تعبانه من قرب زوجي وأفكر بالإنفصال - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-03-2011, 03:58 AM
عذرا" قلبي
عضو جديد
عذرا" قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في رجا الله مشاهدة المشاركة

عذرا قلبي مبروك حبيبتي الزوااج والله يألف بين قلوبكم , ويسخركم لبعض , كثير في بداية الزوااج مايحسون بميل عاطفي ناحية الزوج ولاحتى تأقلم وبعضهم مش قادرين يحددون مشاعرهم هل حب أو كره وماتستقر مشااعرهم إلا بعد فترة , فلاتستعجلين , وأنا في نظري الحب مهم لكن الإحتراام أهم .
قولي في نفسك دائما انا أحب زوجي , ورراح يتغير الوضع شوفي الكلام الرومانسي والدلال الي أنت عايشته , عشان أول الزوااج لأنه عريس جديد فرحاان بك وحبك وأكيد يقرأ عن الحركاات الرومانسية وصاار يطبقها, لكن رااح تقل مع الأياام يعني شهر أو شهرين سنة بالكثير ,هذا حال الأغلب ورااح تشتااقين لها الكلاام والحركات , وبعدين تنزلين موضوع زوجي تغير .
وأنا أذكر موضوع أخوك وزوجته وكيف كنت ماشاء الله حكيمة ورزينة بدليل أن أخوك يستشيرك ويشكي لك , لكن الإنساان سبحاان الله يحل مشاكل غيره ولايعرف يحل مشاكله .
وبما أن زوجك يحبك , فأنصحيه يترك التدخين لله عشاان تأخذين الأجر وممكن الله يصلح الحاال بعدها.
أكثري من الدعااء أن الله يسخرك له ويحببك فيه ويحببه فيك أكثر.
الله يبارك فيك ويجزاك كل خير راح أجرب نصيحتك أما أخوي فقد فشلت بمساعدته الله يعينه ويعين زوجته على القادم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجه رائعه1 مشاهدة المشاركة
ياقلبي هادي وسوسة شيطان
احيانا الواحد ما يحس بقيمه الشي الا اذا راح من عنده
احمدي الله على نعمه واساليه يوفق بينكم
الحمدلله على كل حال ولكني فعلا تعباااانه جدا جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري1427 مشاهدة المشاركة
حاسة فيك ياعمري ومالك الا الدعاء ان الله يحببه الى قلبك ويجعله قرة عينك واجتهدي في ذلك وفرصة انك تحاولي انه يترك التدخين (لان يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم) مع الصدقة بنية ان تحبيه , صدقيني راح تشوفي النتيجة بأسرع وقت . وانت بعد ابذلي جهدك في محاولة حبه , اشعري نفسك بحبه وتخيلي انك مشتاقة له حاولي انك تعملي بنفسك ليلة رومانسية يمكن يتحرك بداخلك شعور جميل تجاهه . الله يوفقكم
صدقيني حاولت أفعل أشياء كثيرة وأتخيل أني أحبه وأجاهد مابداخلي وأشوف بعيونه الفرحه والتشجيع ولكن لاأشعر بشئ جماااااااد بداخلي
لاشئ يتحرك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
من شهرين بالضبط لم يكن قد تقدم لك بعد ... يعني عرفتيه وتزوجتيه خلال أقل من شهرين ...

هذا حبيبتي جدا سريع ....

كما أني لاحظت انك شخصية جادة تحب تكون ناجحة ... وأتوقع انك تقرئي كثير في أمور الزواج والحب وبالتالي توقعتي مشاعر غير اللي تشعري فيها ... توقعتي انه بما انه زوجك فالصحيح هو أن تشعري بالوجد والهيام تجاهه .... لكن حبيبتي الحب ما يجي بهذي الطريقة ... يحتاج وقت .. يحتاج شهور .

تحتاجي وقت حتى تتعودي عليه أول ومن بعدها تبدئي تتقبليه ومن بعدها تبدئي تحبيه وهذي المراحل كلها كان مفروض تصير خلال فترة الخطوبة وبما انه تقريبا ما كان عندك فترة خطوبة فأكيد لازم تمري فيها الان .
ولكنها راح تكون أصعب شوي لانه المخطوبة مرتاحة مع أهلها وما تغير عليها شيء وابنتعاد خطيبها عنها يساعدها انها تشتاق له ويساعد على خلق حب خطيبها بقلبها بهدوء .

اللي صار معك انك ابتعدتي عن أهلك وانت متعلقه فيهم وافتقدتيهم ... وبالتالي متضايقة من الوضع الجديد المفاجئ .من مسؤولية وبعد عن أهلك.... ولما ما شعرتي بالحب اللي تقرئي عنه حسيتي بالفشل وهذا زاد من ضيقك ...

لا تفكري بالانفصال الحين ... أعطي زواجك فرصة ...

هل تجدي عدم توافق بين أفكاركم انتي وزوجك ؟؟؟ هل هناك فروق معينه أو اختلافات بطريقة التفكير ؟؟ بأهداف الحياة ؟؟

