هل هناك حد للصفح .. مع تكرار الخيانة ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-11-2013, 07:52 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
رد : هل هناك حد للصفح .. مع تكرار الخيانة ؟

متفائلة 35 نوع العلاقات بالواتس هذي أكيدة والجسدية 90%

بالنسبة لطلبك أن أتغير معه دموعي ماني قادرة أخبيها عنه وأتعلل بأي شئ ....وبالتالي ما أقدر أسوي أي شئ ثاني أنا بشرولي طاقة..
في الخيانات السابقة كنت أقوى وكنتأتبع خطط معينة ..
الآن أنا منهارة وما فيني نفس أحاول .. شكرا لك متفائلة 35

جوهرة العطاء الحمد الله أدعي الله كثيرا وأسأل الله أن يهديني للدعاء أكثر وأكثر,
بالنسبة للمواجهة معاه ما تنفع أبدا راح ينكر وينكر هو يكذب أصلا إذا انزنق بأي سالفة فما بالك بالخيانة وغير كذا هو يشوفني مثقفة وملتزمة ومثالية فمو قادر تنهز صورته عندي مرة ثانية .. شكرا لك جوهرة العطاء

هلا بالمحبوبة نورا والله إني أحبك في الله ..
والله يطمن بالك على كل غالي ,
اقتباس:
غاليتي لا يوجد حد للصفح فهو خاضع لعدة امور
اقتباس:
اهمها الى اي مدى وصلت الخيانة

وبعدها تندرج امور اخرى:
ظروف حياتك معه.
ظروفك اذا عدتي لبيت اهلك
مخزونه من الحب لديك
واشيا اخرى كثيرة

فهل هي خيانة الكترونية او هاتفيه
ام وصلت للجسد
الخيانة سوالف وغزل بالواتس ويبدو أن هناك لقاءات في البحرين في ملهى ليلي من طريقة الحوار ..
الزنا هناك أمور تدل على ذلك لكن باحتمال 90%
ظروف حياتي معه كظروف جيده
إذا عدت لأهلي بتكون فترة معينة وبعده بإذن الله بقدم على قرض وبشتري لي عقار أستقر فيه
وأنا أحبه بس الحب درجات .. يعني م أقدر أقولك أنا أكرهه ولاكن حبه مو زي أول طبعا ..
كل الأشياء الأخرى ممكن أجاوب عليها بس أوصل لحل..
أشكرك أم يوسف ,,

التعديل الأخير تم بواسطة شيها نة ; 30-11-2013 الساعة 07:56 PM
قديم 30-11-2013, 08:03 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  

هلا موهبة أتمنى تكوني بأفضل حال ..

يا ليتني أقدر أعيش معه كواجهة اجتماعية كان زين , بس أنا ما أقدر هذا شئ فوق طاقتي ..
دعواتك يا موهبة ..

امرأة من مكان ما ا كلماتك لطيفة على قلبي .. أشكرك..

شقردية أنا تحت على القهر والظلم ماني قادرة أحسب الإيجابيات والسلبيات أبيكم تحسبون معي ... شاكرة لك ..

أم خالد ما تتخيلين وش قد أدعي له ... يعني إني أعيش معه على أساس إنه يهتدي ويتغير صعية كثير .. ما أدري ليش
هل لأن الموضوع له دخل بعلاقة الرجل بالمرأة .. أو لأن إيمانياتي ما وصلت لهذه الدرجة , ما أدري .. أشكرك فردوسة ..

التعديل الأخير تم بواسطة شيها نة ; 30-11-2013 الساعة 08:04 PM
قديم 30-11-2013, 08:12 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  

أم بدر وسمية هو يقول إني أجمل النساء بعيننه , وغير كذا لو كنت أجمل بعينه حقيقة ماراح يكون رادع له عن الخيانة
شاكرة لك ..

magnolia" تكرار الخيانة لأنها والله أعلم ( العلاقات النسائية قديمة معه من زمن بعيد وتسري في دمه ) فهي ليست نزوة في حالته كما يظن البعض هنا ... وهذا تبين لي من قرائن أخرى ذكرها هو بداية زواجنا وغيرها .. شاكرة لك

