صديقتي اقامت علاقه جسديه مع رجل غير زوجها(مستجدات بالرد 96) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2011, 03:23 PM
صديقتي في ورطه
عضو جديد
صديقتي في ورطه غير متصل  
نعم تفرق)

لابد من اخلاصها لله ولزوجها قولا وفعلا من هذه اللحظه
من الخطأ ان نعالج الخطأ بخطأ مثله مهما كان حجمه صغيرا

ان الجبال من الحصى
قديم 22-01-2011, 03:26 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني حالي مشاهدة المشاركة
لا حوله ولا قوة الا بالله
الله يغفر لها ويتوب عليها
وع مسالة المستوصف عادي تروح وتحطها بقفا المسكين زوجها انو يسافر دايما برا وانها خايفه فيها شي وكمان قالوا الاخوان باسماء وهمية ودا اذا سالوها واذا ماسالوها تسكت وتسوي التحليل وهيا ساكته وروحي معاها عشان ما تخاف وتسوي افلام والله يستر عليها وباذن الله مافيها الا العافية ولو فيها شي اختي كان بان مو تقولي من سنة ونص
ومن ناحية زوجها والله يكون بعونو والله يستر على الجميع

ألست أنت الخائن لزوجته :

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219392

تخون زوجتك هناك , وهنا تنصحها بإلصاق التهمه بزوجها
ولا زلت ترجو التوفيق من الله ؟

ماذا لو أرسل الله لك مصيبه كمصيبة الأخت وتم إلصاقها بظهرك ؟

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 22-01-2011 الساعة 03:33 PM
قديم 22-01-2011, 03:27 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتي في ورطه مشاهدة المشاركة
نعم تفرق)

لابد من اخلاصها لله ولزوجها قولا وفعلا من هذه اللحظه
من الخطأ ان نعالج الخطأ بخطأ مثله مهما كان حجمه صغيرا

ان الجبال من الحصى
اختي الموضوع لو سنة ونص ولو فيها شي كان بااان عليها والكدبه على المستوصف ولو سالوو واحنا دحين ليه نستبق الاحداث خليها تستخير وتتوكل على الله واذا كانت فعلا توبتها خالصه لله صدقيني ربي حيكون معاها وانتي طمنيها انها سليمة ومافيها شي وان كل اللي فيها من الشيطان ولا تتركيها تروح لوحدها بلييييز وصدقيني مافيها الا العافية
قديم 22-01-2011, 03:31 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يستر عليها ولا يبتلينا يارب
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
ان كانت صديقتك تائبة توبة نصوح فقد يغفر الله لها ، و عليها ان تندم و لا تعود للذنب القبيح ولا لما يقربها منه (من شات او غيره) مهما حصل

و أما عن نقل الامراض فإن كان لديها اي مرض فقد نقلته لزوجها خلال العام الماضي بشكل أكيد (اذا كان هناك علاقة جسدية بينهما)
أما طفلها فإن كانت حامل به او ولدته او أرضعته بعد ان زنت فقد نقلت له المرض (ان كانت مصابة به)

أما ان لم يكن لديها اتصال بابنها آخر فمن الصعب نقل المرض لأن العدوى تحصل باختلاط سوائل الجسم بين الجسدية
كنقل الدم او الجماع او عن طريق اختلاط اللعاب بشكل كبير

لكن عليها ان تقوم بالتحليل لأن الأمراض التي يمكن انتقالها عن طريق الجنس كثيرة

ملاحظة

عذرا لكني أخالف أخي أبو حكيم بالرأي لسببين :

1- ماذا لو كانت مصابة بمرض آخر و لم يتم التحليل له ،و ماذا لو كانت مصابة بأي مرض آخر كالهيباتايتس او الهربيس او غيره و الموظف المحلل أخطأ و كتبه سلبي و كان ايجابي و نقلته للأبرياء ؟

2- أعتقد انه البلاد المسلمة و العربية كلها تحتجز الشخص ان كان مصاب بالايدز، لأن أي دولة في العالم في وقتنا الحالي تحاول مكافحة الايدز و لا بد ان يستجوب المصاب ليعرف من أين حصل على المرض ، خصوصا ان نسبة كبيرة من المصابين هم متعاطي المخدرات و هذا أيضاً ممنوع و تسعى كل الدول لمكافحته !

افضل شي انها تقوم بالتحليل في مختبر خاص و كل مختبر و كل طبيب في العالم كله يجب ان يحفظ أسرار مرضاه

الله يهديها و يثبتها على التوبة

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
ألست أنت الخائن لزوجته :

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219392

تخون زوجتك هناك , وهنا تنصحها بإلصاق التهمه بزوجها
ولا زلت ترجو التوفيق من الله .

ماذا لو أرسل الله لك مصيبه كمصيبة الأخت وتم إلصاقها بظهرك ؟
يب انا هوا يابرنس وانا ماقلت الصقيها بزوجك بالعكس بس وانا قصدي على تكدب على المستوصف ولا مسالة زوجها انا ماعلقت عليها وهيا خانتو بزنا يعني الكدبه مرررررره صعبه
مشروع نجاح
موقوف
مشروع نجاح غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله .

مريض الايدز لا يتم الحجر عليه أو سجنه رغم انها قضيه مطروحه في الكتب العلميه وكتب الصحة العامة إلا أن عليها خلاف كبير . بحسب علمي لا توجد أي دولة في العالم تقوم بهذا الحجر .

