هل الرجال هذا تفكيرهم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2015, 04:05 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  
رد: هل الرجال هذا تفكيرهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل مظلوم مشاهدة المشاركة
مذا تعتقدين انكي سوف تكسبين من هذا الامر و كيف يتواصل مع اهلك ويبلغهم انه سعيد
في العلاقة الجديدة ؟؟
اي عقلية هذه !!!
هل حق انه خطب بصدق لديكي علم بمصداقية الكلام ؟
ايه لدي العلم الاكيد باانه قد خطب فعلا وخطب اكثر من مره ولكن انرفض
وقبل شهرين اتصل وقال عقدت قران ماذا يستفيد من اخباري
قديم 31-03-2015, 04:23 PM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

اقولك ببساطه ارقي نفسك
والشي الآخر طليقك تناقضه مرضي لاتتعبين نفسك معاه وبكلامه الفاضي
أغلب الرجال يحبون يلعبون بأعصاب المرأه خاااصه لو حس أنها ميته عليييه
ادعي الله دائماً الله يعوضك بأفضل منه
وقتها بتنسينه وبتنسين عقليته الغير سويه كفايه تنكدين على نفسك وتنبشين في تصرفاته
صدقيني ربي أن عوضك برجل بمعنى الكلمه وقتها بتعيشين حياةونفسيه طبيعيه
وبتعرفين معنى كلامي. .

الله يعوضك بالافضل وييسرلك أمورك يارب
قديم 31-03-2015, 04:24 PM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

ويمكن سبب هالتقلبات تعب روحي
الأفضل ارقي نفسك بالتوفيق
قديم 31-03-2015, 04:25 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل مظلوم مشاهدة المشاركة
مذا تعتقدين انكي سوف تكسبين من هذا الامر و كيف يتواصل مع اهلك ويبلغهم انه سعيد
في العلاقة الجديدة ؟؟
اي عقلية هذه !!!
هل حق انه خطب بصدق لديكي علم بمصداقية الكلام ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعةالورد مشاهدة المشاركة
اقولك ببساطه ارقي نفسك
وقتها بتنسينه وبتنسين عقليته الغير سويه كفايه تنكدين على نفسك وتنبشين في تصرفاته
وبتعرفين معنى كلامي. .

الللهم امين يارب يرزقني فرحه تنسيني كل احزاني
قديم 31-03-2015, 04:25 PM
بتروساري
عضو جديد
بتروساري غير متصل  
Arrow رد: هل الرجال هذا تفكيرهم

اقتباس:
اقولك ببساطه ارقي نفسك
وبتعرفين معنى كلامي. .

اسف اختي الفاضلة هذا ليس حلا ابدا فالطلاق ليس الحل ابدا ابدا (اسف: مجرد وجهة نظر)
قديم 31-03-2015, 04:26 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
ويمكن سبب هالتقلبات تعب روحي
الأفضل ارقي نفسك بالتوفيق
حبيبتي طيب لو هو تعب روحي كان بااعلان الطلاق يزول
قديم 31-03-2015, 04:27 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتروساري مشاهدة المشاركة
اسف اختي الفاضلة هذا ليس حلا ابدا فالطلاق ليس الحل ابدا ابدا (اسف: مجرد وجهة نظر)
مافهمت اخوي ردك هو مطلقني من سنه يعني كيف مو حل قرات موضوعي وردودي !!!
قديم 31-03-2015, 04:31 PM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

لاياقلبي مين قالك يزول التعب الروحي كذا بدون علاج
معلومتك خطأ
ارقي نفسك وان شاء الله تزين أمورك وتتسهل
قديم 31-03-2015, 04:31 PM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  
رد: إلى الأخت (كسر قلبي) تفضلي بالدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغد أجمل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي كسر قلبي موضوعك خلاني اشترك فورا وحتى اسمي عشانك سميت معرفي (الغد أجمل) لأن أبيك من هاللحظة تنظرين للغد أجمل مايكون