مجاهدة النفس أشكرك يا غالية بشريني عن التعب الي معاك . ان شاء الله ربي شفاك طمنيني عليك ..
قديم 30-11-2013, 08:15 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  

الغالية أم سلطان ..
بحمد الله أستخير كثيرا ..
لكني لا بد من أخوة يرون معي ... فالإنسان تحت تأثير الحزن والصدمة قد تغبش عليه الرؤية ..
شاكرة لك
قديم 30-11-2013, 08:37 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  

اسمحي لي ان اشارك بوجهة نظري الخاصة او افكر معاك بصوت عالي واعبر عن رأيي الخاص

شخصيا ارفض حالات الطلاق في حالات عدة

اولها واهمها وجود اطفال حيث ارفضها رفضا قاطعا

وثانيا هناك حالات لا يوجد لديها اطفال ابدا لدى الطرفين اي لم يسبق لهم الانجاب ابدا بعد ورغم ذلك الطلاق ارفضه رفضا قاطعا

وهذه الحالات كلها لامجال لذكرها الان وليست موضوعنا ولن ادخل في نقاش عنها ابدا

سؤالي الان لمن هم في وضعك

ليش ما ترجعي لاولادك ؟ طالما كما ذكرتي انك جربتي الزواج ثلاث مرات وسنك ماشاء الله خبرتي الحياة وعشتيها بحلوها ومرها ، اذن اجعلي هدفك الان ان تعيشي لاستثمار اجمل واحلى واروع ما اعطاه لك الله ثلاث اقمار هم ذخرك في الدنيا والاخرة بإذن الله

افضل من ان يعيشوا مع ام اخرى وامهم على قيد الحياة

هذا رأيي لانك لم تنجبي من هذا الزوج وكما تقولين غير سعيدة ولا مرتاحة معه ولك اولاد بعيدين عنك ، اذن عودي لهم وضميهم وستكوني سعيدة

هذا لو اردتي
قديم 30-11-2013, 08:47 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  

حتى لو تزوجت المرأة اكثر من مرة وانجبت من كل زوج ابناء وكانت غير سعيدة مع الجميع ولا تريدهم

المهم ان لا تترك اولادها بل تعيش لتربي ابنائها ؟ تضمهم وتطالب بهم وتربيهم وتسعد بهم ولا تسمح بأن يعيشوا بعيدا عنها طالما انها تزوجت ولم يكتب لها الاستمرار اذن سعادتها في مكان آخر لم تنتبه له اولادها ايتها الام لا تتركي اولادك بعيدا عنك لان الاب والام سيسألوا عن اولادهم فإن كان الاب مقصر او مهمل او اولادك يعيشون بتعاسة معه او مع زوجة ابيهم لا تكوني مثله

اليست هذه الرسالة الاهم لكل من حملت وانجبت ذرية اخرجتها للدنيا ؟ اليس هذا طريق للسعادة ؟ هذا افضل من ان تبقى تندب حظها مع الرجل ولها اطفال تربيهم امرأة اخرى فهذه رسالتها في الحياة وطريقها للسعادة واجمل هدف لكل ام في الدنيا وسبيلها للجنة في الاخرة ، افضل من ان يمضي العمر في صراع مع الرجل ، انشغلي باطفالك واسعي لاخراجهم بذارت صالحة حتى لا تتكرر مأساة الرجال والنساء في كل جيل بهذه الصورة

هذا الكلام ليس لشيهانة بل لكل امرأة تمضي عمرها في الشكوى من الرجل ولها اطفال بعيدين عنها
قديم 30-11-2013, 08:58 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  

أهلا بالغالية نور الإيمان .. أسأل الله أن يملأ قلبك إيمانا ...
أـولادي الله يحفظهم كبار حفظهم الله..

وفي حالة الطلاق مع زوجي هذا أضطر أرفع قضية للمحكمة وستمكث القضية من 3 إلى 5 سنوات وهذا التقدير من تجربتي ...

وبعد هذا ليتني أسمع مشورتك في زوجي هذا ..
وأحببت أن أبين أن زوجي سعيدة معاه وهو كذلك ولا ينقص حياتي إلا خياناته التي أكتشفها بين الحين والآخر ..

