غيرتي من طالبات زوجي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-06-2017, 02:00 AM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  
رد: غيرتي من طالبات زوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsa Sh مشاهدة المشاركة
أراح الله قلبكِ 💙 .. ورزقكِ الذرية 🌹
جزاك الله اختي الكريمة ورزقك الله الراحة في الدارين
قديم 09-06-2017, 03:00 AM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
حبيبتي ان ماشافهم بالجامعه بيشوفهم بالشارع وان ماشافهم بالشارع بيشوفهم بالتلفزيون بوسائل الاتصالدبالسوشل ميديا ماتقدري تحطيه بصندوق وتصكري عليه
قوي ثقتك بنفسك ولياتك صغيره ولك رصيد حب وعشره بقلبه
كفي عن المقارنه
مكان عملي مختلط
الي لاحظته الاساتذه كلهم تمر عليهم اشكال الوان
متبرجات غير متبرجات مايعات بالكلام واحيانا انصدم من جراه بعض البنات
لكن صدقيني المحترم محترم
والي يحط عينه على طالبه هذا مو طبيعي
واصلا معظمهم تعودوا وصارو يشوفوا البنات شي واحد طلبه صغار يبغوا درجات
كبري عقلك وريحي راسك
يظل اولا واخيرا مكان علم وكلن مشغول ويلهث ورى المحاضرات و الدرجات

انا مع هذا الرد وكوني طالبة واغلب معلميني %99 رجال
تصدقي اني قريب انصدمت ان معلمينا رجال !!
وصرت استحي واكون اكثر حذرا في تعامل معهم
ولا قبل كنت والله ما اعبرهم ولا اعطيهم وجهه خصوصا وقت الاختبار والدرجات
ولان نستخدم كمبيوتر كثير و نتجمهر كثير قدامه صرنا ماعد نعبر بعض
ما كانت نظرتي لهم رجال اشوفهم ناس ربي خلقهم
عشان يعلمونا ويعطونا درجات وننجح ونجيب معدل عالي ونتوظف وبس
اذا شفتهم في اماكن عامه مع عيالهم اتفاجى هذا عنده عائله !!
كنت احسبهم انخلقو عشان يجرو وراء دراستنا ودرجاتنا
اعجاب وامور هاذي ممكن تكون مع اي شخص الا المعلم
لانه مثل ولي امر مثل الاب يهتم بمصلحه الطالب ومستقبله وبس
ولا تنسي ان طالبات اصغر من زوجك بكثير وهن يشوفينه رجال كبير
في بعض بنات يطيحو ميانه مع المعلمين ويهاوشوهن وينتقدو اسلوبهن
قديم 09-06-2017, 03:21 AM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد فتاة مشاهدة المشاركة
انا مع هذا الرد وكوني طالبة واغلب معلميني %99 رجال
تصدقي اني قريب انصدمت ان معلمينا رجال !!
وصرت استحي واكون اكثر حذرا في تعامل معهم
ولا قبل كنت والله ما اعبرهم ولا اعطيهم وجهه خصوصا وقت الاختبار والدرجات
ولان نستخدم كمبيوتر كثير و نتجمهر كثير قدامه صرنا ماعد نعبر بعض
ما كانت نظرتي لهم رجال اشوفهم ناس ربي خلقهم
عشان يعلمونا ويعطونا درجات وننجح ونجيب معدل عالي ونتوظف وبس
اذا شفتهم في اماكن عامه مع عيالهم اتفاجى هذا عنده عائله !!
كنت احسبهم انخلقو عشان يجرو وراء دراستنا ودرجاتنا
اعجاب وامور هاذي ممكن تكون مع اي شخص الا المعلم
لانه مثل ولي امر مثل الاب يهتم بمصلحه الطالب ومستقبله وبس
ولا تنسي ان طالبات اصغر من زوجك بكثير وهن يشوفينه رجال كبير
في بعض بنات يطيحو ميانه مع المعلمين ويهاوشوهن وينتقدو اسلوبهن
شكرا على الاهتمام، زوجي في بداية الاربعين يعني ليس بالكبيرجدا، ولكن الامر لا يتعلق بنظرة الطالبات الى زوجي بقدر ما تهمني نظرته هو ، احس ان عددهن المهول والمتجدد يجعل عقله في عدم استقرار ، واكرر اني لا اريد ان احس اني امراة من بين الالاف المحيطات به اريد ان اكون وحدي من تشبعه وتغنيه وانه حين لا ينظر للنساء في الشارع فلاني حققت نجاحا في احتوائه وليس لان الطالبات اشبعن وجود الانثى في حياته
على كل جزاك الله خيرا وانجحك في الدراسة والحياة والعمل ورزقك كل ما تشتهين قولي امين
قديم 09-06-2017, 03:32 AM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع لا يخبو مشاهدة المشاركة
شكرا على الاهتمام، زوجي في بداية الاربعين يعني ليس بالكبيرجدا، ولكن الامر لا يتعلق بنظرة الطالبات الى زوجي بقدر ما تهمني نظرته هو ، احس ان عددهن المهول والمتجدد يجعل عقله في عدم استقرار ، واكرر اني لا اريد ان احس اني امراة من بين الالاف المحيطات به اريد ان اكون وحدي من تشبعه وتغنيه وانه حين لا ينظر للنساء في الشارع فلاني حققت نجاحا في احتوائه وليس لان الطالبات اشبعن وجود الانثى في حياته
على كل جزاك الله خيرا وانجحك في الدراسة والحياة والعمل ورزقك كل ما تشتهين قولي امين
امين يارب و جزاك الله خير..
من حقك تتضايقي وتغاري لانه زوجك
بس لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه
وتاكدي انك جمل واحلا امراه بنظرة
قديم 09-06-2017, 04:11 AM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد فتاة مشاهدة المشاركة
امين يارب و جزاك الله خير..
من حقك تتضايقي وتغاري لانه زوجك
بس لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه
وتاكدي انك جمل واحلا امراه بنظرة
والله انت الحلوة يا حلوة اصلا اسمك يبعث على التفاؤل شكرا يا طيبة
قديم 09-06-2017, 01:09 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

