صراخ زوجتي وتكسيرها للأثاث احرجني امام الناس - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-05-2010, 01:05 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
شر البلية ما يضحك اتخيلها طفل صغير يبكي ويرمي نفسه على الارض

مثلا هناك نظريه اجنبيه تقول اذا رمى الطفل نفسه على الارض وخبط برجليه اعمل مثله وارمي نفسك واصرخ معه

رح ينصدم وعمرو ما يعيدها (انا مجربتها مع بنتي )

وايضا مثلا اذا بكا من غير سبب ندخله غرفه ونغلق الغرفه ونهدد انه لن نفتح الباب الا بعد الهدوء

والوقوف خلف الباب وكل شويه سؤال :شو شبعتو بكا ؟؟؟؟؟؟؟

ولكن هذه زوجه كبيره لا اعلم اذا جلست قربها على الارض وتصارخ معها مثلا يمكن تنصدم

واذا عندك غرفه نوم او جلوس اواواو اخليها من العفش واذا سألتك قل لها : وقت تفقدي اعصابك اضعك فيها لحين تهدئي

وكن حازما بكلامك ولكن لا تنفذه واذا نفذته ادخل معها الغرفه واجلسو مع بعض على الارض وقل لها :لحين نهدء

الله يقدرك ويكثر من امثال ويشفي لك زوجتك عاجلا غير آجل

لانها ضحية تربيه وانت تحملتها ولا تفكر بالطلاق بل فكر بالثواب من الله سبحانه وتعالى

عاملها وعاقبها كعقاب الاطفال ,الضرب عمرو ما كان حل مع اننا نستخدمه احيانا للاطفال ولكن

العقاب يكون بالنظر

كنا من نظره نفهم ونخاف من عقاب والدينا ,الله يحفطهم لي
قديم 15-05-2010, 01:07 PM
( واثق الخطوة )
موقوف
( واثق الخطوة ) غير متصل  
وانا الخاسر في هذه الحاله وكلكم يعرف ولاداعي لذكر الأمور المترتبه

الله يعينك ولايبلانا

انت خسران في وضعك الراهن.... واكبر خساره لك ماقدرتك زوجتك.... ومتناسية انك زوجها... وتعاملك كانك اخيها.. وهذا اعتقد بسبب... حكمتك!!!!!

ياخوي لاتضحك على نفسك.... ليه بس انت اللي يضحي

صدقني رح يجيلك وقت وتضحي بش اكبر

من تنازل مره يتنازل مرات

الله ييسر امورك
قديم 15-05-2010, 01:12 PM
بتلات ورد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بتلات ورد
بتلات ورد غير متصل  
ارى فيك صفتان يحبهما الله ورسوله ( الحلم والأناة )
هذي قوه فالشخصخيه ماعمرها كانت ضعف ..

زوجتك مدلـله والدليل طريقة غضبها طفوليه
حيث انها تضع راسها ع الارض وتضرب برجلها
وانها وجدت هذه الطريقه مجديه لتنفيذ رغباتها

اولا حاول ان تكسب صف اهلها اتجاهك
ابعث بها لمكان مع اخواتها واجلس مع امها وابيها واخوانها العقلاء لوحدكم
بين لهم وضعك اقترح عليهم رفضك لها واعادتها لهم لين يلاقوا حل واذا حصل واشتكتهم كيف يكون ردهم عليها
وان شرطك انها تصلح حالها مع امها وابوها قبل ما تصلح حالها معك
لكن لاتكشف كل اوراقك لهم لانهم ممكن يضعفون عندها بناء على قوتها عليهم (هداها الله لبرهم)
بعد هالخطوه ابدا معها بما تراه مناسب حتى لو كان تمثيل
رايي مجرد اقتراح ولك الخيار ..
قديم 15-05-2010, 01:35 PM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
[quote=بتلات ورد;2418718]ارى فيك صفتان يحبهما الله ورسوله ( الحلم والأناة )
هذي قوه فالشخصخيه ماعمرها كانت ضعف ..