هل عندك ما يشغلك غير بيتك حاليا ؟؟؟ هل عندك عمل أو اهتمامات تشغلك ؟
فعلا كل شئ صار سريع
تصدقين انه الوحيد اللي ماعرف هل بيننا توافق بالأفكار أو لا
وكل شئ يطلب سماع رأيي ويهتم لرغباتي وأنا بداخلي أرفض هذا الشئ وكثير من الأحيان لاأجيبه لاأدري لييييش انا كذا معاه
مع أني عند اهلي أحب أبداء الرأي
وأكثر شئ يغيضني مزحه الدائم وانا متعوده أكون جاده في كل شئ أساسا بيئتي كانت كذا
مع أني مرحه لكن ماحب ان أقابل شخص لساعات طويله لايريد ان يكون بها جاد إلا برومانسيته
مزح ضحك مقالب ووووو يمكن ماتعودت على كذا وجالسه احبب نفسي بكذا
مافيه شئ شاغلني حاليا"..أنا أدرس انتساب +تحفيظ قرآن وكل شئ متوقف عندي الآن أحس أني تايهه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعودالتميمي مشاهدة المشاركة
سبحان الله المرءه دايم تحب الصارم معها والخيل تحب عسافها
مسألة وقت البدايه كذا طبيعي اتوقع زوجك عنده ضغوطات وعمل يحتاج قوه وصرامه خارج المنزل
وصدقيني داخله اشياء كثيره وقاعد يضغط على نفسه عشانك ولا وده يقولك عن الاشياء الي ما تعجبه
فيك بس يسوي كذا ما يبي مشاكل ولا نكد ما يبي يوجع راسه من الجهتين بدايتي كانت كذا الرومانسيه الزايده تنقلب الى بالعامي نسميها مصاله وهذي دايم في البدايه شوي ويمل
صدقت 100%
الرومانسيه الزايده مصاله وانا أحب الرجل الصارم طبعا حنون طيب لكن الفلته ذي ماحبها
نفسي يكون صارم لوبالطبخ ..كل شئ عادي
لكن هذي موكل المشكلة المشكلة عدم حبي له وتبلد مشاعري اتجاهه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي لغتي مشاهدة المشاركة
الحمد لله على كل حال وربي يحنن قلبك وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم
جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات لاتغيب مشاهدة المشاركة
اقول حبيبتي

اذكري الله وداري على زوجك وحطيه بعيونك..
هو الآن يعيش فرحة الزواج وبتتغير الأمور بعد فترة وبتجيت تشكين من قل اهتمامه

زوجك عمله نادرة ..وربي جعله من نصيبك

لا تتبطري على النعمه

ومو مهم الحب الآن

المهم الاحترام والراحة النفسية والتفاهم..

اعذريني أختي..
أي وحده بمكانك بتكون مبسوطة
لا تجين تسوين فيها روايات وأفلام

اهتمي ببيتك وبزوجك

وأدخلي السعادة على قلب هذا الرجل

الذي أصبحتي أنتي كل أسرته
جزاك الله كل خير
لايؤلــم الجــرح إلا من به ألم..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
انصحك...لاتاجلين الانجاب...والله ثم والله الطفل هو الي يقربك من زوجك ويخليك
ماتستغنين عنه لانه صارابو طفلك وراح تحبيه طال الزمن او قصر...صدقيني عن تجربه...

اطلبي منه يوديك مكه وادعي امام الكعبه من قلبك ان الله يحببك فيه...والله والله راح تطلعين بنتيجه وكثير سووها وانقلب النفور الى حب كبير..
حبيبتي لازم تحملين وتنجبين دام زوجك طيب وحبوب لان لما يكون عندك اطفا ل ماحتفكرين نفس تفكيرك هذا بالعكس راح تنشغلين فيهم ..حتى الي يحبون ازواجهم وميتين فيهم بعد ماجابوا الاطفال نقص الحب شوي وماصار الزوج يشغلها كثير مثل اول...فاهمه...المهم الطيبه والحنان وتحمل المسؤليه والتربيه وزوجك ماشاء الله عليه ماينقصه شي
شوفي بعض الازواج الله يهديهم مايتحملون المسؤليه وقلوبهم خاليه من الرحمه حتى اطفالهم مايعرفونهم من الجفاوالقسوه
عزيزتي ...الحل الوحيد..تسارعين بالحمل وتجيبين طفل يملا عليك حياتك ويشغلك انتي وزوجك يعني وش تبين غير طفل يقلك ماما وزوج يثمنكم ويشيلكم في عيونه انتي واطفاله..بغض النظر تحبيه او لا..
صدقيني زوجك راح تحبيه اذا مو اليوم بكره واذا موبكره بعد بكره المهم راح يجي يوم ماراح تقدري تستغني عنه ابدا
عزيزتي ...قبل 5 سنوات وكنت في بداية الزواج كتبت في احد المنتديات نفس موضوعك هذا ونفس الكلام والله كنت اقول مستحيل تتغير مشاعري ...وحده من الاخوات نصحتني بالانجاب لاني كنت في فراغ وهوسبب افكاري التافهه
والحين والله والله ندماااانه قد شعر راسي اني كتبت هذاك الكلام...شوفي كيف تغيرت مشاعري 180 درجه خصوصا بعد ماجبت اطفالي ...وانتي راح يصير معك نفس الشي وقتها حتقولين (ليه الغرور صدقت)

عيشي حياتك الحين والحب جاي لاتستعجلين..وتى لو ماجا مو مهم ..المهم واحد يعرف قدرك ويثمنك ويرفعك فووووووق..
ليه الغرور..ياليت تتغير مشاعري له
أشكرك حبيبتي جزاك الله كل خير..المشكلة أني أختنق لقربه مني ولوجودي معه أحس بتعب نفسي
تخيلي أنك لحظه بلحظة ساعه بساعه ضغط نفسي..أنا أخاف يكون عندي طفل ولاأقدر اتحمل نفوري من زوجي هنا صدق راح تكبر المشكلة لأني ماراح أفكر بالإنفصال لأجل الطفل وأنا تعبي النفسي كبير
وبروح لمكه هذي اليومين..وبستخير لأجل الحمل بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا مشاهدة المشاركة

توقعاتي - والله أعلم - أن
كل ما تمرين به هو ظرف مؤقت و نادراً ما يبقى الرجل كما هو ببداية الزواج من القرب
بالتأكيد ستشتاقين له لما يصير عندك أطفال ، لما يزيد مصروف البيت و يحتاج زوجك عمل اكثر

هل كان لك علاقة سابقة في الماضي ؟ أو حبيتي شخص معين قبل زوجك ؟
نعم ولكن ماله دخل أبدا بتبلد مشاعري اتجاه زوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
زوجك يحمل صفات كثيرة قد لايحملها الا القليل من الرجاال
وشهرين ليست كفيلة بالحكم
عليك بالدعاء بأن الله يسخر قلبك له
سخر الله قلوبكم لبعض
أميــن جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عبدو مشاهدة المشاركة
راح جيك من الاخر انا في الشهور الاولى من زواجي كنت اكثر منك تصوري حتى صوته ماكنت احب اسمع

