من 5 اشهر لم يلمسني!!! زاد غضبي اكثر و لم اجد له عدرا.. اتمنا الا يكون ما افكر به صحيحا
و الله تألمت لك يا أختي .. ما كان يصح منه هالكلام و إنت متعبة نفسك عشانه
و هو يمكن قال كذا من الكبر و يسوي روحه ثقيل

بس معلش إنت حطيتي رجلك في الطريق لحل المشكلة، من كلامه استشفيت إنه عنده عتب من ناحية المظهر

و أحب أوضح للأخوات إن إحنا ما نصحناك تروحي تتجملي عشان إنت صرت قبيحة بعد الولادة لا سمح الله!
بس التغيير و التجمل يحبوه بعض الرجال لأنه مو بس عشان يشوفوا زوجاتهم حلوات.. عشان يرضوا رجولتهم و يحسوا إن زوجاتهم يبذلوا جهد لإسعادهم، و كمان يحسوا إن مو بس هم اللي يطلبوا العلاقة
فما بالك ألحين في أطفال و الرجال عايزين يضمنون نصيبهم من اهتمام الزوجة !!

ماعلينا ألحين... المهم إنك قررت تقعدي معاه و تشوفي الأسباب و مثل ما قالت الأخت شوووجي تفاهمي معاه بشكل مباشر... بدل تكهناتنا و فرضياتنا
و إنت كمان عشان تبددين الوساوس اللي جاتك و الشكوك اللي زرعها هو بتصرفاته

أنا ما أعرف طبيعة زوجك.. بس إذا هو من النوع اللي يتقبل ... عاتبيه بحب على ذيك الليلة اللي تعبتي نفسك فيها و ما شجعك
هو دكتور و المفروض أدري بآلام الولادة .. فما بالك ولادة قيصرية و عناية بأطفال و منزل

تصارحي معاه و شوفي أسباب عزوفه عن تأدية حقوقك و طمنينا عليك

بالتوفيق

مواقع النشر