لا فض فوك اختي.. فعلا قوة شخصية اكاد اجزم كل اللي ردو وتفلسفو ما يقدرون يسوون ولا يتحملون نص اللي مسوينه اخونا لكن في ميزان اعماله ان شاء الله.. انا ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وصلت في الناس انهم ينصحونه بضربها!!! وين الدين وين نصايح الرسول انا لله وانا اليه راجعون.. البنت مصابه بمرض نفسي والاخو شرح اعراضه بالتفصيل وانا اعرف وحده كانت تسوي نفس تصرفاتها بالضبط وتعالجت والحين سعيده مع زوجها واطفالها لكن ما اقول الا شعبنا جاهل وما باليد حيلة.. ياليت الردود ما يكون فيها تهجم يعني يا يطبق نصيحتك يا تهاوشه وتلومه على عرض الموضوع؟؟ شي غريب واسلوب نقاش فاشل للاسف
قديم 15-05-2010, 01:58 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أتفق مع البحلة بالنفس

للأسف ، الناس صارت تشوف الحلم = ضعف و خوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيدنا عمر بن الخطاب ، كانت الجنون تخاف منه و الناس ترتعد منه

لكن الصحابي سمع صوت زوجته و هي تصرخ عليه و صوتها طالع لبرة

ليه ما ضربها سيدنا عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ما كسر راسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ما قال أأدبها و أوريها كيف تحترمني ؟؟؟؟

أخوي ، اللي مثلك الله يكثر من أمثالهم و الله من جددددددد

أخوي ، صدقني ، عاجلا أم آجلا زوجتك عارفة قيمتك

و الحل أبداااااااااااااااااااااااااا مو بالضرب و العقال

الحل إنها تعرف قيمتك ، و إنه أهلها ما راح ينفعوها أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا

اتركها فترة من غير اتصال و لاشئ و لا تسأل عن ولدك و لاشئ

و خلي راح تكابر يمكن شهر و ما تتصل ، بس مصيرها راح تسأل عنك و تراجع نفسها

و تعرف إنه حياتها معاك غييييييير مختلفة عن أهلها
قديم 15-05-2010, 02:35 PM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
وهل سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه رماها عند اهلها هي وولدها ؟

ماشاء الله ينقدو غيرهم ويعطو هما الحلول الناجعة اللي مالها حل

اللي عنده حل يقوله بدون الاستشهاد بالصحابة الاجلاء وتشبيه زوجاتهم بحريم اليوم

وبدون انتقاد اراء الغير لان لكل رد كبوة هالكبر كبرها

ربي الهادي من عنده

كل من دخل نقد اللي قبله وكانه هو المعصوم وما في بعد حله حل

التعديل الأخير تم بواسطة تميم 120 ; 15-05-2010 الساعة 02:37 PM
قديم 15-05-2010, 03:11 PM
Zahratulnarjis
عضو نشيط
Zahratulnarjis غير متصل  
أخي صاحب الموضوع, أريد أن أحييك على صبرك و تحملك . أنت رجل نادر ما شاء الله, لا يوجد الكثير من الرجال بهذه الصفات.

و لكن, حتى لو كانت تصرفات زوجتك تدل على عدم احترامها لك, لا يعني هذا أنك لا تستحق الاحترام, بل بالعكس, كان يجب على زوجتك أن تقدر تحملك و صبرك عليها, و أن لا تستغله
.

تذكر يا أخي أن "القوي الذي يملك نفسه عند الغضب"

في رأيي, أقترح أن تحاول أن تناقش معها الموضوع بكل هدوء و صراحة عندما تكون هادئة, و وضح لها أن ما تفعله خطأ كبير جدا, و وضح لها أنك تريد أن تتعاون معها في حل المشكلة, و أخبرها بأنك ليس سعيدا بهذا الوضع, و لكنك تحبها, و تريد أن تصلح الأمور معها, و اطلب منها أن تساعدك في حل المشكلة, (و اصبر, فأنت قد صبرت كثيرا, و لن يضرك لو صبرت شوية زيادة), و قول لها انكم راح تعطوا نفسكم مهلة, و ان لم تنجحوا في حل المشكلة, فستلجؤون الى استشارة والديها أو الذهاب الى دكتور نفسي
.
قديم 15-05-2010, 03:21 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
الأخ تميم

أنا ردي على اللي وصف حلمه بالضعف

و أظن علاجي ما يخالف الشرع و لا الدين

أما الضرب بالعقال و التكسير ، لا في الدين و لا يقبله عقل

مجرد تخلف عقلي في شعبنا الخليجي
قديم 15-05-2010, 03:22 PM
طيبتي ضيعتني !
عضو جديد
طيبتي ضيعتني ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( واثق الخطوة ) مشاهدة المشاركة
ياخوي