لكن الان صرت اموووووووووووووووووووت في تراب رجليه تعرفي ليش لانو معاملته طيبة وحنون جداااااااااا

احنا صار لنا 11شهر متزويجن والحمد لله تحسنت نفسيتي .
الله يتمم لك على خير
يعني صرتي تشتاقي له؟
أنا مثلك بالضبط حتى لمايقول أحبك أحس برغبة بالبكاء والنفوووور منه ولاأحب أسمع منه شئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة

كم لك متزوجة ؟

وكم عمرك وعمر زوجك ؟

بالتوفيق
هلا وغلا
والله أني أحببببك في الله
شفتي يالماضي حتى أنتي أشتاق لك وأنا ماأعرفك إلا هنا وهومااأشتاق له

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميــس مشاهدة المشاركة
برأيي تبعدي عنه فترة أطول شوي مشان تشوفي اذا رح تشتاقيله و تحني للحياة معه
لأن ما رح تحسي بقيمته الا لما تفقديه
هو نعمة كبيرة من عند الله لكن يمكن انتي ما أخدتي الوقت الكافي لحتى تحبيه و يدخل قلبك
بفكر أجرب طريقتك ان أبعد فترة أطول
جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة القران22 مشاهدة المشاركة
فديت قلبك جزاك الله كل خيررر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـــس القلــوب مشاهدة المشاركة
هل تتوقعين انكي محسوده او عين

ربما اصابك بيوم زواجك وماشابه وماقلتي اذكار

فلا تفرطي بااذكار وقرآن ورد يومي على اقل 3 اجزاء يومي وجاهدي واصبري

نصيحه الدعااااااااااااااااااااااااء قبل الفجر خلال ساعتين ويومي واستغفاااااااااااااااار قبل آذان الفجر خلال نصف ساعه

وفي كل وقت تستغفر قدر المستطاع

وبإذن الله تنحل مشكلتك

ونعم الزوج ماشاء الله تبارك الله وان كان يدخن بإذن الله سيتركه

فالكمال لله وليس لأحد

فلاتطيعي الشيطان وتطلقي وتندمي بعض الحاقدات والحاسدات وغيرهن يفرحن فلا تعطي فرصة لهن

وكوني قويه والله الرحيم معاك

أسال الله ان يفرج كربتك ويصلحك وان يحفظكم من كل شر دايم اللهم آميييييييييييين
جزيتي الجنة
بإذن الله محافظه على أذكاري وأقرا على نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الله ربى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اذكر انى قرءت لك موضوعا بعنوان اريد نصف زوج بتريخ 6 جانفى2011 و اخر الردود كانت بقلم من اعتبرها حكيمة الماضى الدفينحقا بتاريخ11 جانفى2011
اذن شهر و نصف تمت فيه الخطبة و الزواج و الملل ايضا
اردت فقط ان اقول لك احمدى الله على نعمة الزوج الصالح و ربنا يشرح صدرك
الحمدلله على كل حال
ليتني قبلت بنصف الزوج..لكن الخيره فيما أختاره الله والحمدلله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد رهط مشاهدة المشاركة
انت في جنه مانتي عارفه قيمته
في امراءه في العالم زوجها بحبها وما بتشتاق له
اكبر غلطه اذا بتتركيه
انصحكي بقراءه سوره البقره
لأني أحس بالتعب النفسي بوجودة فماأشعر بكل حبه لي..أنا تعباااااانه معاه جدا تعبانه لوقالت لي أي زوجة أن زوجها كزوجي لقلت الحمدلله أنها سعيدة ولكن انا لا تعبانه جدا..أتضايق منه ومن كل شئ معه...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
تعالي تعاالي تعالي

انت عذرا قلبي اللي كنت محتارة بين االمتزوج والدكتور صح !

ياربي كيف نسيتك ؟

وش جاك يا بنت ؟ معقووولة بهالسرعة تزوجتي ؟

ظنتي ما صارلك الا شهر او شهر ونص بس ...

ربي يوفقك ويرضى عليك

شفتي النصيب لامتزوج ولادكتور..
محامي صحيح توني عروس
ربي يرضى عليك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
بصراحه زوجك بمواصفات ما تتعوض ابدا

وعمله نادره جدا في الزمن دا

يحبك ويحن عليكي ويعرف انك متضايقه منه ومع هذا يحاول المستحيل لاسعادك

احمدي ربك على النعمه هاذي

اتمني ان زوجك ما يتغير عليكي ابدا لأنه لو أتغير حتحسي بالمعاناه من جد

عرفت حلك الوحيد وأنا متأكد مليون في الميه انه بينفع معاكي

خلي زوجك يهجرك في كل شي وما يهتم فيكي

اتوقع هذا حل اكيد

يروح الدوام ويرجع البيت وياخذ قيلوله ويصحى يلاقي الاكل جاهز يتغدى ويقعد على النت ويتفرج تلفزيون واذا جا العشاء يخرج الديوانيه مع الشباب فله ويرجع آخر الليل وينام على طول

لا كلمه حلوه ولا دلع ولا ابتسامه لمدة شهر واحد

حتشتاقيله موووووووووووووووووووت وتحبين رجله عشان يرجع زي اول

الحب ماهو مهم عشان تعيشوا مع بعض ولكن الاحترام هو الأهم

للمعلوميه

بصراحه مواصفات زوجك ما تتعوض أبدا إذا ما تبغيه أنا أبغاه لأهلي لأني ما حألاقي أفضل منه أأتمنه على أهلي
أنا لاأنكر أنه أفضل من غيره
لكن المشكلة عدم حبي له وتبلد احاسيسي أتجاهه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
آمل الإجابة على أسئلتي:
هل تريدين هذا الرجل أم لا؟
ماقبلت به كزوج إلا وانا أريده
لكن اكتشفت بعد الزواج أني متعبه معه لاأشعر بإتجاهه بأي شئ بالعكس أتضايق من وجودة
وأشعر بالراحه إذا خرج من المنزل..لدرجة أن حديثه معي كأنه جبل على قلبي

