صدمة حياتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-02-2006, 03:55 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
الله يعوضك ان شاء الله اختي خير منه زوج صالح يحبك ويخاف عليك ما تاخدي في خاطرك اختي الحمد الله لو سار زواج كان حيحصل لك ايه انسان دا مسكين مريض ربنا يشفيه من الي بيه
احمدي الله عند ك شغله حينسيك همومك وبادن الله حتنسي وحيجيك عوض احسن منه صلي وادعي ربنا يصبرك وقويك ويعوضك بالزوج الصالح ان شاء الله
قديم 20-02-2006, 05:42 PM
noor_82
عضو جديد
noor_82 غير متصل  
احب اشكركم على كل الي كلامك الي يخليني اثق في نفسي ويخليني ماتحسف لحظه على هالانسان
والحمدالله الي الهه راح يفكني من هالنوعيه من الناس
من بين امس واليوم صارت احداث وايد وقلبي عورني عليها مو عشان شي بس عشان أن في ناس في هالدنيا مايعرفون معناة كلمة الرحمه شنو , انا مرت اخوه صارت تتعاطف معاي وتقولي خليهم هذولا مايستاهلونج لانهم ما عندهم قلب ولا رحمه ( حمدالله والشكر)
تدرون شنو الي صار امه من ذاك الاسبوع راحت تدور له بنت ثانيه وتروح تشوف البنات الي بفريجهم !! وانا للحين على ذمته تخيلوا ... وبعد قالت لي انهم كانو في ( عزه ) ( خلف) وشافت بنت زوينه قامت تسأل عنها اذا كانت متزوجه او لا ....
مرت اخوه تقولها حرام عليج جذي البنت لحين على ذمته وانتي رايحه تدورين بنت ثانيه ؟
تخيلوا شترد !!!!
تقول لها عادي بعد احنا حاجزين فندق وفرقه ومانبي العربون يروح علينا والبنت الجديده بنملك عليها شهر وبعدين على طول عرس يعني المفروض يوم عرسي 6/7/2006 تخيلوا شلون ولا هامهم ولا يعورهم قلبهم علي مع اني الله يشهد اني كنت احب امه واحترمها هي وابوه واعاملهم مثل امي وابوي .
أي صج وقالت بعد زين الشبكه والدبله جاهزين بناخذهم من عندها وبنعطي العروس الجديده !!!!!
المهم انا انقهرت وجلست ابكي وابكي ليش انا حظي جذي بس قلت انا لازم اضمن حقي
يعني هو ذلني وخلاني اموت من الصياح جدامه واترجاه هو وامه انهم يعدلون الوضع وبالأخير يسوون فيني جذي , يبون ياخذون شبكتي ودبلتي عشان يعطون وحده ثانيه ؟؟؟
المهم رحت سألت شيخ وقال لي كل شي نص بنص بس انا انقهرت قلت له شيخ هو طلقني قبل هالمره وعملنا عقد جديد لانه للحين مادخل علي . قال لي الشيخ : هل أختلى فيج
قلت : انه اختلى فيني بس انا بنت يعني لم يتم الدخول
قال : المهم لو دخلتوا غرفه وسكرتوا الباب عليكم معناه انه اختلى فيج حتى لو كنتي لسه بنت . وانا فرحت وقلت الحمدالله ماراح اخليهم ياخذون مني شي بعد حراق القلب والذل الي سوووه فيني

