عودتي لزوجتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-02-2015, 12:59 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد : عودتي لزوجتي

اتمنى انك تروح لقسم المطلقات وتكتب رد لاخونا الوحيد ..يمر بنفس مشكلتك واكيد عندك شي تفيده فيه وجزاك الله الف خير
قديم 13-02-2015, 07:13 AM
ihsanof666
عضو نشيط
ihsanof666 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رهف و ريوف مشاهدة المشاركة
سعدت جدا بدعواتكم بارك الله فيكم

ما عملت اي تحاليل وان اصابني شيء فهو خير
هذه اسمها لامبالاة وليس حسن توكل

تفقه جيدا اخي
قديم 13-02-2015, 07:34 AM
المركب الفارغ
عضو جديد
المركب الفارغ غير متصل  

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احيي اخي الكريم على عملك الإنساني اولا و على نبل تعاملك و أخلاقك الطيبة ثانيا ، اما مذكرته عن الأخصائي و نصحه بالطلاق فمع الأسف لقد جانبه الصواب فليس لدى المستشار او المختص اي توجيه او نصح بالطلاق مهما كانت الأسباب و الظروف ، بقى ان أشير عليك اخي العزيز بالعمرة سوياً ، انت و عائلتك الصغيرة .
بقي لدي توجيه و ارشاد اتمنى ان تتواصل معي على الخاص او عن طريق الادارة حيث الرسائل الخاصة لم تفعل لدي .
بارك الله لك و هنيئا لك بالأجر و الفلاح .
قديم 16-02-2015, 01:25 PM
ابوعزوز1405
عضو جديد
ابوعزوز1405 غير متصل  

والله ياأخي ابو رهف انا اكثر انسان حاس فيك وادري عن عمق الجرح اللي في قلبك لاني مريت بنفس التجربه لكن تواصل زوجتي كان عن طريق النت وارسال صورها وموضوعي موجود في هذا القسم فيه كل التفاصبل ..
ولكني سامحتها وسترت عليها واعطيتها فرصه وهي جالسه تثبتلي انها تغيرت وتسعى لترضيني
والله يابو رهف بعد ماسامحتها انه ربك فرجها معي من كل الجهات واموري تيسرت بتوفيق الله
وانت ايضا انسان شهم وان الله سيعوضك ومدام انت سامحتها عيش معها ولا تذكر الماضي واني اعلم انه صعب عليك نسيان ماحصل ولكن
وكل ماضاقت عليك الجاء الى الله والله يربط على قلبك
قديم 16-02-2015, 04:07 PM
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
ريم الاوطان غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزوز1405 مشاهدة المشاركة
والله ياأخي ابو رهف انا اكثر انسان حاس فيك وادري عن عمق الجرح اللي في قلبك لاني مريت بنفس التجربه لكن تواصل زوجتي كان عن طريق النت وارسال صورها وموضوعي موجود في هذا القسم فيه كل التفاصبل ..
ولكني سامحتها وسترت عليها واعطيتها فرصه وهي جالسه تثبتلي انها تغيرت وتسعى لترضيني
والله يابو رهف بعد ماسامحتها انه ربك فرجها معي من كل الجهات واموري تيسرت بتوفيق الله
وانت ايضا انسان شهم وان الله سيعوضك ومدام انت سامحتها عيش معها ولا تذكر الماضي واني اعلم انه صعب عليك نسيان ماحصل ولكن
وكل ماضاقت عليك الجاء الى الله والله يربط على قلبك
يا سلام عليك الله يزيدك من فضله
قديم 16-02-2015, 09:16 PM
ستايلوك
عضو جديد
ستايلوك غير متصل  

ماشاء الله عليك
انت
رجل في زمان ندر فيه الرجال ،،
قديم 18-02-2015, 04:05 PM
ابو رهف و ريوف
عضو دائم
ابو رهف و ريوف غير متصل  

الحمدلله يا ابو عزوز
جبر الله قلبك بما تحب
لكن صدق الاخ حسن السجايا بارك الله فيه عندما قال اني ارتقيت مرتقا صعبا اسئل الله ان يعينني عليه
اخي المستشار جزاك الله كل خير المختص افادني كثيرا وحاول مساعدتي كثيرا لكنه في النهاية قال لي بأنه خلال سنوات عمله اول مرة يدخل عليه شخص بحالتي السيئة
والله يا اخي نزل من وزني الكثير واصبح المرض ملازم لي والجميع ملاحظ هذا لكن بناتي فوق كل شيء وحتى ان كانت صحتي
لكن ما اراحني كثيرا الان ان معاملتي لها اصبحت وسط لا مبالغة ولا تفريط رغم محاولاتها الكثير لارجاع علاقتنا كالسابق لكن طلبت منها الا تفعل ذلك بل تدع الوقت هو من يشفي حراجي اما محاولاتها فلن تزيدني الا الما
اما من سئلني عن علاقتها باهلها فلا جديد اقابلهم بشكل دائم في صلاة الجمعة ويسألون عن حالي واحوالي فقط
قديم 18-02-2015, 07:27 PM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  

ما شاء الله
ادام الله عليكم نعمه وزادكم من فضله..
قديم 18-02-2015, 07:59 PM
اهداني ثلجا
عضو نشيط جدا
اهداني ثلجا غير متصل  

كل شي باذن الله يحل مع الوقت
وامثالك هم من يليق بهم المرتق الصعب
وفقك الله وغفر ذنبك وذنبها وسخر بينكم
وحفظ لك اميراتك
قديم 21-02-2015, 11:39 AM
رضى الرحمن أرجو
عضو جديد
رضى الرحمن أرجو غير متصل  

انا سجلت مخصوص علشان ارد عليك بموضوعك الاول
والآن ثاني رد لي وايضآ بموضوعك الثاني......
اسأل الله ان يجعل رجوك لها مباركآ ويزيدكم من فضلوا ويرزقكم بنات وبنين ويبشرك بعبد الله قريبآ
جزاك الله خير لغفرانك واتمنى ان تصل لمرحلة العفووو والصفح الجميل ..بإذن الله مع الوقت بتصل لها

واوصيك
إياك ان تلتفت لوساوس الشيطان
الله عز وجل يقول ( إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا )
هو بياتي للانسان ويزكره بالماضي السئ ويوسوس له علشان يحزنه،، ويعيش بكئابه وهذا مايريده حتى بالحلم يتاتي ونرى بالمنام رئيا مفزعه (ليحزن بني آدم)
لذلك لاتستجيب لوساوسه ولاتتزكر وكلما دعتك نفسك لتتزكر الماضي فستعذ بالله من الشيطان الرجيم واترك التفكير
مااطلبه منك ان تدع نفسك بمكانها فاكيد حترحم نفسك وترى من حقك ان تعطى فرصه أخرى طالما انك تبت إلي الله توبه نصوحه
...............
بل لازم نتناسى الماضي ونعيش بالآن ولانفمر بالمستقبل
الماضي إنتهى
والمستقبل بيد الله
اسال الله ان يسعدكم بالدنيا وألآخره
﴿وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾
وتزكر الجزاء من جنس العمل طالما في عفوك عنها إبتغيت مرضاة الله بإذن الله الله سيعوضك بعفو وغفرآن يوم لاينفع مال ولا بنون
(من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله يو القيامه)

التعديل الأخير تم بواسطة آفاق المجد ; 22-02-2015 الساعة 02:17 AM السبب: تصويب الآيات والحديث !
موضوع مغلق

مواقع النشر