والله دعيت لك البارح في منتصف الليل وأول ماصحيت من النوم ماأفكر الا فيك أسأل الله الكريم الرحمن الرحيم اللطيف الخبير أن يلطف بحالك وأن يفرج همك ويعوضك بزوج تقي نقي يخاف الله فيك ويعوضك بأجمل العوض وتعيشين معاه بقية حياتك بسعادة وأنس ومودة ورحمة

ابي منك تشوفي هالمقطع وتسمعيه بقلبك قبل أذنك وبعدين كملي قراءة

اسم المقطع: (رسالة إلى الصابرات)

http://youtu.be/rEFJHUIvqJE

اعتبري هذا البلاء هدية من الله في سبب نيل أعالي الدرجات في الجنة
يوم القيامة يتمنى الانسان لو كان في الدنيا يقرض جسمه بالمقاريض من شدة ما يرى من أجور وجزاء الصابرين.

قد تكون منزلتك في الجنة هي الفردوس الأعلى لو صبر تي ،، قد تتمنين يوم القيامة لو صبرتي وقابلتي هذا الابتلاء بالأحتساب والصبر ،، قد تتمنين يوم القيامة لو تكون درجتك أعلى ،، فيأتي في بالك يوم القيامة أن هذي المصيبة التي فيها الآن قد كانت فرصتك في العلو والرفعة في الجنة لكنك فوتيها على نفسك بكثرة الأسى ،، وتقولي ياليتني صبرت واحتسبت ،، فتداركي صبرك واستغلي هذا الابتلاء للآخرة وتجارة مع الله رابحة قبل فوات الأوان،

هذا الزوج لايصلح لأن يكون زوجا مطلقا ،، هذا النوع نكدي وأناني ولايبالي في جرح وأذى وتدمير ضحيته
يتعمد إلى أن يقضي على نفسيتك تماماً ويجعلك شبه ميتة وانتي حققتي مبتغاه فورا للأسف

الشرقي قاسي جداً في الأذى عديم الإحساس والرحمة عند الحزن او الغضب ولايفكر في لحظتها الا بشيء واحد وهو ازعاج ضحيته وتكدير صفوها وهذا طبع قذر في الشرقي ان يدمر ضحيته وقت الحزن او الغضب

والشيطان الخبيث زاد الطين بله في أنه أصبح لا يذكرك الا بالذكريات الجميلة مع زوجك والغرض من ذلك هو زيادة حزنك أحزان لو وضعت على الجبال لهدتها هدا،،

عليك الآن ان تتوقفي عن الحزن ،، أعطي عقلك الباطن أوامر إيجابية انك ستكونين بخير بدون هذا الانسان الذي لا اريد أن اسبه واغلط عليه،

اعرفي مداخل الحزن وأغلقيها بكل قوتك ولا تجعلي لها أي منفذ الى قلبك ،، لا من ناحية تذكير الشيطان ولا من ناحية كلام زوجك الغليظ فض القلب،

هذا الزوج لا يستحق ان تتحسفي عليه مثقال ذرة ،، والله من رحمة الله بك ان انتهت حياتك معاه قبل المزيد من العناء،،

ثقي تمام الثقة ان أقدار الله كلها خير وسيأتيك الخير بإذن الله،، اذا استطعتي ان تأخذي عمرة فإذهبي فورا دون اي تأجيل واعتمري وألحي على الله بالدعاء أن يطهر قلبك وعقلك ونفسك من حب وذكريات هذا الانسان وأن يكون قلبك عليه أشد من الحجار واشربي ماء زمزم واسكبي على جسدك من رأسك وأدعي الله،،

اجعلي الله يرا منك التضرع والإلحاح بالدعاء والسعي بين الصفا والمروة كما كانت تفعل أمنا هاجر وهي في أشد كربة ومحنة وابتلاء وهاهو ذكرها خالد الى يوم القيامة،،

بإذن الله سيتطهر قلبك من هذا الانسان ،، فوالله لو عاد إليك باكيا نادما يقبل قدميك على ان تعودي فلا تعودي له لأن طبعه أقذر طبع في الإذاء والنكد فسيعوضك الله بأرجل منه وأخير وأبرك بإذن الله تعالى،،