اليوم رحنا المحكمه انا وامي وابوي وهو جا بروحه عشان نخلص اجراءات الانفصال
وتخيلوا !!!!
اول مادخلنا على الشيخ قال له : احنا متفاهمين على الطلاق ( عشان ياخذ هداياه)
قلت للشيخ : لا انا ابيه وهو مايبيني وانا من صجي لآخر لحظه كنت ابيه وشاريته ( مو عشان شي بس انا كنت دايما اقول الحياه الزوجيه كلها مشاكل بس لازم كل واحد يقدم تنازلات من جذي كنت صابره )
قال الشيخ : خلاص كل شي لج ولا شي ترجعينه له
الاخ خطيبي السابق تخيلوا شقال : خلاص ماني بمطلق ؟؟؟؟ يقول انا فكرت وامي وابوي قالوا لا تستعجل لان احنا خسرنا وخسرنا وخسرنا بس انا وهي ماتفاهمنا
قلت للشيخ : شيخ انا الي اعرفه ان كل اثنين ممكن يواجهون مشاكل من أي نوع لكن لازم كل واحد يتصرف بحكمه لأن هذا الشي مو لعبة يهال هذا ارتباط وزواج والواحد لازم يتحمل عشان المركب يمشي ولو ان كل أثنين اعملوا من الحبه قبه جان مافي حد تزوج .
المهم انا مرضيت اتطلق ولا هو رضى يطلق
وتخيلوا شيقول للشيخ انا ابي اطلقها بس ابيها ترجع كل الأشياء الي عطيتها ( تخيلوا)
المهم انا قلت انا مابي اتطلق خلاص وانا مو خسرانه شي وقلت له جدام الشيخ تعال زورني قال لي بعلقج ماني بزايرج ولا شي قلت له خلاص تمشي لي نفقه ( لأن انا المعرس ماواقف لي عند الباب وانا مو خسرانه شي )
قال لي الشيخ رفعي قضيه عليه وخلاص
المهم طلعنا من عند الشيخ وراح كلا في دربه

سمعوا وجهة نظري
انا مو عشان انا ميته على الشبكه ولا الدبله انا بس هم ذلوني واقهروني وخلوني ماسوى بيزه مع اني ماضريتهم بالعكس كنت احبه واموت فيه مع انه كان يعاملني بجفاء والقهر لو انهم كانوا جايني بطيب هو وأمه من باب ان احنا ماتفاهمنا مع بعض والحياه بينا مستحييله جان تنازلت يمكن عن نص الاشياء ولا يمكن الاشياء كلها انا الي قهرني اسلوبهم وتعاملهم معاي جنه ولا شي يعني متى مايبوني يسووني ملاك ومتى ما مايبيني يرفسني رفسة الكلاب ....
انا لا الفلوس بتعوضني ولا الشبكه بتعوضني لكن ممكن تخليني ارد شي من كرامتي جدامهم
يعني مش الي هم يبونه يسونه وانا بنت ناس. وسلامتكم
العزيزه ام اثير انا كنت ابكي عليه لاني عمري ماحبيت وكان هو اول حب في حياتي وكنت اتمنى اعيش معاه العمر كله لأني ماكنت اتخيل حياتي بدونه وقلبي يعورني على الذكريات الي كانت تجمعنا وانا كنت صابره لأني كنت اقول مافي حياه زوجيه تخلى من المشاكل.

التعديل الأخير تم بواسطة حائزة الأمل ; 21-02-2006 الساعة 01:50 AM
قديم 21-02-2006, 03:55 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
والله عورتي قلبي يانور

صدقيني اختي ما يستاهلك وانتي الرقيقة المحبة الكريمة الصابرة

ادعي يالغالية اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

الله كريم ............

والحمدلله انك تركتيه وعرفتيه على حقيقته الحين قبل لا تتورطين معاه

بدخلة وعيال

الله يعوضك خيرا منه .........مبين عليك رقيقة واحليوة وحبوبة

والف من يتمناك

الله يرزقك من يقدرك ويحبك ويحطك في عيونه وتحبينه وينسيك ظلم الظالم اللهم امين يارب .

قديم 21-02-2006, 07:39 AM
noor_82
عضو جديد
noor_82 غير متصل  
آمـــــــــــــين يارب مشكوره حبيبتي دفء الحياه والله يوفقنا كلنا ان شاء الله ويرزقنا الي يستاهلنا