واحد من زملائي بالعمل وقريبي وصديق

والله ماعمري... شفته وهو معه اهله ... الا وحالهم حاله... الزوجه تصارخ بوجه... وتسابقه بالسوق على كل شي حتى على الحساب.... واذا جلس بينا يعلم الله انه شارد... وبعيد عنا...
ولانني الاقرب وبيننا صلة قرابة كان يسألني شفتنا بالسوق الفلاني.او عند الاشارة ... تكفى استر علينا ولاتقول للناس شي... عنا

تجرأة مره وسالته

اجابني بانها ماتنطاق... بداية من الافعال... وحتى الكلام بذئ ومقصره معها في كل شي له على الحاله اكثر من ثلاث سنوات يقول والله اني شكيت بنفسي انه اصابتي الامراض من ضغط وسكر

بعد فترة قاربت السنة اذا رايتهما... قمة في الهدوء وواضح عليهما التفاهم... حتى نفسيته مرتاحه

تجراة وسالته بحكم القرابة والزماله والصداقة
سبحان مبدل الاحوال يابو فلان

قالي اسكت بس ... ضاقت حلاقاتها وبعد ان ظننتها لن تفرج فرجت ... قلت شلون؟

يقول:

مره كنا بالسوق...
واختلفنا على الذوق في ملابس الاولاد... فما كان منها الا ان رمت الملابس بوجهي... ولاحظنا عدد من المتسوقين

حسيت وقتها انني بلاكرامة ... وانني اصبحت .. فاقد للرجولة بسببها

وعندما ركبنا السيارة قامت اتصارخ.. وتضرب الطبلون بيدها... وحركاتها .. كانها رجل..

يقول

احس طلعت براسي قرون.. كنت على الصامت وداخلي بركان يغلي

اول مافتح باب الشقة... لاشعورياً تناولها.. بالعقال... يقول قسماً بالله مادري وش صار فيني انا اللي صابر عليها اكثر من 3سنوات في لحظات تحولت لوحش لايرحم

فرغت غضب السنوات الماضية كله فيها... وحين هديت شفتها مرميه على الارض كانها ميته...

يقول خلاص حسيت انني انتهيت... بسببها... جريمه وتشرد اولاد...وسجن وخلافه... نهضت وبصقت بوجها ..يقول خرجت من عندها وانا مرتاح.... على الرغم من الجريمة التي ارتكبتها

من الصباح الى العصر وانا خارج المنزل انتظر اتصال اهلها علي .. لتبدأ سلسلة المشاكل بيني وبينهم والشكاوي والضرب الى اخره

يقول بعد المغرب رجعت للبيت لم اعد اصبر

يقول شفت عيالي عند الباب يلعبون... تطمنت.. فتحت الباب... هدوء مخيف... قلت اكيد اخوانها داخل البيت يربصون بي... تجراة ودخلت... اشم رائحة الطبخ على الغاز... واذا هي تنظف المطبخ وفي ايديها بعض الصحون غسلهم لاول مره اشوفها هكذا.... واذا هي متانقة على غير عادتها...

يقول لم اكلمها... بعد شوي... جابت قهوة وحلا ..وراحت. بعد العشاء جابت لي عشاء لذيذ جداً... نمت بجنبها على السرير ولم اكلمها... خلال ثلاث ايام رجعت لي زوجتي بشكل تدريجي دون ان تذكر لي عما حصل شي... واصبحت مؤدبه ولسانها... ينقط عسل... يقول ارتحت من اشياء كثيرة

وليومك ذا... لم ترفع صوتها علي...ونسينا الموضوع ولم تفاتحني فيه وعايشين مبسوطين

ملاحظة:
زوجته.... تعمل معلمه

تحياتي

ماشاء الله على هالطرزان

الله من الافلام بعد عنده حرام يدفن موهبته بينكم مفروض يحترف بهوليوود

امحق رجوله كانه يعدها رجوله قل له تبطي عظم يالرخمه تمد ايدك على حرمة..

..

وليد الروقي..