هل أنت مقتنعة به أم لا؟
كنت مقتنعه به وبعد الزواج أشعر بنفور منه لااااا أحبه ياأخي لااااااااااا أحبه..أحب الناس جميعا إلا هو لاأحبه
هل تشعرين أنك تستحقينه أم لا؟
لا
يريدني صديقه قبل الزوجة وانا أرفضه بكل الحالات
يريد أن يحتويني وأنا أرفض ذلك مع اني أحتاج إليه وكنت أحلم قبل الزواج بأي أحد يسألني عن حالي كنت أبكي من الوحده قبل الزواج والآن أرفض مشاركة زوجي لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حسن الحلوه مشاهدة المشاركة
تصدقين يوم قريت موضوعك على بالي تمزحين او تتطنزين لان ماتوقع في رجال بهالشكل صراحه

والله ماعرفنا لكم يالحريم اذا الزوج بعد شوي جيتو اشتكيتو ولش بعيد وليش وليش

واذا قرب شوي قلتو ليش قريب ولايعه جبدنا

صج بني ادم مايملي عينه شي
أرجوك ياأم حسن
أنا تعبانه وبهم لايعلم بمداه إلا الله
وأنتي لم تشعري بي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة إلا بالله والله مارحمت إلا المسكين زوجك ... على بالك ماهو حاس بنفورك .. لكن يخبي ويجي يوم ينفجر وساعتها انت الخسرانة ... طيب بس سؤال وفكري فيه كويس تتوقعي لو تطلقت بتحصلي زوج مفصل على كيفك يبعد متى مابغيت ويقرب متى ماحبيت ؟؟؟
لوحبيته بموت على قربه
ولكن ماقدرت احبه
ليت قلبي ملكي
أحركه كيف ماأبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرااسي مشاهدة المشاركة
مرور فقط لا غير ..

بصراحه في خاطري كلام كثير لكن أفضل الصمت ..
أسعدني مرورك
وتمنيت نصيحه منك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة

ما قصروا الأعضاء في أي اسلوب من اساليب توعيتك الى ما بين يديك ..

ولكن أحببت لفت نظرك الى ما خطته يداك باللون الأحمر ..

هذا الجملة إن دلت على شيء فإنما تدل على أن عقلك الباطن قد عقد النية على الطلاق أو الانفصال في أحسن الأحوال ...

فعليك كبداية بعد الاستخارة والدعاء أن توجهي تفكيرك على أنك تريدين حل المشكلة والاستمرار ..
لأنك بهذه الطريقة لن تنفع أنجع الحلول لأنك خلاص عزمتي على تركه ولا شعوريا لا تريدين حلا بل تريدين انفصالا ...

فكوني صادقة مع نفسك حيال ما تريدينه ثم على أساسها تأتي الردود ..

تريدين البقاء مع وايجاد حلا ..؟؟؟
أم تريدين الآنفصال وتريدين طريقة لإخماد صوت تأنيب الضمير؟؟؟؟
مافيه وحده تتمنى الطلاق أبدا
لكن انا تعبانه وصرت ماأشوف غير الإنفصال كهروب من الضغط اللي بداخلي اتجاهه
بالعكس ودي أستمر لكن بدون نفور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Breath مشاهدة المشاركة
حبيبتي هذا شي نفسي
اذا الشخص شاف اندفاع من الطرف الآخر طبيعي انه ينفر منه .. خاصه انه مافيه بينكم اساس متين
اي شخص بمكانك بيحس نفس الاحساس لانه ماخلى لك وقت تفهمينه تتقبلينه وبعدين تبدين تحبينه وتتجاوبين معه
شخصية المرأة غيير الرجل, المرأة تأسرها المواقف والعشرة والحب اللي ينبني حبة حبة
لكن الرجل ممكن يحب باندفاع من اول نظرة

مبدئيا ابيك تطمنين نفسك انه اللي تحسينه شي طبيعي وان حبك لزوجك مو شي مستحيل و بتحسين فيه قريبا بس لازم تدربين نفسك ..
انا اقترح تاخذين فترة اجازه من زوجك وتبتعدين وتطلبين منه انه مايتصل
بعدها قولي له خلني اتعرف عليك بهدوء و حبة حبة
سولفوا بمواضيع عامة وقولي له عاملني كصديق لفترة
لاتقولين له ان حبك ينفرني لانه ممكن يوقف عن هالشي للابد وصدقيني بيجي اليوم اللي تتمنين فيه هالاشياء
هو يمكن قلقان شايفك وحاس فيك انك ماتحبينه فيحاول يرضيك بس بالطريقة اللي جالسة تنفرين منها

اقنعيه بطريقتك ان علاقتكم تبدونها من جديد وكأنكم شخصين لاول مرة يتعرفون على بعض
بهداوة وروقان يجي الحب .. استني .. المشاعر شي بسيط وعفوي والنفس مجبولة على حب من احسن اليها
الله يسخرك له ويسخره لك
طمنتي قلبي الله يطمن قلبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^غرامـ اطفال^ مشاهدة المشاركة
والله شوي وابكي حاسه فيك وربي وانتي حاسه بالذنب والدليل انكي تبكي ومو قادره تفرحي
(الا بذكر الله تطمئن القلوب)
تصدقيني هذا علاجك ذكر الله وقيام الليل وتدعي ان ربي يسعدك ويقدرك تسعدي زوجك ولا تقولي حااولت انتي حاولت وتحملتي وصبرتي انا أحيي فيك صبرك وتحملك لكن قبل كل هذا لازم تحطي هدف وانشاء الله راح يتحقق وبأذن الله ماراح انساك من دعوواتي لكن لازم تساعدي نفسك بنفسك ولاتشكي لأحد لان الشكوه لغيييير الله مذله............
انا سبق وجربت اذا تضايقت اروح اتوضى وأصلي واشكي همي لربي أنا عارفه ان ربي يشوفي ويعلم مالا أعلم لكن تخفيف عن نفسي وبعدين ولله الحمد تبدل حاالي احس بفسي مرتااحه مشاء الله وعاارفه انو كل مين يشوف مشكلتوا أكبر ومالها حل
لكن اكسري الحواجز ورددي &أنا لازم أحبه وهو لازم يحبي& بس لاحد يقول هذا ايش فيها وربي راح تشوفي النتيجه
مجررررررررررررررررررررررربه
جزاك الله كل خير..ربي يسعدك على ذا الكلام المريح لنفس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^غرامـ اطفال^ مشاهدة المشاركة
طمنيني بأنتضارك
الله يطمن قلبك