وعليك ثم عليك ثم عليك بالصصصصصصصصصصصدقة ،، حتى لو علبة ماء باردة لعامل النظافة ،، والله العظيم وجدت أثر الصدقة في حياتي ان عوضني ربي بالرضا والسعادة في وسط النكد والإزعاج

انا زوجي مثل طبع زوجك ،، فلو حصلت على وظيفة فلن ارحمه مطلقا سآخذ حقي منه أضعاف مضاعفه في حال استمر في قهري وإجباري على حياة اقل من الناس لأنه لا يفكر الا في تأديبي وعقابي ولم يفكر قط أن أسلوبه همجي وفوضوي (طاوعيني او ادعس على رقبتك) وفي كل الأحوال مدعوس على رقبتي،

ترا انا إنسانة زيي زي الناس فيه أشياء اكرهها وفيه أشياء احبها وفي أشياء ابيها وأشياء ما ابيها حالي حال الخلق ،، مو عشانك زوجي تعدمني من ابسط حقوقي في الحياة ،، ترا فيه شيء اسمو(عاشروهن بالمعروف) مو تتسلط علي واعيش عندك مثل النعجة ما اقدر أقول له ابي كذا وكذا ،، هذا غير قلة الأدب وطولة اللسان وعدم احترامي واحترام أهلي وكلام مايرضي الله،،

عشان كذا أقول لك هذا النوع من الأزواج فاشلين عاطفياً ما عندهم حس يكود عن البسه حس ،، لا والله بستي وأنا صغيرة فيها حس وأدب مو فيه ،،

أفكر أعطيه تأديبه وعلقة يموت ما ينساها ،، ابيه ينوجع في قلبه مثل ما أوجعني طول هذي السنوات بس ياحسرتي ابي فلوس استغني فيها عنو وعن الناس وعن حتى أهلي طول فترة التأديب ،، وحتى والله يوصلني لحالة انو عادي اتطلق الآن بس اللي كاسر ظهري صحة أمي أخاف عليها تنجلط لو اتطلق،،

ورغم هذا كله لما يهددني بالطلاق أقول تم يلا طلق فكة من جحا غنيمة ،، والله العظيم هو دائماً اللي يفتح سيرة الطلاق عند كل مشكلة ،، كلما سألته والحل يعني ،،، قال الحل الطلاق ،،

ولا فيه تهديد الا يا انو يطلقني او يتزوج وحدة ثانية
قلت ياشيخ تزوج وحدة ثانية وتشوف كيف تصلي بك على غير قبلة على أسلوبك الخايب هذا

اختي (كسر قلبي) لو استمريتي معاه رح تعيشي معاه في جحيم لايطاق ،، فمن رحمة ربي فيك انو جا الطلاق قبل مايبهذلك اكثر وأكثر،

والله مافيه فرق بيني وبينك في الجحيم والبهذلة ،، فترات الهدوء بيني وبين زوجي قليلة جداً ويرجع ينكد علي ،، تخيلي حتى لما نسافر ونتمشى كيف ينكد علي بالسوالف ،، وإهانات الله لايوريها مسلمة تخاف الله ،، حتى اسأله انت ليش مخيلنا نسافر ؟؟؟ مو عشان ننسبط ونغير جو النكد،، ولا عشان الناس تعرف انو سافرنا وبس ،، مو مهم ننبسط

والله مافيه أمل ،، النكد لاحقني لاحقني لو نروح آخر الدنيا الا اذا غير من طبعه وهذا شيء مو مستحيل أبد لأن أملي في الله كبير يعوض علي في اللي بقي،،،

ومن ضمن التهكيم يقول لي انتي مريضة نفسيا وكم مرة كررها علي،،
والله ردي بكل برود :
من عاشر قوما 40 يوما أصبح منهم

عاد طفشت من كثر ما أردد هالعبارة فسرت أقول ياشيخ انا مريضة نفسيا وعقليا وبدنيا اش تبي بعد ،، ليش عايش معاي واش تبي فيني ؟؟!!!!!!! انقلع من ورا عين الشمس مارح اتحسف عليك بعيش حياتي بالطول والعرض،

