تكفون اعطوني الحل!!!!!!! ضروري - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-02-2006, 08:54 PM
هنوووفه دوت كوم
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية هنوووفه دوت كوم
هنوووفه دوت كوم غير متصل  
انا مع ابو سعود وبعد احكي لهاا قصص وهميه مثلا واحد من اخوايك طلق زوجته عشانها مااتهتم بزوجها واحد طلق زوجتها عشانها مااتعطيه حقه واشتك لامهااا ومافي احسن من الام تنصح بنتها والله يهديهاا
قديم 10-02-2006, 09:01 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
خوي ملقوف مرة ...

اتكلم معاها عن هذي المواضيع الخاصة بكل تفاصيلها وجف هي لين وين مستواها ، وثقافتها من هالناحية ، ومن هذي النقطة ابدا معاه وكل مرة زيد شي ، وخلها تحاورك أكثر ... يوم بتحس ان الكلام عن هذي الأمور سهل بتبدا تتعلم وبتكوّن فكرة عن الموضوع ، يمكن هي ما تعرف كيف تبدا ومن وين تنهتي ...
فاهم انت طبعاً قصدي ..." وهذي نقطة جداً مهمة " البنية خجولة ، وفوق هذا الاهل كانوا متشديدن من الناحية هذي ،لهذا السبب يصعب عليها من يوم وليلة بتفهم السالفة ...
صح سنة مب شوي بس أحياناً الخجل الزايد يصعب تغيره في لحظة ...

داعبها زيادة ، وابدا على خفيف، وكل مرة زيد خطوة جريئة حتى لو تمنعت بالبداية ،اسأل نفسك ، شو أقصى شي ممكن يستوي؟!!

كرر التصرف وزيد مرة بعد مرة ...

بس وسع الفكرة عندها .. ممكن عفواً تكشف انت أمامها عشان تحس ان الوضع طبيعي ،وانت حلالها ...وانا مع الإخوة اشتر لها قطع شبه عارية في البداية ... واصر بكل ذوق انها تلبسها ، ممكن يكون كمها كت ، اوفتحة الصدرواسعة...
ومرة ثانية اشتري لها شي مفتوح أكثر ... واصر بكل لطف انها تلبسه لك ..

بس الأهم من كل هذا انك تدرّج معاها ، لا تتبع الاقتراحات يا خوي مرة مرتين بس ،وتنوع فقط من باب انك سويت كل الاقتراحات الموجودة ، لا بل أصر على شي محدد " وتتوقع انه ناجح" وتمك عليه ... تمك إلى أن تحسسها انه ما شي مفر ، ولازم تتجاوب معاك ، بينلها ولو بشي بسيط انك قاعدت تحاول معاها ومحتاجها تتعب معاك ، وبين لها ان هالشي جداً طبيعي ، وانك عشانها قاعد تسوي كل هذا، يمكن هي مب ملاحظة ، فتفرق يوم تبين لها انك تتعب عشانها ، فبتستحي منك ( والمهم من هذا كله ترفق بها )...

وبالتوفيق ..

خلك إيجابي!
قديم 10-02-2006, 09:16 PM
قمرهم كلهم وبس
عضو نشيط
قمرهم كلهم وبس غير متصل  
حمد لله والشكر صدقني انت واصحابك الرجال هذا الاسلوب هو الي ينفع معكم ولا لو كانت معطيتك وجه كان انت من زمان مطنشها ومو مهتم فيها والى الامااااااااااااااااااااام يزوجة ملقوف..............
قديم 11-02-2006, 03:18 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
اصبر عليها اخوي ملقوف ما صار لكم وايد

ترى فيه حريم كثير في بداية حياتهم كانوا مثل زوجتك

ومع الحب والصبر والكلام الحلو يتلاشى الخوف من قلبها والرهبة

الا وتقوم اهي الي تبادر وتلبس وتسوي وانت اللي تتغلى

اصبر بس ............انت كريم وزوجتك تستاهل

اغمرها حبا وعاطفة

وحسسها بلامان واراحة والاطمئنان معك

اظن اخوي المسألة نفسية ..........

الله يسعدك ويبارك لك فيها

بعد اخوي انصحك تخليها تدخل على هالمنتدى اظن وايد بتستفيد

تقبل احترامي .

قديم 22-02-2006, 11:09 PM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
اخي بو سعود 222 ليس اكثرنا باردات ده كلام خطأ الرجل هو المسئول عن برود زوجته لا توجد زوجه باردة
المرأه تثيرها نسمه هواء تداعب شعرها و لا يثيرها رجل لا يجيد التعامل مع انوثتها
اخي ملقوف ابحث عن مفتاح زوجتك لكل امرأه مكان معين تثار منه لاتيأس من زوجتك ، اطل فترة المداعبة و على فكرة الموضوع ده مش محتاج تمهيد كما تقول ده المفاجأه به احلى بكتير
قديم 23-02-2006, 01:04 AM
الامارات..
عضو جديد
الامارات.. غير متصل  
اولا السلام عليكم

يا أخي ........
نصيحتي لك بين الحينة والاخره حاول ان تعرف ما يدور بقلب زوجتك ((خلها تفضفض الى داخلها)).......في البداية سوف تواجه يمكن امور بس مستحيل ان الامور تتغير بسرعه يعني كل شي بتدريج ودائما حسسها بالامان ......وصبر عليها والله ما بيضيع ما فعلته ان شاء الله والصبر الصبر ......وعلى كل هذا اوصيك بان تضع نصب عينيك الدعااااء ومحافظتك على امور دينك ......والله يوفقك فدنيا والاخره
قديم 23-02-2006, 01:05 AM
الامارات..
عضو جديد
الامارات.. غير متصل  
اولا السلام عليكم

يا أخي ........
نصيحتي لك بين الحينة والاخره حاول ان تعرف ما يدور بقلب زوجتك ((خلها تفضفض الى داخلها)).......في البداية سوف تواجه يمكن امور بس مستحيل ان الامور تتغير بسرعه يعني كل شي بتدريج ودائما حسسها بالامان ......وصبر عليها والله ما بيضيع ما فعلته ان شاء الله والصبر الصبر ......وعلى كل هذا اوصيك بان تضع نصب عينيك الدعااااء ومحافظتك على امور دينك ......والله يوفقك فدنيا والاخره
موضوع مغلق

مواقع النشر