اليوم قال لي أنا اليوم ماأتكلم أبدا..أبي اسمع صوتك قولي أي شئ أختاري موضوع نتناقش فيه سولفي بأي شئ أوأنصحيني بشئ
قلت لا انت أتكلم
قال أبدا وسكر فمه
وأنا أفكر ياربي وش أقول أسولف عن دراستي أهلي أخواني هواياتي وايش أقول والله حسيت نفسي أغبى أنسانه على الكره الأرضيه..وتمرربع ساعه وأكثر ..وهويناظر فيني ينتظر سوالفي..ولا جملة ضبطت معي
قال طيب أنا ايش أعني لك؟
وأفكر شوي ياترى ايش يعني لي!!!!!
قلت كل شئ>>>>>ياكبرها
قال وبعد؟
وأفكر وايش بعد يآربي
وأعيد اجابتي ( كل شئ)
ويجلس يتكلم عن الزوجين والحياة الزوجيه وأنا اهز راسي واقول صح
ويقول من ابسط حقوقك امسح دمعتك واشوف وش اللي مضايقك
قلت مافيه شئ مضايقني
قال مرتاحه..قلت اي مرتاحه..
صدق؟ اي نعم صدق مرتاحه
داااائما يسألني هذا السؤال وأكذب وأقول مرتاحه ودي أنفجر مره وأقول لامومرتاحه أنا تعبانه
قبل فترة طويلة قالي عن منتدى انهم منزلين صورته وقصائد فيه وووو
وسألني قال مادخلتي تشوفيه
وأنصدم يوم قلت له لا
فعلا أنا ماحس بإهتمام لأي شئ يعنيه..بس أضغط على نفسي وأجامله وأحاول أني ماأقصر
على فكرة أنا مستغربه من أن مشكلتي منقوله لموقع آخر
مدري ايش الحكمه!
قديم 06-03-2011, 05:30 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
ليه الغرور..ياليت تتغير مشاعري له
أشكرك حبيبتي جزاك الله كل خير..المشكلة أني أختنق لقربه مني ولوجودي معه أحس بتعب نفسي
تخيلي أنك لحظه بلحظة ساعه بساعه ضغط نفسي..أنا أخاف يكون عندي طفل ولاأقدر اتحمل نفوري من زوجي هنا صدق راح تكبر المشكلة لأني ماراح أفكر بالإنفصال لأجل الطفل وأنا تعبي النفسي كبير
وبروح لمكه هذي اليومين..وبستخير لأجل الحمل بإذن الله

ياشيخه حرام عليك...اي تعب نفسي. وتستخيرين عشان الحمل..والله الي يسمعك يقول عايشه مع مدمن مخدراات ولا واحد 24 ساعه استراحات واصحاب وبنات...

احس كلامك مبالغ فيه...انتي على بالك الزواج حب وغرام طول العمر لا ياعزيزتي ...حبيبتي فكري بعقلك وجيبي طفل يشغلك والحمل مايحتاج استخاره لان زوجك ماشاء الله عليه محترم ويستحق يكون اب
واعذارك كلها ماهي مقنعه..كثرة المزح ماهي مشكله هو كذا وراح تتعودين عليه...واحساسك طبيعي لانك لسا ماتعودتي على شخصيته...
روحي مكه وادعي ان ربك يحببك فيه مو عشان تستخيرين للحمل..
طيب لو نفرض انفصلتي...ايش يضمنك انه يجيك عريس كامل مكمل...وايش يضمنك انه يجيك شاب لم يسبق له الزواج وحتى لو جا كيف بتكون اخلاقه ويمكن بعد مده يعايرك ويقلك احمدي ربك تزوجتك وانتي مطلقه لاتستبعدين قريبتي اخذت شاب وهي مطلقه هاينه على الطالعه والنازله ويقلها بوسي يدك وجه وقفا اني اخذتك وانتي مطلقه..
تعوذي من الشيطان واتركي عنك الحب والخرابيط...والله ان كانت حالتي كانت اسوأ من حالتك في 6 شهور الاولى من الزواج...بعدين اكتشفت اني انسانه غبيه.حبيبتي الي تمرين فيه الحين حاله طبيعيه لانك تعودتي على نمط معين في حياتك وراح تتعودين على زوجك ان شاء الله بس انتي عليك بالصبر
واذا انك تستخدمين مانع حمل.حبوب..ترى هو السبب..صدقيني تجيب اكتئاب وحاله زي حالة الوحام اتركيها واستخدمي طريقه اخرى غير الحبوب..مع اني انصحك بالحمل في اسرع وقت.. زوجك طيب ويحبك ليش ترفضين الانجاب...البنت الي ترفض الانجاب هي الي يكون زوجها خاين وماله امان او سكران طول الوقت
صدقيني اهم شي الاحترام ومع العشره والتعود يجي الحب..انتي ليش مو راضيه تقتنعين؟؟

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 06-03-2011 الساعة 05:57 AM
قديم 06-03-2011, 05:41 AM
نونه الغيورة
عضو دائم
 الصورة الرمزية نونه الغيورة
نونه الغيورة غير متصل  
حبيبتي......