زوجتك تحتاج حزم مهوب عنف..أؤكد لك انها تموت فيك لكن الموضوع يستوجب منك تتحرك بشكل افضل واسرع..

اختار وقت تكون رايقة فيه..ولدكم نايم وهي ماتكون بدورة شهرية او المرحلة اللي قبلها..

وقل لها شوفي يابنت الاجواد..أنا احبك وشاريك لكن راحة بالي اهم..تزوجتك عشان ارتاح ومااوعدك اني بكون ملاك اكيد انا بشر ابخطي كثير لكن ابعطيك فرصة أخيرة اذا صار بيننا موقف وردة فعلك كانت زي اللي قبلها .. اسمح لي بصمت وبدون زوبعة ابوديك بيت اهلك لأني تعبت والحياة قدامنا طويلة وانا انسان افكر لبعدين ماعندي استعداد اتفشل قدام اللي يسوى ومايسوى وولدنا بيكبر ويشوف امه قدوته بهالشكل مصيبة

لاتخليني انفصل عنك وانا احبك بسبب تصرفاتك لاني لو استمريت معك وانت بهالحال بيجي يوم واكرهك وبالتالي ابخليك مرغم..

طبعا انت اخوي وليد لاتفكر بالانفصال ابدا بس جرب هالطريقة واذا مانفعت مالك الا تحدد موعك مع احد متخصص يسوي لها جلسات علاج سلوكي او روحوا مركز استشارات اسرية او شيخ يحل مشاكل زي الدكتور عبد الرحمن المحرج وغيره

وعليك يالدعاء والصدقة والاستغفار تفعل الاعاجيب واستعن قبل اي شي بالله وسبحانه بيعينك

ربي يوفقكم ويسخركم لبعض
قديم 15-05-2010, 04:13 PM
روح علوووش
عضو جديد
روح علوووش غير متصل  
اخي الغااالي اتمنى تسمع كلااامي زين

اولاااا اللي ااالو لك ودهااا بيت اهلهااا تتادب لاتسمع كلااامهم رااح اقوولك ليش اخر شي

ثانيااا اللي يقووول ان زوجتك كااانت مدلله لاتسمع كلااامه ايضااا

ثااالثاا اللي يقووول احسم الامر معهااا بالشده لاتسمع كلااامه

رابعااا انتبه تطلقهااا بلحظة غضب

انااا اقووولك ليش تصدق وانت تسرد الكلااام عن زوجتك دمعت عيني اقووولك ليش ؟..

لاني كنت زيهااا بالضبط اتخااانق مع زوجي ع اتفه الاسباااب وسريعة الانفعااال واكسر كل

شي لدرجه اني مره قطعت شهاااداته واغرااضه الشخصيه واذكر مره احرقت بطاااقته تخيل

يعني انا منت عصبيه اكثر من زوجتك وافشله بكل مكااان بالسوق بالشااارع بالبيت قداام اهله

قداام الجيراان وبالسياااره كنت احيااانااا اضربه لاتستغرب وتقووول اني ابااالغ والله والله اني كنت

اضربه طبعااا اذا ضربته يضربني وصرت اشيل عليه السكين واهدده اذا قرب لي رااح اقتله وانا كنت

صااادقه بهالكلااام في هذاك الوقت وهو يعرف اني اتكلم بجد فايروووح عني ويطلع البيت ويرجع وهو

مبتسم واحيااانااا جااايب لي شي معه ولا كااان شي صااار واذا طلع وقعد نص ساااعه او ساااعه برى

يرسلي رسااايل حب وغرااام وعتااب ويرجع يتصل واحيااانااا اتكلم عليه واسبه ويسكت واسكر التلفون

بوجهه واحيااانااا اهداا وارد عليه عااادي ويقووول يالله البسي بمرك بروووح نتمشى وهكذاا وللمعلوووميه

اكثر من ثلاااث مراات رحت بيت اهلي عشااان نشووف حناا نقدر نتعدل ولالا قعدت مره ثلاااث شهووور

عندهم طبعااا هو يزووورني كل ماااجاااء عنده اوووف لانه هوو بمدينه واهلي بمدينه ثااانيه وبمجرد مايجيناا

ونطلع نتمشى وناااخذ شقه يووومين نجلس فيهااا الا وترجع المشاااكل والصجه يعني هذاا مو حل نهااائيااا