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 21-02-2006 الساعة 05:53 PM
قديم 21-02-2006, 08:03 AM
ام عبدالله 6
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام عبدالله 6
ام عبدالله 6 غير متصل  
احمدي الله انكم لاتزالون على البر ,وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ،ولا يعني ذلك عدم جدوى الاستخارة فما خاب من استخار ,فكم من امر ظننا ان فيه الخير فيقدر الله لنا شيئا آخر فيكون فيه الخير كله وصدقيني يا أختي ان هذا الشاب شكاك بطبعه فتخيلي لو انه دخل بك وهو بتلك الصفة سيجعل حياتك جحيم لا يطاق أرجو من الله ان يعوضك خيرا منه...آمين,
قديم 21-02-2006, 08:32 AM
falkon
عضو دائم
falkon غير متصل  
المفروض هو اللي يصيح ويبكي على خسارتك
انت عملت اللي عليك 0بس لحد هون وبس
شوفيه العين الحمرة
وخذي حقك 0 ولكن هذا مو خرجه زواج ابدا
اذا من خلافات بسيطة طلق 0 طيب شو راح يسوي بالعواصف اللي راح تمر بعد الزواج
ونصيحة هذا انسان شكاك متعب جدا
واللي يبيعني ببصلة ابيعه بقشرتها
قديم 21-02-2006, 09:12 AM
فلانه من الناس
عضو نشيط
فلانه من الناس غير متصل  
أخت اريج لا صدمه ولا شيء شوفي لا تستعجلينوقفي كل شيء ولا تكلمينه ولا تسعين ورا الطلاق غيبي فتره عنه طويله وترقبي هو يتزوج ولا مايتزوج ولا كيف بتكون حياته كل تاخيره فيها خيره مع الدعاء قبل كل شيء انظري في حاله مع الله يصلي محافظ عليها هل هو من اهل الصلاح اخلاقه كيف اذا كان محافظ على الصلاة في المسجد وذو خلق كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه بعد كذا انظري حالك هل فعلا تريدينه وحياتك معاه فيها مصلحه دينيه ودنيويه واستخيري واستشيري اذا كانت الاجابات نعم ماعليك الا الدعاء وانتظار عودة هذا الرجل الصالح ان كان كذلك وايضا هل هو يحبك اذا كان يحبك قد تكون غيرته دفعته لمادفعته اليه انتظري فسهام الليل لها امد ولا خير في الاستعجال
قديم 21-02-2006, 09:44 AM
noor_82
عضو جديد
noor_82 غير متصل  
مشكور يا فلكون على هالكلام والله يسوي الي فيه الخير
العزيزه فلانه من الناس مشكوره حبيبتي عالرد ويجزيج الله الف خير انا كنت اقول نفس الشي بصبر ويمكن يرجع لي وانا كنت ادعي ربي كل يوم اذا كان هو خيره لي ان الله يصبرني عليه
بس اذا تفضلتي وقريتي ردي الاخير الي كتبت فيه شو صار في المحكمه بتشوفين انه صار انسان بايع وماهمه الا الفلوس الي خسرها ماهمته مشاعري ولا شفع لي شي عنده وانا الحين ناطره لأني مابي اريحه مثل الي سواه فيني خله فتره بدون ما اكلمه لا انا ولا اهلي وبنشوف في الاخير شنو الي يصير تخيلي يقول للقاضي انا مابيها بس ابيها ترد لي الشبكه وراح اطلقها يعني خذاني لحم ويبي يرميني عظم !!!! انا الى امس وانا رايحه وانا اقول عسى ربي يهديه لأن يمكن يتعوذ من أبليس ويصحى لنفسه قبل مايخسرني ... لكن للأسف ماهمته مشاعري وهمته الفلوس ؟؟؟؟!!!

أم عبدالله العزيزه مشكوره عالرد وارجوكم دعواتكم من أجلي
قديم 21-02-2006, 09:48 AM
غارقة في همي
عضو نشيط جدا
غارقة في همي غير متصل  
بس يا إختي إلى متى راح تكونين على ذمته !!!!!!
لا تعاندي ..فكري في نفسك قبل كل شي
أخاف عليك منه
الله يفك همك ويخفف عنك ياااااارب

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 21-02-2006 الساعة 05:52 PM
قديم 21-02-2006, 09:57 AM
noor_82
عضو جديد
noor_82 غير متصل  
والله انا احترت أهلي يقولون لي شي وانا شي وانتوا شي

ان شاء الله الله يفك علي هالازمه

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 21-02-2006 الساعة 05:51 PM
موضوع مغلق