أولآ : أبعدي عن راسك فكرة الأنفصال كل شيء بهالدنيا له حل

ثانيآ : أنا ماحبيت زوجي غير قبل كم شهر وصار لي متزوجه أقل من سنتين

وكانت مشاكلنا تهد جبال وعايشين بدواماتها

ثالثآ: عليك بالدعاء والأستغفار فهو وربي الحل

وحاولي تطلعين كثير الفتره هذي لين ماتحبيه

يعني لصديقاتك لأهلك لجاراتك

غيري من الروتين اليومي

وإن شاء الله بتصيرين أسعد أنسانه

بس أصبري شوي

والله معاك حبيبتي
قديم 06-03-2011, 05:54 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
ودي تشوفين موضوعي الي كتبته قبل 5 سنوات.والحين ندمانه اني كتبت هذاك الكلام..والله تستغربين من كلامي مثل ماانا مستغربه منك الحين..اذكر يوم كتبته كان لي 4شهور متزوجه..كنت احس نفسي مو طبيعيه وكثير نصحوني بالرقيه صرت مع كل صلاه احصن نفسي واقرا المعوذات حسيت براحه..ولله الحمد بعد 6شهور تم الحمل وصرنا رايحين جايين على المستشفى ومراجعات الحمل واحنا فرحانين ومع الحمل نسيت موضوع زوجي ونفوري منه مع انه اتحدى فيه انسان على وجه الارض اطيب واحن منه والمشكله وحامي كان عليه بس تحملت وصبرت لاني عارفه ان هذا وحام ومؤقت..وهو فاهم والله حسيت اني في نعمه وكنت بفقدها لكن الحمدلله ربي ستر..واتوقع الهرمونات لهادور كبير في النفسيه..بعد الزواج تتلخبط الهرمونات..وبعدين ترجع لطبيعتها
انا..كنت اسوأ منك بكثير...صدقيني الحين تغيرنا في كل شي..ولله الحمد..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 06-03-2011, 11:55 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أختي الكريمة/ عذراً قلبي
حقيقة لا أدري ماذا أقول لك؛ لأني أستغرب والله كيف لامرأة تعيش في نعيم مثل هذا وترفضه؟!
أستغرب والله كيف لامرأة لديها هذا الزوج ولا يعجبها؟!
ماذا تريدين أنتِ بالضبط؟!
لكني أسترجع و أقول يا سبحان الله! الأرواح جنود مجندة، فما تعارف منها ائتلف، و ما تناكر منها اختلف.
:::
أنا أشفق على هذا الزوج المسكين الذي ربما أحسّ بشيء لكنه يكتمه في داخله مع جروحه. وأخشى أن ينفجر هذا الكتمان يوماً فيكون إعصاراً يقتلع ما أمامه.
أنتِ لا تعلمين بمقدار الجرح الذي يطعن في الرجال وأعماقهم حينما يحسون أو يشعرون أنهم غير مرغوبين من زوجاتهم، أو أن ليس لهم قبول لديهن.
يا أخية أنا لا ألومك على عدم حبك له أبداً خصوصاً أني أظنّ أن قلبك ما زالت أعلامه ترفرف في ساحات الماضي، وما زال يحلم بذاك الشخص، وما زال يتخّيل ذاك الشخص، و ينشد ذاك الشخص.
إنه القلب و قوانينه...لا حول و لا قوة إلا بالله.
يا أخيّة ليست كل البيوت تبنى على الحبّ. و ليس كل الناس تزوجوا عن قصص حبّ، وليس كل الناس قيس وليلى، أو كثيّر وعزة.
وليس كل الأزواج أحبوا بعضهم من البداية.
قال عمر بن الخطاب: ليست كل البيوت تبنى على الحب.
أنا هنا لا أنكر دور الحب أبداً حتى لا يقول لي بعض الرومانسيين أنني جاف، لكني أقول أن الحياة لها وجوه عديدة لا تقف على جانب واحد أو على قدم واحدة.
موافقتك على هذا الزوج أتت باقتناع كما تدّعين. لكن بعد الزواج انعكست الآية فأصبحتِ تتضايقين من وجوده.
لا عليكِ فقد سمعنا بمثل ذلك كثيراً، لكن الأيام كفيلة أن تجذبك لبيتك والاستقرار فيه حتى أنه سيأتي وقت تشعرين أن بيت أهلك قد غدا غريباً عليك، وأن حياتهم أصبحت غريبة عليك وعلى أسلوبك الجديد كذلك، و سوف تستوحشين لمجرد المبيت عندهم بعض الأحيان لأنك اعتدت على حياة الاستقلالية.
يا أخية أنتِ كرّرت كلمة (لا أحبه) أكثر من مرة. وهذا يدعوني للقول أنك فعلاً متأكدة من عدم محبتك له، أو أنك تريدين رمي كل الأسباب على عاتق عدم وجود المحبة.
دعيني أسأل إن سمحتِ:
ما ذنب هذا الزوج؟
تخيلي لو كنتِ مكانه، و كان زوجك لا يحبك خصوصاً أن النساء أكثر حساسية وفهم لهذا الشيء. كيف ستتصرّفين؟
لماذا توافقين عليه أصلاً؟
هل صليت الاستخارة قبل الزواج أم أتت الموافقة كيفما اتفق كردّة فعل لعلاقتك القديمة، أو كرغبة في الزواج كباقي الفتيات؟
لماذا خلال فترة الملكة لم تطلبي الانفصال؟