اقتباس:
واكرر اني لا اريد ان احس اني امراة من بين الالاف المحيطات به اريد ان اكون وحدي من تشبعه وتغنيه وانه حين لا ينظر للنساء في الشارع فلاني حققت نجاحا في احتوائه وليس لان الطالبات اشبعن وجود الانثى في حياته
عندي ملاحظتين على هذا الرد

1- طلبك غير واقعي بالنسبة لعالم الرجال الواقعي العملي (الرجل ابداً لايشبع من وجود الانثى، اقوى فتنة ذبحت الرجال هي الانثى).

2- مشكلتك تكمن هنا "احس" (مالونته بالاحمر) يعني المشكلة عندك وليس عنده، وبالتالي حلها عندك وليس عنده

افضل حل ان زوجك يقول لك الكلام اللي تبغي تسمعيه

لكن للأسف هو لايعرف هذه الكلمات لازم احد يغششه او يخبره او يعلمه (لانها مستحيل جداً انها تصدر منه( لاحظي قلت "تصدر" ولم اقل "يقولها")

فالافضل انك تشتغلي على نفسك
قديم 09-06-2017, 01:48 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المعذرة يا عزيزتي..

هل يرضيكِ فعلاً أن تكوني أنتِ الوحيدة التي تشبع زوجكِ وتغنيه لأنكِ ببساطة الأنثى الوحيدة التي يراها؟!!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 09-06-2017, 02:33 PM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماذا نتزوج ؟ مشاهدة المشاركة
عندي ملاحظتين على هذا الرد

1- طلبك غير واقعي بالنسبة لعالم الرجال الواقعي العملي (الرجل ابداً لايشبع من وجود الانثى، اقوى فتنة ذبحت الرجال هي الانثى).

2- مشكلتك تكمن هنا "احس" (مالونته بالاحمر) يعني المشكلة عندك وليس عنده، وبالتالي حلها عندك وليس عنده

افضل حل ان زوجك يقول لك الكلام اللي تبغي تسمعيه

لكن للأسف هو لايعرف هذه الكلمات لازم احد يغششه او يخبره او يعلمه (لانها مستحيل جداً انها تصدر منه( لاحظي قلت "تصدر" ولم اقل "يقولها")

