لا تعرف كلمات الحب - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-04-2004, 09:55 PM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
انا حنون جدا واتأثر بالكلمه الحلوه تخليني اسعد انسان

لكن هي دائما تعترف لي تقول انا مو مثل ماتبي انا طبعي كذا

والله العظيم منيتي ان تكون زوجتي دعوبه لعوبه الابتسامه ماليه وجهها

بعض المواقف الي تضيق الخلق (( تفتح لي الباب ولا ترد ولا كلمه وتسكت وترووح هالامر عادي عندها بس عندي كنت اتمنى تصبحني والا تمسيني ))

عند النوم اجدها دائما تقول اووه تعبانه يوجعني كذا وماتدري ان كلامها ياثر علي

عند المعاشره اذا قربت لها تقول ودي انام النوم عندها اهم من انها تسعدني والا تقوم ولو بواجبها
قديم 23-04-2004, 10:30 PM
soumia
عضو متألق وموسوعي
soumia غير متصل  
الله يكون في عونك
قديم 23-04-2004, 11:15 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
والله يخويا عجيب أمرك ,,,
اذا أنت متأكد من اداءك لحقوق زوجتك , وقد نصحتها وزجرتا عدة مرات , يخويا وش فيك خايف تنتقل للمرحلة الثانية , الهجر ,
اهجرها على الفراش , اهجر الكلام الجميل , اعتبرها جماد , وعاملها بأخلاقك , لكن اعتبرها كأنها أختك , وابقى على هذا الحال
شهر , شهران , الى أن تتأدب تماما , وان كان في نطري , أن الكرامة المهدره , ما يردها شي , يخويا عز نفسك , وتزوج من تعرف قدرك 0
قديم 23-04-2004, 11:45 PM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
icon40 لاحول لنا ولا...

والله يا اخي انا اعاني من نفس الشئ كل ما قلته ينطبق على امرأتي تماما.انا مثلك انتظر التغيير من منذ 7 سنوات لكن لا حول و لا قوة الا بالله,لم يتغير شيء .لاتحاول اجهاد نفسك. انا استنتجت ان امرأتي ستبقى هكذا الا في حالة عصى سحرية او فرج من الله سبحانه.اقسم لك يا اخي اني في بعض المرات افكر في خيانتها لو لا خوفي من الله تعالى.خاصة وانا اعيش في الغرب في ام الفساد.حسب تفسير ي واستنتاجي ان هذا النوع من النساء تربون في بئة كانت تدوسهن حيث ليس لهن الكلمة او التعبير عن مشاعرهن خاصة الاب الدكتاتوري.والله اعلم.انا كذلك اترقب الحل لاني مرضت يا اخي. اقسم لك اني مذبذب.نفس ما ذكرته انت.
قديم 24-04-2004, 12:05 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
والله عجيب يا رجال اليوم , الله أعطاكم القوامة وما تعرفوا تستعملونها في الحق , الواحد يظل تحت رحمة زوجته , مع انه يقوم بواجب الزوج , وش يمنعك من الزواج من الثانية , معقوله تهين نفسك اكثر من كذه , صدقوني , ما نتظر ليلة واحدة اذا رأيت من زوجتي اهانة بسيطة , لأن المرأة لتي لا تقدر زوجها , مالها مكان في بيت زوجها ,
لكن الضعيف ضعيف , لا يهش ولا ينش
قديم 24-04-2004, 12:10 AM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمر
والله عجيب يا رجال اليوم , الله أعطاكم القوامة وما تعرفوا تستعملونها في الحق , الواحد يظل تحت رحمة زوجته , مع انه يقوم بواجب الزوج , وش يمنعك من الزواج من الثانية , معقوله تهين نفسك اكثر من كذه , صدقوني , ما نتظر ليلة واحدة اذا رأيت من زوجتي اهانة بسيطة , لأن المرأة لتي لا تقدر زوجها , مالها مكان في بيت زوجها ,
لكن الضعيف ضعيف , لا يهش ولا ينش
شكرااخي على نصيحتك بس انا بالغرب وممنوع الزواج من ثانية.حتى المسلمين يرفضون الزواج العرفي هنا نظرا للمشاكل التي حصلت.لا تلمنا...
قديم 24-04-2004, 12:17 AM
وردة الربيع
عضو نشيط
وردة الربيع غير متصل  
أضم رائي لاراء بعض الاخوان ... خليها تفتح هالموقع وتقرأ وتشوف شلون الحريم يمووووتون ويتشوقون علشان يسعدون زوجهم ... يمكن تفكر وتقارن نفسها بهالحريم وتستحي على قلة ذوقها معك ( عفوا على اللفظ) ... بس عن جد ان منقهرة من جفائها تجاهك ... ويمكن لما تقرأ وتشوف اهمال بعض الرجال لزوجاتهم ...تحس بالنعمة اللي هي فيها وما حاسة فيها .... طبقها هالفكرة اخي السائل وخبرني بالنتيجة الفتاكة ؟؟؟

اذا حبيبك عسل لحسه كله قبل ما يجئ غيرك ويلحسه عنك وتجلس فاك فمك
قديم 24-04-2004, 02:30 AM
((تبكي الطيور))
عضو جديد
((تبكي الطيور)) غير متصل  
الاخت loverose
يعطيج الف عافية والله كلامج صحيح حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

وياريت كل الرجال يركزون على هالنقطة ....
قديم 24-04-2004, 03:22 AM
bashooree
عضو مميز ومثالي
bashooree غير متصل  
الصراحة بينك وبينها أولا

يجب أن تخبرها بشكواك منها ولكن بدون أن تجرحها

ثانياً بعد أن تخربها بتقصيرها في امتاعك

قول لها الحل عندي

وروح المكتبة واشتري كتب في فن الجنس للأطباء المعروفين

وابدأ في تثقيفها في فن الجنس

وتأكد بأنها لا تعاني من برود أو أنك لا تعلم الواجب عليك حتى توصلها لمشاركتك في الإستمتاع؟؟

لا أعلم
على العموم

الكتب عملية اكثر لأن زي ما قالو الإخوان الجلوس على الكمبيوتر ممكن ما يكون عملي زي القراءة في هذه الكتب في غرفة النوم

أخوكم بشار
قديم 24-04-2004, 05:23 AM
رورو العسل
عضو جديد
رورو العسل غير متصل  
girl

اخوى [والله اني اعانى من نفس مشكلتك مع زوجي لانه انسان بعيد كل البعد عن الرومانسيه
وطلبت منه وبكل الطرق ان يصبح رومانسي ولكن هيهات الطبع غلب التطبع وحياتنا اصبحت كئيبه وممله وقاتله ولكن ما عساي ان افعل اطلب الطلاق واش اقول للناس سبب طلاقى مع العلم اننا تزوجنا عن حب كبير ولكنى بعد ذلك اكتشفت انى تزوجت انسان غير الحبيته .لاانصحك بلزواج باخرى ولكن هددها بذلك اما هذا الحل لا ينفع في مثل حالتى.مع تمنياتي لك بلسعاده
موضوع مغلق

مواقع النشر