ضاع الاولاد بيننا ( وتفشت الاسرار ) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-10-2009, 11:04 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
شكراً الاخت مصرية

لكن نفسي اعرف موقفك من موضوع المدارس بالنسبة الى الاطفال ؟ وكيف العمل به ؟

هل ارتك الاولاد بلا دراسة حيث انني لن استطيع الجلوس معهم بحكم عملي الذي يبدء 7.5 - 4 عصراً والبيت ليس به خادمة حتى تستطيع متابعتهم أو أني اسحب ملفاتهم من المرسة الحالية ويتم تسجيلهم عند امهم وهذا الامر سوف يؤثر على الاولاد لانهم سوف ينتقلون الى مدرسة حكومية بها فئات مختلف وقد يؤثر على مستوياتهم وخاصة انهم تعود على نمط من الدراسة بشكل معين في مدرستهم الحالية.
طبعاً أنا متأكد بان لن يقوم اهلها بتوصيل الاولاد الى مدرستهم الحالية لان موقع منزل بيت اهلها بعيد جدا يستغرق ساعة إذا كان لا يوجود زحام في الطريق
قديم 06-10-2009, 11:19 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اخي اذا تريد ان تنقل اولادك الي المدرسه القريبه من بيت اهل زوجتك هل هذا معناته انك سوف

تترك زوجتك فتره طووويله بيت اهلها قبل ان تتصالحوا ؟؟ يعني هل سوف تتركهم يكلموا سنه

دراسيه كامله مع امهم ؟

ما هي خطتك بالنسبه لمصالحة زوجتك ؟؟
قديم 06-10-2009, 11:38 AM
miss. fofo
عضو نشيط جدا
miss. fofo غير متصل  

مجرد اقتراح

طيب اخوي بشكل مؤقت

رجعها البيت عشان الاولاد وما تصير حوسه لمدارسهم

وانت روح بيت اهلك

وفهم اهلها انها ترجع البيت بس عشان الاولاد و يتاكدوا انك ما حتكون بالبيت

قديم 06-10-2009, 12:58 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اخي اذا تريد ان تنقل اولادك الي المدرسه القريبه من بيت اهل زوجتك هل هذا معناته انك سوف

تترك زوجتك فتره طووويله بيت اهلها قبل ان تتصالحوا ؟؟ يعني هل سوف تتركهم يكلموا سنه

دراسيه كامله مع امهم ؟

ما هي خطتك بالنسبه لمصالحة زوجتك ؟؟
يعطيك العافيه أخت أميرات
الحقيقة لا أعلم لاني ما زالت مشوش الذهن . . لكن لدي رغبة كبيره بان يكملوا الاولاد الدراسة لدي لكن من سوف يتابع الاولاد لا أعلم لان موقع منزلنا بعيد جداً عن منازل أخواني وأهلي
اكرر مازالت مشوش الذهن لذا طرحت المشكلة في هذا المنتدى
قديم 06-10-2009, 01:02 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss. fofo مشاهدة المشاركة

مجرد اقتراح

طيب اخوي بشكل مؤقت

رجعها البيت عشان الاولاد وما تصير حوسه لمدارسهم

وانت روح بيت اهلك

وفهم اهلها انها ترجع البيت بس عشان الاولاد و يتاكدوا انك ما حتكون بالبيت
miss. fofo
شكراً لك على الاقتراح لكن لدي تحفظ من ذلك كيف أترك بيتي لاهلها يمروحون ويسرحون فيه فان هذا لا يرضي الله و رسوله . اكرر يعطيك العافيه على الاقتراح وجزاك الله كل خير وجعلها في موزين أعمالك تجدينها في الاخرة
قديم 06-10-2009, 03:25 PM
بنت ابوي 1
عضو نشيط جدا
بنت ابوي 1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY مشاهدة المشاركة
miss. fofo
شكراً لك على الاقتراح لكن لدي تحفظ من ذلك كيف أترك بيتي لاهلها يمروحون ويسرحون فيه فان هذا لا يرضي الله و رسوله . اكرر يعطيك العافيه على الاقتراح وجزاك الله كل خير وجعلها في موزين أعمالك تجدينها في الاخرة

