لماذا لايحارب الناس الحرام كما يحاربون التعدد ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-07-2011, 06:23 AM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
والله انك صاادق يصااحب المووضوع

يحااربون التعدد لاكن ماايحاربون المووضوع

انا بقوولك قصه لواحد من اقرباااائي والله انه يساافر من بلد الى بلد ولاهمه شي وعنده عيااال وزوجته ااتقول شي مستاانسه وتعطيه فلوووس وسوت معه البيت

من جااااء يتزوج عليها قوومت الدنياا وجلستها واطلبت الطلاااااق واطلبت كل فلوسها

وينك ياازوجها عن زووجك عندما كاان يساافر من بلد الى بلد من زباااله الى مزبله وينك مااطلبتي الطلاااااق

لمااذا طلبتي الطلااااق عندما تزوج عليك

انا انصح كل زووج يفر بالتعدد منها اعفاااف بناات المسلمين ومنها اعفاااف نفسه من كل شر

انا ابووووي تزوج 3 وافتخر فيه فخر لا يعلم فيه الا الله

وانا حضرت زوااج ابووي الثاالثه

لاكن النساااء طبعهم لئيمه والله لو تعدل مابينهم بتذم زوجها وتتكلم عليه وتسوووي نفسها المظلووومه

فانا انصح كل اخت انها تخاااف الله من هذي المحااربه ترا هذا التفكير تفكير غربي يريدون محااربة الاسلاااام

وانا من النووووع الي ارضى ان زوج اختي يتزوج عليها ونعين ونعاااون لانه ماااسوى شي محرم فحنا نعينه في هذا الشي

والله يووفق الجميع ويستر على بنااتنا وحبايبنا بالدنيا والاخره
قديم 05-07-2011, 08:52 PM
بش بش%
عضو جديد
بش بش% غير متصل  
مين اللي قال اننا نحارب التعدد وما نحارب الزنا و الفساد؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن انا اللي يغيضني تلقى الواحد مشبك عشرين بنت ويمكن اكثر ومطيح في الاستراحات رقص ودخان وونسة مع اصحابه ولا جا تزوج قال سنة ابغى اقتدي بالرسول عليه الصلاة والسلام يعني ما اقتديت بالرسول لا في لبسك ولا في اسلوبك لكن جات على الزواج تبغى تقتدي فيه ولا في الاخير تلقى اللي يبغى يتزوجها خويته ؟؟؟ الصراحة استغرب من هدي النوعية يعني انت موفي حاجة انك تتزوج طالما البنات حوليك بالهبل اللي نعرفه انه ربنا شرع الزواج عشان الواحد يعف نفسه يعني لو في انسان يخاف الله وعمره ما خان زوجته وحس انه بحاجة امراة ثانية وتزوج هدا عداه العيب ما نقدر نقول عليه شي لانه عف نفسه بالزواج لكن واحد يتعرف ويسوي بلاوي وبعدين يتزوج على حرمته طيب ليش ؟؟؟
ثانيا ادا حاربنا التعدد فالسبب يكون منكم لانكم اولا ما تعدلو ولا قربتو من العدل حتى ولا تزوج الواحد يقعد يتفاخر ويفرد عضلاته انه رجال ومداه مخبي الحبوب تحت المخدة ولا جاب سيرة الاولى قعد يتمسخر عليها انها صارت اكسباير واوقات تلقى الواحد يتزوج عشان يغيض زوجته ....ترى انا ما اتكلم من فراغ وانا اشوف هدا الشي حولي بحكم ان التعدد منتشر في عائلتنا ما ادري ليه؟؟؟؟
ورح ادكر لكم بعض النمادج عندنا:واحد متزوج ثنتين الاولى ساكنة مع امه وابوه في بلد خارج السعودية وزوجته الثانية معاه بنفس البلد ويصرف عليها بالالوف واخر دلع والاولى مسكينة تشوف الفلوس بالحسرة على الرغم ان الاولى مسكينة وست بيت والثانية برضه ست بيت لكن متسلطة ولسانها متبري منها وعارف ايش السبب>>>> عشان الاولى موحلوة و قروية اما الثانية جميييييييييلة ومرة انيقة ولا تقول اني منحازة مع الاولى لانها يمكن تقرب لي لا والله قريبتي هي زوجته الثانية
واحد ثاني عمره في الخمسين وتزوج شابة ويفرق في المعاملة وظالم لدرجة لا تحتمل لدرجة انه زوجته الاولى هجرها في الفراش والحجة ان هدي شباب وابغى ادلعها عشان ما تحس بالنقص انها متزوجة واحد عجوز <<<< عن جد شرالبلية ما يضحك
ادري طولت بس لان الموضوع هدا يستفزني وخلاصة الكلام ادا كان الزوج طيب ويخاف الله وعمره ما قرب للحرام وعادل يتزوج موبس ثنتين يتزوج اربع والله يوفقه
قديم 05-07-2011, 09:01 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
الموضوع موجه لمن ؟؟
من الذي وجدت عنده محاربة للتعدد أكثر من الحرام ؟

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 06-07-2011, 02:44 AM
رحيل"
عضو جديد
رحيل" غير متصل  
كلامك صحيح
ولكن عندي ايضآ سؤال
لماذا الرجال يتبعون الدين بالتعدد فقط ولايتبعونه بالاشياء الاخرى ؟؟
سبحان الله المرأءة بسؤالك تبحث عن مصلحتها وتفكر بنفسها
والرجل بسؤالي يبحث عن مصلحته ويفكر بنفسه

مواقع النشر