واستخدم نفس أسلوبه في الجرح والأذى عشان يتأدب ويقول خيرا او ينطم ،، ومارح ينطم الا بفرج من الله قريب

أملي في الله ان الغد أجمل وأجمل وأجمل بإذن الله ،، مارح أيأس ،،وحتى فكرة التأديب أحاول استغني عنها حتى لو تدبرت لي وظيفة لأن كلما هديت أعصابي أقول ان شاء الله الجاي افضل ،، لان عندي أطفال ابي اربيهم أحسن تربية وإذا فكرت في التأديب رح يتشرشحون وأحاول أحافظ على نفسيتهم والله العظيم ربي معوض علي بالنفسية الحلوة اجلس العب معاهم وأسلوف واسوي قهوة ونجلس نسولف ونضحك من قلب ،،

وأخلي زوجي ينحرق في نكده مارح أعطيه فرصة ينكد علي ،، يعني قصدي في حال حصل نكد وشر اروح بنفسي اصنع جو فلاوي مع عيالي ونغير جونا وفي البيت وبين اربع جدران بعد،،

أخلق السعادة خلق بفضل الله ،، لان عندي قوة إرادة بفضل الله اتغلب على اجواء النكد لآني إنسانة أحب الفرفشة عكس زوجي النكدي ،، فإذا ماحصلت الوناسة معاه اسويها بنفسي عشان خاطر نفسي وعيالي المساكين،،

والله اطلع بنتيجة معاه بس للأسف ماتطول ويرجع ينكد علينا ،، حتى لما اروح عند أهلي اعوض. عيالي بكل شي نفسنا فيه ومجرد نركب معاه السيارة نرجع معاه نكد علينا ،،،

والله مرة كنت عند أهلي واول ما ركبت السيارة ومشينا شوي بالسيارة راجعين للبيت تفل علي وقال والله أرميك عند اهلك ،، عشان صبغت حواجبي ،، ورغم أني لابسه نقاب بس مدري كيف لمحهم النكدي وجابني لحد باب بيت أهلي وقال أرميك وأخلي اللي ما يضحك يضحك ،، وكنت ساااااااكته ومنطمممممممممة عشان صحة امي توها طالعة من العناية المركزة لو نفذت كلامه رح تنتكس صحتها لأن تو مسوية عملية القلب وأي ازعاج وأخبار غير سارة رح تنتكس صحتها وقد تتسبب في الوفاة لا قدرالله

وانطميييييييييت طول ماكان يهاوش عشان خاطر صحة أمي وإلا والله العظيم كان افتح باب السيارة وأخلي اللي ما يشتري يتفرج ،، انا ما سويت فضيحة عشان تهينني كذا ،، عشان صبغت حواجبي يا بغيض ،، ما أقول الا الحمدلله على كل حال،،

كنا فرحأنين بنجاح عملية أمي والناس تجي تتحمد لأمي بالسلامة وكل خواتي كأشخات الا انا ورحت اضبط نفسي فمشغل وسويت بخار وتنظيف بشرة وصبغت حواجبي ،، كل الناس اللي تزور امي كاشخة ومتظبطة الا انا ،، ليش ان شاء الله وش انا ناقصة ،، وبعدين ما سويت شي بهذيك الكلايف والخساير ،، شي طبيعي وحاجة كل أنثى للزينة والشعور بالتجدد والحياة ،، وياليتها من فلوسه يوم يبهذلني هالقد ،، انا اللي دفعت من جيبي

هذا جو الشرقي نكد بنكد ،، الله يعوضني بخير العوض وخير الصبر وخير الأجر لي ولك ولكل زوجه مسلمه مظلومة

ربي يفرج همك و هم الاخت كسر قلبي و يعوضكم خيرااا

سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~

قديم 31-03-2015, 04:32 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
لاياقلبي مين قالك يزول التعب الروحي كذا بدون علاج
معلومتك خطأ
ارقي نفسك وان شاء الله تزين أمورك وتتسهل
كيف ارقي نفسي قصدك اللي صار سببه العين وهل ممكن ان تنصلح اموري معه ياليت اختي وكيف ذلك
موضوع مغلق

مواقع النشر