اهلا اخي الكريم فرج الله همكم وجمعكم على الخير يارب انا مع هذا الرئي لكن اذا لم تقبل به استاجر لهم شقة تكون قريبه منك ومن مدارسهم كحل مؤقت حتى لا يؤثر هذا على الاطفال وتكون انت قريب من اطفالك ولايحتاجوا الى احد فهم الاهم حتى تنتهي المشكله
قديم 06-10-2009, 03:55 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ابوي 1 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي الكريم فرج الله همكم وجمعكم على الخير يارب انا مع هذا الرئي لكن اذا لم تقبل به استاجر لهم شقة تكون قريبه منك ومن مدارسهم كحل مؤقت حتى لا يؤثر هذا على الاطفال وتكون انت قريب من اطفالك ولايحتاجوا الى احد فهم الاهم حتى تنتهي المشكله
الاخت بنت أبوي

شكراً لك على هذا الاقتراح مسألة ترك المنزل لها ولاهلها أو استجار شقة لها ومكوث احد من اهلها معها وتحمل امور مالية من اجلها واهلها أمر صعب أكيد على نفسي ان تتقبل هذا الامر لاني بهذه الطريقة تثبت أني لا أستطيع العيش بدونها أي أن اليد اللي توجعني هم الاولاد في نظرها ونظر اهلها
لكن هذا لا يعتبر حل من وجهة نظري ممع احترامي الشديد لك وللاخت fofo وجزاك الله كل خير
قديم 06-10-2009, 06:13 PM
الرحال55
عضو جديد
الرحال55 غير متصل  
اذا كان أولادك في مدارس أهلية فانقلهم الى مدارس أهلية قريبة من منزلهم ووضح المشكلة لمدير المدرسة بأنك قد تنقلهم الى مدرستهم الأصلية في أي وقت عند انتهاء المشكلة وتسدد رسوم الفترة التي قضوها وتستطيع تسجيلهم في النقل المدرسي الخاص بالمدارس ................وبالنسبة للمشكلة صحيح أن ضربك لها غلط وتستطيع تأديبها بطرق غير الضرب ومثل ما يقولون الحقران يقطع المصران طنشها وتجاهلها بدون لا ضرب ولا شتم ورح أطلع ووسع صدرك وتمش واتركها بالبيت واذا رجعت ولا كأنها موجودة حتى تعرف أن الله حق ورايي في مشكلتك الحالية أنه ما ترجع حرمتك ألا وكرامتك راجعه قبلها وتجي بشروطك وخلك واضح مع أهلها وابوها خاصة في شروطك اللي تبيها منهم .... وتتأسف على أنك مديت يدك عليها وتطالب بحق الاعتذار منها ومن ابوها واخوانها وعدم تكرار الشي اللي صار منهم .................................. دعواتي لك بالتوفيق
قديم 06-10-2009, 07:00 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY مشاهدة المشاركة
شكراً الاخت مصرية

لكن نفسي اعرف موقفك من موضوع المدارس بالنسبة الى الاطفال ؟ وكيف العمل به ؟

حيث انني لن استطيع الجلوس معهم بحكم عملي الذي يبدء 7.5 - 4 عصراً والبيت ليس به خادمة حتى تستطيع متابعتهم وهذا الامر سوف يؤثر على الاولاد لانهم سوف ينتقلون الى مدرسة حكومية بها فئات مختلف وقد يؤثر على مستوياتهم وخاصة انهم تعود على نمط من الدراسة بشكل معين في مدرستهم الحالية.
طبعاً أنا متأكد بان لن يقوم اهلها بتوصيل الاولاد الى مدرستهم الحالية لان موقع منزل بيت اهلها بعيد جدا يستغرق ساعة إذا كان لا يوجود زحام في الطريق

