اتمنى لك المووت بدل الزواج بأخرى !!!!!!!!!!!!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-03-2004, 03:36 AM
lili
عضو دائم
lili غير متصل  
اما انا فغيوره جداً وبلاش اضحك على نفسي لو فكر اكيد بنسحب لأني ما عندي روح التحدي خاصه في امور مثل المشاعر مجرد اني احس انه فضل وحده على... انسحاب بدون تفكير ، اما يموت لا ، الموت مو شي سهل حتى اتمناه له او لغيره.
قديم 19-03-2004, 08:21 AM
صدى المحبة
عضو جديد
صدى المحبة غير متصل  
بالنسبة للحارس الخاص لو ترجع لبعض قصص الأخوان بالمنتدي راح لتحصل أن في أزواج يريدون الثانية بحجة عشقهم للنساء فقط وأنهم يعترفوا أن زوجاتهم ما علين أقصور...فهل هذا يعني عدم فهم للحياة؟؟؟؟؟؟؟

أما عزيزتي سحر الشرق بالنسبة لسؤالج....ما أضن أن حقدي عليه راح توصل لحد التمنى بالموت لان له أهله وله الاولاد محتاجينة وأكيد أنهم يحبونه مثل ما أحبة....صح أن الغيره راح تاكلني وراح اتسائل منو هاى وشو فيها زود عني؟؟؟ بس راح اخذها من قصيرها واروح بيت أهلي أشرفلي... واللي ما يريدني مره ما أريده مليون مره,

والسموحه
قديم 19-03-2004, 09:35 AM
المظلومه
عضو جديد
المظلومه غير متصل  
السلام عليكم
اختي انا ممكن أقلك على محاولات وأبغاكي ماتتأاخري في فعلها
أولا أانظري الى نفسك غيري من نفسك أنظري الى عيوبك وحاولي انك تصلحي هذه العيوب على الاقل أمامه وأنظري الى نفسك إذا كنت من الناس اللي مايهتمو بنفسهم حاولي انه دائما يشوفك زوجك بأفضل شي ضعي ماكياج ألبسي ملابس حلوه أصبغي شعرك قصيه غيري في نفسك أهتمي في زوجك دائما ابتسمي في وجهه لاتزعلي أمامه أبدا عامليه افضل المعامله أكثر الاشياء اللي يحبها أعمليها والاشياء اللي مايحبها أبعدي عنها وأتكلمي انتي مع زوجك بكل صراحه قوليله اعطيني فرصه وقولي إيش اللي مهو عاجبك فيه وأنا مستعده أغيره علشان نبقى مع بعض وأنا مره أحبك ماأقدر أبعد لو يوم عنك قوليله كلام حلو حاولي انك تسعديه وما تزعليه منك ابدا إذا كنتي من النوع اللي طلباتك كثيره وهو يتضايق منها لا تطلبي منه أي شي الا الضروري اللي يقدر يجيبه ومن ناحية الاولاد أريد منك انه كل يوم ينامو من الساعه 8 مساء مثلا المهم زوجك لمن يرجع البيت يلاقي أحلى زوجه وبأحلى ابتسامه أمامه وتبغى رضاه وسعادته المهم أهتمي فيه أكثر وفي شكلك وكلامك وتصرفاتك أعطيه كل شي يبغاه أو كان يبغاه وانتي ماعملتيه وممكن تجربي الصلاه هذه تراها مجربه ومره ممتازه وانشاء الله لو صليتيها هذه الصلاه كل يوم وممكن تكون في اي وقت انتي تريدينه وتدعي من قلبك صدقيني انشاء الله زوجك ماراح يتزوج عليكي
صلي 12 ركعه بعد كل ركعتين تقولي التشهد الاول والثاني لكن ماتسلمي تكون ال 12 ركعه متواصله مافيها تسليم وبعد ماتخلصي من الركعه الاخيره عادي تتشهدي وبعد كده تثني على الله وتصلي على النبي وبعدين ماتسلمي ترجعي تسجدي تاني يعني متل سجود السهو وتقرأي وانتي ساجدة سورة الفاتحة 7 مرات وآية الكرسي 7 مرات وقولي لاإله إلا الله وحده لاشريك لهله الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير تقوليها 10 مرات وبعدين تقولي اللهم اني أسألك بمعاقد العزم من عرشك ومنتهى الرحمه من كتابك واسمك الاعظم وكلماتك التامه وبعدين تدعي الله وبعدين أرفعي راسك علشان تسلمي بس أول ماترفعي رأسك أدعي مره تانيه وبعدين سلمي أستمري على هذه الصلاة لمدة شهر وكل يوم اعمليها والله يصبرك
قديم 19-03-2004, 09:37 AM
المظلومه
عضو جديد
المظلومه غير متصل  
اذا أردتي مني أي سؤال أكتبي سؤالك وانا لمن أقرؤا اجاوبك عليه لاتترددي في السؤال اذا احتجتي
قديم 19-03-2004, 10:22 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
مستحيل اتمنى لزوجي الموت حتى لو كان يريد الزواج بعشره غيري ......
فانا ينطبق علي قول طلال المداح::

