زوجي يهينني ويضربني ويسئ عشرتي وأفكر بالطلاق(مستجدات الرد45) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-07-2011, 06:07 AM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
كن فيكون انااااا ماااقول ان حياااتتي كلهاا ضرب يعني يوميا لا زي مااقلت هوو متسلط يعني ا> قلت راي في سالفه قال لا وانا قلت الا قااام وضرب زي كداا يعني هو الصح وكل الناس خطاءء ويضربني ع اتفه الاشيااء يده متعووده
وان قلت ليش تضرب وكداا يقول انتي حلالي بكيفي اضربك عندك شيء ؟؟
حسبي اللله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة هاويه حنانك ; 04-07-2011 الساعة 06:10 AM
قديم 04-07-2011, 06:15 AM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  
لاتسمحين لاي احد يضربك
الا ككرامه الواحد
قديم 04-07-2011, 07:19 AM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
اكيد خلاص مارح اسمحح !!
كل الي ابسويه اني انتضر ادا بيجي ويعتذر يصير خير واد مو جااي قدمت شكووى هداا هو الحل ..
قديم 04-07-2011, 01:29 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
طبعا ماراح يطلق مو عشانك عشان ترفعين قضية خلع ويرجع له المهر...

روحي اخلعيه وارميله فلوسه في وجهه ..

وكمان ناويه ترجعين وتنتظرين يجي يعتذر وان اعتذر بترجعين له..وبعدين تجين هنا وتشكين من جديد

حبيبتي انتي واي زوجه اذا تعرضتي للضرب من اول مره دخلي اهلك .كل شي ينسكت عنه الا الضرب..شوفي لانك سكتي له من اول مره صار يهين ويضرب...المفروض من اول مانضربتي تدخلين ابوك يجي بلطشه ويحطه تحت الكفر وقتها بيعرف انه لك سند...

زوجك ذا مايتعاشر..وش تبين فيه حتى يكلمك كانك رجال..منجد قليل اصل..واحسن شي انك قررتي الانفصال..وانتي لسا صغيره ومرغوبه..وان شاء الله يجيك الي يقدرك ويثمنك..ويعوضك عن كل شي
حبيتي انا ماابغى اضحك عليك واسوي نفسي مثاليه واقلك لا اصبري ويمكن يفكر ويفقدك ويمكن يتغير..لانه هذا كل كلام فارغ وزوجك عمره ماراح يتغير وحتى لو بيتغير بعد مايموتك من الهم ويجيبلك اعاقه من الضرب ويخليك عجوز وانتي في العشرينات..وقتها وش بتسفيدين؟؟

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 04-07-2011 الساعة 01:33 PM
قديم 05-07-2011, 11:09 AM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
ليه الغرور انا خلاص قررت الانفصال وراح اقدم شكوى بالمحكمه عن سوء المعامله والضرب مارح اطلب الخلع لاااا
راح اخذ منه الموخر ماادم تفكيره وسخ وماايبي يعتذر عشان اتناازل عن الموخر
حسبي الله عليه هاي نهاايتهاا ماحترمني يوم اني صابره ولا شكيت ..
قديم 05-07-2011, 07:09 PM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
......................
قديم 05-07-2011, 07:35 PM
سنا نجمة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سنا نجمة
سنا نجمة غير متصل  
ياحبيبتي لاتستعجلين فيه حريم جلسوا عند اهاليهم سنه ورجعوا
انتظري راح يجي بس انتبهي تدقين عليه ولاترسلين رساله واذا دق لاتردين
اصلا غيري رقمك لازم اهلك يتفاهمون معه
قديم 05-07-2011, 09:13 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاويه حنانك مشاهدة المشاركة
كن فيكون انااااا ماااقول ان حياااتتي كلهاا ضرب يعني يوميا لا زي مااقلت هوو متسلط يعني ا> قلت راي في سالفه قال لا وانا قلت الا قااام وضرب زي كداا يعني هو الصح وكل الناس خطاءء ويضربني ع اتفه الاشيااء يده متعووده
وان قلت ليش تضرب وكداا يقول انتي حلالي بكيفي اضربك عندك شيء ؟؟
حسبي اللله ونعم الوكيل

أي والله حسبي الله ونعم الوكيل فيه .. وفي كل ( ذكر ) يستقوي على أمرأة أو طفل..

أختي الصغيرة هاويه حنانك..

أتمنى منك .. بل أرجوا منك .. عدم الرجوع له .. هذا ليس برجل.. بل لئيم .. كفاك الله فيه بما شاء وكيف شاء..

سبحان الله.. يتعامل مع سائر الناس بأدب ورقة .. فإذا ما كان مع زوجته تبدلت حاله .. ذهبت وداعته .. وحلت غلظته..

ولما كانت المرأة ضعيفةً ، فإن الرجل يمتحن بها .. لأن من كان التجبر والتكبر من خلقه .. فسيظهر ذلك في تسلطه عليها.. ولو كان حسن الخلق لظهر ذلك عند زوجته..

فعن عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم {خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي } رواه الترمذي.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً وخياركم خياركم لنسائهم } أخرجه الإمام أحمد .

قال الإمام الشوكاني في ( نيل الأوطار ): (( في ذلك تنبيه على أعلى الناس رتبةً في الخير وأحقهم بالاتصاف به ،

هو من كان خير الناس لأهله، فإن الأهل هم الأحقاءُ بالبشر وحُسن الخُلُق والإحسان وجلب النفع ودفع الضر،

فإذا كان الرجل كذلك فهو خير الناس، وإن كان على العكس من ذلك فهو في الجانب الآخر من الشر، وكثيراً ما يقع الناس في هذه الورطة،

فترى الرجل إذا لقي أهله كان أسوأ الناس أخلاقاً وأشحهُم نفساً وأقلهم خيراً، وإذا لقي غير الأهل من الأجانب لانت عريكته وانبسطت أخلاقه

وجادت نفسه وكثر خيره، ولا شك أن من كان كذلك فهو محروم التوفيق زائغ عن سواء الطريق، نسأل الله السلامة) ) انتهى.

أنا لم أحدثك برأي حتى تعلمي أن موضوعيه معك .. لذلك رجوتك .. لا تظلمي نفسك بالعودة له .. لم يكتفي بأنه أستعبدك طوال ثلاث سنوات ..

وفاهم معنى الحلال غلط .. لأنه الحلال عنده معناه أن يضربك وقت مايشتهي.. قمت الجبروت والإستخفاف بالميثاق الغيليظ الي بينك وبينه ..

قال صلى الله عليه وسلم : ( فاتقوا الله في النساء فإنكم أخذتموهن بأمان الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ) رواه مسلم.
قديم 05-07-2011, 09:29 PM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
حلم الامان مشكوره ع مروورك ومع كل ذاا مايشووف انه مخطي مارح اظلم نفسي الانفصال افضل شيء

لاكن بالاول راح اشوف رده فعله هل هوو نادم ام لا مع اني متككده انه ماارح يندمم ابد عند عزه نفس وسسخه ..
قديم 06-07-2011, 10:48 AM
حننان سالي
عضو دائم
حننان سالي غير متصل  
اسال الله ان يتبتكي
مدام انكي حاولتي و استخرتي فلا تخافي فان الله سيصدقكي
فان كان فيه خير لن يحرمكي الله منه و سيدرك قيمتكي ويغير من طباعه ويرجعكي
وان كان العكس ابعده الله عنك
فما خاب من استخار والله يرزقكي القوة والحكمة في التصرف و يهدي زوجكي
اعانكي الله حبيبتي و جعل لكي من بعد ظيق فرجا

مواقع النشر