فالافضل انك تشتغلي على نفسك
شكر اخي على اهتمامك من الاخير وعمليا احترم عمل زوجي ويشرفني ولكن لا احب ان يرى زوجي الطالبات بأشكالهن المغرية وحضورهن المكثف على انهن نساء إناث طيب هل يمكن تحويلهن الى الات او جماد لا أبدا والا لوضع الله خاصية تتحول فيها الاحاسيس بين الجنسين عند الاختلاط ولما حرمه يعني نظريا الامر لايستقيم فانا شئت ام ابيت اراهن اناث شابات متبرجات بمفاتن بارزة و أحيانا تكوت القاعة عنده أو المدرج فتيات فحسب وهو الرجل الوحيد.
هذا من وجهة نظري وانا كنت في الميدان، وما ادرجته حول كلمة احس اعلم ان الامر يتعلق بي وعلاجه عندي ولكن لم استطع الامساك بخيوطه ولكن يا اخي النساء يحسسن مثل الرجال ولربما اكثر او ليست العاطفة نبعت من عندها فلو انا من كنت ادرس الشباب ولو كانوا احسن خلق الله ادبا وتربية لرفض ،هل ساتزوجهم لا هل سيطمعون بامراة متزوجة تفوقهم سنا لا ، وقد قالها صريحا لي المرأة لا تدرس الرجال لانها فتنة فأجبته اذا كانت امرأة واحدة تدرس مائتي رجل فتنة وقد تكون معابة او كبيرة او شكلها غير مغر، فكيف برجل واحد تجلس امامه عشرات الشابات على كل شكل ولون وتفصيلة والامر لا يعد فتنة أعظم، ولكن الرجل الشرقي يملك نفس التتبيلة مع احترامي.
جزاك الله خيرا واسمك لماذا نتزوج واجيبك كي نستكين لا نشتعل حياك الله.
قديم 09-06-2017, 02:59 PM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
المعذرة يا عزيزتي..

هل يرضيكِ فعلاً أن تكوني أنتِ الوحيدة التي تشبع زوجكِ وتغنيه لأنكِ ببساطة الأنثى الوحيدة التي يراها؟!!
أهلا اختي مهرة كنت انتظر دخولك لاني اعلم انك المحقق كونان وساقع معك في الفخ ههههه
على كل يا اختي لا يرضيني ان اكون انا الوحيدة التي تعيش معه فلم نخلق لنعيش في الغابات والصحاري منفردين ولن اكون له حواء لادم اعلم
وتربيت في مجتمعي على الاختلاط منذ صغري واميز بين المحترم من غيره، واعلم انه يحبني بشدة والا لما عاش معي اكثر من عشر سنوات دون ابناء جزاه الله خيرا فهو أصيل واعلم ذلك، ولكن ما يثيرني هو ان عمله جعله يرى كل الاشكال والالوان والاجسام بطريقة موسعة جدا خاصة في المنطقة التي نسكن فيها وهي ليست منطقتنا الاصلية على فكرة فهم من منطقة محافظة نوعا ما وكل نساء عائلته محجبات ولا توجد متبرجة واحدة، ولكن هده المنطقة منفتحة بشدة وانا تعود على شكلي وحفظه وهم يتفنون في عرض البضاعة بكل تزويق وفن، وأنا أكبر وهم ثابتون في السن لانهم يتغيرون، زد على ذلك الحديث والشرح المنفرد والعطور النافذة والكلام المتميع رغم انه يحاول معهم التشدد احيانا كثيرة،
ولكنها يا اختي طبع الانثى وحقها ولربما المعيار زائد عندي قليلا، واحيانا اقول لو كان يعمل في مكتب مقابل الجدران لارتحت فحين يرجع الى البيت فسيرى انثى تنتظر، ولكن في الجامعة مع كل هذا الكم من الاصوات والضحكات والشعور والماكياح والمحزق والملون عندما يرجع للبيت لن يرى شيئا مخالف بل عادي من الموجود او اقل احيانا اعلم اني الحلال واني العشرة وغيرها ولكن الكارت ميموار تبعه مليانة بشدة.
على كل ما باليد حيلة والله المستعان و كلامكم احدث انتباها في ذهني جعلها الله في موازين حسناتكم.
قديم 09-06-2017, 04:10 PM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اضافة الى عزيزتي مهرة فان ربما ما يثير الامر اكثر هو كونهن صغيرات من سن 18 حتى 25
و معروف ان الرجل يميل للصغيرات وفي حديثي معه احيانا يذكر ان الرجل بصفة عامة تستهويه الصغيرات فطريا فلربما لو كانت طالباته فوق الاربعين لخمدت ليلا يبدو اني ساحوله يدرس في مركز محو الامية على الاقل ننال بركة العجائز ودعائهم وقرأت لواحدة مخطوبة وظف زوجها في مقر اقامة جامعية للبنات وهي تقترح عليه تغيير العمل او الانفصال فوجدت اني احسن قليلا على الاقل لا اطلب منه ترك العمل.
على كل حال انتم خارج الموضوع ولذلك فاحكامكم اكثرمصداقية وعقلانية مني شكرا جزيلا.

مواقع النشر