لماذا لا تصارحين الرجل أنك لا تريدينه؟
لماذا لا تطلبين من الرجل أن يسرّحك بالمعروف؟
هل ترغبين بحمل لقب مطلّقة في السنة الأولى؟
لماذا ترفضينه بكل الحالات؟
هل من المعقول أنه لا توجد حالة واحدة تقبلينه فيها؟
حقيقة أشفق عليه لأنه يعيش في وهم كبير. أخشى ما أخشاه أن يستيقظ يوماً فيقدم على خطوة تندمين عليها كل العمر.
إن في زوجك صفات تتمناها ملايين البنات معك. فإن كنت لا تريدينه فافسحي الطريق لواحدة منهنّ بالحلال كي تعيش تحت ظلاله وتتفيّأ من نعيمه. والفضل لله سبحانه.
إن في زوجك سماحة، ونقاوة، وصفاء، وأريحيّة، ودماثة خلق، واحترام.
إن زوجك يريد إسعادك بما يستطيع. فلماذا تردين يده و قلبه الممدود لك؟
أين المجاملة؟ أين مراعاة مشاعر الناس؟ أين احترام صانعي المعروف لنا؟
إن زوجك رجل يظهر عليه كثرة القراءة في الحياة الزوجية وهذا ما ساعده للنجاح من ناحيته.
آمل منك ما يلي:
1) إقناع عقلك الباطن بحذف العلاقة السابقة من داخلك.
2) إقناع عقلك الباطن بتقبّل هذا الرجل ولو كذباً...بمعنى قومي بخداع عقلك الباطني فهو لا يفرق بين الصدق و الكذب.
خذي ورقة وقلماً+اكتبي بها (أنا نسيت علاقتي السابقة)+اكتبي أيضاً (أنا أحب زوجي، وأريد إسعاده)+اكتبي هذه الجملتين 21 مرة لمدة 14 يوم...كرريها دائماً.
3) قومي في آخر الليل، واطلبي من الله أن يؤلّف بين قلبيكما.
4) اقرئي سورة البقرة+الأذكار اليومية وخصوصاً أذكار الصباح والمساء.
5) اكتمي أسرار حياتك عن الناس.
6) اكتمي محبّة زوجك لك عن الناس.
7) لا تستقبلي نصائح الآخرين.
8) ابتعدي عن القراءات في القصائد والروايات الرومانسية.
9) تصدّقي بنية الإخلاص لله تعالى+قبول قلبك لهذا الرجل.
10) أشغلي وقتك بالمفيد كقراءة القرآن الكريم، والكتب الفكرية التي تناسبك فأنت امرأة عمليّة+كتب تطوير الذات+كتب الحياة الزوجية...
11) حاولي أن تتزيّني له دوماً، فإن لم يكن له فمن أجل نفسك أنتِ حتى لا تذهب أنوثتك هباءً.
12) حاولي أن تكسري حواجزك قدر الإمكان واقتربي منه تدريجيّاً يوماً بعد يوم.
13) سواءً أحببته أم لم تحبيه فواجبه مكفول قائم في الشّرع. فعليك واجباً القيام بحقوقه كاملة حتى لا تقعي تحت دائرة الذنب والعصيان.
14) جرّبي أن تهديه قارورة عطر ذات يوم.
15) جرّبي أن ترسلي له رسالة ودّ ذات يوم حتى لو أجبرت نفسك عليها، وحتى لو كنت تعلمين أنك كاذبة في مشاعرك، وحتى لو أخذتيها من النت.
16) استرخي ثم تخيّلي نفسك بعد عشر سنوات، وأنت قد فقدت نعمة هذا الزوج...تخيّلي كامل التفاصيل...تخيّلي أن هذا الزوج قد تزوّج بأخرى أكرمته و أحبته و دللته و أحسنت له و أصبح لديه ذرية ويعيش في سعادة، ويقول الناس أتت زوجة فلان وذهبت زوجة فلان. تخيّلي أنه لم يعد يذكر حتى اسمك. تخيلي أنه لم يعد يذكر حتى لون بيتكم من الخارج...
17) الحبّ سيأتي مع الأيام. فلا تقلقي و هوّني عليك.
هل تعلمين أن كثير من النساء لا يحبون أزواجهن إلا بعد خمسة سنوات من الزواج أو أكثر!
18) هل تعلمين أن النساء يشعرون بالتيه والفخر حينما يعرفون محبّة أزواجهن لهن!
19) هل تعلمين أن كثير من الرجال لا يحبون زوجاتهم، و إنما يشفقون عليم من أجل أولادهم.
هذا ما يحضرني الآن.
حاولي فعل ما قلناه لك أعلاه.
فإن وجدتِ تغيراً فالحمد لله.
إن لم تجدي تغيّراً ففّكري عميقاً ثم استخيري بشأن الانفصال.
واحذري أن تضيّعي عمر هذا الزوج معك.
إن قررت الانفصال فاطلبي منه بهدوء، و اتفقي معه على إرجاع مهره استناداً إلى حديث فاطمة بنت قيس.
أتمنى من زوجك لو أجده فأهمس في أذنه قائلاً:
يا عزيزي! احزم قليلاً.
يا أخي! لا تبالغ في أفعالك.
يا أخي! تمالك نفسك، و كن جاداً كما تبغي زوجتك، و احرمها قليلاً من حنانك و قربك.
أقول قولي هذا و أستغفر الله العظيم لي و لكم.
أخوكم في الله/ البليغ "المهندس الأديب حاتم بن أحمد-الرياض"
قديم 06-03-2011, 12:10 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
[QUOTE=عذرا" قلبي;2582312][SIZE="5"][FONT="Times New Roman"][SIZE="4"][COLOR="Red"]