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 01-12-2013 الساعة 09:45 AM
قديم 30-11-2013, 09:48 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  

يا قلبي اعتقدت ان اولادك صغار وبحاجتك ، وولدك اللي عند ابوه ربي يسعده ويكتبلك تشوفيه ويزورك وينام عندك كل يوم احسني الظن بالله يا قلبي وربي كبير وعلى كل شئ قدير قوليها بيقين وثقة

وربي يتمم زواج بنتك على خير ويبارك لهم ويبارك عليهم ويجمع بينهم على خير ويفرح قلبك عليها وعلى اخوانها

وكما قلت في ردي الاخير الكلام لكل زوجة تمر بظروف كهذه اولادها بحاجتها ومو مرتاحين وهي بعيدة عنهم

وسؤالي هل الطلاق الثالث في خلال زواج السابق والا مع زوجك هذا ؟ اي هل طلقك زوجك الان قبل كده ؟

ابشري بإذن الله ربي يسعدك وينولك حاجتك
قديم 30-11-2013, 09:54 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  

ماحبيت نرد حتى نشوف مستجداتك
شيهانة حابة تطلقي منه ياوخيتي اطلقي وفكي نفسك منه وعيشي حياتك وارمي له الاولاد...طيب وبعدين رح تحصدي الندامة طول عمرك يا اختي ... ياشيهانة ماحد يدري عن المستقبل شي ولو دريناعنه لاخترنا حياتنا من اروع مايكون ..هل فكرت باولادك كيف رح يعيشوا وانتم منفلصين عبعضكم لوكنتي براسك حانقول ليك تطلقي اما مع وجود الاولاد فصعبة حبيبتي صعبه بزاف اصبري واصبري واصبري ولن يضيع صبرك ابدا..
لشكوك اللي تكلمت عليها قد تكون فعلا حدثث وقد لاتكون ..فلماذا تجهدي نفسك بالتفكير فالسلبيات بدلا عن التركيز بالايجابيات ..
شيهانة استهدي بالله وصلي عالنبي ..وقومي صلي ركعتين لله مع الدعاء بان يلهمك الصواب ومايجب فعله...
اعذريني على قلة دخولي ..لاني الان في فترة نفاس وانتي بتعرفي ..ولا ان كان كلامي ماشي مرتب لاني ضعيفة جدا بالتعبير ولا اجد نفسي الا وانا اتكلم بلهجتي
فاحسن بذلك التعبير عما بداخلي.
قديم 30-11-2013, 09:56 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  

هل زوجك يخاف من كلام الناس وعلى سمعته

لان البعضانشاوه اهله وهو صغير كل شي غلط يسويه وهو طفل يقولون له ايش يقولو عنك الناس ؟ فلما يكون في خلوة بعيد عنهم يسوي اللي يوسوس بيه ابليس لان مافي احد من الناس شايفه

في امور كثيرة مرت في موضوعك لو انصلحت صدقيني بينصلح حالك تماما بإذن الله

قولك ما عندي حظ اعرف انها خارجة من الم كبير ولكن الصبر عند الصدمة الاولى الناتج عن اليقين والثقة وحسن الظن بالله ، فكيف لو كان الصبر بعد الصدمة الاولى ، ولذلك احسني الظن بالله غاليتي واجعلي يقينك بالله لانك مؤمنة فلن يخيبك الله

ايضا شكك او بشكل ادق استصعابك انه يتغير ويتوب ، انتِ وضعتي يدك على العلة ايمانك لم يصل لليقين والثقة وحسن الظن بما عند الله ، انظري للصديق ابو بكر ، فكيف ستكون ثقته بمن خلق نبيه ورسوله الكريم ؟

قد تظني ان ما ذكرته لن يغير شئ ، اذن ما زلنا في نفس الدائرة لو خرجتي منها بقناعة وثقة بالله وبنصره وهدايته ستفرج الامور ، فالصحابة قبل ايمانهم كانوا يتغنون في الخمر ولا يتخيلون انهم قادرون على العيش بدونها وبعدها اصبحت من امقت وابغض الاشياء لهم وهذا كان بالتدريج فالخمر اتى تحريمه بعد ان فرضت الصلاة لانها كانت بمثابة الادمان والمحبوبات لديهم

ربي يسعدك يا شيهانة ويعطيك على قدر قلبك ونيتك الطيبة

مواقع النشر