هل اترك الاولاد بلا دراسة أو أني اسحب ملفاتهم من المدرسة الحالية ويتم تسجيلهم عند امهم

أولا :ياأخـــــــى المدارس أصبحت مخيفه بسبب فيرس h1n1 لذلك غيابهم والله فى مصلاحتهم هذه الأيـــــام ( من حسن حظهم )

ثانياً: أنت هتخاف أكتر من أمهم عليهم بنت الناس افتعلت مشكله ونسيت أنك زوجها وأبو عيلها وبدل ماتندم على غلطها وترجع تبوس ايدك وتصالحك جرررريت لأهلها يشرشحولك ورخصوك وجعلوك اصغر من اصغر خدام عندهم (( وانت بدل ماانت عمال تحرق بأعصابك اجرى حوشلك قرشين الايام دى ولا عندك مصاريف مدارس ولاعندك عيال ولاعندك زوجه أهوووووو توفير تعملك قرشين حلوين))

وهى بقى خليها تشوف العيال بيصرفوا ازاى وتشوف كده اهلها بيتحملوا ولادها ولا هيشتموها ويضربوها ويطردوها

لذلك لازم تصل لهم رساله حمراء تشير أن سيادتك ولاهمك عيال ولا همك امهم

الرساله عباره عن ( أنك ترجع عزوبى وارجع بالزمن للوراء وانسى انك اجوزت وخلفت اصلا )

ياأخى مايقهر الست ويجعلها نااااااار وبركان وزلزال وفيضان وكل الكوارث الطبيعيه هو لما الراجل يطنشها هى وولادها
يعنى لما تطنش ولادك هى هتنجرررررررررررررررح جداااااااا

وهتقول شكله بايع

وساعتها هتبكى بدل الدموع دم ويمكن فى عقلها تدعى على اهلها اللى بدل مايكحلوها عموها

لذلك اللعب فى صالحك أنت الولاد دول نقطة ضعفك ونقطة ضعفها
أنت من مصلحتك تضع قلبك فى تلاجه وتنسى الولاد ومدارسهم لفترت مانشوف هيتصرفوا هم ازاى؟؟

لكن هى لو عملت زيك فــــــ عندها الشديد القوى ولادها + اهلها
- الولاد تعبانين بيبكوا عايزين ابوهم وعايزين مدارسهم
- اهلها طفشوا من دوشة الولاد ومسئولياتهم ومصاريفهم

لكن انت عزوبى مفرفش حالك خارج واكل شارب ولاهمك ( وده اللى هيخطر فى دماغها وهتخاف لــــــكمان تروح تتجوز والبيت فاضى عليك وممكن النفس تطلب عروسه جديده :14

ساعتها هى عقلها يرجع فى راسها وتروح تجررررررررررى تكلم راجل راجل فى عيلتها يجرووووووووو وراك عشان يصلحوها وترجع بيتها

وساعتها حاااااااااااااااااااااسب ياأخــــــــــــى

ترجع كده بسهوله أوعــــــــــــى تضيع حقك ده شتموك ياأخـــــــى أوعى ترخص نفسك

التقل حلوووووووو فى الظروف دى

ولما يتصلوا عليك لينا خطه أخرى بإذن الله

بس مهما حصل بين الراجل وزوجته من السهل يتصالحون لأنها فى النهايه زوجتك حبيبتك وام عيالك

لكن اللى عايزاك فعلا تاخد موقف منهم اهلها ولازم ياأخى تمنع دخولهم بيتك على الاقل سنه

عشان يعرفوا انك مش لعبه فى ايدهم وانك راجل تحكم بدل البيت بلد
قديم 06-10-2009, 08:24 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
برافو عليك يالمصريه .. اثاريك مو سهله ابدا ..

اخي انت اسكت لا تتصل خل زوجتك هي اللي تتحمل مسؤوليه ذهابها الي بيت اهلها و ان بعملتها

هذه سوف تحرم ابناءها من الدراسه ..
موضوع مغلق

مواقع النشر