فعلا كل شئ صار سريع
تصدقين انه الوحيد اللي ماعرف هل بيننا توافق بالأفكار أو لا
وكل شئ يطلب سماع رأيي ويهتم لرغباتي وأنا بداخلي أرفض هذا الشئ وكثير من الأحيان لاأجيبه لاأدري لييييش انا كذا معاه
مع أني عند اهلي أحب أبداء الرأي
وأكثر شئ يغيضني مزحه الدائم وانا متعوده أكون جاده في كل شئ أساسا بيئتي كانت كذا
مع أني مرحه لكن ماحب ان أقابل شخص لساعات طويله لايريد ان يكون بها جاد إلا برومانسيته
مزح ضحك مقالب ووووو يمكن ماتعودت على كذا وجالسه احبب نفسي بكذا
مافيه شئ شاغلني حاليا"..أنا أدرس انتساب +تحفيظ قرآن وكل شئ متوقف عندي الآن أحس أني تايهه

نصيحتي لك
اول شي .. كافي كسل وارجعي لنشاطاتك ...
ثاني شي .. اذا رجعتي البيت ورجع زوجك انقلي له كل اللي صار معاكي ... بهالطريقة ما راح تحتاجي تفكري بشي تقوليه ... مجرد نقل للأحداث ...
كل ما تكلمتوا مع بعض أكثر كل ما عرفتيه وإما تحبيه وإما تكرهيه ..ووقتها تقدري تتخذي قرار
قديم 06-03-2011, 12:20 PM
nosa81
عضو مثالي
nosa81 غير متصل  
من الغريب ما يحصل احيانا تجد المرأة تشتكي من لا مبالاة زوجها بها ومعاملته السيئة وعدم اهتمامه بها وفي احيان اخرى تشتكي من كثرة حبه لها واهتمامه الزائد بها انتي في وضع يا اختي قد يحسدك الكثيرون عليه نعم الوسطية في جميع الامور جيدة اي ان على الانسان ايكون متعدل في حبه وايضا في غضبه لكن زوجك من النوع الحنون الذي يعشقك قد تضايقك هذه الامور لكن صدقيني قد تنفصلي عنه فعليا وترتبطي بأنسان اخر لكن اتعلمين قد تتمنين في لحظة كلمة بحبك او مجرد اهتمام فكري كثيرا قبل اتخاذ اي قرار اوقفي لغة العقل قليلا واسمح لقلبك بأن يتصرف عنك وحينها ستدركين الصح الله ييسر امورك ويسخر قلبك لزوجك
قديم 06-03-2011, 12:37 PM
bint Q8
عضو نشيط
bint Q8 غير متصل  
أخاف يجيج يوم تخسرينه و تخسرين حبه
ساعتها شو ما تسوين ما تقدرين تردين الايام للوراء
لما زوجك سالج: انتي مرتاحة؟
و انا شنو بالنسبة لج؟
هذا يدل انه هو حاس انج ما تحبينه
و حاس ببرود الاحاسيس عندج
أحذري أختي
لو تغير مشاعرة تجاهج و ابتعد عنج بسبب برود العواطف اللي عندج هل راح تتحملين؟
عزيزتي
حاسبي نفسك قبل ما يفوت الفوت وساعتها ما ينفع الصوت
لا تقارنين زوجج باي شخص ثاني
و حاولي من داخلج شوي شوي تحبينه
وقفي الجملة هذه : ما أحبة
لانج بهل طريقة قاعدة تقنعين نفسج بعدم حبة
لا تخسرين الزوج الكيب الحنون
لان خوفج حياتكم تستمر
بس في المستقبل انتي اللي تستنجدين منه الحنان و الحب و هو ما يعطيج
تري الريال لو حس بنفور الزوجة صعب انه يرد
أستكثري من الدعاء
أدعي ربج يحبب زوجج لقلبج
أدعي ربج يلين قلبج لهل انسان الحنون
ادعي ربج يساعدج علي حمد نعمته اللي ما ورائه نعمة: زوج صالح حنون و محب
يالغالية
تقربي من ربج اكثر
و ابعدي عنج وساوس الشيطان
دعواتي لج
همسة:
الحب الحقيقي ياتي مع العشرة الطيبة
و ليس من اول نظرة
حاولي تبدين معاه صفحة جديدة
قديم 06-03-2011, 12:43 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
عارفه متى راح تحسين بحبه..
إذا احتجتي لشخص في موقف ولم تجدي من يقف معك غير زوجك

تقولين لا يشعر بالجرح إلا من به ألم..
أختي لا افخر بتجاربي..لكني انسانة كنت رومانسية حتى النخاع..
ومن بعد ما مررت به

خرجت بنتيجة..
في الزواج..
الأهم الراحة والاحترام والحياة الهادئة الهانئة إنها نعمة من الله لمن وهبها له
اما الحب سيأتي مع الأيام .. ولا تجبري نفسك عليه

هل توقعتي أنك من أول أيام الزواج ستتغنين بزوجك وتكتبين القصائد والخواطر له..

أختي قد ترين بعض النساء من أول أيام الزواج تظهر المشاعر والحب
وهن بالأساس يظهرن حالة يعشن فيها وليس الحب الحقيقي..
فلا تقارني نفسك بالبقية

شخصيتك ترتبط عاطفياً مع الشخص بالإقتناع أولاً ومن ثم يأتي الحب...
دعي الأيام تقرب بينكما وتحببي لزوجك فالحب من التحبب

ما رأيك بنساء يتزوجن من رجال من اسوأ الناس أخلاقاً وعشرة..
ومع ذلك يتوددن لأزواجهن حتى يملكن قلوبهم ويملكون هم قلوبهن
هل تتوقعي أنهن أحببن أولئك الرجال..
الأمور معك أسهل ..
هذا الرجل مشاعره نقيه مصيونه..وجئت أنت بطريقة..وأصبحتي زوجته
هل يعاب عليه ذلك....؟!

كوني له أمة فإنه يستحق..

وأود أن تقرأي مواضيع للأخت لمني بشوق في هذا المنتدى..
واقرأي ما كتب عنه زوجها الله يحفظهم لبعض

كيف عوضته حنان الأم والاب الذي فقده
وكيف أصبح لا يرى الدنيا بدونها..

وفقك الله
قديم 06-03-2011, 03:26 PM
الهذال
عضو جديد
الهذال غير متصل  
السلام عليكم
هلا والله بأختي الغالية
أنا أقول رزقكي ربك زوجا تتمناه جميع النساء ومسألة الحب ستأتي لا محالة ، ربما تبررين عدم حبك له بأنك لم تتقبلية وهذا من عمل الشيطان فإنه حريص على التفريق بين الأزواج وحبك له سيزداد مع الايام واتمنى ان تتصل على مستشار اسري أبحثي في موقع حدائق النسائي للاستشارات الأسرية او في موقعنا المبارك وثمة امر لم أر احد من الأخوة نبه عليه الا وهو ادعي ربك ان يحبب زوجك من فأبكي وتصديق بنية المودة بينكما أدعو الله ان يجمع بينكم في حب ومودة
موضوع مغلق

مواقع النشر