بارك الله فيكم ماذا افعل مع زوجتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2007, 01:01 AM
بقلبي محمد
عضو دائم
 الصورة الرمزية بقلبي محمد
بقلبي محمد غير متصل  
بختصار اضربها واضربها واضربها وخلي تفتح فها بكلمة ماوصيك فيها اللي تقدر تسوية سوية احرمها من معاشرتك ولا تكلمها وابد لا دلعها اخي انت مسول عنها امام الله دير بالك شنو تتطلع بنطلون كدام الناس عيب وحرام وين رجولتك معاها

اللي مثل النوعية من زوجتك لازم تنظرب عشان تعرف لله حق

ووفق كل زوجين والف بين قلوبهم وزوج كل شاب وشابه

أأأأمين

فرج همي يارب يارب يارب
قديم 04-11-2007, 01:40 AM
ahyat
عضو نشيط
ahyat غير متصل  
و الله يا أخي العيب معليش فيك انت كيف تخليها تكسر كلامك(أكيد يكون في شي معقول وحلال)و تقول عندك عيال يعني الشئ هذا من زمان ليه توك اتكلمت ليه ما تضايقت من زمان ترى الكل يعرف العود من زرقته يعني اذا بديت صح حتستمر صح و اذا عصتك في الخروج الا تخرج متبرجه امنعها من الخروج و خلي لك شخصيه لا تكون رخو بهذا الشكل والله يوفق الحال بس ترى ضعفك الزايد عن اللزوم بيسطيها عالى اكثر من كدا
قديم 06-11-2007, 08:09 PM
moheyrashed
عضو جديد
moheyrashed غير متصل  
خي هذا الموضوع لم يحدث الا من بضعة اشهر عندما اشتدت المشاكل بيننا و هذا ما حدث ولو كنت متابع للموضوع من الاول كنت عرفت انى لم اسكت و انا لا احب العنف مع اني شديد العصبية و سرييييييييييييييييييييييييييييييع الانفعال لكني و الحمد لله اتحكم في نفسي ولكن عند الغضب احيانا لا استطيع ان امسك نفسي
وشكرا للجميع
قديم 06-11-2007, 08:24 PM
moheyrashed
عضو جديد
moheyrashed غير متصل  
صراع بين الازواج

بارك الله فيكم ايها الاخوة و الاخوات الاعزاء
انني اود ان اعرف لما طبع النساء يميل دائما الي ان يكن هن المتحكمات رغم انهن يهعلمن جيدا ان الرجل الذي تزوجتة ليس من هذا النوع و انه لا يقبل ان يكون شورت الست و انه صبور و حمول و لين الا انه لم ولن يقبل ان يكون شورت مراته لماذ تجنح النساء الى ذلك لماذا ؟
ان معني الطيبة و اللين في الرجل ليس معناة انه العوبة ولا انه عبيط وهل يكون الرجل مش رجل لانه يتسم بالحلم و الهدوء رغم ما به من جروح و الام ، برغم ما به من ثورات و صراعات داخلية و خارجية ؟
ولماذا تكون الفتاة او الزوجة هادئة طيبة حبوبة و عندما تمتلك المال تشعر وكانها ملكت العالم و انه يجب عليها ان تتخلص من زوجها و من القيود التي فرضت عليها ؟
الست انتى من تزوجتي و اخترتي هذا الرجل ؟ ماذا حدث ؟ اصبح الان سيئ ؟ اكتشفت فجأة انه لا يليق ان ينال شرف السمو الي هذه الزوجة ؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
موضوع مغلق

مواقع النشر