عليها اجراء الفحص ولو كانت تستحي من موظفي المستشفى فيمكنها القول أنها شاركت في حملة تطوعيه في مستشفى وهناك جرحت اصبعها بحقنة ملوثة بدم ( عشان تبقى قصه تمام تقول انها شافت ابره غير مغطاه فلما ارادت تغطيتها جرحت اصبعها وانها لم تعلم بأن هذا قد ينقل الامراض إلا من مدة بسيطه ).

إن شاء الله هي سليمه وغير مصابة طالما مرت عليها هذه المدة كلها بدون مشاكل الايدز المعروفه ولكن الفحص هو الوسيله الوحيده للتأكد من سلامتها .

لا أعلم كيف اجراءات المستشفيات في السعوديه وباقي دول الخليج ولكن هناك قسم خاص للمتعايشين مع الايدز في منتديات الحصن النفسي يمكنك سؤالهم .

التعديل الأخير تم بواسطة مشروع نجاح ; 22-01-2011 الساعة 03:35 PM
قديم 22-01-2011, 03:38 PM
صديقتي في ورطه
عضو جديد
صديقتي في ورطه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا مشاهدة المشاركة
ان كانت صديقتك تائبة توبة نصوح فقد يغفر الله لها ، و عليها ان تندم و لا تعود للذنب القبيح ولا لما يقربها منه (من شات او غيره) مهما حصل

و أما عن نقل الامراض فإن كان لديها اي مرض فقد نقلته لزوجها خلال العام الماضي بشكل أكيد (اذا كان هناك علاقة جسدية بينهما)
أما طفلها فإن كانت حامل به او ولدته او أرضعته بعد ان زنت فقد نقلت له المرض (ان كانت مصابة به)

أما ان لم يكن لديها اتصال بابنها آخر فمن الصعب نقل المرض لأن العدوى تحصل باختلاط سوائل الجسم بين الجسدية
كنقل الدم او الجماع او عن طريق اختلاط اللعاب بشكل كبير

لكن عليها ان تقوم بالتحليل لأن الأمراض التي يمكن انتقالها عن طريق الجنس كثيرة

ملاحظة

عذرا لكني أخالف أخي أبو حكيم بالرأي لسببين :

1- ماذا لو كانت مصابة بمرض آخر و لم يتم التحليل له ،و ماذا لو كانت مصابة بأي مرض آخر كالهيباتايتس او الهربيس او غيره و الموظف المحلل أخطأ و كتبه سلبي و كان ايجابي و نقلته للأبرياء ؟

2- أعتقد انه البلاد المسلمة و العربية كلها تحتجز الشخص ان كان مصاب بالايدز، لأن أي دولة في العالم في وقتنا الحالي تحاول مكافحة الايدز و لا بد ان يستجوب المصاب ليعرف من أين حصل على المرض ، خصوصا ان نسبة كبيرة من المصابين هم متعاطي المخدرات و هذا أيضاً ممنوع و تسعى كل الدول لمكافحته !

افضل شي انها تقوم بالتحليل في مختبر خاص و كل مختبر و كل طبيب في العالم كله يجب ان يحفظ أسرار مرضاه

الله يهديها و يثبتها على التوبة

كلام صحيح ومنطقي

اتأثر كثيرا ممن يصابون بأمراض من نقل الدم

شكرا كثيره
قديم 22-01-2011, 03:39 PM
صديقتي في ورطه
عضو جديد
صديقتي في ورطه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع نجاح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله .

مريض الايدز لا يتم الحجر عليه أو سجنه رغم انها قضيه مطروحه في الكتب العلميه وكتب الصحة العامة إلا أن عليها خلاف كبير . بحسب علمي لا توجد أي دولة في العالم تقوم بهذا الحجر .

عليها اجراء الفحص ولو كانت تستحي من موظفي المستشفى فيمكنها القول أنها شاركت في حملة تطوعيه في مستشفى وهناك جرحت اصبعها بحقنة ملوثة بدم ( عشان تبقى قصه تمام تقول انها شافت ابره غير مغطاه فلما ارادت تغطيتها جرحت اصبعها وانها لم تعلم بأن هذا قد ينقل الامراض إلا من مدة بسيطه ).

إن شاء الله هي سليمه وغير مصابة طالما مرت عليها هذه المدة كلها بدون مشاكل الايدز المعروفه ولكن الفحص هو الوسيله الوحيده للتأكد من سلامتها .

لا أعلم كيف اجراءات المستشفيات في السعوديه وباقي دول الخليج ولكن هناك قسم خاص للمتعايشين مع الايدز في منتديات الحصن النفسي يمكنك سؤالهم .

شكرا

سأزور المنتدى قريبا
قديم 22-01-2011, 03:44 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
أختي الفاضله روح الطير
قد يكون كلامك صحيحا وكلامي خطأ .

ولكن السؤال : ماذا يفعلون بالمرضى ولماذا يحجرون عليهم ويعزلونهم ؟
وبما أن الإيدز لا علاج شافي له , هل يتم عزل المرضى طول العمر حتى وفاتهم ؟
ما عندي خبر أكيد .. بس كنت أسمع معاناة زميلاتي عن المرضى خلال التدريب
و إنه هناك قسم مثل ما ذكرت لحجر مرضى الإيدز و بعضهم ضحايا بسبب العدوى ..

سبب الحجر و الله أعلم، حتى لا ينقلوا العدوى للناس
هذا اللي عرفته من أكثر من وحدة ، لإنهم كانوا شلة وحدة من طالبات الطب
و كان تدريبهم في المستشفى الجامعي

يمكن هناك حالات خاصة يتم فيها الحجر و الله أعلم ..
و يمكن اللي إنت ذكرته أصح ؟ بس خلي الأخت تتأكد كذلك .. : )
موضوع مغلق

مواقع النشر