احبك لو تحب غيري وتنساني وتبقى بعيد
عشان قلبي يتمنى يشوفك كل لحظه سعيد

هذا رد فعلي الحين بس وقت الصج.........انقلب180 درجه.....
قديم 19-03-2004, 11:26 AM
عاشقة السعادة
عضو دائم
عاشقة السعادة غير متصل  
يمكن اسمح له يتزوج الثانية بس ماراح اعيش معه لحظه واحدة لأنه فضل وحده علي ...
قديم 19-03-2004, 12:08 PM
ssaamm
موقوف
ssaamm غير متصل  
بسم اللة المراة هي المراة تحكم لنفسها ومهما احسنت اليها فلا طائل وشورة الماة ان صابت بخراب سنة وان خابت بخراب العمر كلة وانا متزوج زوجتين وعايش معهم ملك والحمد للة وكلام النساء مجرد تهديد ولكن عندما تقع الفاس في الراس تقولك انت الي حبيبي والولي تبحثلك عن الثالثة نكاية في الثانية وعداوة التعدد بسبب الثقافة الغربية التي تدرس بمدارسنا منذ عشرات السنين واللة الموفق
قديم 19-03-2004, 12:38 PM
المشتاقة
عضو جديد
المشتاقة غير متصل  
السلام عليكم....

يأسفني أن كل من كتب في هذا الموضوع لم يذكر شيئا عما بعد الموت..

رأيي هو:

اذا أراد ذلك اساله اذا كان بتقصير مني، فاذا قبل ان اصلحه اصلحته، وان لم يكن كذلك فلا أستطيع أن أمنعه من أن يتزوج لا أستطيع
أن أمنعه من شيئا أحله الله له... حتى وإن مت وتزوج من بعدي..

المهم عندي شيئا واحدا لا غيره...

في الجنة... حياة الخلد .. حينما يدخل الجنة يخيره الله بواحده من نساءه، فمن سيختار؟؟؟

هنا المهم عندي، لأن الحياة الدنيا قصيرة مهما طالت اليوم او غدا تموتين انتي او هو..

لكن الآخرة هي دار الخلود وهي العيش الأبدي .. فهنا الهم من سيختار؟؟؟ من ارتاحت له نفسه في الدنيا؟؟؟

أخواتي العزيزات... احرصن على سعادة أزواجكن في الدنيا حتى ولو كان ذلك في زواجه من أخرى...

واصبرن وتصابرن، فالدار الآخرة هي دار القرار.

هذا رأيي وجزاكن الله خيرا.
قديم 19-03-2004, 10:41 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي( المشتاقة) ما شاء الله عليكي وجزاك الله خيرا على هذه النفسية الرائعة، يا ليت كل النساء المسلمات كذلك .
قديم 20-03-2004, 01:12 AM
dadido
عضو جديد
dadido غير متصل  
أتمنى يموت و أنا أحبه
و لا يعيش و أنا أكرهه

ممكن أعيش مع ذكراه بسعادة
و لا يعيش في حضن مرة ثانية

اقول هذا لأنه احبه
و أبغى اظل احبه

و بأتمنى يموت و أنا أحبه
و لا ينقلب الحب كره و هو عايش

(صح لسانك) P :

و اللي يقولون ظل راجل و ظل حيط و مدري شنو
أقول
هذا المثل تقوله وحدة عايشة مع زوجها و هي قرفانة منه
بالله مين تبغى تعيش كذا
و الله أعيش مع أهلي اللي يحبوني و احبهم احسن
و لا مين الرجل اللي يبغى تعيش معاه وحدة مب طايقاة..
موضوع مغلق

مواقع النشر