انك تعقلهااا ببيت اهلهااا انتبه تتقدم هالخطوووه انا اهلي مو مدلليني وحنااا عااائله تتكووون من 11 نفر

حاااليااا غير امي وابوي واخووواني الثلاااثه الله يرحمهم حناا متفااهمين وعااادي يعني لاكذا ولا كذاا

المهم وش اقووول وش اخلي انا مابي اطووول عليك بالكلااام بس الزبده بقوووله لك زوجي عااارف ان فيني

شي عشااان كذااا ماطلقني برغم اني احياااناا اضربه واهينه واشتمه ووووووو لانه انسااان عاااقل وفاااهم مو انسااان ماااعنده شخصيه

وانا كنت زي زوجتك اذا تكلم معي بدوووء وعااطفه ارجع طبيعيه ولا كااان شي صااار وانا بيني وبين نفسي

اقووول معقوووله انا سووويت كذاا ليش ليش واقعد ابكي وارحم زوجي واحمد ربي الف مره انه ماااطلقني

بلحظة غضب يعني انا داخليااا غير خااارجيااا تصرفااتي خااارجه عن ارادتي لحد مااا جاااء ذااك اليوم وكنت بروح

ازووور اهلي بالعطله ومسكني زوجي وقااالي طلبتك قلت ابشر امر قااال ابيك تروووحين عند شيخ يقرا

عليك قلت طيب وانا اصلااا مقتنعه مثل زوجي الله يخليه ان فيني عين انا خطبني ناااس وااجد وااجد

وكلهم رفضتهم او ابوي رفضهم بس سبحااان الله واافقت ع زوووجي هذاا الزوااج قسمه ونصيب وكل الناااس زعلت

ليش ترفض عيااالنااا وتواافق ع هالجنوووبي لانه من قبااائل الجنوووب وانااا من قبااائل الشمااال المهم رحت

مع امي واختي عند واااحد يقراا هووو شااايب بس قراايته جدااا حلوووه مااشاااء الله عليه مع انه مو شيخ

جااالس بالبر مع نياااقه بس تجيه ناااس بالهبل ومن كل مكااان حتى من الامااارااات وقطر ووووو

وهذاا الشااايب مره اخوووي جاااه مس بسم الله عليه وانمرض وصااار زي المجنووون يطلع بالشااارع ويصااارخ

الله لايعيد ذي الايااام وماااشاااء الله اول يوووم وداه ابوووي للشااايب ورجع الا هذاا اخوووي الطبيعي كلنااا دعينااا

له من قلب والا الحين ندعي له لان المس شي مو زين ورااح يمه اخوووي ثلاااثه ايااام ورجع خلاااص والا الان وهو

ولله الحمد طيب وبخير هذي السااالفه قبل سنتين تقريبااا المهم انا رحت له واول مااا قرا علي حسيت بشي

يمشي بصدري زي الولبي زي الهواااء او شي بااارد وجتني غصه وبكيت بكي بكي الله لايوووريكم وحسيت جسمي

يرجف وتفل لنااا بمووويه وقااالي اشربي منه وغسي منه ورحت له تقريبااا اربع ايااام ورجعت رحت مع زوجي

ومن هذاااك اليوووم وانا الحمد الله حااالي تمااام التمااام الله يجزاااه خير هالشااايب الحين صااار لي تقريبااا

عشر شهووور وانا الحمد الله بخير والحين ولله الحمد عااايشين احلى عيشه وانا مستمره ع الرقيه وقياام

الليل والصلااااه في وقتااا واي وقت افضى فيه اقرااا سووورة البقره احيااانااا يوميااا واحيااانااا كل يومين واحيانا

كل اسبوووع وهكذااا والحمد الله عااايشه بسعاااده وانا اتوووقع ان بينك وبين زوجتك عين حاااسد عشاان

كذاا لازمهااا رقيه شرعيه وعند شيخ معروووف بقرااائته وتبي صبر وانت احترمهااا زي اول وكلمهااا بلطف

لانه هاشي اللي يصير غصب عنه وانا احلف حلف ان ماااودهااا تكوون كذااا من داخلهااا الله يوووفقك ويرضى

عليه انتبه لزوووجتك واصبر واحتسب ..
موضوع مغلق

مواقع النشر